نقاش المستخدم:علاء/أرشيف 8

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 7 سنوات من Fatma elzahraa2 في الموضوع رسالة جديدة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.
أرشيف 8


تمت الأرشفة

هل تقصد يجب تعريب اسم الصورة ؟

ماذا تقصد بالضبط لموضوع كتابة اسم الملف بالعربى ورفع الملف بالعربى ؟ — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه على المزارقه (نقاشمساهمات)

سؤال؟

مرحبا أخي الكريم علاء قرأة في الميدان عن إقتراح إجراء حملة خاصة بتوثيق الصفحات ماهي آخر مستجدات هذا الإقتراح؟ و هل سيتم تطبيقه في الوقت القريب. فكما تعلم ليس الهدف هو ملئ ويكيبيديا بالمقالات و لاكن أن تكون لهذه المقالات جودة وتكون محل تقة وهذا هو الهدف. إن كان هناك جديد حول هذا موضوع راسلني سأكون ممتنا لك لأني أرغب بشدة في المشاركة بإتراء محتوى الموسوعة وجعلها مصدرا موثوقا للمعلومات عدنان  ;} راسِلني..!

جديد على الموقع

هل من الممكن ان تساعدني اخي الفاضل؟؟


--7bebkom (نقاش) 09:30، 4 يونيو 2016 (ت ع م)

طلب رأيك

أخي الفاضل علاء صباحك جميل هل من الممكن أن تخبرني ما هو الشيئ الذي يزعج في مقالة الأحزاب الدينية في مصر وشكرا --الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 11:50، 4 يونيو 2016 (ت ع م)

أشكرك أخي علاء لن أنساك أبدا و لن أنسى تعاونك أشكرك--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 12:00، 4 يونيو 2016 (ت ع م)
أخي علاء ما رأيك بهذه المقالة و آسفة على الإزعاج--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 12:09، 4 يونيو 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

رجوع تعديل لماذا تم الرجوع عن تعديلات بصفحة الفنان مصطفى سيد احمد؟ --Bashir27 (نقاش) 15:03، 4 يونيو 2016 (ت ع م)

رد

أخي علاء السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته آسفة على التأخير في الرد ، المهم سأحاول التدقيق قدر المستطاع، و أشكرك على المساعدة و يؤسفني أنني لم أحصل على صلاحية مراجع تلقائي هناك من سجل في ويكيبيديا بعدي و لم يمضي على تسجيله بضعة أشهر و حصل على الصلاحيات لا أعرف ما ذا سأفعل أتمنى الحصول على صلاحية في القريب إن شاء رغم أن ذلك لا يهمني المهم هنا هو أن أفيد غيري و أن أنشر العلم و هذه الموسوعة هي خير سبيل لنشر العلم و الثقافات و تبادل الآراء و الأفكار تحياتي--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 16:28، 4 يونيو 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

أعتذر ولكني لم افهم التنبيه ؟


--Fatma elzahraa2 (نقاش) 21:35، 4 يونيو 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

حسنًا, شكرًا جزيلًا.


--Fatma elzahraa2 (نقاش) 21:39، 4 يونيو 2016 (ت ع م)

خلية

السلام عليكم كيف حالك، اعذرني على التأخير في الرد، سأعمل على القالب بعد قليل، بالنسبة للقالب الجديد بامكانك الشروع فيه وأي مساعدة سأكون حاضراً --إبراهيم قاسمراسلني 11:34، 5 يونيو 2016 (ت ع م)

يبدو لي أن صفحة خلية كأسية (Q813622) خالية من أية خواص او معرفات، القيم في الانجليزية موجودة في القالب. --إبراهيم قاسمراسلني 11:36، 5 يونيو 2016 (ت ع م)

إستبيان ويكيبيديا مكتبة

مكتبة ويكيبيديا

مرحبا بكم مستعملي ويكيبيديا مكتبة 

تتلقون هذه الرسالة لأن ويكيبيديا مكتبة تلقت قبولك بالإشتراك مع الشريك منذما يزيد عن 6 أشهر . هذا تذكير طفيف حول إشتراككم مع الشريك .

  • تأكد من أنه يمكنك تسجيل دخولك لا يزال فعالا في حسابك مع الشريك. إذا كنت تواجه مشكلة لا تتردد في الإتصال بنا.
  • تذكر، إذا وجدت هذا المصدر مفيدا للعمل به في تحريرك الخاص في ويكيبيديا ، تأكد من تضمين الاستشهادات مع الوصلات على ويكيبيديا: وصلات إلى موارد الشركاء و هي واحدة من عدد قليل من الطرق التي يمكن أن تثبت استخدامك والطلب على حسابات لشركائنا. وكلما زاد الربط، كلما زاد احتمال تجديد شراكة مفيدة مع هذا الشريك.
  • كتابة مقالات غير عادية باستخدام مصادر هذا الشريك؟ لم الحصول على هذا المصدر خلق فرص جديدة بالنسبة لك في مجتمع ويكيبيديا؟ إذا كان لديك قصة فريدة من نوعها حول مساهماتكم شاركنا بها ، أرسل لنا رسالة ، وسنقوم بإتاحة فرصة لك لكتابة مدونة  عن عملك مع واحد من شركائنا.

وأخيرا، فإننا نقدر اذا قمت بملء [الإستبيان حول ويكيبيديا]. سيساعدنا الإستبيان ليس فقط في خدمتك بشكل أفضل مع تسهيل هذه الشراكة معينة، ولكن أيضا سيتيح لنا إمكانية اكتشاف شراكات أخرى وخدمات تمكن مكتبة ويكيبيديا عرضها على الويكيبيديين.

شكرا, --

  1. تحويل مستخدم:Dezedien/وقع 14:59، 5 يونيو 2016 (ت ع م)

رمضان گريم..

بسمـِ اللهِ ٱلْرَّحمٰنِ ٱلْرَّحيمـِ...السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...أخي في الله وصديقي العزيز @علاء:! كيف حالك؟كل عام وأنتَ إلى الله أقرب، كل عام أنت بخير..رمضان كريم وعساكم من عواده...وأعتذر على عدم مشاركتي مذ فترة... لكن الامتحانات شغلتني.... وبعدها مباشرة تُوفيَّ عمي إلى رحمة خالقه... لا تنساه وإيايي من صالح دعائك بظهر الغيب... وإن شاء الله سأشارك بجد في هذا الشهر...أطيب المنى من أعماقي...محمد غيضانراسلني--محمد غيضان 20:06، 5 يونيو 2016 (ت ع م)


--محمد غيضان 20:06، 5 يونيو 2016 (ت ع م)

رمضان كريم

رمضان كريم
قبل السحور الاول حبيت أكون أول شخص يقولك مبارك عليك الشهر

--Khalil-2016 (نقاش) 21:26، 5 يونيو 2016 (ت ع م)

الحب في الله سفينة مبحرة في نهر الإخاء- مرساها عند أبواب الجنة انشاء الله.( ويقول احد الحكماء اذا تقاربت القلوب فلا يضر تباعد الابدان) " والطيبون كالنجوم لاتراهم دائمآ " ولكنك تعلم أنهم موجودون"أسأل الله ان يرفع قدرك ويفرج همك ويسعد أيامك وأن يبارك لك في شهر رمضان انت وأهل بيتك وانتم في احسن حال"آمين. تسعدني مراسلتك 12:32، 10 يونيو 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

السلام عليكم أخي علاء، كل عام وأنت بخير :) هل يمكن إن كان لديك وقت أن تدلي بصوتك على هاتين المقالتين المرشحتين: حقوق المرأة في إيران، حركة نسائية إيرانية؟


--Marwa Ahmed Atia (نقاش) 21:41، 5 يونيو 2016 (ت ع م)

تصويت مقالة جيدة ( سوار شعيب )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدني أولا أخي علاء تهنئتك بشهر رمضان المبارك و أسأل الله العلي العظيم أن يجعلة شهر مغفرة ورحمة لك و لجميع المسلمين في العالم أم بعد ...

يشرفني طرح نقاش في صفحتك و ازداد شرفا بمشاركتك في الإستفتاء الحاصل حاليا على مقال سوار شعيب حيث أن المقال مرشح لكي يكون مقالة جيدة في ويكبيديا المقالة قمت بإنشائها وحرصت على أن تكون كاملة من جميع النواحي المتعلقة بالبرنامج وأسعد برأيك في صفحة نقاش برنامج سوار شعيب من هنا ويكيبيديا:ترشيحات المقالات الجيدة/سوار شعيب بعد القراءة المقالة من هنا سوار شعيب وشكرا لك وأعتذر على الاطالة، مع تحياتي Huthayfah Halabiyeh (نقاش المستخدم) --HuthayfahHalabiyyah 22:02، 5 يونيو 2016 (ت ع م)Huthayfah Halabiyeh

رمضان كريم

رمضان كريم أخي علاء، أعاده الله عليك كل عام بصحة وعافية ووفقك فيه إلى خير وصالح الأعمال. أخي علاء شكرا على مجهوداتك الرائعة في الموسوعة، أتمنى لك التوفيق والاستمرار، أعانك الله وسدد خطاك. همسة صدق (نقاش) 22:34، 5 يونيو 2016 (ت ع م)

رمضان كريم

مرحباً أخي علاء، رمضان كريم وكل عام وانت بخير. أعانك الله على صيامه وقيامه.

نسيم الصباح07:59، 6 يونيو 2016 (ت ع م)

تطوير مقالة موليير

مرحبا علاء أود أن أطور المقالة المذكورة في العنوان و لكن سأجري عليها بعض التغيرات سأحذف بعض المعلومات و سأنقلها في فقرة مناسبة إلخ.. لأنني أريد أن أجعل هذه المقالة أول مقالة مثالية أنشئتها سوف أجربها في ملعبي و سأخبرك عند الانتهاء منها يمكنك رؤيتها الآن كيف بدأت إنشائها و اعطني رأيك هل بداية موفقة أم لا؟--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 11:22، 6 يونيو 2016 (ت ع م)

رمضان كريم

  • رمضان مبارك سعيد أخي علاء أتمنى أن يدخل الله عليك و على جميع المسلمين بكامل الصحة و العافية و أسأل أن يعينك و يسدد طريقك و رمضان مبارك سعيد عليك و على عائلتك و إخواننا المسلمين و مزيدا من الأجر و الثواب إن شاء الله و أسال الله أن يغفر ذنوبنا ما تقدم منها و أن يرفقنا بعباده الصالحين و جوار سيد العالمين محمد صلى الله عليه و سلم في جنات النعيم و الخلد آمينالشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 11:28، 6 يونيو 2016 (ت ع م)

جديدة في الموقع

--105.129.187.242 (نقاش) 15:54، 6 يونيو 2016 (ت ع م)

سلام الله عليك أخي علاء و رمضان مبارك سعيد عليك وعلى أمة محمد جميعا يارب أخي علاء أريد مساعدتك كيف أنشئ موسوعة وشكرا أخي أحلام --15:54، 6 يونيو 2016 (ت ع م) <3

معلومات خلية عصبية

السلام عليكم، شهر كريم علاء، كيف حالك، اتمنى أن لا يكون لديك مانع في التغيير الذي قمت به في القالب كما الطريقة الانجليزية، فهي تعتبر أفضل من إنشاء قالب جديد، وذلك في حالة قوالب المعلومات المتفرعة من قالب رئيسي، وقد قمت باستخدامها مثلاً عدة قوالب فرعية عن {{صندوق معلومات شخص}} وأخرى فرعية عن {{معلومات رياضي}}، هذه الطريقة تسمى Wrapper templates. --إبراهيم قاسمراسلني 17:49، 6 يونيو 2016 (ت ع م)

بخصوص مقال "خمول معالج الحاسوب"

مرحباً، في الواقع المقال لا يحوي على ترجمة آلية وقد قمت بترجمته بنفسي كلمة كلمة .. إنما في المقالات العلمية قد يكون هناك مصطلحات جديدة على القارئ والتي تؤدي لعدم فهمه المباشر للجملة، وإذا تمعن بها أكثر لاتضح المعنى.. وشكراً --Mulham94 (نقاش) 00:10، 7 يونيو 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

--Mhmd88 (نقاش) 10:55، 8 يونيو 2016 (ت ع م)

سؤال !

أهلا أخي @علاء: بما أنني مراجع تلقائي فيجب أن تحفظ تعديلاتي تلقائيا على ما أضن لا كني عندما قمت بمجموعة من التعديلات على هذه المقالة وهي صفحة تحويل خاطئة إذ بي اتفاجأ أن تعديلاتي معلقة و الصفحة لاتزال صفحة تحويل فما السبب؟ من فضلك قم بمراجعة التعديلات التي قمت بها في هذه المقالة فقد كانت صفحة تحويل خاطئ من وزغة إلى وزغة صحراوية لقد قمت بإزالة التحويل لاكنه لم يحفظ فالوزغة الصحراوية نوع من الوزغات لذلك لا يجب التعميم قمت بإنشاء مقالة كاملة وزغة لا كنها لا زالت صفحة تحويل وقد عززت تعديلاتي بمصادر و بوصلت لغات و صورة من كومنز إلخ..: و شكرا عدنان  ;} راسِلني..!

شكر،

شكرا جزيلا لك أخي الكريم علاء على حفصك التعديلات التي قمت بها أنا ممتن لك. عدنان¤  ;} راسِلني..!

طلب مساعدة

مرحبا علاء أود منك أن تساعدني في إعادة صياغة مقالة موليير لأنني رشحتها كجيدة و لكن لم أستطع العمل بالملاحظات وحدي لقد قال لي الأخ باسم في صفحة نقاشي أن يتعاون معي أحد في إعادة صياغتها لقد طلبت هذا الطلب لمستخدمين آخرين و لم يجبني أحد فهل أجد عندك المساعدة من فضلك؟الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 21:20، 9 يونيو 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

مرحبا دكتور علاء .. مقالة هديل قاسم هي مقالة لكاتبة فلسطينية أصدرت الكثير بل المئات من البيوت الشعرية ولديها كتاب كبير أسمه شبهة . المعيار الخاص هو : الرجاء الكتابة أنها من الكتاب أو الشعراء وهي ظهرت على 7 محطات تلفاز . أو من أكاديميون.


--أسامة إبراهيم البوريني 08:32، 10 يونيو 2016 (ت ع م)

مرحبا أخ علاء

طلب مساعدة
مرحبا دكتور علاء .. مقالة هديل قاسم هي مقالة لكاتبة فلسطينية أصدرت الكثير بل المئات من البيوت الشعرية ولديها كتاب كبير أسمه شبهة . المعيار الخاص هو : الرجاء الكتابة أنها من الكتاب أو الشعراء

وهي ظهرت على 7 محطات تلفاز . أو من أكاديميون. كل المعلومات الموجودة في المقال صحيحة تماماً أسامة إبراهيم البوريني 08:33، 10 يونيو 2016 (ت ع م)

رمضان كريم

الحب في الله سفينة مبحرة في نهر الإخاء- مرساها عند أبواب الجنة انشاء الله.( ويقول احد الحكماء اذا تقاربت القلوب فلا يضر تباعد الابدان) " والطيبون كالنجوم لاتراهم دائمآ " ولكنك تعلم أنهم موجودون"أسأل الله ان يرفع قدرك ويفرج همك ويسعد أيامك وأن يبارك لك في شهر رمضان انت وأهل بيتك وانتم في احسن حال"آمين. تسعدني مراسلتك 12:28، 10 يونيو 2016 (ت ع م)

  • مرحبا ◀علاء، أريد مساعدتك في إنشاء توقيع خاص بي، فكما تعلم أنا جديدة في الويكيبيديا ، لكني لا أملك توقيعي الخاص الأني لست خبيرة في لغة html هل يمكنك إرشادي لكيفية إنشاء توقيع من فضلك أخي علاء وشكرا-- HAMIDA FATI (نقاش) 10:37، 11 يونيو 2016 (ت ع م)

علاء

--Hassaniya yakdane (نقاش) 09:24، 11 يونيو 2016 (ت ع م)

طلب مساعدة

مرحبا ◀علاء، أريد مساعدتك في إنشاء توقيع خاص بي، فكما تعلم أنا جديدة في الويكيبيديا، و لا أملك توقيعي الخاص لأني لست خبيرة في لغة html هل يمكنك إرشادي لكيفية إنشاء توقيع من فضلك أخي علاء وشكرا-- HAMIDA FATI (نقاش) 10:40، 11 يونيو 2016 (ت ع م)



--Altabeebnet (نقاش) 12:10، 11 يونيو 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام التعاون
تستحقه بجدارة للتعاونك المستمر مع المستخدمين الجدد عدنانـ (نقاش) 13:24، 11 يونيو 2016 (ت ع م)

رد: المُستخدمة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. نعم معك حق، وقد قمت بشطب كُل تلك المقالات. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 14:22، 12 يونيو 2016 (ت ع م)

رد

لا عليك أخي علاء الله يوفقك تحياتيالشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 15:20، 12 يونيو 2016 (ت ع م)

رسالة شكر

شكرا لك أخي الكريم علاء على مساعدتك و بالتوفيق --عدنانـ (راسلني) 19:37، 12 يونيو 2016 (ت ع م)

مرحبا أخ علاء

طلب مساعدة
الرجاء الرد أسامة إبراهيم البوريني 08:44، 13 يونيو 2016 (ت ع م)

رسالة شكر

شكرا أخي الكريم علاء على مساعدتي وبارك الله فيك وحفظك من كل مكروه وبالتوفيق. أختك HAMIDA FATI (نقاش) 18:25، 13 يونيو 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

مرحباً, أود أن أفهم لم يتم إلغاء الروابط التي أضيفها؟ أهي تخرق قوانين معينة؟ شكراً


--Mouche 668 (نقاش) 21:34، 13 يونيو 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

خاصة وأنه يوجد صفحات للأفلام ذات روابط مشابهة...


--Mouche 668 (نقاش) 21:35، 13 يونيو 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

شكراً للإجابة. أنا أفهم كلياً أنه ليس بمكان للترويج. إلا أن الروابط التي وضعتها شبيهة لروابط IMDB أو موقع السينما (لم يسمح بتلك ويمنع رابط هذا الموقع بالرغم من أنه مجاني مثلها؟), وهي لمساعدة المهتمين اللذين يلجون لصفحات هذه الأفلام بأن يكون لهم منفذ لها. إن الموقع المذكور قانوني وقد تأكدت من ذلك بعد قراءة شروط الاستخدام الموجودة باللغة الإنكليزية على الموقع وبفضل بحث عنه عبر موقع google وذلك بعد رؤيتي لرابط له على صفحة فيلم صراع في الوادي وقد سمح بوضعها. يمكنك التحقق من كل ما ذكرت بنفسك والرجاء إجابتي لأنني أرغب بإضافتها. : )


--Mouche 668 (نقاش) 21:48، 13 يونيو 2016 (ت ع م)

شكرًا

شكرًا، وبالتوفيق لك أخي


--YRebdi (نقاش) 21:57، 13 يونيو 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

مرحباَ, أضفت روابط للصفحات التالية. 

وبعد الطوفان (فيلم) الفاجومي (فيلم) دخان بلا نار (فيلم) تلك الأيام (فيلم) أشرف حرامي (فيلم) حنين (فيلم) الغابة (فيلم) بلد البنات (فيلم) كشف حساب (فيلم) تيمور وشفيقة (فيلم) كل ما تريده لولا (فيلم) كل ماتريده لولا (فيلم) جنينة الأسماك (فيلم) التوربيني (فيلم) أيظن (فيلم) قص ولصق (فيلم) في شقة مصر الجديدة (فيلم) مفيش غير كده (فيلم) حسن طيارة (فيلم) عودة الندلة (فيلم) سأضيف المزيد إن شاء الله. الرجاء الموافقة على تعديلاتي هذه. شكراً لك.


--Mouche 668 (نقاش) 09:03، 14 يونيو 2016 (ت ع م)

ترشيح مقالة

السلام عليكم، لقد قمت بترشيح مقالة حركة النهضة لتكون مختارة، ويشرفني أن أتقبل أرائكم الإيجابية والناقدة حولها في صفحة ترشيحها. شكرا لكم والسلام.--Mohatatou (نقاش) 19:21، 14 يونيو 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام المحررين
شكر خاص على تعديلاتك وتحسين مقالاتى ... وارجو مزيد من الدعم والعون Dr rakha (نقاش) 23:17، 14 يونيو 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

عادل المرابطي الرحبة الخنك الرشيدية _ المغرب

 اخي الحبيب انا سعيد لاني احضى بالعمل معكم في هذه الصفحة واعدكم بتقديم الاحسن مع امتناناتي عادل مرابطي واتمنى منكم الدعم والله ولي التوفيق

طلب مساعدة

السلام عليك أخي وصحا رمضانك أنا جديدة في الموسوعة ولا أعرف كيف أبدأ بالتحرير أرجو أن تفيدني وجزاك الله خيرا وشكرا


--Razika azert (نقاش) 12:17، 15 يونيو 2016 (ت ع م)

استفسار عن بعض المواضيع

السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم علاء عندي بعض المواضيع المهمة التي أريد أن أضيفها إلى موسوعة ويكيبيديا

لكن هذه المواضيع تحتاج إلى استفسارات وتوضيحات وذكر تفاصيل لا تناسب النقاش هنا

آمل منك تفضلا وتكرما مراسلتي على الخاص ( yasir-1984@hotmail.com )

واتمنى لكم التوفيق والسداد .. شاكرا لكم ومقدرا


--Yasir sleman (نقاش) 14:37، 16 يونيو 2016 (ت ع م)

مساعدة

السلام عليك أخي علاء أريد أن أكتب مواضيع عن حياة الأنبياء فهل يمكنني ذلك أرجوا منك مساعدتي في كيفية تحريرها لأني جديدة في الموسوعة ولم أعرف كيف أبدأ وجزاك الله خيرا Razika azert (نقاش) 16:04، 16 يونيو 2016 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد : لازلت اخي علاء أجهل كيفية انشاء صفحة Momo sof (نقاش) 13:22، 18 يونيو 2016 (ت ع م)

طلب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي العزيز وبعد : أود أن أطلب منك طلبا وهو كيفية إنشاء صفحة جديدة على الهاتف لأنني لازلت جديدا هنا Momo sof (نقاش) 12:55، 18 يونيو 2016 (ت ع م)

النسخة الحديثة لا تظهر

الأخ علاء، شكرا على فحص مقالة الكاميرا الخفية؛ لكن النسخة الحديثة لا تظهر لمن هو غير مسجل في الموقع!! --beTTaHarmony (نقاش) 17:00، 16 يونيو 2016 (ت ع م)

نعم يبدو أنها حُلّت؛ لكن بعد أن شغلت وقتي طوال الليل في مطالبتكم بحلها. --beTTaHarmony (نقاش) 02:01، 17 يونيو 2016 (ت ع م)

رد على: رسالة جديدة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أخي الكريم علاء الحمد لله أنا في خير، وأرجو من الله أن تكون في أحسن حال. عنوان هذه المقالة غاية في الإبهام، فمن المفترض أن عنوان الموضوع لفظ يلخص التعريف أو الحد للموضوع، ويمكن القول مثلا -بالعربية-: "الكلمات الست عند كذا أو في..." لضبط العنوان. والمقالة لم تشرح الموضوع بوضوح، أقصد الماهية والتسمية والاصطلاح والنسبة و.. بل الذي ظهر لي: أن هذه الكلمات، أو بالأحرى: العبارات مهمة في الإسلام، تدرس في بعض المدارس الإسلامية. هل لك أن تذكر لي خلاصة ماهية الموضوع؟ حتى يتبين بصورة أوضح، وأنا على استعداد لتلبية طلبك، وتقبل خالص تحياتي.--منصـور الواقـدي نقـاش 23:17، 16 يونيو 2016 (ت ع م)

مرحبا أخي الكريم علاء، فهمت قصدك، وقد بحث فوجدت للموضوع أهمية، وشكرا للأخ @TheFlyingHorse: على البحث والمداخلة، فهو مستخدم نشيط، وقد أضاف معلومات، والموضوع بحاجة لمزيد من البحث حتى يتضح أكثر، وأنا مستعد -إن شاء الله- لكتابة الموضوع، لكن بعد التواصل والتشاور والتوصل إلى رؤية واضحة حول: تسمية الموضوع بعنوان مناسب، وتحديده من حيث: هل هو مصطلح خاص؟، أو مقرر دراسي؟ أو منهج تعليمي؟ أو أو... والحصول على المصادر العربية، وهذا يحتاج لبعض الوقت. ومع خالص تحياتي.--منصـور الواقـدي نقـاش 22:43، 17 يونيو 2016 (ت ع م)

انا محمد حناش اريد ارسالك Mohzizo (نقاش) 02:23، 19 يونيو 2016 (ت ع م)

من يراسلني ؟؟؟ o.O Mohzizo (نقاش) 02:24، 19 يونيو 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام الحياة العامة
عبد
Asddsaqwe (نقاش) 02:29، 17 يونيو 2016 (ت ع م)

رحمة حسن

ما هي السيرة غير مقبولة

مراجع مقالة ماج جيمز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الغالي علاء, اتمنى ان تكون بكامل الصحة والسلامة. اود تنبيهك ان المراجع تعمل في مقالة ماج جيمز... هل يمكنك اخباري ما المشكلة التي تواجهها بالتحديد ليتم حلها ؟ شكراً لك


--Mr1Hossam (نقاش) 03:44، 17 يونيو 2016 (ت ع م)

رأيك مهم

أهلا بك أخي علاء، قمت بترشيح مقالة رياضية كقائمة مختارة، رأيك مهم. — Abdou7878 * راسلني 17 يونيو 2016 — 04:38 (ت‌·ع‌·م)

قالب صندوق

شكرا على متابعتك قالب صندوق لكن تبقى المشكلة اخي ان القالب يكرر خانة العنوان مرتين. فهل من حل لهذه المشكلة.--Khaled (نقاش) 04:43، 17 يونيو 2016 (ت ع م)

ما رَأي الزَميل @Mr. Ibrahem:؟ -- عَلاء  :) راسِلني..! 10:55، 17 يونيو 2016 (ت ع م)

مقالة حقبية

أهلا أخي أولا أقدم اعتذاراتي لشخصك الكريم، إن هذه المقالة المذكورة أعلاه فيها ترجمة آلية أليس كذلك؟ و تستوجب الشطب أليس كذلك؟ تحياتي--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 11:00، 17 يونيو 2016 (ت ع م)

أخي علاء إن مقالة هايدي موسى لا تستوفي معايير السيرة الشخصية مع ذلك قام مستخدم آخر بمراجعة المقالة و لم يرشحها للحذف السريع أليس كلامي صحيحا؟ أرجوا أن تجيبني إذا كان كلامي صحيحا فستحذف و إذا كان العكس أخبرني لأسحب طلب حذفي رغم أنني واثقة بأنها تستوجب الشطب أنا أريد الاستفسار لا أكثر--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 11:21، 17 يونيو 2016 (ت ع م)
لا داعي للشكر فهذا واجب وشكرا لك أخي علاء على نصيحتك و إفادتك لي --الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 11:33، 17 يونيو 2016 (ت ع م)

رأيك

ما رأيك في هذه المقالة المعرضة للحذف ؟--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 12:23، 17 يونيو 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

شكرا أخي علاء على التهنئة، وشكرا على نصائحك طوال فترة المسابقة فقد ساعدني العمل بها كثيرا


--Marwa Ahmed Atia (نقاش) 12:42، 17 يونيو 2016 (ت ع م)

Salut Karim ellait (نقاش) 18:30، 18 يونيو 2016 (ت ع م)

شكر و تقدير

عزيزي الأخ علاء حفظه الله. نشكر لكم ملاحظاتكم القيمة التي أخذت بها كاملة ما عدا السهو و الخطأ، نرجو أن لا تتردد إذا كان لديكم أية ملاحظات أخرى.

مع خالص تقديري لمجهودكم المميز في مراجعة المقالة.


--Ibn Khouzaa 🌴(راسلني) (نقاش) 15:34، 17 يونيو 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام التعاون
تستحق أنت وأمثالك هكذا وسام. Ibn Khouzaa 🌴(راسلني) (نقاش) 15:37، 17 يونيو 2016 (ت ع م)

السلام عليكم

شكرا--Dribrahim555 (نقاش) 01:07، 18 يونيو 2016 (ت ع م)

رسالة

مرحبا أخي الكريم علاء أنا لست من فلسطين لاكني أعشقها ومن المتتبعين للتاريخها . عدنانـ (راسلني) 12:10، 18 يونيو 2016 (ت ع م)

تصويت

يسرني مشاركتك في ويكيبيديا:ترشيحات المقالات الجيدة/موليير تحياتي--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 12:31، 18 يونيو 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

--Basmala taha (نقاش) 14:22، 18 يونيو 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

{{{1}}} --أسامة إبراهيم البوريني 19:32، 18 يونيو 2016 (ت ع م)

Nouveau message

<!-أهلا صديقي كيف حالك كيف الموقع جيد جدا؟؟ إنه سريع ومتطور أتمنى له الإستمرار هكذا مع تحياتي #عبد الكريم الليث--Karim ellait (نقاش) 20:30، 18 يونيو 2016 (ت ع م)--الليث


هنا حد بداية الرسالة، ضع رسالتك بأسفل هذا السطر ------------------->


--Karim ellait (نقاش) 20:30، 18 يونيو 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

أسعدت صباحاً يا علاء، هل تعرف صفحة في الويكيبيديا تعرض أحدث "التصانيف" الجديدة؟ --MeeshQ8 (نقاش) 01:45، 19 يونيو 2016 (ت ع م)

أشكرك كل الشكر 🌷 --MeeshQ8 (نقاش) 14:08، 19 يونيو 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

--105.150.201.5 (نقاش) 01:46، 19 يونيو 2016 (ت ع م)

طلب

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، أريد أن أطلب منك فحص هذه المقالة فقد أضفت إليها المعلومات الخاصة بسنة 2015 وقمت أيضا بإضافة مرجع،وشكرا--تحياتي سفيان (راسلني) 03:55، 19 يونيو 2016 (ت ع م)

طلب التواصل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ازيك استاذ علاء عامل ايه ممكن اتكلم مع حضرتك خاص ؟ او عن طريق الايميل بعد اذنك


--Osama Tolba 08:44، 19 يونيو 2016 (ت ع م) --Osama Tolba 08:44، 19 يونيو 2016 (ت ع م)

دعوة

هل يمكنك مشاركتنا رأيك في ويكيبيديا:الميدان/اقتراحات/06/2016 تحياتيالشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 11:16، 19 يونيو 2016 (ت ع م)

شكر

شكرًا لك لرفعك التخريب عن صفحتي، تحياتي--نصر الله غانمناقشني 12:48، 19 يونيو 2016 (ت ع م)

بانتظار المراجعة للطلبات

وشكرا--Mohamed1900q (نقاش) 20:13، 19 يونيو 2016 (ت ع م) بانتظار المراجعة للطلبات وشكرا --Mohamed1900q (نقاش) 18:06، 20 يونيو 2016 (ت ع م)

استفسار

أهلا وسهلا بالأخ علاء كيف حالك أود أن أسئلك رغم أنني خجولة من نفسي هل يمكنني أن أنسخ مقالة من ويكيبيديا مصري و أضعها في ويكيبيديا يعني أنني سأتجنب الأخطاء قدر الإمكان لتكون اللغة العربية 100/100 أرجوا ألا يكون هذا مزعجا لأنني أعاني من انقاع الأنترنت حالما يكون عندي سأتوقف عن الأخذ من ويكيبيديا مصري و سأنشئ المقالات المطلوبة إن شاء الله--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 10:24، 20 يونيو 2016 (ت ع م)

إبداء الرأي على التعديلات

عزيزي الأخ علاء نأمل إبداء الرأي في التعديلات الأخيرة على مقالة محمد الحرفوشي مع تحياتي

--Ibn Khouzaa 🌴(راسلني) (نقاش) 10:38، 20 يونيو 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم علاء أعتذر منك على الإزعاج والإحراج كما قلت لك، كنت أتمنى أن أستطيع إضافتها على هذه الصفحة لكن هذه المواضيع تحتاج إلى استفسارات وتوضيحات وذكر تفاصيل لا تناسب النقاش هنا أرجو منك تفضلا وتكرما التواصل معك الخاص ( yasir-1984@hotmail.com )

لأني وبصراحة بالرغم من أني اطلعت على الكثير من سياسات النشر في ويكيبيديا إلا أن بعض مواضيعي التي اجتهدت فيها كثيرا وقضيت فيها الكثير من الوقت تم حذفها ولدي مواضيع أخرى أريد الاستفسار عنها، تعبت معها كثيرا أخشى أن يتم حذفها

فأرجو منك رجاء خاصا أن لا تخيب رجائي بالتواصل على الخاص .. الاستفسارات ليست كثيرة ولكنها مهمة وضرورية جدا


واتمنى لكم التوفيق والسداد .. شاكرا لكم ومقدرا


--عطاءات (نقاش) 15:03، 20 يونيو 2016 (ت ع م)

شكرا--Mohamed1900q (نقاش) 03:06، 21 يونيو 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

شكرا

تصويت

مرحبا صديقي قمت بترشيح هذه المقالة لنيل وسم جيدة أرجو أن تبدي رأيك بخصوصها وشكرا--Anass Badouراسلني 14:29، 21 يونيو 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الغالي علاء, أتمنى أن تكون بكامل الصحة والسلامة. آمل منك ، ويسعدني ويشرفني فحصك لمقالتي التي بعنوان " القاعدة النورانية " مشكورا غير مأمور بارك الله بكم


--عطاءات (نقاش) 15:03، 21 يونيو 2016 (ت ع م)

.

العفو كان خطأ مني في إنشاء التحويلة والآن قد تم إصلاحها (جيسم 2) --FPP نــــاقــــشــــهُ 15:54، 21 يونيو 2016 (ت ع م)

رد: رسالة جديدة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، قرأت المقالة منذ فترة طويلة وأبديت رأيي فيها بالضد، وكانت المقالة عبارة عن فقرات قصيرة منقطة، وكان بعض الفقرات لا تحتوى مصادر، إضافة إلى الأخطاء الإملائية وضعف التنسيق وألفاظ التباهي، وأبديت هذه الملاحظات في حينها هنا، وقمت بتعديل بعض الآخطاء الإملائية في المقالة هنا، وطلب مني مرشح المقالة منذ فترة إعادة التصويت، ولكن كانت لا تزال تحتوى على أخطاء إملائية وضعف تنسيق، ويبدو أنه الآن تلافي أغلب هذه الأخطاء، سأعيد قراءتها --Omaislam (نقاش) 16:06، 21 يونيو 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

مرحبا أخي الكريم علاء لقد قمت بوضع قالب الشطب لمقالة غير موسوعية لهذا المستخدم وقد قام بإزالة قوالب الصيانة من هذه المقالة أعد الإطلاع عليها ، وبما أنه جديد فقد أرسلت له رسالة بينت له سبب حذف المقالة و أرشدته إلى صفحات التي ستساعده على الكتابة يمكنك ألإطلاع على صفحة نقاشه لأتفاجئ برسالة تهجمية في صفحة نقاشي يصفني فيها بالفسق وقد قمت بالتراجع عنها، ما هي الطريقة المثالية للتعامل مع هذا المستخدم؟ --عدنانـ (راسلني) 17:35، 21 يونيو 2016 (ت ع م)

المعتزلة وخلث القرآن

الرجاء مراجعة مقالة خلق القرآن والمعتزلة.. للأهمية القصوى والأخطاء الفادحة Ahmad501 (نقاش) 12:52، 22 يونيو 2016 (ت ع م)

تصويت

مرحبا صديقي قمت بترشيح هذه المقالة لنيل وسم جيدة أرجو أن تبدي رأيك بخصوصها وشكرا----Anass Badouراسلني 13:43، 22 يونيو 2016 (ت ع م)

سؤال

مرحبا علاء اسف على المقاطعة ولكن لماذا مقالتي لاتظهر في صفحة ويكيبيديا:ترشيحات المقالات الجيدة--Anass Badouراسلني 14:20، 22 يونيو 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

مرحبا علاء عملت بالملاحظات (حسب ما اظن) لذا اعطني رايك--Anass Badouراسلني 15:19، 22 يونيو 2016 (ت ع م)

صديقي لقمت عملت بالملاحظات--Anass Badouراسلني 15:29، 22 يونيو 2016 (ت ع م)

شكر

شكرا لك أخي الكريم علاء على المساعدة تحياتي، --عدنانـ (راسلني) 16:03، 22 يونيو 2016 (ت ع م)

رد؛رسالة

شكرا لك أخي الكريم علاء على الملاحظة و سأتقيد بها، تحياتي و بالتوفيق --عدنانـ (راسلني) 16:24، 22 يونيو 2016 (ت ع م)

السلام عليكم

بانتظار مراجعة التعديلات وشكرا--Mohamed1900q (نقاش) 17:19، 22 يونيو 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

لقد وضعت قالب الشطب أخي علاء في المقالة لأنها كانت تحوي معلومات قليلة كما أنها لم تكن مرفوقة بالمصادر و قد وضعت قالب الشطب أخي علاء حتى ينظر فيها إداري ليرى إن كانت تستحق الشطب أم لا وشكرا لتنبيه أخي علاء و أعتذر بشدة إن سببت أي ضرر أحيانا قد أخطئ و أضيف قالب الشطب لمقالة لا تستستحق الشطب فكما تعرف أحاول السهر على حفض الموسوعة من التخريب فمجموعة من الأشخاص يستخدمونها لنشر أفكارهم و توجهاتهم وهذا طبعا لا يجوز تحياتي،--عدنانـ (راسلني) 01:20، 23 يونيو 2016 (ت ع م)

طلب

مرحبا صديقي علاء اتمنى منك اعادة النظر في مقالة كعكة الافوكادو فقد عملت بكل الملاحظات--Anass Badouراسلني 18:16، 22 يونيو 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

--BELHENNICHE Djamel (نقاش) 02:23، 23 يونيو 2016 (ت ع م) لماذا يا نجار تمحي ما كتبته انا، وهل لك علم بما اكتب اقصد هل ما انوي كتابته او تعرفني حتى ترفض كتابتي. شكرا.

رسالة جديدة اهلا

اناسمي حازم بحثت كثيرا عن اي شئ لكرتون صلاح الدين لعلك لا تعرفه ولكني اردت ان اساهم بمقال فاخذته كتجربه ارجوا ان تعطيني بعض النصائح السهله فانا لا افهم ما يكتبه الموقع قبل البدأ في انشاء مقال وشكرا لك انت حذفت المقاله بتاريخ 21/6/2016

--156.198.174.53 (نقاش) 07:20، 23 يونيو 2016 (ت ع م)

 تعليق: أَهلاً وسهلاً حازم، تَمام، عند قراءتك لهذه الرِسالة قُم بإنشاء حساب في ويكيبيديا العَربية، وراسلني لإطلعك على الطريقة الصَحيحة لإنشاء مقالة، ولكن انظر لهذه الصَفحة، تحياتي-- عَلاء  :) راسِلني..! 14:37، 23 يونيو 2016 (ت ع م)

قطة!

ألف شكر

دععا (نقاش) 09:34، 23 يونيو 2016 (ت ع م)

طلب

أخي الفاضل علاء أسعد الله مساءك بكل خير هل يمكنك أن تتفضل علي بمراجعة مادتي " القاعدة البغدادية "

كما قمت بتعديل على مادة " المعهد اللاتيني الأمريكي للدراسات الإسلامية " أرجو النظر إليها

بارك الله بكم

تقبل طلب أخيكم الداعي لكم بالخير.


--عطاءات (نقاش) 13:54، 23 يونيو 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

مربا بكم في أي وقت


--Medane abdealkader (نقاش) 13:57، 23 يونيو 2016 (ت ع م)

تصويت

مرحبا أخي الكريم لقد تم ترشيح هذه المقالة لنيل وسم جيدة يسعدنا أن تشاركنا رأيك بخصوصها في صفحة ترشيحها هنا وشكرا----Anass Badouراسلني 14:32، 23 يونيو 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

شكرا على الرد لكن ليس قصدي هو التصويت بمع بل اود ملاحظات اخرى لكي اصححها في اقرب وقت وشكرا--Anass Badouراسلني 14:38، 23 يونيو 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

لا مشكلة وشكرا--Anass Badouراسلني 14:40، 23 يونيو 2016 (ت ع م)

استفسار

مرحبا أخي علاء

أود أن أسألك هل تم تحديث صندوق التحرير لديك أيضا وتقسيمه أدواته إلى ثلاث عناصر: علامات، وسوم، نقاش.

أم هذا الأمر معـي فقط ؟--Momas (نقاش) 16:21، 23 يونيو 2016 (ت ع م)

شكرا جزيلا عـلاء، تم تعطيلها تحياتي --Momas (نقاش) 16:29، 23 يونيو 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

مرحبا علاء اسف لكن راجع مقالتي لأني سأغيب عن الموسوعة مدة طويلة ابتداءا من اليوم لذا أعطني ملاحظاتك كيف أصححها الان وشكرا لك--Anass Badouراسلني 16:27، 23 يونيو 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

شكرا على الملاحظة أخي الكريم علاء،أنا غالبا أقوم أخي الكريم بالضغط على زر المراجة، لاكني أضن الأمر متعلقا بمراجتي للصفحات الجديدة باستخدام الجوال،

  • بالمناسبة أريد ان أطرح عليك سؤالا يراودني كتيرا أين يمكنني ان أجد عدد المراجعات التي قمت بها علما أنه توجد

قائمة للويكيبيدين بعدد مراجعة الصفحات--عدنانـ (راسلني) 16:29، 23 يونيو 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

--BELHENNICHE Djamel (نقاش) 16:52، 23 يونيو 2016 (ت ع م) يا اخي والله كتبت مراجع لكن لم تظهر كما ينبغي ارجو المساعدة اكثر . وهناك بعض المعلومات من اعيان المنطقة شبابها ومن الاجتهاد الخاص، لكن لم تخرج عن الموضوع. وشكرا.

شكرا لك اخي☺ و ان احتجت مساعدة في الصفحة سوف تكون اول شخص الجأ له

277M.i.f ps (نقاش) 18:13، 23 يونيو 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

--BELHENNICHE Djamel (نقاش) 18:48، 23 يونيو 2016 (ت ع م) يا اخي ماذا بيني وبينك حتى تحذف ما اكتبه، بالنسبة للمراجع قمت باضافتها وهل من مشكل اخر، اجبني بصراحة جزاك الله خير. والا يكون من معك تصرف اخر. اللهم اني صائم.

رسالة جديدة

السلام عليكم أخ علاء لقد تم مسح مقالتي عن فرقة تختستا
وهي فرقة موسيقية مصرية حققت انتشارا واسعا في الإسكندرية ومصر.
ومن المفترض أن تضم الموسوعة كل الفرق الفنية لتكون مرجعا لمن يريد معرفة الفرق المصرية.
خصوصا أن هذه الفرقة تتميز بلون خاص وضحته في المقالة..


--Alexmusicalexmusic (نقاش) 19:02، 23 يونيو 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

--BELHENNICHE Djamel (نقاش) 19:10، 23 يونيو 2016 (ت ع م) يا اخي انا وضحت لك الامر بكل بساطة ، في بادئ المشكل قلت لي ضع مصادر ثم عند وضعها قلت لي يجب ان تكون من كتاب ومؤلف للكتاب ، وانا قلت لك ان البلدية لم يوجد بها كتاب كبار حتى يؤلفوا عنها وانا اقوم بنسخ ما قامو به. وعليه فانا اجتهدت بان اقوم بجمع معلومات عن البلدية الصغيرة التي اسكن بها وهي ليست باسرار دولة او اقوال تهجمية وخرق لمصالح الامة او غير ذلك وحاولت ان اوصلها الى الراي العام. فان كان هذا غير مقبول من طرف سعادتكم الموقرة ولكم جزيل الشكر والعرفان لمجهوداتكم. وان لم تتفهم الامر وبقيت على عنادك فارجو ان تدلني كيف احذف حسابي نهائيا فلا ابغي ان اتعامل مع هكذا رد واخذ في الكلام. واللهم اني صائم.

رسالة جديدة

--KhyfdsaETY (نقاش) 19:40، 23 يونيو 2016 (ت ع م) ششكر على تحديرك لي

ما هو الفحص التلقائى

--Mohamed1900q (نقاش) 20:28، 23 يونيو 2016 (ت ع م)

تعديل بسيط تم للفحص والفحص التلقائى وشكرا--Mohamed1900q (نقاش) 21:33، 23 يونيو 2016 (ت ع م)
لحظات ساقوم باعادة ترتيب المصادر بالجدول وعند الانتهاء سارسل لك رسالة وشكرا--Mohamed1900q (نقاش) 21:41، 23 يونيو 2016 (ت ع م)
تم تنظيم المصادر بانتظار المراجعة والفحص والفحص التلقائى وشكرا--Mohamed1900q (نقاش) 22:49، 23 يونيو 2016 (ت ع م)
تمت المراجعة وشكرا--Mohamed1900q (نقاش) 23:19، 23 يونيو 2016 (ت ع م)
الفحص التلقائى ان امكن وشكرا--Mohamed1900q (نقاش) 23:29، 23 يونيو 2016 (ت ع م)
شكرا--Mohamed1900q (نقاش) 23:58، 23 يونيو 2016 (ت ع م)

اشكرك على دوام رفع الروح المعنوية

مرحبا استاذ علاء واشكرك على متابعتي ورفع الروح المعنوية , وشكرا


--Hesham Hussain (نقاش) 23:48، 23 يونيو 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

شكرًا جزيلا! :))


--Fatma elzahraa2 (نقاش) 00:06، 24 يونيو 2016 (ت ع م)