نقاش المستخدمة:همسة صدق/أرشيف1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 7 سنوات من علاء في الموضوع رفع المنع
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.
→ [[../أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».|أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».]] |
أرشيف String Module Error: Match not found
| [[../أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».|أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».]] ←


تمت الأرشفة

رد:استفسار

السَلامُ عَليكم، وأهلاً وَسهلاً بِك في الموسوعة تُساعدنا مُشاركتك لَنا، بِدايةً يُمكنك الإطلاع على الركائز الخَمس لويكيبيديا ثُمَ الإطلاع على المقالات التي من غير المَقبول إنشاءها، ثُم إطلع بالنهاية على كيفية إنشاء مقالة، وفي حال احتجت أي مُساعدة قُم بِمراسلتي في صَفحة نِقاشي وأنا جاهز لأي مُساعدة، وأرجو أن تستمر مَعنا بإذن الله-- عَلاء  :) راسِلني..! 21:04، 27 أبريل 2016 (ت ع م)

بالنسبة للتصويت على المَقالة، فَمبدئياً كَمُستخدم جَديد لا يَحق لَك التصويت نظراً لِأنك غير مُلم بسياسات الموسوعة والأمور التحريرة وهذه الأُمور، لِذلك بدايةً حاول تَعلم أساسيات التَحرير ثُم يُمكنك الإنطلاق والحصول على الصَلاحيات وإنشاء المقالات وقبول المقالات ورفضها وغيرها من الأُمور، وبالنسبة لِسؤالك حولَ للتواصل عبرَ صفحات النِقاش فالأمر غير مُقتصر على الإداريين، فَلِكمُل مُستخدم صَفحة نِقاش خاصة بِه يتم عبرها التواصل بينه وبين المُجتمع الويكيبيدي بِشكلٍ عام (المُستخدمين الآخرين)، وبالنسبة لِصفحتك الشَخصية يُمكنك استخدام هذه الصناديق، تَحياتي-- عَلاء  :) راسِلني..! 21:12، 27 أبريل 2016 (ت ع م)
بالتَوفيق أَخي الكَريم ، وأنا بالخِدمة-- عَلاء  :) راسِلني..! 21:25، 27 أبريل 2016 (ت ع م)

رد:سؤال

أهلين همسة صدق، ما قصدك بصندوق ؟ إن قصدت صناديق المستخدمين فيمكنك الاستلهام من صفحات المستخدمين. أما عن التواصل عبر صفحات النقاش فالأمر مفتوح للجميع وليس محصورا على الإداريين. --- مع تحياتي - وهراني 16:09، 28 أبريل 2016 (ت ع م)

رد:سُؤال

السَلامُ عَليكم، أَعتذر للتأخر بالرَد، نَعم يختلف قَليلاً وَلكن لو كنت تتصفح الموسوعة عن طَريق مُتصفحات الهاتف مثل (Gooogle chrome) وَغيره، فيمكنك التَوجه لِأسفل الصَفحة واختيار (عرض كسطح المكتب) أو ما يُشابهها وسيمكنك استخدامه كأنه حاسُوب، احتِرامي -- عَلاء  :) راسِلني..! 16:15، 28 أبريل 2016 (ت ع م)

أَعتذر لاستخدام الخِطاب المُذكر، وَلكن لغوياً الأفضل مُخاطبة الشَخص بالتذكير لِحين معرفة الجِنس بِشكل مُؤكد، والأفضل أُختي الكَريمة أن تَقومي بِوضع هذا القالب في صَفحتك، مِن خلال كِتابة {{مستخدمة}} مِما سَيُسهل الأمر على الآخرين، وأيضاً تَوجهي لِلتفضيلات في قسم مَلف المُستخدم قِسم الترجمة وأختاري في بَند كيف تُفضل أن يتم وَصفك (هي تعدل صفحات الويكي)، تَحياتي، وَمرة أُخرى أهلاً وسهلاً، وبالتوفيق-- عَلاء  :) راسِلني..! 17:39، 28 أبريل 2016 (ت ع م)

رد:سؤال

أَعتذر للتأخر بالرَد، بالنسبة لِقضية عَدم وجود عَدل فلا عِلمَ لي فيها، ولَكن أَظن حَسب مُستويات الصَلاحيات في ويكيبيديا أنهُ بَعد أربع أَيام سَيُصبح حِسابك (مُستخدم مُؤكد) وبالتالي لَن تواجهك أَي مُعيقات بإذن الله، وثانياً نَعم يَجب ذِكر مَصدر المَعلومات لأن المَعلومات مجهولة المَصدر مُرشحة للحذف، احتِرامي-- عَلاء  :) راسِلني..! 22:24، 1 مايو 2016 (ت ع م)

العَفو وُشكراً لَكِ، أَعاننا الله جُميعاً، وباركَ اللهُ فيكِ أيضاً أُختي الكَريمة، وبالنسبة للسؤال حولَ صلاحية مُستخدم مُؤكد فإن الصَلاحية تحتاج لإجراء 50 تَعديل ومُضي أربعة أيام على التواجد في الموسوعة، وذلكَ لأن إجراء 50 تَعديل يَكفل ضَمان إلمام المُستخدم حتى لو بِشكل جُزئي بِشيء من سياسات وآليات عَمل الموسوعة، ومن بَعدها ينطلق للحصول على الصَلاحيات الأُخرى الوارِدة هُنا، أما بالنسبة لِقضية أنَّ المقالات غير مَرفوقة بأصحابها، وذلكَ لأن الهدف من الموسوعة والكتابة فيها ووضع المَقالات ليسَ لهُ أي علاقة من أجل نَشر اسم المُستخدم وتمجيد كاتب المَقالة وما إلى ذلك، لا لا بل الهَدف كُل الهدف لِابتكار موسوعة عربية شامِلة وَحُرة المُحتوى، وَلكن في نفس الوَقت يتم الاحتفاظ بِحق مُنشأ المَقالة حيثُ توضع في قائمة بيانته وأنهُ هوَ المُنشأ الاساسي لَها، وأيضاً أي تَعديل يَقوم بهِ المُستخدم يُحفظ، ومِثال ذلك مَقالة قلاء تنفسي فَلو اطلعنا على قِسم مَعلومات الصَفحة لَوجدنا أن اسم مُنشى المَقالة مَكتوب وأنَّ اسم آخر شخص قامَ بتعديلها موجود أيضاً، وَلو توجهنا لِقسم اعرض التاريخ الموجود بالأعلى بِجانب كلمة عدل، لَوجدنا كُل تعديل طرأ على المَقالة محفوظ بالوَقت والتاريخ والاسم، إن شاء الله الجواب يكون كافي، تَحياتي -- عَلاء  :) راسِلني..! 17:06، 2 مايو 2016 (ت ع م)

أهـلاََ

أود أن أقترح عليك أمرا بسيطا و تعديلا خفيفا سيرتب صناديقك. عليك وضع (بداية تجميع) مع نزع الأقواس و استبدالها ب{{}} فوق صناديقك, و في نهاية صناديقك ضعي (نهاية تجميع) مع {{}} و ستكون النتيجة:

مستخدم مسلمهَذِهِ المُسْتَخْدِمَةُ مُسْلِمَةٌ.
هذا المستخدم يحب
كرة القدم.

و هكذا سترتبين صناديقك و ستعطين جمالية أكثر لصفحتك الشخصية. لا تترددي في سؤالي أبدا. تحياتي.---- فتاة الانمي (راسلني . مساهماتي) 20:15، 4 مايو 2016 (ت ع م)

انا اعجبتني صناديقها كثيرا خاصة انها متعاونة مع الصحراء الغربية ومع الحق Bibicha madridista (نقاش) 05:24، 26 نوفمبر 2016 (ت ع م)

رد

السَلامُ عَليكم، مَساء الخَير، أَهلاً وَسهلاً أُختي الكَريمة، سُبحان الله قَبل دقائق كنتُ متواجد في حِسابك لِأطَلِع على جَديدك، الحمدُ لله هيَ الحياة هكذا يومٌ لَك ويومٌ عَليك، أرجو أن تكوني بأفضل صِحة وحال أيضاً، بالنسبة للسؤال حولَ التعديل الطَفيف، بدايةً حَسب التَعديل الطَفيف هوَ أي تَعديل بسيط على المَقالة ولا يُعتبر جَوهري، كإضافة فاصلة أو إصلاح لُغوي أو إضافة قالب ما، فهذه أُمور بَسيطة الأفضل تعليمها كَطفيفة حَيثُ في بيانات المُستخدم يظهر عدد التعديلات الطفيفة التي قامَ بِها وكم عدد التعديلات التي اختار فيها بَند تعديل طفيف، وعندَ اختيار تعديل طَفيف يظهر بجانب التعديل في صفحة أحدث التغييرات حرف ط ويعني طفيف، أرجو أن تكون الإجابة شافية، احتِرامي -- عَلاء  :) راسِلني..! 20:56، 7 مايو 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام الاجتهاد
Bien hamsa mais dans man ordinateur il' ny a pas l'arabe. mais je vas fais tous que tu'a dut. dans wikipidia.
Mohamed bouhssoun (نقاش) 19:01، 20 مايو 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام المزاح
hhhhhhhhhh je veux fais quoi dans wikipidia. Mohamed bouhssoun (نقاش) 10:37، 21 مايو 2016 (ت ع م)

قهوة!

القهوة ليست شيأ مهم في حياتنا نضرا لما ةسببه من مشاكل : Mohamed bouhssoun (نقاش) 10:49، 21 مايو 2016 (ت ع م)

قهوة!

القهوة ليست شيأ مهم في حياتنا نضرا لما ةسببه من مشاكل : Mohamed bouhssoun (نقاش) 10:49، 21 مايو 2016 (ت ع م)

رد

وَعليكم السَلام، أهلاً أُختي الكَريمة، أرجو أن تَكوني بِتمام الصِحة والعافية أيضاً، وبالنسبة للأسئلة فهيَ ليست غَبية أُختي الكَريمة، فنحن هُنا للإفادة والاستفادة، ويحق لكِ السُؤال عن أي أمر، ففي يوم من الأيام سألت نفس الأسئلة، بالنسبة للون الأزرق فيعني أنكِ قُمتي بتعديل على مقالة مُقبولة ومُراجعة في ويكيبيديا، أما التعديل الأحمر فيعني قيامك بتعديل بمقالة غير مُراجعة من قبل مُحرر، والأصفر بِمعنى تعديل بمقالة غير مُراجعة من قبل مراجع تلقائي على الأقل أو يدل على إنشاء مقالة جديدة، طبعاً هذا حسب عِلمي ولا أستطيع الجَزم، تحياتي، وبالتوفيق -- عَلاء  :) راسِلني..! 21:32، 21 مايو 2016 (ت ع م)

العَفو أُختي الكَريمة، سُيرفق اسمك في دُعائي بإذن الله، بالتَوفيق أُختي الكَريمة هاجر، وَفقكِ الرَبُ في مسعاكِ، احتِرامي -- عَلاء  :) راسِلني..! 21:56، 21 مايو 2016 (ت ع م)


رمضان كَريم

السَلامُ عليكم أُختي الكَريمة، شُكراً على كَلِماتك، وَرمضان كَريم على الجَميع بإذن الله وأعاننا الله على قيامه وَصيامه، تحياتي -- عَلاء  :) راسِلني..! 10:51، 6 يونيو 2016 (ت ع م)

تصويت

مرحبا شكرا لك على التعديل في مقالة موليير يسرني إبداء رأيك في صفحة ترشيح المقالة تقبلي تحياتي--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 21:22، 11 يونيو 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام التعديل الطفيف
مرحبا، طالعت تعديلاتك في بعض المقالات، وعلى الرغم من أنها تعديلات طفيفة، إلا أنها مهمة، فضبط اللغة وتعديل الأخطاء الإملائية أمر مهم. استمري ولك دعواتي بالتوفيق. Mervat ناقش 09:36، 13 يونيو 2016 (ت ع م)

شكر

عزيزتي همسة بعد التحية،، نشكرك على تعديلك، و نتمنى منك المشاركة في تقييم مقالة محمد الحرفوشي حيث أخذت مني جهد على مدى ثلاث سنوات ويسعدني رأيك. --Ibn Khouzaa 🌴(راسلني) (نقاش) 14:56، 17 يونيو 2016 (ت ع م)

التصويت على المقالات

عزيزتي همسة بعد التحية،، أشكر لك مشاعرك الرقيقة، وفي الواقع وكأنك صوتي فعلا لصالح المقالة وقد وصل لنا حقنا من التقدير. إذا أردت التصويت صفحة التعديل تضعي مع ثم التوقيع وإذا لم تتمكني أعتقد ان حسابك لا يسمح لك بالتصويت، حيث أن هنالك شروط من ضمنها عدد التعديلات على المقالات التي أجريتيها. حاولي مرة ثانية يمكن ان تنجحي. مع خالص تحياتي،، --Ibn Khouzaa 🌴(راسلني) (نقاش) 20:01، 17 يونيو 2016 (ت ع م)

السلام عليكي يا اختي الفضيلة .......................شكرا لحسن مقدمتكي بخصوص وسام . هو اخي في الله وانا لست معارض لحذفه منشوري لانها ويكي ليست منتدى ديني لاكن لاحضت بعض الصفحات تسير على هذا النمط ولم تحذف وتسائلت من الممكن تحسين النص ليصبح مقال.!.........تقبله الموسوعة الحرة لاكن لم يجب وتلحضي انه اراد الشجار او اثبات نفسه وهذا سوء استغلال المنصب . انا ليست لدي الكفات في وكي لانني جديد ...................كنت بحاجة لنصح وارشاد.... العيب ليس ان تخطا لاكن العيب ان لاتحاول ............. بمناسبة الاخطاء لاملائية اتقصدين اللف وهمزة انها لاتكتب عندي انماتكتب ا بل مناسبة انا احب الثرثار .....فمن الثرثرة تعلمنا .الاتعلمي اننا تعلمنا الهكر من ثرثارين علمونا سلاحهم .فهم يتكبرون ويفصحون على اعمالهم فهمتيني هههههههههه 😄😄اخي ليس بخطورة ابن عم صديقه 😈..........اخي مختص باختراق الروابط ومقالات مثل وكي وحسابات جوجل 😐😐وفايس 😔وغيرها وثم اعتقاله بتهمة تعدي على حرمة الناس 😡لاختراق صفحة البلدية الرسمية وعدد مواقع الروسي لمدة 11سنة.😭😭............................... الجزائر ثالث اكبر دولة في المخابرات 😥حيث ان في المدينة تجد مايقارب 25قرصان على الاقل فحماية اوجدت لتخترق لاكن انا صغير ومعضم البرامج هي بالغة الفرنسية او الانجليزية صعب علي استعمالها😨......شكرا على السئال .....لم اعرف ان في وكي اشخاص طيبين مثلك.😍😍..لاتساليني عن اخي فتحدث عنه يجعله عرض لخطر😒⚡

سال

تعرفين الجزائر ....نصفها صحراء الكبرى اليست الصحراء الغربية مذا تقصدين حق سيادت ج.ع.ص.د على الصحراء الغربية هذيه ملكنا تريدوا الحرب لامشكلة

وداع

كلمتي الاخيرة وهديتي لكي لوسمحتي......نحن فيسن المراهق وهكر كان امالنا نحن نحب التطور اليس كذالك الانسان فضولي نعم ..انتي تحبي الشعر لكي هذي كتعتذار وان عرفي صاحب الشعر الحر لن اراسلكي .وكنا في مدارسنا ............... نردد بعض الحاني .نغني بيننا مثلا .................. بلاد العرب اوطاني وكل العرب اخواني .ونسرح في الحكايات التي تروي بطولتنا.............................. وان بلادنا تمتد من اقصى الى اقصى .وان حروبنا كانت لاجل المسجد الاقصى.........................وان جيشنا كما السيل . .ملاناالذل اوعيتا .........................سقينا الجهل ادعيتا مللنا السقي وساقي احذركم سنبقى رغم فتنتك ..................فحباءلكم وان ضعفت .................فحبل الله مفتول توبوا فان الناقة اذا صرمت فلن تجذو لها لبنا ولن تجدو لها ولدا.....................--عبدالحق مسلم (نقاش) 20:58، 3 يوليو 2016 (ت ع م)

تبرير

انا لااعارض نصيحتكي وهي في محلها وانا كانت لي تجربة في اخطارها فقد اخترقت...بلا ضحك ولاتعليق........وقد ادت باخي الى السجن ....ولاكن لانهرب من الحقيقة عالم الحسوب هو الادات التي تستخدم في عصرنا ....اليس كذالك .......وانا استعمل الهندسة الاجتماعية لادمن كحليب فدخلنا عالم الهكر لنقلب الحقر .....فنحن لانرض اسم مخترق او هاكر ...بل اطلقنا على انفسنا فرسان عالم الرقمي ..............اتمنى الدائلي بنجاح في دراستي لان نخفض مستواي من 18 الى 13

بقلاوة!

عيدك مبارك يااختي ارجو حل موضوع الصحراء ....................................... عبدالحق مسلم (نقاش) 21:33، 3 يوليو 2016 (ت ع م)

مرحبا

أختي الكريمة لا توجد إستمالة أو ما شابه، كما أني لم أصوت أصلا. كما لا يجوز حذف تصويت الآخرين،نحياتي--عدنانـ (راسلني) 00:36، 23 يوليو 2016 (ت ع م)

نقاش:الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية

السلام عليكم، أريد معرفة سبب مسحك لرأيي (الشخصي) المتعلق بالاقتراح المطروح في مقالة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية.

لكي الحرية في رأيك بالمشاركة بـno ضد، لكن ما سبب مسحك لرأيي الشخصي، ليس هناك مبرر لذلك.--Islam Al-Farisراسلني! 00:36، 23 يوليو 2016 (ت ع م)

اعتذارك مقبول اختي وأعتذر عن سوء القصد، تقبلي تحياتي. --Islam Al-Farisراسلني! 00:49، 23 يوليو 2016 (ت ع م)

 تعليق: آسف إن اتهمتك عن غير قصد، وشكرا لتوضيح--عدنانـ (راسلني) 01:06، 23 يوليو 2016 (ت ع م)

رد

السَلامُ عليكم، شُكراً لِتعليقك أُختي الكَريمة ، وإن شاء الله نكونُ لها، احتِرامي-- عَلاء  :) راسِلني..! 13:40، 24 يوليو 2016 (ت ع م)

رد:استفسار

وَعليكم السَلام أُختي الكَريمة، لا يُوجد إزعاج، وُجود حسابك في طَلب التَدقيق معناه أنه هُناك شكوك في حسابك وأنَّ حسابك هو دمية جَورب أي أُنشأ من قبل مُستخدم آخر لغرض مَخفي، أَي بِلغة مُبسطة طلب التدقيق يَكشف ما إذا كان حِسابك ذو ارتباط بحسابات أُخرى بالموسوعة تَهدف للتلاعب بالسياسات وَالتخريب، وللاستزادة يُمكنك الإطلاع على هذه الصَفحة، تحياتي-- عَلاء  :) راسِلني..! 22:00، 2 أغسطس 2016 (ت ع م)

شكرا على الإجابة أخي @علاء:، لقد طالعت الصفحة التي أرشدتني إليها، ولكني لم أفهم كيف يمكن لمستخدم آخر أن ينشأ حسابي؟ وأنا التي قمت بإنشائه بنفسي، هل قام بنسخه مثلا؟ وماذنبي أنا حتى يتم منعي؟ يجب منع هذا المستخدم الذي يتلاعب بالحسابات. وأنا لم ألحظ أي تغيير في حسابي، فكيف تم التلاعب به؟ أعتذر على كثرة الأسئلة، فأنا في حيرة من أمري--همسة صدق (نقاش) 22:27، 2 أغسطس 2016 (ت ع م)
عَفواً أُختي الكَريمة، لا بَأس فَقد ظهرت نَتيجة التدقيق هُنا ولم يتم إيجاد أي صلة بين حسابك والحسابات الأُخرى، لِذلك لا بَأس عليكِ، ولا تكترثِ بالموضوع، تحياتي-- عَلاء  :) راسِلني..! 22:29، 2 أغسطس 2016 (ت ع م)

شُكر

شُكراً لَكِ أُختي الكريمة، وباركَ الله فيكِ، وشُكراً لدعواتك حَقك فقد أَسعدت قَلبي، وَلكِ بالمِثل بِإذن الله -- عَلاء  :) راسِلني..! 19:45، 14 أغسطس 2016 (ت ع م)

صاحبة الطمينة

السلام عليكم اختي هذا طبقك و هذا هو الطبق الذي نعده فى منطقتنا و هي ولاية تيزي وزو الجزائر.

عزوق لياس الزواوي (نقاش) 09:30، 17 أغسطس 2016 (ت ع م).

العفو

مرحبا بك فى كل وقت . عزوق لياس الزواوي (نقاش) 11:20، 17 أغسطس 2016 (ت ع م)

شكراً من القلب

مساء / صباح الخير، كيف حالك زميلتي؟ أشكرك من كل قلبي على ما كتبتيه في صفحة نقاشي بالترحيب بي وبعودتي، يعلم الله أن هذا الترحيب أسعدني وشرح صدري وزاد ثقتي بأن ما فعلته أنا وزملائي الويكيبيديون لم يذهب هباءً مهبوباً منثوراً، أعتذر لردي المتأخر يعلم الله أني لم أرى رسالتكِ إلا الآن، شكراً لكِ وأتمنى لك السعادة والأمان والاطمئنان دائماً وأبداً. زميلك --خالد الشمراني (نقاش) 23:33، 23 أغسطس 2016 (ت ع م)

تهنئة

وأنتِ وكل من تحبيه بألف صحة وسلامة يا غالية. --خالد الشمراني (نقاش) 02:10، 13 سبتمبر 2016 (ت ع م)

رد: استفسار

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. عيدكم مُبارك كذلك إن شاء الله. أنا أقوم بِوسم مقالتين جيدتين في الأُسبوع، المقالة الأقدم فالأحدث. غالبًا الأمر يأخذ حوالي 3 شُهُور كي يُغلق ترشيح المقالة وتوسم. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 05:40، 14 سبتمبر 2016 (ت ع م)

رد

شُكرًا جزيلًا على التهنئة دُمتِ بخير إن شاء الله--باسمراسلني (☎)--: 10:19، 19 أكتوبر 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام الاجتهاد
لنشاطك في مراجعة الصفحات الجديدة. جار الله (راسلني) 01:54، 23 نوفمبر 2016 (ت ع م)

طلب

السَلامُ عليكم أُختي الكريمة، أرجو أن تكونِ بأفضل حال، هل يُمكنك إنشاء مقالة واحدة على الأقل كي أقوم على أساسها بمنحك صلاحية مراجع تلقائي؟ وذلك لمجهودك في مراجعة الصفحات الجديدة، مع التحية--علاء راسلني 08:34، 23 نوفمبر 2016 (ت ع م)

تَمام، وإن شاء الله خير، مع احترامي، وحقاً شُكراً لِمجهودك --علاء راسلني 14:32، 23 نوفمبر 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام الاجتهاد
نظراً لِجهدك في مراجعة الصفحات الجديدة، مع التحية --علاء راسلني 19:20، 28 نوفمبر 2016 (ت ع م)

رفع المنع

رُفِض طلب رفع المنع عنك قد للأسباب التالية:

حسب النِقاش هُنا، مع التحية

أغلق الإداري ~~~ هذا الطلب.

طلب

@باسم: أرجو رفع المنع عن حسابي في أقرب وقت، لقد أرسلت لك توضيحا على صفحة نقاشك الإنجليزية، وعلى نقاش الأخ علاء أيضا. أتمنى الإطلاع، وشكرا--همسة صدق

الإشارة

@باسم: ألا تصلك الإشارات؟ لا أستطيع التعديل على صفحة نقاشك.

رفع المنع

رُفِض طلب رفع المنع عنك قد للأسباب التالية:

حسب النِقاش هُنا، مع التحية

أغلق الإداري ~~~ هذا الطلب.

شكرا لك @علاء: أتعبتك معي كثيرا، ولكني لم أكن أدري أن تعاسة حظي ستلحقني إلى هنا، فقد تعرضت في حياتي لكثير من الظلم الذي يبدو أنه ألفني، وصار يلاحقني حتى في العالم الإفتراضي...عموما سعدت كثيرا بالتعامل معك، أتمنى لك كل الخير، ودمت بأمان--همسة صدق

العَفو أُختي الكَريمة، ولكن لَدي سؤال رُبما يُمكنه حل هذا الخلاف، بدايةً هل تمتلكين حساب على أحد مواقع التواصل الاجتماعي؟ --علاء راسلني 23:22، 6 يناير 2017 (ت ع م)

مع الأسف لا أملك أي حساب، ولا تشغل بالك بالموضوع أخي @علاء: فقد إنسدت نفسي عن المشاركة في الموسوعة، ولن أعود إليها حتى وإن تم رفع المنع. فقط طلب أخير أخي @علاء:: أتمنى أن تقوم بأرشفة صفحة نقاشي، وشكرا. أسمى التحايا--همسة صدق

لماذا التجاهل؟!!!!!

مرحبا @باسم: هل رسائلي مرئية؟!!! هل تستطيع الاطلاع ولو على واحدة منها؟!!! همسة صدق

رقم الآي بي!!!!!

أخي @باسم: لماذا يتغير رقم الآيبي خاصتي باستمرار؟؟ حتى أنه يتطابق أحيانا مع أرقام آيبي مستخدمين آخرين!!! أريد تثبيت رقم الآيبي خاصتي، أرجوك أرشدني كيف أقوم بذلك. أرجو الإفادة سريعا --همسة صدق

رد:

مرحبا، نعم ظهرت رسالتك في صفحة نقاشي. --Mervat ناقش 16:17، 23 ديسمبر 2016 (ت ع م)

@Mervat Salman: شكرا جزيلا على ردك عزيزتي. في الحقيقة سؤالي لك كان فقط للتأكد من ظهور رسائلي، لأنني قمت بإرسال عدة توضيحات منذ أن تم منع حسابي، كما أني وضعت طلبا بإزالة المنع في إخطار الإداريين ولكني لم أتلقى أي رد، مما جعلني أشك بأن رسائلي لا تظهر.

أعلم عزيزتي ميرفت بأنه يجب مناقشة الإداري الذي منع الحساب، ولكن الأخ @باسم: صفحة نقاشه محمية من تعديلات الآيبيهات، ولهذا راسلته على صفحة نقاشه بويكيبيديا الإنجليزية، كما أشرت إليه هنا على صفحة نقاشي وكذلك على صفحة نقاش الأخ @علاء:، ولكن لا حياة لمن تنادي، صراحة أشعر وكأني أضرب الهواء بهراوة، فالمنع لم يكن بمحله البتة، وفوق كل هذا أحظى بهذا التجاهل الذي لا مبرر له. عموما آسفة على إزعاجك ولكني حقيقة ضقت ذرعا، لم كل هذا التثبيط والقتل للعزائم؟!!! همسة صدق