نقاش المستخدم:شاول

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجربة لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنس عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

تارة تقول الجزائر هي المغرب الأوسط وتارة تقول لم يكن هناك وجود للمغرب فقد كان خاضعا للمملكة النوميدية الجزائرية وتارة تعنت المغاربة بسرقة تاريخك مع أنك قلت أنه لم يكن هناك مغرب بل كانت نوميديا الجزائرية... عموما واضح من كلامك أنك أنت من يحاول إظهار المملكة المغربية حاليا على أنها بدون أي تاريخ وبدون أي مؤرخين ولا حتى الأبطال وأن كل الشخصيات التاريخية وكل الأشياء الجميلة من لباس وطبخ وصناعة قد كانت جزائرية وأن المغاربة عاشوا بلا تاريخ بلا حضارة بلا أي شيء... مع أنني أرى أن الصناعة التقليدية والحرفية كلها موجودة بالمغرب بنفس الطريقة التي كانت قائمة في القرون الماضية ولايوجد أي أثر لها في الجزائر هذا فيما يتعلق باللباس المغربي التقليدي والطبخ التقليدي وحتى أغلب المعالم الأثرية التاريخية موجودة بكثرة في المغرب... إذا من كان يعيش في المغرب الأقصى هل هم الجزائريون الذين كان اسمهم كذلك مغاربة المغرب الأوسط حسب كلامك وأنه لم يكن هناك شيء اسمه حدود ولا دولة الجزائر بل شمال أفريقيا كلها كان اسمها المغرب ولحد الآن بقي الاسم المغرب العربي... أريد أن أعرف جميع الشخصيات التاريخية الموجودة رفاتها في المغرب لماذا دفنوا فيها ولم يرجعو إلى الجزائر أو نوميديا أو المغرب الأوسط لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم فيك وفي أمثالك كل همك إظهار المغرب بصورة سلبية وحتى طارق بن زياد الذي تدعي انه من الجزائر مع أن لا أحد يعلم من أين أصله لا ابن خلدون ولا غيره وكلها مجرد فرضيات حتى هناك من قال أنه من حضر موت أو من بلاد فارس... دعني أخبرك شيئا أهم من هذا... هذا القائد طارق بن زياد كان لايتعصب لقبليته فقد كان مسلما همه هو إعلاء كلمة لاإله إلا الله لم يكن يعلم أن هناك فرق بين أن يزداد في العراق ويقضي طفولته في مصر وينطلق للعيش في بلاد المغرب الأوسط ولا الأدنى ولا الأقصى حيث لم يكن انذاك اسم الجزائر واردااا لأنه اسم حديث...لم يكن هناك فرق بين بلدان الإسلام كله المسلمين سواسية لافرق بين عربي واعجمي إلا بالتقوى اتقي الله في نفسك وكفاك كلاما غبيا المغرب والجزائر وتونس لديهم جميعا نفس الثقافة والتقاليد واللباس واللسان بحكم القرب الجغرافي والتبادلات الثقافية فيما بينهم شأنهم شأن أي دول أخرى قريبة من بعضها...

لا ترفع ملفات مخالفة![عدل]

--شرف الدين () 11:11، 26 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

شكرا عزيزي شرف الدين تعليمات مفيدة جدا للمبتدئين :)

--شاول (نقاش) 23:21، 21 أكتوبر 2012 (ت ع م)

مرحبا! أولا: لا تزل الرسائل من صفحة نقاشك مرة أخرى. ثانيا: أنا لم أقول أو أقصد "صور مخلة بالأداب"؛ تفضل بالدخول هنا، كي تعلم قصدي. --شرف الدين () 11:23، 26 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

عفـوًا! فهذا من واجبنا. بالمناسبة؛ لا تنسى توقيع تعليقاتك ورسائلك. --شرف الدين () 11:32، 26 يناير 2010 (ت‌ع‌م)
أشكرك عزيزي هذا الإنذار كان موجود منذ أن كنت مبتدئ في الويكبيديا كانت ذكريات جميلة

--شاول (نقاش) 22:52، 21 أكتوبر 2012 (ت ع م)

حذف سريع لـ اعتناق[عدل]

قمت بوسم اعتناق للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وشرحت السبب في قالب الشطب في المقالة.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. د. محمد عبد الهادي (نقاشيمساهمات) 10:53، 7 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

سيتم رفع طلب إسترجاع المقال وشكرا على التنبيه

--شاول (نقاش) 23:21، 21 أكتوبر 2012 (ت ع م)

الصفحة الشخصية[عدل]

أهلاً شاول؛ ألقي نظرة على تلك الصفحة مستخدم:شاول/تجربة. أخبرني إن أعجبتك . وبالمناسبة، شكراً لك لكلامك . -- عمرو يــحــب مصر  16:58، 26 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

أشكرك عزيزي تصميم جميل جدا

--شاول (نقاش) 22:53، 21 أكتوبر 2012 (ت ع م)

تنبيه ثاني[عدل]

--أحب البتراء (نقاش) 01:58، 31 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

شكرا على التنبيه الصورة كانت لها ملكية عامية

--شاول (نقاش) 22:54، 21 أكتوبر 2012 (ت ع م)

مقالة علي ديلم بحاجة لوصلات في مقالات أخرى[عدل]

يتيمة مرحبا، شاول! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علي ديلم التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة علي ديلم في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:05، 3 أبريل 2010 (ت‌ع‌م)

جاري التعديل شكرا على التنبيه

--شاول (نقاش) 22:55، 21 أكتوبر 2012 (ت ع م)

لماذا تقوم بالتخريب...؟[عدل]

ترجمان05 (نقاش) 15:58، 19 أبريل 2010 (ت ع م)

عزيزي لم أخرب أي صفحات جزائرية بل أنا أخطات في رفع صورة واحدة فقط في بوابة الجزائر لم أقصد التخريب كنت أقصد تغيير الصورة لكن كانت هناك مشكلة بخصوص الملكية العامة انا أعتذر لكم

--شاول (نقاش) 22:44، 21 أكتوبر 2012 (ت ع م)

مقالة علي ديلم هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، شاول! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علي ديلم التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة علي ديلم في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:34، 16 مايو 2010 (ت ع م)

سأحاول إضافة وصلات وشكرا على التنبيه

--شاول (نقاش) 23:21، 21 أكتوبر 2012 (ت ع م)

مقالة وهران[عدل]

أهلاً أخي العزيز، لقد قمت مؤخرأ بترجمة محتوى المقال حول وهران من ويكي فرنسية إلى العربية أنظر وهران ولكن المقال بحاجة إلى مراجعة محتواه (أهل وهران أدرى بشعابها ) فأرجوا أن تساهم في:

  • التحقق من الأسماء فيمكن أن تكون الترجمة للعربية خاطئة.
  • مراجعة العبارات المستخدمة.
  • التحقق من فترة التاريخ فهي على حسب ما رأيت الرواية الفرنسية.
  • المساعدة في إنشاء الوصلات الحمراء.
  • إضافة المراجع للأماكن التي ينقصها الإستشهاد بمصادر.

أرجوا أن تساهموا بشكل جيد حتى نرشح مقال وهران ليكون أول مقال مختار حول الجزائر تحياتي طرابلسي إسماعيل (نقاش) 12:34، 17 يونيو 2010 (ت ع م)

شكرا عزيزي سأحاول أن أساعدكم في بعض المعلومات رغم إني لست من سكان وهران

--شاول (نقاش) 22:56، 21 أكتوبر 2012 (ت ع م)

أخي الكريم أريد أن أسترعي انتبهاك إلى أن ما تقوم به من تعديلات هو مخالف لسياسات الموسوعة أرجو منك التوقف عن ما تقوم به من تعديلات غير موسوعية ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?20:33، 11 أكتوبر 2010 (ت ع م)

أي تعديلات عزيزي ؟؟ أنت لم تذكرها

--شاول (نقاش) 22:56، 21 أكتوبر 2012 (ت ع م)

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك شاول هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [2]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

لقاء ويكيبيدي بوهران[عدل]

السلام عليكم، هل أنت مقيم بوهران؟ إن كان كذلك، هناك لقاء ويكيبيدي يوم السبت المقبل 28 أفريل مع مدير أبحاث مصري من ويكيمديا. يسرنا حضروك. تحياتي--موريسكو (نقاش) 19:17، 25 أبريل 2012 (ت ع م)

--الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 18:46، 15 يوليو 2012 (ت ع م)

أنا لم أتأثر بأي مقالة، والمقالة تعرض وجهات نظر بعض القدماء، لكن المقالة لا تؤيد كلامهم --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 19:55، 15 يوليو 2012 (ت ع م)

عزيزي أعذرني لكن المقال كله كان نسخ من المنتديات الإسلامية وهذه ليس وجهات نظر صحيحة

--شاول (نقاش) 22:46، 21 أكتوبر 2012 (ت ع م)

الرسائل[عدل]

رجاءًا لا تزل السائل من صفحة نقاشك، فهذا لا يصح، بإمكانك أرشفتها إن رغبت بتقليل عددها، لكن لا تمح شيئًا--باسمراسلني (☎)--: 21:34، 15 يوليو 2012 (ت ع م)

هذه سياسة لحماية الموسوعة، أرشف، ولا تمح--باسمراسلني (☎)--: 21:38، 15 يوليو 2012 (ت ع م)
شكرا على التنبيه

--شاول (نقاش) 22:59، 21 أكتوبر 2012 (ت ع م)

عزيزي لقد تم منعك بسبب تجاوزك أحد ركائزنا باسترجاعاتك الثلاث في مقالة النظرة المسيحية عن محمد في العصور الوسطى. أرجو الالتزام بالقواعد والاستماع لنصح الزملاء. أبو حمزة أسعد بنقاشك 21:42، 15 يوليو 2012 (ت ع م)
عزيزي أشكرك على التنبيه المقال كان يعرض وجهات إسلامية قديمة عن الكتاب المقدس
وهي وجهات لا علاقة لها بالمقال لايوجد اي مؤرخ قال بان محمد مذكور في الكتاب المقدس
شكرا مرة أخرى

--شاول (نقاش) 22:57، 21 أكتوبر 2012 (ت ع م)

نقاش[عدل]

  • تحياتي،
لقد استرجعت تعديلاتك في مقالة مثلية جنسية للمرة الثانية، وأعتذر أني لم أشرح السبب من أول مرة. السبب هو أنك حذفت آراء متعددة ووضعت بدلاً عنها رأي فئة واحدة، وهذا لا يجوز من منطلق وجهة النظر المحايدة التي تعني عرض جميع الآراء الهامة.
أرجو أن تراعي هذا الموضوع في المستقبل. لا يجوز الاستشهاد بالمصادر الأولية، والكتب الدينية تعتبر مصادر أولية، لإثبات وجهة نظر ما، لأن هذه الكتب تخضع عادةً إلى تفسير، والتفسيرات في أحيان كثيرة تختلف عن بعضها. انظر ويكيبيديا:مصادر موثوق بها للمزيد عن المعلومات حول هذه السياسة.
وبشكل عام، في ويكيبيديا يلزم أن تتجنب طرح موقفك الشخصي من شخص أو ظاهرة، وأن تحاول أن تكون حيادياً قدر الإمكان. أما لآرائك الشخصية فهناك الكثير من المنتديات والمدونات وما إليه. ويكيبيديا ليست منتدى أو مدونة.
abanima (نقاش) 09:42، 18 يوليو 2012 (ت ع م)
ويكيبيديا ليست للخطاب الديني. لن أقول أن باقي المقالة مكتوب بشكل ممتاز ومتوازن، ولكن تعديلك الأخير يجعلها أسوأ بوضوح. المقالة عن ظاهرة سلوكية أصلاً، وجزء منها فقط نظر الأديان، وكانت تعطي نبذة مختصرة عن النظرات الموجودة في كل ديانة، فتأتي وتزيح الميزان لصالح نظرة الفرقة التي تروق لك وتهمش باقي الآراء. هذا لا يجوز.متابعة الحديث، أرجو أن نكمله هناك. --abanima (نقاش) 13:28، 18 يوليو 2012 (ت ع م)
  • نسخت رسالتيك إلى صفحة نقاش المقالة، وكتبت رداً عليه هناك، أكرره هنا. وأرجو متابعة النقاش في صفحة نقاش المقالة. وفيما يلي الرد:
إذن، آسف أن أقول لك أنك أخطأت العنوان. ويكيبيديا غير مخصصة للدفاع عن دينك، ولا عن أي دين أو فكر سياسي أو غير سياسي آخر. ويكيبيديا تسعى لتقديم المعلومات الموثقة عن كل المواضيع الهامة. أما للدفاع عن آرائك فهناك أماكن أخرى في الإنترنت؛ وتحديداً هناك مشروع شبيه بويكيبيديا من الناحية التقنية اسمه كونسرفابيديا، وهو يعنى تحديداً بالدفاع عن المسيحية ضد الإلحاد والليبرالية وغيرها من الانحرافات، كالمثلية الجنسية والإجهاضات. ومن المحتمل أنهم سيرحبون بمساهماتك. أما في ويكيبيديا مثل هذه المساهمات مرفوضة لأنها تخالف مبادئ المساهمة هنا. --abanima (نقاش) 19:49، 19 يوليو 2012 (ت ع م)

مسح محتوى صفحة نقاشك[عدل]

شكرا لكن هذا الكلام مكرر كلام واحد يكفي

--شاول (نقاش) 23:55، 21 أكتوبر 2012 (ت ع م)

  • هذه سياسة لحماية الموسوعة، ولست أنا من وضعها، من حق أي شخص الاطلاع على إنذارات الآخر حتى لا يقع في خطأه، وحتى يتذكر من حصل على الإنذار خطأه. كلنا نغلط وكلنا نصلح الغلط. إن كانت تزعجك، قم بأرشفتها. لكن لا تزيلها--باسمراسلني (☎)--: 16:13، 19 يوليو 2012 (ت ع م)
لا شأن لي بمن تتحدث معه وبما يدور بينكما وما دخل ديني بهذا؟ أنا أتحدث كما هو واضح عن محوك لما ورد في صفحتك، المحو ممنوع إلا إن كان استهزاءًا بك أو سبًا أو كلامًا لا يليق، عندها يجب عليك محوه. أما بهذا الشكل فلا--باسمراسلني (☎)--: 16:19، 19 يوليو 2012 (ت ع م)
لم أقصد دينك لكن هذا كان غير مناسب وانت تعرف و هو لم يكن حيادي ويدعي الحيادية انا أعتذر مرة أخرى

--شاول (نقاش) 23:21، 21 أكتوبر 2012 (ت ع م)

--الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 19:01، 14 أغسطس 2012 (ت ع م)

مالضرر من تعديلاتي كانت تغييرات بسيطة

--شاول (نقاش) 23:21، 21 أكتوبر 2012 (ت ع م)

منع[عدل]


أنا أعتذر عن نقدي الشديد لكن الصفحة كانت مليئة بالاخطاء تماما وأعتمدت على مراجع غير موثوق به وانا حاولت تعديلها وتحسينها فكيف تعتبرون هذ تخريب
أنتم حظرتوني لاني قلت ان الويكبيديا العربية اصبحت مزبلة لم اتهجم على احد أنا أعتذر مرة أخرى

--شاول (نقاش) 17:38، 4 أكتوبر 2012 (ت ع م)

رد[عدل]

هذا هو الواقع وكلامك غير صحيح بالمناسبة وقع على الدوام ولا تأتي تحت عنوان IP أيضًا لا تحذف وتزيل على مزاجك من صفحات النقاش لأسباب أتفه من التفاهة . وقبل أن تقول شيئًا: لا أحد يستهدف المسيحيين هنا، فلا تتصور أشياء لا مبرر لها للأسف لحق الكثير من العرب والأمازيغ بخطى الفرنسيين ونسوا أصولهم --باسمراسلني (☎)--: 22:40، 21 أكتوبر 2012 (ت ع م)

ماهذا الكلام الجميل يا باسم و من هم الذين لحقو بخطى الفرنسيين أهلا بك في صفحتي--شاول (نقاش) 22:49، 21 أكتوبر 2012 (ت ع م)
أهلًا بك الصفحة منورة بوجودك ، تعرف من هم ، بالمناسبة لا تحذف فقرات من صفحة نقاشك، بل أرشف كما أوضحت لك مسبقًا فهذا تخريب --باسمراسلني (☎)--: 22:53، 21 أكتوبر 2012 (ت ع م)
عزيزي بخصوص صفحة النقاش الكلام لا داعي له انا توقفت منذ مدة طويلة عن حذف الفقرات من النقاش

--شاول (نقاش) 23:10، 21 أكتوبر 2012 (ت ع م)

ومن قال أنني أمزح أنا ألفت انتباهك أن تتوقف عن أمرين: إزالة النقاش أو الفقرات التي لا تعجبك كما فعلت في صفحة السيدة مريم. والأمر الثاني التوقف عن استفزاز المستخدمين المسلمين. الكلام عن اللواط الذي ذكرته تافه وأغبى من الغباء، لمعلوماتك الإسلام يُحرمها وعقوبة مرتكبها أشد من عقوبته في أي دين سماوي آخر. أيضًا توقف عن تصور أن هناك من يضطهدك ويهاجمك أنت وغيرك بسبب دينك. أنت حر في معتقدك، ولا شأن لأحد معك في هذا، لكن أنت مجبر باحترام دين الآخرين هنا وفي الحياة الواقعية. أسلوبك في الكلام عن المسلمين والإسلام لا ينفع ولن ينفعك هنا في الموسوعة بالذات. يمكنك أن تكون مستخدمًا نافعًا وممتازًا في المقالات المسيحية، كما هو حال غيرك من الزملاء المسيحيين، لكن الاحترام واجب، إن أساء أحد إلى دينك تفضل واشتكي إلى أي إداري ولا تقلق سيحل الإشكال، وأرجو منك عند إضافة أو التحدث عن أي موضوع يخص الإسلام أو أي دين آخر أن تتحرى الصدق والمعلومة الدقيقة فأنت لا تفعل سوى ما تقول أن بعض المسلمين يفعلونه: تشويه صورة المسيحية، أنت تشوه صورة دين آخر بالمقابل، وصورة دينك أمام المسلمين الذين لا يعرفون عن المسيحية إلا قليلًا أو لا يعرفون شيئًا. أرجو أن يكون كلامي واضحًا، وأتمنى منك أن تصبح عضوًا فاعلًا بالفعل--باسمراسلني (☎)--: 23:21، 21 أكتوبر 2012 (ت ع م)
أشكرك عزيزي لم أقصد أهانة أي دين انااحترم جميع الاديان لا داعي ان تقول "أنت مجبر بإحترام دين الأخرين هنا" أنت فهمت بشكل خاطئ أنا وجدت في صفحة نقاش السيدة مريم العذراء مسلم يقول بان الكتاب المقدس يحتوي على تناقض بالانساب يعني يهاجم الدين المسيحي وهذا سيحول صفحة النقاش الى نقاش ديني فاضطررت لحذف كلامه رغم اني استطيع ان ارد على كلامه في اقل من خمس دقائق وابين له ان ليس هناك اي تناقض لكن الويكبيديا ليست للنقاش الديني انا لا احب استفزاز اي مسلم بل كل اهلي وعائلتي واصدقاء مسلمين فكيف استفزهم ثانيا ذلك الشخص ياخذ من المنحرفين ولا ياخذ من التشريع الديني الصحيح الذي ينص على قتل مرتكبين اللواط وانا لم اشوه صورة ديني ولم اقل ان ديني يتعرض للهجوم في الويكيبيديا لكن كنت اقصد بذلك بأن هناك مقالات اسلامية انتم متحيزون لها كمقال نظرة محمد في العصور الوسطى تركتوها مليئة بالتحيز والكلام الذي لا صله بالواقع وقلتم ان الكتاب المقدس تنبأ عن محمد ولم ارى صاحب المقال ياتيه انذار

--شاول (نقاش) 23:25، 21 أكتوبر 2012 (ت ع م)

أي مقالة تجد أن فيها تحيز افتح نقاشًا حولها في صفحة النقاش، وانظر رأي الآخرين، ويمكن التعاون مع زميل آخر على تطويرها وتنقيحها إن كان فيها خطأ. كذلك النقاش رد عليه إن كان فيه خطأ أو استفسار لكن لا تحذفه، وإن كان قديمًا فلا مشكلة، رد أيضًا. وإن قال لك أحدهم أن هناك قساوسة ورهبان يحللون اللواط أحضر له الآية أو الفقرة من الكتاب المقدس التي تقول بتحريم ذلك فتعطيه دليلًا قاطعًا، والأمر ذاته يسري على أي معتقد آخر--باسمراسلني (☎)--: 23:37، 21 أكتوبر 2012 (ت ع م)
لا شيء جديد إذا أعطيته النص يصبح يدعي الحيادية ولا يسمح لي بإضافته للمقال رغم إني ذكرت قصة قوم سدوم وعمورة والنبي لوط

--شاول (نقاش) 23:44، 21 أكتوبر 2012 (ت ع م)

منع[عدل]

--عباس 05:29، 22 أكتوبر 2012 (ت ع م)

من فضلك وضح لي ما قمت بمخالفته ؟ أنا لم أخرب أي صفحة إذا كنت تقصد إظهار الأيبي فهذا شيء حدث بالخطأ عندما حذفت الكويكز من إعدادات المتصفح فتم تسجيل الخروج وظهر الأيبي بدلا من إسم الحساب من فضلكم أرفعو الحظر عني

--شاول (نقاش) 10:04، 22 أكتوبر 2012 (ت ع م)

هذا ظلم[عدل]

لم أقم بتخريب أي مقال وأنا ليس عندي أي حساب أخر سوى هذا وماذا ساستفيد من انشاء الحسابات اصلا لكن أنا أشترك الجهاز مع أشخاص أخريين هل هذا ممنوع ؟؟

بصراحة لا أرى أن ما فعله استخدام غير عادل لدمية جورب. فهو قال أنه نسي التسجيل كما أن الاي بي لم يستعمل في التصويت أو الخداع. طبعا عيب المستخدم أنه غالبا ما يدخل في خلافات مع غيره ولكن هذا لا يستوجب منعه القاسي كما حدث هنا.--Rafy راسلني 15:54، 22 أكتوبر 2012 (ت ع م)

هذا ليس ظلم. علي الإداريين تطبيق قائدة السُلَّم وبعد منع المستخدم لعدة مرات قررت منعه أسبوعين. بصراحة لاأستطيع تصديق موضوع نسيان عدم تسجيل الدخول نظرا لعدة تعديلات بالأي‌بي.--عباس 20:05، 22 أكتوبر 2012 (ت ع م)

لماذا لا تحذفون حسابي بكامله وترتاحون مني أنا سئمت من هذا الظلم إذهبو وأصلحو المقالات التي جعلت الويكبيديا مسخرة بدلا من حظر الاعضاء الذين يساهمون في تطور الموقع

--شاول (نقاش) 21:35، 22 أكتوبر 2012 (ت ع م)

حذف سريع لـ ملف:Turkeygay.jpeg[عدل]

تم وسم ملف:Turkeygay.jpeg للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 07:08، 8 نوفمبر 2012 (ت ع م)

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.