نقاش المستخدم:عمرو/أرشيف 3

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


انا مصري اكره إسرائيل

أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 3

أرشيف


مرحبا عمرو، إن قالب:يوم هو قالب ذو حساسية عالية، فهو يستخدم من قبل قوالب و سكريبتات عديدة، فتغيرك له يؤذي تلك القوالب. رجاء لا تغير المحتوى مجددا وشكرا لك. --Salam32 (نقاش) 05:50، 4 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

مرحبا، القالب ذو حساسية عالية لأن تغير أقل شيء فيه يعطل عمل قوالب عديدة أخرى. لا تظهر القوالب التي تستخدمه لأنها تستخدمه في <includeonly></includeonly> وهو من أهم القوالب المستخدم من قبل سكريبت لمح البصر. شكرا على ردك، سلام. --Salam32 (نقاش) 18:09، 4 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

هل ترى انه من المناسب ترشيخ مقالة الإمبراطورية الروسية الان.... ام انتظر حتى اطورها بعض الشيء... محمد أمين الراشدي اي رسالة؟؟

بالنسبة للصور

بالبداية اشكرك من كل اعماق قلبي يا اخ عمرو لانك مهتم بالمقالة بشكل كبير جدا جدا ودائم الاطلاع عليها وانا ممتن لك جدا جدا. بالنسبة لموضوع الصور يوجد صور من تصوير اصدقائي ومنها صور من تصويري مصادر الصور كلها من كمرات تصويرذ نعم هناك صورة الرئيسية قليلة الجودة لانها مصورة بجوال واستطيع ان اضيف صورة اخرى غيره

انا اريد ان استفسر عن بعض الاشياء؛

بالمقالة السيرة الذاتية او التعريف هناك مكتوب من صاحب هذا الرئي اللتي تاتي بعد كلمة كلاش او مؤسسين الراب بالسعودية. المصادر اللي انا منزلها تثبت الشي هذا ومع ذلك لا ارى سبب لذكر مصدر لكلمة كلاش بالسيرة الذاتية. وهناك ايضا بعض الاضافات الخاطئة بالمسيرة الفنية. مثل تغرير بالفتيات وهذا كلام خاطئ. اتمنى يا اخي ان تبين لي المصادر المطلوبة للنقاط الي بالمقالة لان المقالة هي لها مصادر موثوقة من مجلات وصحف مشهورة بالمملكة العربية السعودية. فمجلة شمس مثلا بها مقابلة شاااااملة مع كلاش وتسد النقص بالمصادر. ولي ايضا طلب، متى استطيع ان ازيل قالب الحذف من المقالة.

وشكرا جزيلا يا اخ عمرو على هتمامك بالمقالة اخوك احمد البكري من السعودية — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 188.248.64.237 (نقاشمساهمات)

أهلا بك أخي عمرو..أنا بخير والحمد لله، أرجو أن تكون بأحسن حال..أسعدني سؤالك عني..بخصوص ماجدولين أعتقد أنك قمت بما هو صواب، ولكن إن شعرت أن هذا المستخدم جاد ويمكن أن تستفيد الموسوعة من مجهوده فلا بأس أن ترسل له موضحًا له أهم السياسات المتبعة..تحياتي--غلام الأسمر (نقاش) 17:19، 6 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

لا تعليق لي حول المقالة إلا "الدنيا حلوة!!!"--غلام الأسمر (نقاش) 17:34، 6 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

مرحبا عمرو!  تم التعامل مع المقالة المشار إليها؛ شكرا لاهتمامك. --شرف الدين () 15:38، 8 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

ويكيبيديا صورة عن الواقع

لا تعليق لي على الخبر إلا "الفضل يرجع إلينا نحن لا لجهودهم"..متابعتك ورصدك للحدث عمل طيب وتشكر عليه، ربما ننسق لمشروع زيادة المقالات، وأعتقد أنك "أبو الأفكار" فأنجب لنا بعضًا منها!!--غلام الأسمر (نقاش) 17:36، 10 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

صباح الخير أخي عمرو..واحشني! --غلام الأسمر (نقاش) 04:19، 13 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

أسأل الله لك النجاح..نومًا هانئًا--غلام الأسمر (نقاش) 04:25، 13 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

الجدار الفولاذي

مرحباً عمرو، فوجئت بأن أراك ضمن المؤيدين لجدار خنق العرب في غزة، وأنك صممت قالباً خاصاً لذلك، بينما ينعم الإسرائيليون بشواطئ سيناء بدون تأشيرات. وا أسفاه. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 04:23، 18 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

تحية طيبة..لاحظت أنك مهتم هذه المدة بشكل كبير بمقالة الجدار..أرجو أن تعطي ذات الاهتمام لمقالة جدار إسرائيلي عازل فهي تحتاج أيضًا لبعض الاهتمام--غلام الأسمر (نقاش) 05:06، 18 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

  • لا أحد يرضى أن يقال عنه أنه خائن، حتى غالبية المجرمين لا يرضون بأن يوصفوا بالإجرام، عمومًا فإن تصرفات البعض لا تنسحب على البعض الآخر، رسالتي كانت ذات دلاله واضحة، وهو الحث على الاهتمام بمقالة موسوعية..تحياتي--غلام الأسمر (نقاش) 05:15، 18 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

نعم أخي..لم أفهم في البداية قصدك بالخائن..أنا لست في مركز صنع قرار!، ولكن بما أن الحكومة المصرية ترى إن حدود مسؤوليتها تقع في تأمين حدودها فهذا من حقها، فتأمين الحدود ضد العدو واجب شرعي..تحياتي--غلام الأسمر (نقاش) 05:26، 18 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

انس قصة الجدار...كيف حال إجازتك؟ أرجو أن تكون ممتعة خاصة مع من أنت متأكد من حبهم لك --غلام الأسمر (نقاش) 05:40، 18 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

  • أنا منشغل في الحياة العملية..أتمنى لك أن تحرز النجاح في باقي المواد..تحياتي--غلام الأسمر (نقاش) 05:49، 18 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

دعوة لقراءة مقال

أدعوك أخي عمرو لقراءة هذا المقال. مع التحيات. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 01:14، 19 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

هذا رابط المقال [1]. أخي عمرو .. الاعتقاد بأن المصري أخي وأن العربي ابن عمك هو أمر زرعه فينا الاستعمار، بكل بساطة ليجعلنا بعتقد بوجود اختلاف بيننا، فأدخل مفهوماً جديداً أسماه السيادة الوطنية (ويقصد بها اعتبار العربي الذي يسكن على مرمى حجر غريباً أتياً من وراء الحدود). لن أدخل معك في نقاش طويل، و لكن باختصار بدو سيناء يشبهون أهل غزة أكثر بمرات من شبههم لأهل القاهرة (أليس كذلك؟)، وهذا صحيح مع أهل درعا وحوران في سورية الذين يشبهون بكل شيء أهل الأردن أكثر مما يشبهون أهل دمشق، وهكذا حال أهل مرسى مطروح وبنغازي وأهل نابلس ودمشق، وأهل الموصل وحلب وأهل حمص وطرابلس الشام وأهل الصعيد والسودان الخ، فمن هو أخي ومن هو ابن عمي؟ أنا أقدس اليوم حدوداً وضعها لي أشخاص سكنوا أوروبا وماتوا الآن، وكان اسم اثنين منهما سايكس وبيكو، ثم ائتمنوا عليها حراساً نصبوهم حكاماً لنا. حدود مصر مع ليبيا والسودان وفلسطين عبارة عن ثلاثة خطوط مستقيمة رسمت بمسطرة. وفيما يخص الدور المصري، اقتبس قول محمد حسنين هيكل، الدور يُلزم واجبات فعلية وليس سمعة او تاريخاً فقط. وصدقني من قزم دور مصر هو نظامها، فلا يمكن لقناة مهما بلغت شعبيتها أن تلغي دور دولة. قارن مصر عبد الناصر مع مصر مبارك... وفيما يخص الجزيرة، أعتقد أنها من أبرز ظواهر نهوض الأمة لأنها تفضح الأنظمة وتكشف العيوب وتشحذ الهمم، ولهذا تكرهها الأنظمة ويحرضون ضدها. سيأتي يوم تدرك فيه ما أقول وربما يساعدك المقال المذكور أعلاه وأيضاً هذا المقال [2]. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 04:28، 19 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

اهلا يا سيد عمرو لقد قمت بوضع اسم الدول عن طريق الخطأ و قمت بتعديلة مرة اخري اما عن وضع لاعبي مصر علي القمة من باب التفاؤل فقط كما ان المنتخب المصري هو حامل اللقب اليس كذلك. و هناك ملاحظة اخري اذا كنت انت الذي وضعت اسم سيدو كيتا كهداف فهذا خطأ لأن مالي قد خرجت من الدور التمهيدي فأصبح فلافيو هو الهداف وحدة...شكرامدحت منتصر (نقاش) 03:39، 22 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

مرحبا عمرو من قرائتي لصفحتك الشخصية لم أعرف هل انت كنديا ام فلسطينيا من خلال كتاباتك عن فلسطين؟.عموما هذا هو الترتيب الصحيح لان الهدافين يتم ترتيبهم حسب انجازات بلادهم أولا كما تلاحظ ان الدول التي خرجت من الدور التمهيدي يكون ترتيب هدافيها في المؤخرة كما هو متبع في الاتحاد الافريقي لكرة القدم..تحية مدحت منتصر (نقاش) 03:53، 22 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

انا اقصد انة اذا تساوي لاعبين في رصيد الأهداف مثل فلافيو و كيتا تكون الأفضلية لفلافيو لأن أنجولا تأهلت لدور الثمانية بينما خرجت مالي من الدور الأول. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه مدحت طه منتصر (نقاشمساهمات)

  • «صباح الورد» أشكرك على آمانيك الطيبة ! --شرف الدين () 04:10، 22 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

يبدو انك تأثرت كثيرا بخروج تونس اليوم. عموما في الصفحة الرئيسية للبطولة (كأس الأمم الأفريقية) هناك قواعد للمفاضلة بين الهدافين في بند هدافي بطولات كأس الأمم الأفريقية و لا يرتب الهدافين ابجديا. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه مدحت طه منتصر (نقاشمساهمات)

نعم كان خطأ إملائي، وحاولت نقل المقالة إلى الجدار الفولاذي لكن ما يفلح النقل، فوسمت المقالة الجدار الفولاذي للحذف السريع حتى يتسنا لنا النقل، شكرا لك للتنبيه --Heshamdiab16 (نقاش) 13:52، 24 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

  • نعم جزاك الله خيرا، فكرة جيدة، لكن للأسف وجدت هذه الوصلات لا تعمل فأعدت الوصلات التي تعمل، وقد كتبت في أحد الملخصات "وصلة تعمل"، يمكنك تجربتها مرة أخرى، شكرا لمجهودك في الموسوعة --Heshamdiab16 (نقاش) 17:03، 24 يناير 2010 (ت‌ع‌م)
انظر هنا ستجد الرابط لا يعمل بالفعل، لاحظت أيضا: أن الراوبط الطابعة لا تحتوي على الصور المتعلقة بالمقال ولا المقالات الأخرى ذات الصلة بالمقال --Heshamdiab16 (نقاش) 17:35، 24 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

مبروك يا سيد عمرو وعقبال الجزائر. ولن أنسي التوقيع مدحت منتصر (نقاش) 18:39، 25 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

مبروك يا عمرو .. أعتقد بأنك تشاركني الفرحة بضمان مقعد لمنتخب عربي في النهائي --غلام الأسمر (نقاش) 18:46، 25 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

مشكور يا وحش؛ ولكنه بنفسجي، وليس أزرق ! --شرف الدين () 06:46، 26 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

مساعدة والتوقيع

اتمنى ان تخدمني في هذا انقطة حيث ارى بعض التوقيع تكون على شكل صورة اتمنى انا اعرف كيف طريقتها

ثانيا

عند الدخول في مساهماتي ارى ارقام على هيئة 8+وهكذا ما معنها

شكرا

لدي أستفسار

أهلاً أخي عمرو لدي أستفسار --OCHEE 16:35، 27 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

أنا عندي مجموعة صورة وحاب أرفعها ع الويكيبيديا .--OCHEE 16:35، 27 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

ممكن تعلمني الطريقه .. لاني مليت وأنا أحاول أرفع صور من جهازي مع العلم أن المصدر الصور مفتوح --OCHEE 16:35، 27 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

  • السلام عليكم أخي عمرو كيف حالك؟، أسف للتأخير في الرد فكنت مشغولا الفترة الأخيرة، بالنسبة للرابط في وصلات خارجية فهو تحليل سياسي مرتبط ببناء الجدار وليس مجرد إفتراضات، أما بالنسبة لما تناقشنا فيه مسبقا باستخدام وصلات المراجع نسخة طباعة فأنا معك أنها فكرة جيدة لكن في بعض الأحيان تكون الوصلات الموضوعة بها صور متعلقة بالمقال للتوضيح ففي نسخة الطباعة لا تكون موجودة، ويكون هناك مقالات مرتبطة بالموضوع الإضطلاع عليها قد يثري الموضوع وقد يوضح معلومات أخرى متعلقة بالموضوع، فأنا مثلا عندما أجد معلومات بالمقالات المرتبطة أقوم بوضعها في الويكي، لعل وجهة نظري تكون وصلت؟ --Heshamdiab16 (نقاش) 08:36، 28 يناير 2010 (ت‌ع‌م)
  • السلام عليكم أخي عمرو، أولا: كيف حالك، لعلك بخير ومبارك أخي الفوز لمصر :)، في مقالة الجدار الفولاذي أراك تزيل المقالة المشار إليها في جريدة الوفد في وصلات خارجية، هناك مقالة في تتحدث عنها في موقع محيط فأردت وضعها حتى أسهل على المجتمع التوصل للمقالة المشار إليها، حتى أنني أراك إستخدمت المعلومات بها في المقال --Heshamdiab16 (نقاش) 14:36، 30 يناير 2010 (ت‌ع‌م)
  • مرحبا، هل يمكنك الاطلاع على مقالة محمد الفاتح والتصويت بما تراه مناسبا؟ Bassem19788046 22:25، 31 يناير 2010 (ت‌ع‌م)
  • السلام عليكم أخي عمر كيف حالك؟، ربما يفيدك هذا الرابط [3] --Heshamdiab16 (نقاش) 11:30، 3 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)
  • جميل هذا التوقيع الاحتياطي! لكن لماذا تجعله جالسا في "دكة" الاحتياط، دون أن ينزل للعب المباراة (تستخدمه كتوقيع أساسي)؟ --شرف الدين () 08:54، 6 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)
جيد؛ إذا ما استطاع تحقيق هدف سريع (بأن ينال استحسان البعض)، أطلق عليه اسم جدو! --شرف الدين () 09:25، 6 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

القضية الفلسطينية

مرحبا، يشرفني مساهمتك بالتصويت على مقالة القضية الفلسطينية لتكون مختارة في الموسوعة. تحياتي Freedom's Falcon (نقاش) 15:55، 10 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

أهلا عمرو.. كيف أنت، يبدو أن اليوم هو يوم السياسة لديك..أرجو زيارة هذه الصفحة..تحياتي--غلام الأسمر (نقاش) 16:47، 10 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

تحية طيبة أخي عمرو..أشكرك على ثقتك بي بتصويتك لصالح ترشيحي، كما أشكر لك كلماتك في التعليقات. صراحةً أنا تعمدت عدم الرد عليه، لأنه سبق وأن اختلفت آرائي معه في نقاش مقالة معينة، لذا فمن حقه أن يعطي الانطباع الذي يريحه، لست مضطرًا أن أستعرض أمامه المقالات التي أنشأتها، أو المقالات التي أسهمت بشكل مباشر في تطويرها، إذا أراد التصويت بضد فمن حقه، وإن أراد الحياد فله ذلك، وإن أيد الترشيح فبها ونعمة. لكني لن أعطي الموقف كبير عناية.. لكني استفدت شيئًا مهمًا من تعليقاته، وهو عرفت أني محل تقدير واحترام من قبل مستخدم لطيف..هل عرفت ذاك المستخدم؟--غلام الأسمر (نقاش) 11:07، 11 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

إستخدام القوالب

أهلا عمرو..أحاول و لكن أعتقد أن ترتيب المجموعات بالطريقة التقليدية يبدو أسهل مدحت منتصر (نقاش) 17:05، 13 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

  • أهلا عمرو! بالطبع؛ هي ليست النسخ الأصلية للصور (فحجمها صغير جدا كما ذكرت)، وبالتالي؛ مصداقية الرافع محل شك. سأراجع كافة ما رفعه من صور. شكرا لإخطارك. --شرف الدين () 18:06، 15 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

أهلا عمرو.. صاحبنا ترك مداخلةً هنا أيضًا.. صراحةً وبحسب وجهة نظري فإن هذه المداخلات يستمتع أصحابها عندما يتم التفاعل معها.. على كل حال بدأت شكوكي مؤخرًا بدت تتزايد حول عمرك --غلام الأسمر (نقاش) 03:45، 16 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

صباح الورد

يا عمرو لدي طلب من فضلك كيف أنشى صفحة مثل صفحتك لأن صفحتك جميلة جدااا و ذوقك جميل أنا في الحقيقة جزائري و نحن بالطبع لسنا أعداء و نحن إخوة مسلموون عمرو أنت عبقري و ذكي و ممتاز أنا عمري 11 و إسمي سكندر

إبقاء صدقتنا قوية--سكندر عمري11 (نقاش) 13:56، 26 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

ما المشكلة في ويكيبيديا؟

صديقي العزيز هناك مشلكة كبيرة هنا كلما أنشأت مقالة جاء عضوا ما ليطلب حذفها بشكل غريب!!!!!!

انظر إلى هذه النكتة مثلا تشليح--Hgk,p (نقاش) 20:34، 16 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

ألف  شكرًا على صفحة النقاش و إن شاء الله المزيد من التألق و النجاح لك و دائما الى الأمام  شكرًا على تلبية طلبي--سكندر عمري11 (نقاش) 11:57، 27 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

نزول الوحي ( النبي محمد صلى الله علية وسلم )

نبي قوي الإرادة كالنبي محمد لا اعتقد انة اراد او فكر ان يرمي بنفسة من سفوح الجبال ارجو التخقق من ذلك وعدم القول بذالك. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 85.154.23.70 (نقاشمساهمات)

وما دخلي أنا بذلك؟ -- عمرو يــحــب مصر  16:40، 2 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

هيكلة للبوابة

انظر الى بوابة:سيارات و اعط رايك على ما قمت به محمد أمين الراشدي اي رسالة؟؟

ar wikinews make lead

Hopefully this is the right place. I can't read a word of arabic, so if you don't have a clue what I'm talking about, I somehow got lost and sent this message to the wrong user.

I am very sorry this took so long. It really took much longer then it should have. Sorry about that.

Anyways, n:project:Make lead should work now. You need to add

importScript('user:Bawolff/leadGen.js')

to the bottom of n:mediawiki:Common.js.

I ran the various words that the script uses through google translate. Since from what i understand google translate sucks, some of them might be wrong. If any of the text doesn't make sense, tell me which one and what to replace it with. Cheers, let me know if there are any issues.Bawolff (نقاش) 06:17، 21 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

دعوة للمشاركة في أسبوع المال والأعمال والاقتصاد

الإستعمار الفرنسي للجزائر

السلام عليكم يا بني. أشكرك على اهتمامك بمقالة الإستعمار الفرنسي للجزائر لكن المعلومات التي أضفتها مؤخرا مغلوطة و تعكس وجهة النظر الإستعمارية...حيث أنه وردت عبارة الجزائر الفرنسية في الجدول الذي أضفته للمقالة....هذه العبارة يا بني تعكس وجة النظر الإستعمارية الفرنسية...في الأدبيات الجزائرية نستعمل عبارات مثل الإستعمار الفرنسي للجزائر أ الجزائر تحت الإحتلال الفرنسي. فريد (نقاش) 13:20، 5 أبريل 2010 (ت ع م)

ملاحظة أخرى...وردت منك هذه العبارة: رجوع عن أخر تعديل: المقال ليس ببذرة وتلك الجملة لا تحتاج إلى مصدر لأي إنسان عاقل. أنصحك أولا بالتزام الأدب في النقاش...ما تعرضت له الجزائر هو إستعمار إستيطاني و هو يختلف بصفه جذرية عن ما تعرضت له تونس و المغرب و سوريا و لبنان ألا و هو الحماية الفرنسية أو الإنتداب...إذا كنت مختصا في التاريخ الجزائري فأهلا و سهلا و إن كنت تغير المقالة حسب ظنونك فالرجاء تركها للمطلعين على تاريخ الجزائر. فريد (نقاش) 13:26، 5 أبريل 2010 (ت ع م)


أهلا و سهل

  • ما دخلك في تاريخ الجزائر ...؟ هل تدخلنا نحن في تاريخكم أرجوك لا تتدخل في صفحات الدول العربية الأخرى.

اهتم بشؤون بلدك فقط.ترجمان05 (نقاش) 13:55، 5 أبريل 2010 (ت ع م)

-- عمرو يــحــب مصر  19:07، 5 أبريل 2010 (ت ع م)

الآن إنّي مشغول و يا للأسف

ما هذه الخزعبلات التي تتكلّم عنها...؟ يبدوا أنّ الجلدة المنفوخة بالرّائحة الكريهة فعلت فعلتها فيك يا سيّدي

قلت لك فقط لا تتدخّل في المحتوى العربي و خاصّة منه الجزائري لأنّكم تزيفونه حسب أهوائكم ، قم بشؤون أم دنياك فقط تحيّة خالصة.

السؤال الأخير لكي أفهم مغزى رسالتك هل أنت مفرعن أو عربي...؟.ترجمان05 (نقاش) 19:30، 5 أبريل 2010 (ت ع م)

ههههههههههههههه. استمر في مراقبة صفحة نقاشي، فهذا يؤكد -وللآسف أيها الأخ في الإسلام- ما ظننته من البداية. عموماً سأرد عليك بكلمة واحدة فقط لأني أتفهم كلياً ما تتعرضون له في بلدكم الشقيق من توجيه وتشويش من جهات لا أعلم ما هدفها -بمبدأ "خد ال***** على قد عقلو"، استمر!
وفي الختام، نحن لسنا في حرب، إن أردتم تقليد ما فعله أجدادكم الشرفاء وخوض تجربة الحرب مرة أخرى فعليكم بالتوقف عن "التمصلح" مع المستعمر القديم كخطوة أولى.
وبالمناسبة، لا أعلم ماذا تقصد بكلمة مفرعن، ولكني أعتقد أنك تقصد بها أن يرمي شخصاً ما نفسه في أحضان من قتل أجداده؟! إن كان هذا ما تقصده فجوابي لا أنا عربي. LMFAO!

-- عمرو يــحــب مصر  21:06، 5 أبريل 2010 (ت ع م)

تأييد تام :) وشكرا للإقتراح الصائب

جودة البذرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لأني وجدتك مشاركًا في نقاش جودة بذور المواقع الجغرافية، أراسلك الآن، وأرجو منك أن تشارك في "النقاش" حول جودة البذرة. تحياتي.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 16:29، 8 أبريل 2010 (ت ع م)

معجب

ازيك .. صفحتك عجبتنى . عايز اهديك الاغنية دى http://www.youtube.com/watch?v=aLCUQPM_rN4&feature=related

شوف دى كمان :) http://www.youtube.com/watch?v=zhoUZ4qtjH4&feature=related

دعوة للتصويت

أدعوك للتصويت هنا في قضية نزع الحذف من إرشادات جودة بذرة المواقع الجغرافية، أو كما حوّر موضوع التصويت لاحقا ليصبح نزع الحذف من إرشادات جودة البذرة عموما. خذ حريتك في التصويت، ولا تتأثر بدعوتي لك، تحياتي الطيبة لك. --باسم بلال نقاش 07:44، 18 أبريل 2010 (ت ع م)

هتلر

مرحبا أخ عمرو، هل يمكنك محاولة تخفيف هذه المقالة.. حاول من فضلك --кувейтец (نقاش) 22:01، 19 أبريل 2010 (ت ع م)

أيضا شكرا لك عليها المقالة رائعة جدا.. حتى إني عجزت أن أجد كلمة واحدة لكي احذفها.. شكرا لمجهودك --кувейтец (نقاش) 22:03، 19 أبريل 2010 (ت ع م)

السلام عليكم

أخ عمرو في العناوين هنالك أمور لا تنكر مثل الأعلام فمن الخطأ مثلا القول جيش مصري بدل الجيش المصري لأن الأولى تعنى أن هنالك جيوش عديدة في مصر والصحيح أنه جيش واحد ينقسم لفروع وهكذا --кувейтец (نقاش) 03:05، 3 مايو 2010 (ت ع م)

مرحبا عمرو.. مر وقت لم أطمئن عليك، أرجو أن تكون بخير--غلام الأسمر (نقاش) 17:11، 9 مايو 2010 (ت ع م)

صحيح؛ منذ مدة وأنا لم أجدك تشاغب البعض ممن يستحقون ذلك! ترى؛ هل وجدت مكان آخر للمشاغبة؟ أم أن هنالك أمور أخرى تشغلك عنا؟ --شرف الدين () 21:41، 9 مايو 2010 (ت ع م)

مايو 2010

أهلا بك في ويكيبيديا، وشكرا على مساهماتك. من السياسات الأساسية في يكيبيديا أنه من المطلوب أن تكتب المقالات من وجهة نظر حيادية. ومساهمتك في العيون (مدينة) تبدو أنها من وجهة نظر غير حيادية، وقد تم إزالتها أو تعديلها. رجاء اطلع على السياسات الأساسية. شكرا لك. Antime •(نقاش) 19:11، 17 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة حكومة روسية مؤقتة بحاجة لمصادر

مصدر مرحبا، عمرو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حكومة روسية مؤقتة التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:11، 19 مايو 2010 (ت ع م)

طلب بسيط يا أستاذ عمرو

ألتمس من شخصكم الكريم الموافقة علي التعديلات التي أجريتها -ويعلم الله كم عانيت فيها- علي مقالة تقويم مصري. ولك جزيل الشكر والثناء..... --Avocato (نقاش) 16:02، 22 مايو 2010 (ت ع م)

arabic wikinews make lead

Hi there. You need to get someone with admin rights to post to commons.js. Without admin rights the best you can do is preview for yourself by posting that line at the bottom of n:special:mypage/monobook.js. Cheers. n:user:Bawolff

Found problem. Ar wikinews has some idiotic js in n:mediawiki:Common.js specifically the following breaks all javascript on the site, and needs to be removed:
//دالة  مساعدة لإضافة زر جديد لأحد قوائم الواجهة.
//An improved(I hope) version of [[Wikipedia:WikiProject User scripts/Scripts/Add LI link|addlilink]].
//[[User:JesseW/sig|JesseW, the juggling janitor]] 05:33, 8 November *2005 (UTC)
 
function addLink(where, url, name, id, title, key, after){
    //* where is the id of the toolbar where the button should be added;
    //   i.e. one of "p-cactions", "p-personal", "p-navigation", or "p-tb".
    //
    //* url is the URL which will be called when the button is clicked.
    //   javascript: urls can be used to do more complex things.
    //
    //* name is what will appear as the name of the button.
    //
    //* id is the id of the button; it's best to define one.  
    //   Use a prefix to make sure its unique. Optional.
    //
    //* title is the tooltip title that gives a longer description 
    //   of the button; if you define a accesskey, mention it here. Optional.
    //
    //* key is the char you want for the accesskey. Optional.
    //
    //* after is the id or DOM node of the button you want to follow this one. Optional.
    //
    var na = document.createElement('a');
    na.href = url;
    na.appendChild(document.createTextNode(name));
    var li = document.createElement('li');
    if(id) li.id = id;
    li.appendChild(na);
    var tabs = document.getElementById(where).getElementsByTagName('ul')[0];
    if (!after) {
        tabs.appendChild(li);
    } else if (after.cloneNode) {  // looks like a DOM node
        tabs.insertBefore(li,after);
    } else {  // assume this is an ID string
        tabs.insertBefore(li,document.getElementById(after));
    }
    if(id) {
        if(key && title) { ta[id] = [key, title]; }
        else if(key) { ta[id] = [key, '']; }
        else if(title) { ta[id] = ['', title];} 
    }
    // re-render the title and accesskeys from existing code in wikibits.js
    akeytt();
    return li;
}
 
addOnloadHook(function () {
      addLink('p-tb', 'http://ar.wikinews.org/wiki/%D8%AE%D8%A7%D8%B5:%D8%B1%D9%81%D8%B9',
            'رفع صور', 't-uploadDesc', 'رفع صور', 'U', 't-specialpages');
});

Bawolff (نقاش) 21:02، 1 يونيو 2010 (ت ع م)