انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:صالح تامر/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف 1


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.

حذف سريع لـ روبيرت

تمت إضافة وسم على مقالة روبيرت يطلب فيها أن يتم شطبها من ويكيبيديا. وتم ذالك استنادا بقسم المقالات لمعايير الحذف السريع، لأنها مقالة بلا محتوى، أو محتواها يتألف فقط من وصلات خارجية، قسم "انظر أيضا"، مصدر كتاب، وسم تصنيف، وسم قالب، وصلة إنترويكي، إعادة صياغة العنوان، أو محاولة للاتصال مع موضوع المقالة. رجاءا اقرأ ويكيبيديا:بذرة لمعرفة معايير الحد الأدنى من المعلومات للمقالات القصيرة. كما يرجى الملاحظة إلى أنه ينبغي أن يكون المضوع ملحوظا وينبغي تأمين مصادر موثوقة لتوثيق المحتوى. عبد الله (نقاش) 20:42، 22 أغسطس 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ حازم مصطفى

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة حازم مصطفى التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 22:06، 22 أغسطس 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ مستخدم:صالح تامر/رسالة

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة مستخدم:صالح تامر/رسالة التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 13:30، 23 أغسطس 2018 (ت ع م)

@JarBot: شكرا--Saleh (تواصل معي!انظر إلى مساهماتي) 13:31، 23 أغسطس 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ مستخدم:صالح تامر/common.js

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة مستخدم:صالح تامر/common.js التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 13:36، 23 أغسطس 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ مستخدم:صالح تامر/عيد سعيد

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة مستخدم:صالح تامر/عيد سعيد التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 13:36، 23 أغسطس 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ مستخدم:صالح تامر/أدواتي

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة مستخدم:صالح تامر/أدواتي التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 14:00، 23 أغسطس 2018 (ت ع م)

طلب رفع المنع

هذا المستخدم الممنوع يطلب رفع المنع عنه:

سأتوقف عن التخريب أعدك {{نسخ:قبل الطلب|1=السبب}}

--{{نسخ:مستخدم:صالح تامر/توقيعي}} 15:45، 23 أغسطس 2018 (ت ع م)

إن طلب رفع المنع عنك قد رفض للأسباب التالية:

نتيجة التدقيق واضحة، وأنت استنفذت كل محاولات الإصلاح، وعدد دُمى الجورب التي انشأتها يشهد بذلك.

تم التعامل مع هذا الطلب من قبل الإداري: Dr-Taher (نقاش)