نقاش المستخدم:مبتدئ/ أرشيف4

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

أوافقك، خصوصا أن المواضيع الآن قصيرة --Arwa alhodaif 16:11، 2 يونيو 2007 (UTC)

سيدي .. شكراً لمطالعتك مقال المواقع الإلكترونية للإخوان المسلمين لم اقصد علي الإطلاق الدعاية لتلك المواقع فمن بينها الكثير من المواقع التاريخية التي لا تعمل الآن ، كل ما قصدته رصد تجربة هامة في تاريخ واحدة من أكبر حركات الإسلام السياسي في العالم كما اعتقد أن لدي الكثير لأكتبه عنها ، أشكر لك توجيهك الرقيق وأتمني المساعدة لكي أتمكن من فهم طبيعة الموسوعة أكثر وأكثر .. --Moustafa.ahmed 18:20، 25 أكتوبر 2008 (UTC)

ما هي معايير الشهرة ؟[عدل]

لا أعلم ما هي معايير الشخصيات المشهورة، في شأن المغنية الإيطالية، المقال مكتوب عنها بتسع لغات، وليست كلها لغات أوربية، فقد كتب عنها بالياباني، حملها للعلم الإيطالي في أولمبياد تورينو العام الماضي 2006، أعتقد أنه يمنحها شهرة، و كذلك كتابتي عنها، و معرفتي بها يعني أنها مشهورة كفاية ليعرفها شخص موجود بالرياض، و لم يزر فزنسا أو إيطاليا مطلقا --Arwa alhodaif 16:18، 2 يونيو 2007 (UTC)

  • على فكرة أنا أمر حاليا على المقالات لتفقد حقوق الطبع فقط حيث أرغب في إخلاء قائمة المقالات المسدودة من كل الخرق، لذا فمروري حاليا ليس معناه إني دققت في معايير المقالة --Shipmaster 18:24، 2 يونيو 2007 (UTC)

؟؟[عدل]

لا أعلم في الحقيقة سبب وضعك قالب سيرة ذاتية في مقال اللاعب الأمريكي براين مكبرايد !! فهو أحد أفضل لاعبي أمريكا من المهاجمين المميزين في الدوري الإنجليزي الممتاز. --قدساوي 06:23، 3 يونيو 2007 (UTC)

أتساءل عن سبب وضع قالب سيرة ذاتية له... فهو كاتب له أعمال منشورة (وحاز على بعض الجوائز الادبية) ومترجم لكتب مهمة... شخصيا لم أسمع عنه من قبل ولكن برأيي (بعد أن قرأت عنه قليلا بالاستعانة بقوقل) فإنه يستحق مقالة... قم بالبحث عنه في غوغل وستجد لائحة بمؤلفاته ومقابلات معه نشرت في الصحف.... مثلا [1] [2] [3] [4]

لقد قام مجهول بحذف القالب ولم أعيده بسبب رأيي المذكور

تحياتي

--Histolo2 23:53، 3 يونيو 2007 (UTC)

طلب متواضع[عدل]

اهلا اخي العزيز اتمنى ان تسهم معنا في التصويت على مقال قبيلة العوازم اما مع او ضد يمكنك ان ترى اصل الخلاف في صفحة نقاش العوازم حيث ان التصويت ضعيف وسأكون ممنونا لو صوت الباحث عن الحقيقه 17:12، 7 يونيو 2007 (UTC)

بالطبع لم أنشئ المقالة المذكورة (الذكورة المفرطة إلى أين) ، إنما أنشأها مستخدم مجهول ، فقمت بتحويلها إلى اسم جديد ذكورية وحولتها إلى (بذرة) ، كل ما هنالك انني نسيت أن أحذف الصفحة الأولى بعد التحويل إلى بذرة جديدة ، والنسيان من شيم البشر.--Maggnum 10:21، 9 يونيو 2007 (UTC)

لكل مقام مقال[عدل]

لاحظ أن المقالات التي تعترض عليها لم يسبق لي أن حررت فيها إنما فقط قمت ببعض التنسيق لذلك فلا مقام لهذا المقال، أما اعتراضك على المقالتين فغريب جدا، هيئة الاعجاز العلمي تابعة لمنظمة المؤتمر الإسلامي والتعريف بها في الموسوعة أمر وارد، أما عن موقع موسوعة الإعجاز العلمي في القرآن والسنة فهو موقع من المواقع الإلكترونية الذي يشهد اقبالا وإن كنت لازلت غير مقتنع فقم بزيارة إلى هذه الصفحة [5] أما قولك (بصراحة أنني كتبت) فاعلم أن ظنك ليس في محله والحساب ليس لي وإنما هو لمستخدم جديد من الواضح أنه محرر جيد حاول أن تكسبه لويكيبيديا العربية--ولد عيسى 07:00، 15 يونيو 2007 (UTC)

  • شكرا لك, وانشاء الله أكون عند حسن ظنكم. --نهى سلمان 15:41، 19 يونيو 2007 (UTC)

تيراهيرتز[عدل]

أخ مبتدئ، أنت محق، فكلمة تيراهيرتز لغةً تعني 10 أس 12 هيرتز (تريليون هيرتز). إلا أنه في الآونة الأخيرة شاع استخدام مصطلح تيراهيرتز للإشارة إلى نوع من الأمواج الكهرومغناطيسية ذات الترددات التي في حدود 0.3 تريليون إلى 3 تريليون هيرتز.

في الموسوعة الإنجليزية عند البحث عن كلمة Terahertz يتم التحويل إلى Terahertz) .( radiation وفي تقديري هذا خيار جيد. في المقابل فإن الحالة في الموسوعةالعربية هي العكس، فعند البحث عن (أشعة تيراهيرتز) يتم التحويل إلى (تيراهيرتز) بمعنى الأشعة سابقة الذكر.

ولذا فإنني سأقوم بنقل صفحة (تيراهيرتز) إلى صفحة (أشعة تيراهيرتز) وبذلك يستقيم الحال. --وسام زقوت 19:36، 7 يوليو 2007 (UTC)


انت من حقك ان تعترض على اى شئ لكن ما ليس من حقك ان تتطاول على


اشخاص لا تعرفهم فهذه تعتبر وقاحة واجتراء على شخص يعتبر مفخرة بين اهل

بلدته ولا ادري لماذا كل هذا التحامل على هذه الصفحة بالذات


وعلى فكرة انا سوف اتفرغ لصفحتك

[تحرير] مرحبا هل تود أن تشارك ؟

مرحبا هل تود أن تشارك ؟ لعبة لتسلية "ألغاز و أحاجي" كل مرة أكتب ثلاثة ألغاز ويجيب عليها الجميع بما أنني جديد لاأعرف الكثير من الويكبيدين لذالك هذه اللعبة ستكون جسر التواصل فما رأيك ؟! --E.T 11:39، 8 يوليو 2007 (UTC)

شكرا مبتدئ, لقد وضعتها في مقائمة مراقبي وسوف أراقب كل تغيير يحدث فيها --محمد مصطفى 13:09، 8 يوليو 2007 (UTC)

الحذف[عدل]

حسناً أخي سأراقب المقالة. تحياتي. --MK 13:41، 8 يوليو 2007 (UTC)

الأخ مبتدي ، حياكم الله !

رجاء أن تقوم بحذف تعليقك على المرحوم الشيخ محمد حافظ سليمان، الموجودة في قالب الحذف ، فالرجل في ذمة الله ، ونحسبه على خير ، ولا نزكي على الله أحدا.

وسأشرح لك ظروف إنشاء المؤسسات في القرى المصرية: بالنسبة للمدارس الحكومية فامواطنون هم الذين يتبرعون بأرض البناء ، ثم تتولى الدول بناء المدرسة وبواسطة.

أما الأزهر فالوضع فيه أصعب: فقد كان الأزهر في قبل 20/30 سنة مؤسسة عنية بأوقافها وكان سخيا في بناء المعاهد الأزهرية، ثم قوضت الدولة أمواله وجففت منابعه ضمت أوقافه إليها، فأصبح الأزهر غير قادر على إنشاء المؤسسات التعليمية، وفرض على من يريد إنشاء معهدا أزهريا أن يتكفل به من الألف إلى الياء (بما في ذلك الكراسي والسبورات) ويسلمه للأزهر جاهزا للتدريس ، وقبل كل ذلك فإن إدخاله في الخطة التعليمية بحاجة إلى معارف في إدارة الأزهر. فما بالك بمن أراد إنشاء جامعة ؟ وهذا بالضبط ما قصده الأخ رأفت (كاتب مقالة أولاد خليفة)، فهو يقصد أنهم أسخياء فيما يتعلق بتكاليف البناء، وفي هذه النقطة أنا أعطيه الحق. أما في كون هذا الكلام موسوعي أو غير موسوعي فهذه قضية أخرى.

أعود إلى كلامك عن الشيخ محمد حافظ ، فهو كان مدير عام الوعظ بالأزهر ، أي في مقام شيخ الأزهر ومفتي الجمهورية، وهو أول من أدخل التعليم إلى المنطقة ، وكان سخيا من ماله قبل كل شيء (وكان من أسرة موثرة ذات أملاك) ، وله الفضل في نشر التعليم الدينة بالمنطقة.

كل هذه أمور جانبية للتوضيح فقط ، ومعرفة ظروف أي مسألة تساعد على التفاهم فيها.

وأنا أستسمحك في في خذف تعليقك عن ه في قالب الحذف، فهو في مقام عمي أو جدي.

آسف على التطويل ، ويمكنك حذف هذا الكلام بعد قراءته

أخوك محمد إسماعيل السيد 20:45، 11 يوليو 2007 (UTC)


نسيت أعلق على كلامك عن حذف الصلاة والسلام على الأنبياء

فأنا شخصيا أول مرة أعرف هذا الشيء،

والموسوعة ناطقة باللغة العربية وموجهة للغالبية المسلمة وفيها معلومات كثيرة عما يتعلق بعقيدتهم ودينهم ، وعندما يسمح لمسلم أن يكتب عن رسوله ويمنع من الصلاة والسلام عليه فهذا يعتبر قهرا للعقل العربي ، ولا نرضى به. ولو سمح به في الموسوعة وظهر ذلك لنظرت الجماهير المسلمة إليها بعين التحفظ.

ومن ناحية أخرى لو كان أهل الغرب يثنون على أنبيائهم لاستحسن أهل الموسوعة العربية ذلك ، فهي أيضا سياسة الإمعة.

وتعليقي هذا موجه إلى من هو ضد الثناء على الأنبياء عند الكتابة عنهم في الموسوعة. محمد إسماعيل السيد 20:59، 11 يوليو 2007 (UTC)

مرحبا[عدل]

إشتقنا لك يا مبتدئ. حمدا لله على السلامة. --صانع القوالب 22:36، 2 سبتمبر 2007 (UTC)

كيف تسمحون بحذف مقال تم التصويت على إبقائه؟[عدل]

الأخ مبتدئ، كيف يستطيع Alnokta حذف مقال زهلول ببساطة دون الاهتمام بكل ما رود من نقاش حول حذفه من عدمه، وكانت نتيجة التصويت بعدم الحذف؟ هل تسمحون لأي كان بحذف المقال بكل بساطة ودون إعطاء أدنى قيمة ارأي المجموع؟ --82.148.97.69 11:11، 28 سبتمبر 2007 (UTC)

الحذف[عدل]

مثل هذه المقالات الرخيصة (ان صح التعبير) سيكون مصيرها سلة المهملات عاجلا ام اجلا حتى لو بقيت الان سيأتي يوم (حينما تكبر ويكيبيديا العربية من حيث المحررين) نضع فيه سياسة للملحوظية وقتها يستطيع الإداريين بكسبة زر يحذفوا مئات من هذه المقالات الرخيصة أستنادا للسياسة دون الدخول في جادلات نحن في غنا عنها الباحث 21:56، 3 نوفمبر 2007 (UTC)

تحية[عدل]

عودا حميدا يا سيد مبتدئ؛ لم ألاحظ أنك عدت إلا الآن. --Meno25 07:31، 4 نوفمبر 2007 (UTC)

معذرة يا سيد مبتدئ؛ الشباب لدينا متأثرون بويكيبيديا الإنجليزية بدون أن ينتبهوا للفارق بين ويكيبيديا العربية والإنجليزية؛ ترشيح كل مقالات القرى والكفور والنجوع إلى آخره هو أمر موجود على جدولي بالفعل، لكنني أؤجله حتى أتفرغ له؛ وشكر جزيلا على كلماتك الرقيقة. --Meno25 23:24، 4 نوفمبر 2007 (UTC)


الطائرة[عدل]

في حالة غير جيدة للطيران , و أتصور ان اصلاحها يمكن أن يتكلف أكثر من 400.00 دولار أمريكي. بالنسبة للشحن فإن ا لتكلفة لن تجاوز 8000 دولار بعد تفكيك الطائرة ووضعها في حاوية للشحن من تونس إلى المشرق العربي. المحرك موجود غير أن لوحة القيادة و الزجاج الواقي قد تبخرا. على كل إن لديكم رغبة في الحصول لديها يمكن الاتصال بادارة المعهد مباشرة. المشكلة الوحيدة هو تصديرها , إن كان لديها رتبة قطعة أثرية. ثم اني من أكبر معارضي بيع هذه الطائرة. لذلك فلا يمكنكم شرائها. مع فائق احترامي


السلام عليكم[عدل]

قرأت بعض مؤلفاتك وأشكرك على مقالاتك الجميلة. أرجو المزيد من الجهود الحلوة. Usamasaad 19:33، 9 نوفمبر 2007 (UTC)

تصويت الباحث[عدل]

ويكيبيديا:إداريون/تصويت/الباحث. --المصري 08:40، 18 نوفمبر 2007 (UTC)

أسف للتأخر في الرد مبتدىء، تجد أرشيف كل التصويتات هنا: ويكيبيديا:إداريون/تصويت/أرشيف --Shipmaster 16:15، 22 نوفمبر 2007 (UTC)

مقالة مختارة[عدل]

عزيزي مبتدئ

السلام عليكم ورحمة الله،
لقد قمت بترشيح مقالة ألفونسو دي ألبوكيرك لأن تكون مقالة مختارة أرجو إطلاعك عليها وإذا رغبت بالتصويت أتمنى أن تقوم بذلك على أسس علمية محضة مبنية على سياسات الموسوعة المعتمدة على استقلالية الأصوات. تحياتي.--نسيب البيطار 13:04، 18 نوفمبر 2007 (UTC)

دعوة للمشاركة[عدل]

'جوائز وأوسمة ولوحة شرف'
إذا أردت الحصول على جوائز وأوسمة ومنحها لزملائك المحررين وإذا رغبت أن ينشر اسمك في لائحة الشرف (اقرأ التفاصيل وسجل هنا). وإذا أعجبتك الفكرة عممها بأن تضع هذا القالب أعلى صفحة نقاش من تعرف من المحررين بأن تستخدم {{جوائز وأوسمة}}. ~~~~

نسيب البيطار 14:15، 22 نوفمبر 2007 (UTC).

نحن بالخدمة[عدل]

يا رجل نحن مقصرون معك.--صانع القوالب 22:27، 22 نوفمبر 2007 (UTC)

سياسة التعريب والترجمة - هام !!!!![عدل]

لاعتقادي أن الأمر يهمك فقد طرحت موضوع التعريب والترجمة في الميدان في صفحة نقاش سياسات الموسوعة، كونه يتعلق بسياسات الموسوعة. أرجو تحويل أي نقاش حوله هنا مع كامل التحية والاحترام والتقدير. --نسيب البيطار 16:06، 1 ديسمبر 2007 (UTC)

مرحبا يا صديقي[عدل]

عزيزي مبتدئ،

أنا متابع لأعمالك با صديقي وأكن لك احتراما كبيرا. ولم ألاحظ على الاطلاق من طرفك أي سلبية. كونك مقتنع في رأي معين آخر شيء طبيعي وجيد. هكذا تبنى الأمم، وليس الموسوعات فقط. كونك شعرت بهذا الشعور نحوي فأنا أعتبره وسام في قلبي وليس على صفحتي. الكلمة الطيبة بيننا هي أعلى ما أصبو إليه في هذه الموسوعة، وأن أتعرف على شباب مثلكم وأن أتواصل معهم فكريا وروحيا عبر هذه الشبكة وعلى هذا المنبر الرائع. أنا أفترض حسن النويا دائما يا صديقي. وأتشرف بمعرفتكم أنت وخالد. ما حصل حصل وأمامنا المستقبل كله بإذن الله. تحياتي وتقديري.--نسيب البيطار 20:22، 4 ديسمبر 2007 (UTC)

طلب مشورة[عدل]

عزيزي ،

لما كنت أقدر رأيك وأحترم عملك، رغبت باستشارتك كما استشرت بعض الزملاء الآخرين في الموضوع التالي:

قمت بإنشاء مقال قائمة بأسماء الحيوانات وإناثها و صغارها، أرجو أن تطالعه، وهو في بداياته. لم أرد أن أخوض في المزيد فيه لأنه بحاجة إلى أبحاث طويلة بالرغم من أنه قد يبدو بسيطا، فهو عن أسماء الحيوانات وأسماء إناثها وأسماء صغارها. وقد وجدت مثلا أن اسم صغير الأرنب باللغة العربية هو خِرْنِق حسبما جاء فيلسان العرب!! واعتقادي أن اكثيرين لا يعرفون بعض أسماء الإناث ولا أسماء الصغار. واسألتي لكم:

  1. هل تصلح هذه القائمة في هذه الموسوعة أم هي أصلح لمشاريعها الأخرى
  2. أرو اقتراح عنوان أجمل وأقصر
  3. رأيك بالجداول وسهولة استخدامها
  4. هل أكمل المشروع في صفحة واحدة أم على عدة صفحات، بحيث تحمل كل صفحة على مجموعة من الأحرف المتسلسلة.
  5. وإذا أعجبك المقال أرغب بدعوتك للمساهمة فيه كما تشاء.

مع تقبل كامل تحياتي وشكري --نسيب البيطار 13:53، 5 ديسمبر 2007 (UTC)

مقالة مرشحة كمقالة جيدة[عدل]

السلام عليكم، لقد رشحت مقالة حضارة قبصية كمقالة جيدة، إذ هي تفي بكل معايير الجودة على ويكيبيديا، وهي تضم كل المعلومات المتوفرة عالميا عن هذه الحضارة. بها صور شاملة وكاملة توضح جل محاور المقالة. وهي إن أصبحت مقالة جيدة، تتفوق على مثيلاتها الإنكليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والسويدية والفنلندية، فيكون لنا السبق في ذلك. أرجو مساهمتكم في ترشيح هذه المقالة. شكرا لكم. DrFO.Tn 01:12، 6 ديسمبر 2007 (UTC)

  • إليكم وصلة صفحة ترشيح المقالات لتكون مقالات جيدة. شكرا لكم على الاهتمام. DrFO.Tn 22:40، 6 ديسمبر 2007 (UTC)
  • شكرا لكم لترشيحكم المقال. شكرا جزيلا. DrFO.Tn 23:05، 6 ديسمبر 2007 (UTC)

صورة:فلتر كالمان.PNG[عدل]

هل يمكنك ترخيصها بترخيص حرة لإبقائها في الموسوعة؟ يمكنك تحميلها على كومنز. --أحب البتراء 02:48، 6 ديسمبر 2007 (UTC)

الزميل مبتدئ. أسفة للتأخر و لكن أنت وضعت ملاحظتك في صفحتي و ليس صفحة نقاشي، و لم أنتبه لها إلا اليوم. يوجد قالب:Cc-by-sa-2.5 في الموسوعة يمكنك وضعه ضمن صفحة الصورة و هو ترخيص حر. الإقتباس أو ما تسمونه الإستعمال العادل يعني أن الصورة ليست حرة و أنك أنت كمنتج لها ترفض نشرها بترخيص حر. لا أعرف ما هو محتوى الصورة، و لكن تبدو كدائرة كهربائية يمكن لشخص ما في وقت ما أن يرسم نسخة حرة منها، ( لا تبدو معقدة كرسمة ). و لهذا فهي نسخة إستعمال عادل غير مقبولة. إي أنه يمكن توفير بديل حر لها. يبدو من مشاركاتك أنك مهتم بالمقالات الكهربائية و العلمية و لا أدرك سبب عدم رغبتك بنشر الصورة تحت ترخيص حر بالرغم من كمية العمل الذي قدمته للموسوعة. أنا بدوري أحثك على نشرها ضمن ترخيص حر. --أحب البتراء 01:58، 29 ديسمبر 2007 (UTC)
عفوا للتأخير مرة أخرى. الأعياد و الإجازات. و أعذرني لجهلي بالناحية التطبيقية للرسمة، و لكن يبدو أن الرسم للوح الكتروني (لا أعرف لوحة ما ربما في جهاز هاتف ، مجرد تخمين ) ، فهذ قد يعني أن الرسمة بحد ذاتها محمية للشركة التي تنتج اللوح (حتى لو أعدت الرسم بيدك و بمقايس مختلفة). و لا يمكنك ان تمتلك الرسمة الجديدة المحورة. ذلك سيكون عمل مشتقا من عمل محمي.
عودة الى الرخصة، الإستخدام العادل ليس رخصة بحد ذاته، في جميع قوانين النشر يوجد ما يسمى بالإقتباس (الإستعمال العادل) أي أنك تقتبس الصورة (ذات الحقوق المحفوظة بالكامل) لحاجتك لها و لعدم قدرتك على إعادة إنتاج صورة جديدة تقدم نفس الغرض لأغراض تعليمية بحتة. الأن إذا كانت اللوحة المرسومة ملك لشركة ما تنتجها بشكل تجاري أو مسجلة بإسمها فعندا يجوز وضعها كإقتباس مع ذكر منتجها الأصلي ( الشركة ). أما إذا كانت اللوحة مجرد معلومة عامة مثل ما تسمونة مقاومات و كيباسوترات و خلافه عندها يمكن لأي شخص أن يرسم هذه الرسمة و هنا ندخل في تعليمات المؤسسة التي ترفض وضع أي عمل غير حر يمكن إعادة إنتاجة من قبل شخص ما. (راجع اللإستثناءات الثلاثة التي يسمح بإستعمال الإقتباس لأجلها).
بالنسبة لبيع السي دي ، فأعتقد أنه توجد الأن عدة نسخ للمشاريع في أوروبا تباع و هذا لا يتعارض مع الترخيص. و لكن يشترط أن يكون السي دي بنفس الترخيص الأصلي، بمعنى أن من يشتري السي دي يمكنه نسخه و بيعه أو توزيعه مجانا بدوره. في العادة يكون السعر في هذه الحالات لتغطية نفقات إنتاج و نسخ و توزيع السيدي، و ليس لأغراض ربحية.
عودة لصورتك و نسخها ضمن الكتب. أي شخص يستخدم صورتك المنشورة تحت جنو يتوجب عليه أن يضعها بكتاب منشور تحت جنو. و لا يمكنه أن يتسعملها كإقتباس إلا إذا كان هدف الكتاب تعليمي بحت و ليس تجاري. هذا هو الجميل بالتراخيص الحرة ( بإستثناء النطاق العام ) المادة الحرة ضمن هذه التراخيص تجبر المستخدم المستقبلي لها على وضع كامل العمل الجديد المبني عليها أو يحتويها ضمن ترخيص حر. إذا حصل و نشرها ضمن ترخيص مخالف و ضمن عمل ربحي. فما عليك إلا أن ترسل للناشر رسالة تتضمن فاتورة إستعمالهم لصورتك (طبعا مع إثبات أنها صورتك، مثل وصلة الى كومنز). من تجربتي في هذا المجال معظم الناشرين هنا في الولايات المتحدة يدفعون فورا بدون نقاش. --أحب البتراء 02:47، 5 يناير 2008 (UTC)

شكرا لك[عدل]

أشكرك على الإجابة. تحياني يا صديقي.--نسيب البيطار 22:40، 6 ديسمبر 2007 (UTC)

  • أخي وأساتذي الكريم مبتدئ كل عام وأنتم بألف ألف خير وعافية أعاده الله عليكم وعلى الجميع بالخير واليُمن والبركة. --نسيب البيطار 15:26، 18 ديسمبر 2007 (UTC)

ترشيح الحذف[عدل]

مرحبا يا صديقي، أرجو أن تكون أمضيت أياما سعيدة في العيد.

بالنسبة لحذف مقال تقوم بالتالي:

  • 1. تفتح صفحة تعديل المقال وتضع القالب {{حذف|السبب}} . ثم تحفظ الصفحة
  • 2. في القالب الذي يظهر تجد مضمونا في قالب عليك نسخه ثم لصقه في المكان المشار إليه في وصلة على القالب، وهي صفحة التصويت للحذف ولا تنسى أن تذكر السبب ثانية في المكان المخصص لذلك قبل توقيعك.
  • 3. أسفل هذه الصفحة تجد قالب آخر عليك نسخه واتباع التعليمات لإدراج المسح بالضغط على وصلة توصلك لهذه القائمة.
  • 4. تقوم بلصقه أعلى القائمة تحت المكان المشار إليه
  • 5. عند اللصق ستظهر جملة وعناون من ثلاثة أسطر تحت ما ألصقته، يمكنك مسحه.
  • 6. إحفظ الصفحة

تحياتي يا صديقي.--نسيب البيطار 15:44، 22 ديسمبر 2007 (UTC)

لم تقم بعد بالخطوات 3،4،5 ولذلك لم يظهر المقال في قائمة الحذف لنتمكن من التصويت عليه. أعلمني أرجوك إن كان هناك أي صعوبة. تحياتي. --نسيب البيطار 17:12، 22 ديسمبر 2007 (UTC)
  • صديقي مبتدئ هل قرأت الرسالة أعلاه. طمني--نسيب البيطار 21:33، 22 ديسمبر 2007 (UTC)

معا من أجل 50.000 مقالة قبل نهاية عام 2007[عدل]

السلام عليكم، أود التنويه على أنه يجب أن تتظافر الجهود حتى نتخطى حاجز 50.000 ألف مقالة قبل نهاية عام 2007. فإن قام كل منا بكتابة 5 مقالات جديدة كل يوم، سوف يتحقق ذلك. فقط علينا كتابة مقالات جديدة على شكل بذرة، على أن نطورها بعد نهاية عام 2007... فلنوفر الجهود في هذا المنهج (كفا تعديلات لمدة 8 أيام حتى نهاية العام الحالي)... شكرا لكم على الدعم... --DrFO.Tn 18:02، 22 ديسمبر 2007 (UTC)


و انت بخير عزيزي ... أي رسائل لم أرد عليها هاهها .. في الحقيقة انا مشتاق لك ... على ما اعتقد انت تعرف حسابي على اهوتميل .. أضفني على المسنجر --كاوس 19:16، 22 ديسمبر 2007 (UTC)
لا مشكلة مبتدئ. أنا لا أملك الوقت الكافي لفحص كافة مقالات الموسوعة، أحاول جاهدا أن أنظف الموسوعة من المقالات التي أجدها غير صحالة لويكيبيديا مساعدتك مرحب بها بالطبع. ولا يمكن أن تلومني بحجة حذفي مقال واحد من ضمن عشرات المقالات التي تحتاج لنفس الإجراء. تحياتي!--OsamaK أرسل لي رسالة! 20:58، 22 ديسمبر 2007 (UTC)

عربة النقل الخارجي[عدل]

عزيزي مبتدئ ،
قمت بترشيح مقال عربة النقل الخارجي لتكون مقالة جيدة. وهي إحدى عدة مقالات تتناول صناعة التلفزيون التي ستشكل بإذن الله عند إتمامها تكاملا منطقيا لهذه الصناعة. أطمع في الحصول على صوتك كيفما تشاء أو تعليقك، مع قبول فائق شكري واحترامي.--نسيب البيطار 18:47، 23 ديسمبر 2007 (UTC)

صفحات التصويت للحذف[عدل]

أخي العزيز مبتدئ،

أولاً: أشكرك شكرا جزيلاً على التصويت في مقال عربة النقل الخارجي. ثانيا: الصفحات التي ترشحها للحذف لا تظهر في قائمة الحذف. عليك إدراجها هناك. وقد ذكرتها لك في النقاط 3 و4 و5. أحببت تنبيهك حتى لا يذهب جهدك سدى. إن وجدت صعوبة أخبرني. تحياتي يا صديقي.--نسيب البيطار 15:18، 24 ديسمبر 2007 (UTC)

آسف. لاحظت أنك ادرجتهم فعلا ولكن في أسفل القائمة. يجب أن يكونو أعلى القائمة، لأن القائمة تبدأ دائما في الأحدث وآخرها عادة ما يكون الأقدم هنا لن ينتبه إليها أحد كما حصل معي. تحياتي.--نسيب البيطار 16:26، 24 ديسمبر 2007 (UTC)

عزيزي عن ماذا تتكلم؟؟ الباحث 03:23، 30 ديسمبر 2007 (UTC)

وما أدراني انا المقالة كتبت قبل 23 عام لا اعلم حقيقة اما كاوس فأمره مختلف جدا الافضل حل المشكلة دون ان تقوم بتكبيرها يعني تظن اذا منعنا حسابه ستنتهي المشكلة بل تكبر وتتأجج خلتك تفهم أكثر من "عرب الجزيرة" نصيحة اخيرة ارجوك لا تنفر الجدد حتى لو أخطا ارشده الباحث 03:34، 30 ديسمبر 2007 (UTC)


صدقت يا أخي، ولكن في غياب الدليل كيف تعرف أنه خرق. الاجتهاد ليس إثباتا على أي شيء، يجب أن تكون المجلة موجودة، والموسوعة مبنية على حسن النية أيضا، فلم لا أحسن النية هنا. تحياتي.--نسيب البيطار 03:36، 30 ديسمبر 2007 (UTC)

اهلا صديقي[عدل]

  • شكرا أخ مبتدئ على رسالتك التي وردتني قبل قليل وعلى المعلومة ، لقد أرسلت الرسالة إلى المعني بالأمر وبعد : حقيقة الأمر لم أكن أعلم بأن النسخ من الكتاب يعتبر نسخا بمفهومه كنت أعتقد أن الأمر يتعلق بالمقالات من الانترنيت ، والأن ؟ ماذا يجب علي أن أفعل ؟؟ المجلة قديمة أي منذ 22 سنة وأنا فعلا أرفقت مع المقالة رقم العدد والشهر التي صدرت فيه وطبعا العام ، تحياتي Riadismet 03:36، 30 ديسمبر 2007 (UTC)

طيب[عدل]

  • طيب صديقي مبتديء سأعيدها ولكن في الأيام القادمة لأنني سأكون مشغول في الثلاث الأيام القادمة ، على فكرة مااسمك يا مبتدئء ؟؟ وماذا يعني اسم مبتدئ أكيد له دلالة بالنسبة لك Riadismet 03:54، 30 ديسمبر 2007 (UTC)
  • ظني كان في محله ، لأنني فهمت أنك تقصد باسم مبتدئء كما أجبتني عموما أنت لم تقل لي على إسمك ولا بأس صديقي ، سأناديك من الأن وصاعدا مبتدئ ، تقبل تحيات وشكرا لك مرة أخرى والسلام عليكم ورحمة الله رياض Riadismet 03:59، 30 ديسمبر 2007 (UTC)

مرحبا صديقي مبتدئ،
أضف فقرة على مقال عربة النقل الخارجي حول تغطية مباراة كرة قدم. يهمني أسمع رأيك بخصوصها لأن خشيتي أن لا تكون واضحة. بانتظار ردك يا صديقي، مع التحية والتقدير.--نسيب البيطار 04:03، 30 ديسمبر 2007 (UTC)

يا خبر هوه أنا أقدر، حاضر، وكل عام وأنت بخير. --Meno25 18:18، 31 ديسمبر 2007 (UTC)

مبروك سيدي العزيز[عدل]

+++ مبروك +++


مبروك لكم على تحقيق مشروع تخطي عتبة الـ50.000 مقالة، وإن شاء الله سوف نعمل جميعا على مشاريع أخرى لإنجاح ويكيبيديا العربية والارتقاء بها إلى مصاف الويكيبيديات الأولى. إليكم تفاصيل التطورات منذ بدء هذا المشروع:

  • كان بويكيبيديا 45.712 مقالة في 11 ديسمبر 2007.
  • بلغ عدد المقالات 46.000 في 12 ديسمبر 2007.
  • بلغ عدد المقالات 47.000 في 14 ديسمبر 2007 على الساعة 20:40 (08:40 مساء).
  • بلغ عدد المقالات 48.000 في 23 ديسمبر 2007 على الساعة 20:34 (08:34 مساء).
  • بلغ عدد المقالات 49.000 في 28 ديسمبر 2007 على الساعة 12:26 صباحا.
  • تم الارتقاء إلى المرتبة 31 وتجاوز ويكيبيديا الكورية في 29 ديسمبر 2007 على الساعة 22:42 (10:42 مساء)، وذلك عند بلوغ 49.499 مقالة (في حين كانت ويكيبيديا الكورية تعدّ في نفس الوقت 49.496 مقالة).
  • تم بلوغ عتبة 50.000 مقالة في 31 ديسمبر 2007 على الساعة 14:10 (02:10 مساء).

شكرا لكم على إنجاح هذا المشروع وشكرا لكل من ساهم فيه. متمنين أن تساهموا معنا في إنجاح المشاريع القادمة، إن شاء الله...

أنظر إلى صفحتك الرئيسية. شكرا لكم.


+++ كل عام وأنتم بخير +++

--DrFO.Tn 00:29، 1 يناير 2008 (UTC)

  • أهلا سيد مبتدىء والأن هل من الممكن نزع قالب الخرق من مقالة المخابرات الفرنسية ؟ أم ليس بعد ؟ لقد أعدت صياغتها قليلا فقط وأرجو أن تلقي نظرة سريعة عليها وأنا في انتظار جوابك مع أجمل التحيات والسلام Riadismet 21:02، 1 يناير 2008 (UTC)

أهلا[عدل]

سلام عليكم ، كنت قد وضعت صورة في كومنز ولكنها حذفت ، الصورة صورتها بنفسي في مدينة كولونيا وكانت لمبنى صوت ألمانيا القديم أي أنني أنا مالك الصورة ، أريد أن أعرف لماذا تم حذفها رجاء ؟؟ 41.221.17.251 20:15، 2 يناير 2008 (UTC)

مرحبا يا صديقي العزيز مبتدئ، ولا يهمك تحياتي واحترامي.--نسيب البيطار 21:55، 3 يناير 2008 (UTC)

تصويت للحذف[عدل]

لا أعلم لماذا، ولكن أعتقد أن القالب كان خاطئاً (لأني كبست على الرابط من القالب)..

شكراً لتنبيهي.. -- LORD ANUBIS  (أترك رسالة)  17:00، 4 يناير 2008 (UTC)

فعلاً، كان الخطأ في تعديلات الأزدي ل{{حذف}}... -- LORD ANUBIS  (أترك رسالة)  17:04، 4 يناير 2008 (UTC)

سوف أقوم بالمساعده قريبا[عدل]

هلا اخوي مبتدئ

ألاحظ انك تعمل على موضوع الاقمار الصناعيه الخاصه بالجي بي أس او جهاز تحديد المواقع العالمي ، سوف أقوم بسماعدتك بعد أنتهاء الامتحانات--Shadw 03:07، 5 يناير 2008 (UTC)

وأتمنى أن تذكر شركات الملاحة مثل : (Garmin,Magellian,Kenwood,Tom Tom) --Shadw 03:09، 5 يناير 2008 (UTC)

عذرا وشكرا[عدل]

لا أعرف كيف تكون عبارات مثل "أمن قلة الرجال في السعودية" مناسبة لنقاش محتوى مقال في الموسوعة، حيث تبدو لي أنها تحمل سخرية من السعوديين ككل. أتمنى أن أكون قد أخطأت في الفهم، وشكرا لإرشادي إلى صفحة التصويت...--عبدالله زيني جفري 16:28، 6 يناير 2008 (UTC)

سياسات[عدل]

أخي العزيز

  • بناءا على النقاش الذي دار في التصويت حول المقالة المختارة أرجو أن تطلعوا على مقترحات جديدة تتعلق بالمقالة المختارة. تحياتي.--نسيب البيطار 18:31، 6 يناير 2008 (UTC)

انتباه[عدل]

السادة المحترمين أرجو الانتباه إلى أنه يوجد الكثير من المقالات التي يجب أن تحذف بسرعة ولكن للأسف لا تحذف إلا بشكل متأخر ، أرجو النشاط قليلا أيها السادة فهناك مجموعة تخرب وتلعب في موسوعتنا بالعربية تحياتي Riadismet اكتب لي رسالة 16:57، 7 يناير 2008 (UTC)

تحياتي؛ هل يمكنك لو سمحت تغيير ترخيص الصورة إلى ترخيص حر مثل {{GFDL-self}}؟ --Meno25 00:49، 12 يناير 2008 (UTC)

طلب مساعدة[عدل]

  • السيد المحترم ، أبحث عن موضوع ولم أجده للأسف في الانترنيت في الوقت الحالي ، الموضوع عن : تعريف المشروع الصناعي ، أو التجاري ، إذا كان لديك فكرة أين أجد الموضوع أرجو من المساعدة لأنني مستعجل به ، شكرا لكم سلفا Riadismet اكتب لي رسالة 17:43، 12 يناير 2008 (UTC)

شكرا[عدل]

صفحة المريخ[عدل]

السلام عليكم, جميل مقالك عن محرك البنزين أو أوتو, بالمناسبة وجدت أمس بالصدفة صفحة المريخ فقرأتها فوجدت أنها شبه متكاملة من جميع النواحي ماعدا بعض النواقص مثل المصادر, ولما رجعت إلى مصدرها باللغة الإنجليزية وجدت أنها مقالة مختارة, ياليت لو نجعلها مقالة مختارة فتكمل المصادر مع بعض الرتوش (خاصة الفقرة الأخيرة وعنوانها-من الأرض إلى المريخ في أسبوعين- فأنا لست مقتنع بها بالمرة ولم أجد لها مصدر بالصفحة الإنجليزية). فأنا بجد مشغول بمقال محرك نفاث ولم أنتهي منه للآن. شاكرا لك --Muhends 17:42، 13 يناير 2008 (UTC)

  • بالمناسبة لم أقرأ لك أي تعليق أو ملاحظة بمقال محرك نفاث. بودي لو تمر عليه وتعطيني أي ملاحظة, مع أني بمنتصف الطريق.. --Muhends 17:44، 13 يناير 2008 (UTC)

مرحباً[عدل]

هذه ثاني مرة تترك فيها رسالة على صفحة نقاشي بحثاً عن مشكلة. المرة الأولى تجاهلت الأمر لعلّك تفهم من نفسك، والمرة هذه أطلب منك رجاءً أن تجد لك علاجاً لأنه يبدو أنك قد أصبت بفيروس الأزدي، كما أطلب منك - فضلاً لا أمراً - أن تحصر ردودك في صفحات النقاش المعنيّة. شكراً. -- Slacker 03:43، 15 يناير 2008 (UTC)

انظر هنا و هنا و هنا. -- Slacker 04:20، 16 يناير 2008 (UTC)

علوم الحاسوب و المعلوماتية[عدل]

أخي مبتدئ هل تمت مناقشة الفرق بين المصطلحين "علوم الحاسوب" و "المعلوماتية"، ان كان ذلك هل يمكنك أن تدلّني عليه و شكرا --جهاد 12:28، 15 يناير 2008 (UTC)

هون عليك لماذا تقلب النقاشات دوما الى نقاشات شخصانية؟؟ الباحث 22:41، 15 يناير 2008 (UTC)

انا أتكلم بشكل عام وعموما سأكتب للإزدي انك مشتاق اليه اليس كذلك؟؟ الباحث 23:28، 15 يناير 2008 (UTC)


  • لا تنسى مقالات القبائل و الدكاترة و التجار و العوائل و المهندسين و الفنانين و القرى و ما دون القرى العربية. تحياتي و تمنياتي لك بالنجاح مبتدئ 23:48، 14 يناير 2008 (UTC)
شكرا على مقال ترتيب الصفحات. نطمع في المزيد. تحياتي مبتدئ 23:29، 15 يناير 2008 (UTC)
مرحبا و شكرا على إضافاتك على مقال نورون مرآتي. لدي سؤال: هل قمت بترجمة آلية؟؟؟ بعض المقاطع التي أضفتها تبدوا كذلك. شكرا مبتدئ 18:43، 16 يناير 2008 (UTC)
: : استعمل الترجمة الآلية كمسوده ثم أعيد صياغة الكثير من الكلام صعب الفهم --Ghaly 23:30، 16 يناير 2008 (UTC)

الصورة[عدل]

تحياتي؛ حتى لو كانت الصورة موافقة لقانون الاستعمال العادل الأمريكي فهذا ليس معناه استخدامها هنا؛ حسب سياسة الترخيص للمؤسسة فأي صورة استعمال عادل يمكن إنتاج بديل حر لها لا ينبغي استخدامها في مشاريع ويكيميديا؛ هناك تعليق رائع حول هذا الموضوع يلخص هذا الأمر يمكنك أن تجده هنا؛ كل المطلوب منك يا سيد مبتدئ هو أن توافق على ترخيصها بترخيص حر لكي يتم استرجاعها. --Meno25 12:07، 22 يناير 2008 (UTC)


عفوا, ولكن لم أفهم سؤالك؟ مامعنى webinar? .. أخوك --Muhends 22:38، 22 يناير 2008 (UTC)

حاضر وتدلل, وكما قال أخي سامي:موضوع الاستشارة المتبادلة أمر مفروغ منه بين مستخدمي الويكيبيديا المتعلمين.. ايميلي هو : muhends@hotmail.com
لاتتردد بأي سؤال عن الملاحة الجوية وهندسة الطيران.. لكن خبرني اهني إذا ارسلت لي ايميل لإني قليل الإستعمال للإيميل.. ودمتم أخوك.. --Muhends 22:53، 22 يناير 2008 (UTC)

أخي مبتدئ لقد أتممت مقالة نظرية الآلات ذاتية التشغيل، هل يممكنك مراجعتها و التعليق عليها لأني افكر في ترشيحها كمقالة جيدة --جهاد 12:09، 27 يناير 2008 (UTC)

:: تحياتي. شكرا أخي مبتدئ، أجبت بعض التساؤلات في نقاش المقالة. --جهاد 17:42، 27 يناير 2008 (UTC)
  • أشكرك على الترحيب بي ثانية بينكم، فنحن إخوة يا صديقي مبتدئ. وأناأعتز بذلك. أنا خضت العمل الإعلامي وخضت معترك الحياة بكل أبعادها. ومر علي الكثير من التجارب، ولكني وجدت في هذا المكان منبرا حرا رائعا للحقيقة. لفت نظري بداية الموسوعة الانجليزية فبدأت بها، ولكن سرعان ما انتقلت إلى الموسوعة العربية لاعتقادي أنها أحد أهم الوسائل التي ممكن أن نصل بها إلى الشباب العربي بالتعاون مع الشباب نفسه لتطويرها بالرغم من التحديات اليومية التي نواجهها ولكنني كلي أمل أن نتمكن معا من تحقيق أهدافنا بإذن الله بالمناسبة أنا عندي أكثر من موقع على الشبكة العنكبوتية ولن أهمها موقعي المهني إذا أردت الاطلاع عليه.GETIN MEDIA.تحياتي--نسيب 11:36، 3 فبراير 2008 (UTC)

حذف صورة فلتر كالمان[عدل]

تحياتي يا سيد مبتدئ؛ معذرة على الرد المتأخر فقد كانت هناك مشكلة في الاتصال بالإنترنت من مصر كما تعرف؛ may هنا بمعنى must؛ لو كان المقصود may حرفيا فمعنى ذلك أن السياسة بدون معنى؛ بالنسبة للنقاش فجرت العادة أن يقوم الإداريون بحذف مثل هذه الصور مباشرة؛ في ويكيبيديا الإنجليزية مثلا صورتك ستحذف تحت البند CSD I7 لأنها تخالف Non-free content criteria حيث يذكر البند الأول أن Non-free content is used only where no free equivalent is available, or could be created, that would serve the same encyclopedic purpose

الذي أقصده بالصورة البسيطة هي تلك التي يمكن إنتاجها بسهولة؛ فأي شخص يستطيع رسم هذه الصورة بأي برنامج جرافيكس كما أخبرتك؛ للأسف أنا لست من هواة الجرافيكس لذا لن أصنع بديل للصورة؛ لو كنت توافق على ترخيص الصورة بترخيص حر فلو سمحت اذكره (ملكية عامة، رخصة جنو إلى آخره) حتى أسترجع الصورة؛ شكرا لك. --Meno25 14:21، 6 فبراير 2008 (UTC)

لقاء[عدل]

  • هذا مقال أجري معي خلال شهر يوليو 2007 ونشرته جريدة البيان إذا أحببت الاطلاع عليه.--نسيب 14:09، 7 فبراير 2008 (UTC)

Cyb3r[عدل]

الأخ العزيز/مبتدئ, نعم لازلت ممنوعا والبركه في الإداريين الجدد الذين اترفع عن ذكر أسمائهم, أما مدة المنع فهي الآن 3 أيام بدل 3 أشهر بفضل الزميل المنصف لورد انبوس, شكرا على سؤالك. وإذا كان لديك أي استفسار القه في صفحة نقاشي--62.150.171.245 06:10، 10 فبراير 2008 (UTC)

الردود على الرسائل[عدل]

أرجو أن تقرأ عن هذا الموضوع هنا ويكيبيديا:الميدان/أرشيف/منوعات/02/2008 مع تحياتي نسيب البيطار (نقاش)- 11:55، 10 فبراير 2008 (UTC)

أهلا[عدل]

  • مرحبا سيد مبتدئ، في الواقع أراسلك آملا أن أجد المساعدة من عندك، أقوم بين الفينة والأخرى بمحاولة ترجمة المقالات من الألمانية إلى العربية، بيد أنني أحتاج إلى المساعدة في الترجمة إذ أن هناك مصطلحات لا أفهمها ولذلك لجأت إليك كونك تجيد اللغة الألمانية، المقالات التي أتمنى أن تساعدني فيها هي على التوالي الجامعة الوطنية المستقلة في المكسيك و كولنر شتات أنتسايقر وجون نوفال، أشكرك مسبقا وإلى اللقاء، ملاحظة هذه الرسالة نسخة مرسلة إلى الأخ خالدRiadismet اكتب لي رسالة 03:18، 11 فبراير 2008 (UTC)

اقتراح[عدل]

  • سيدي المحترم، نظرا للتخريب العمدي المتكرر من طرف مجموعة من المستخدمين المجهولين فإنني اقترح سيدي الفاضل منع المستخدمين المجهولين من التحرير، أعتقد أن هذا لا يعتبر اعتداء على حقوقهم في المساهمة بالعكس فهذه هي الطريقة الوحيدة والناجعة للحفاظ على الموسوعة، كل واحد له الحق في المساهمة والمشاركة في تحرير المقالات بشرط الحفاظ على الموسوعة والحرص على صحة معلوماته وطبعا عدم كتابة أشياء لا قيمة لها، وإنني أراه من المؤسف حقا أن تكون هناك مجموعة تتعمد التخريب بدل أن تساعد وتساهم في المقالات المتنوعة وتفيد البشرية في نشر العلم، كان هذا هو اقتراحي وإنني أشكركم من كل قلبي على حرصكم الشديد ومساهمتكم الفعالة والمثمرة في ويكيبيديا العربية، وفقنا الله وإياكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أخوك رياضRiadismet اكتب لي رسالة 18:36، 12 فبراير 2008 (UTC)


I have to talk with you ::: please send me email when will you be on line tommorow .. thanks --كاوس 23:14، 16 فبراير 2008 (UTC)

أنا جاهز لكن لم أسمع منه. Санта Клаус 00:35، 18 فبراير 2008 (UTC)

طيب صوتنا ويكفي. لا داعي لكيل المزيد من الاتهامات. إذا كان هناك مشكلة مع الباحث يمكن محاولة رفع دعوى في أمريكا. ربما يكون لنا لقاءات! Санта Клаус 23:08، 18 فبراير 2008 (UTC)

كما تحب، لكن من وجهة نظري لم أر ما يدل على تأثير عنصريته على الإدارة. يعني لو كان الإداري صهيونيا ولم يؤثر ذلك على عمله هل ستطلب منعه؟ إن كنت آخذ من وقتك في المقالات لا حاجة للرد. Санта Клаус 23:21، 18 فبراير 2008 (UTC)

رجاء الالتزام بقواعد النقاش. يفقد الشرعية عندما يقرر المجتمع ذلك. Санта Клаус 17:53، 22 فبراير 2008 (UTC)

Ich begrüße dich ganz herzlich herr Moubtadii :)--Riadismet اكتب لي رسالة 18:46، 22 فبراير 2008 (UTC)

سؤال لك هنا. Санта Клаус 20:19، 22 فبراير 2008 (UTC)


أشكرك اخي مبتدئ على اهتمامك بالموضوع وأرجو من الله أن يفك الغمة عنا جميعا, ولكن بالنسبة لكلي المقالين هناك ملاحظات عديدة عنهما:

  • سيكون هناك قلة اهتمام بالنسبة للقارئ العربي لكليهما بسبب:
  • لاأحد يهتم بتاريخ الآخر إن لم يكن له طرف بالموضوع
  • المقال التاريخي أجده دسم وثقيل جدا وقد يكون اكاديمي.
  • المقال التقني قد يكون بنفس العذر (ثقيل ودسم) والقلة من الناس قد تهتم أو تفهم مايكتب هنا مع خالص الإحترام للكل.

هذا الذي يجعلني غير متحمس لترجمة اي منهما إلا إن كان عندك رأي آخر ستقوله فأنا خير مستمع.. تحياتي ودمتم, أخوك المهندس عبدالله --Muhends 22:52، 22 فبراير 2008 (UTC)

المنع[عدل]

أهلا عزيزي مبتدئ؛ تم منعك لمدة 24 ساعة نتيجة للاتهمات الغير مبررة للمستخدم أسامة هنا. أرجو ألا يأخذ الأمر أي منحى شخصي. تحياتي!--OsamaK أرسل لي رسالة! 12:22، 23 فبراير 2008 (UTC)

  • الأخ العزيز مبتدىء غيبتك طالت ، أرجو أن تكون بخير وأمورك كلها تمام مع تحيات رياض--Riadismet اكتب لي رسالة 19:14، 27 فبراير 2008 (UTC)

تحية[عدل]

  • الأخ مبتدىء ، تحية احترام وتقدير وعرفان بالجميل والجهد الذي بذلته في سبيل تطوير الويكيبيديا العربية ، قد لاحظت أنك تساهم أيضا بكتابة مقالات في ويكيبيديا الألمانية ، بالصدفة وأنا أتجول في صفحات الويكيبيديا العربية وجدت اسمك في صفحة تاريخ الموسوعة العربية هنا [6] وأنك كنت من الجيل الثاني الذي انضم إلى الموسوعة العربية وهنا لا يسعني فعلا إلا أن أن أتقدم إليك بالشكر والامتنان لما فعلته لأجل الويكيبيديا العربية ، أتمنى لك كل الخير والسعادة يا أستاذي مبتدىء--Riadismet اكتب لي رسالة 22:56، 27 فبراير 2008 (UTC)

مرحباً[عدل]

ليس لدي أي تعليق، فقط أردت أن أشكرك على المقالات الرائعة التي قمت بكتابتها. radiant guy 09:05، 2 مارس 2008 (UTC)

أهلا مبتدىء[عدل]

  • والآن يا أخي مبتدىء ألن تستهدي بالله وترجع إلى الموسوعة لمواصلة عملك الخيري هذا؟ أتمنى أن تنسى الأمر الذي حصل منذ حوالي شهر وتعود إلى موسوعتك العربية ولا تنسى أنها لك أيضا، كما أتمنى أن أفتح عن قريب صفحة نقاشي وأجد رسالة منك تخبرني فيها أنك رجعت بعد هذه الغيبة الطويلة إلى موسوعتك العربية. أطيب التحيات من أخوك رياض--Riadismet اكتب لي رسالة 19:03، 28 مارس 2008 (UTC)
  • شكرا لك للترحيب مبتدىء، قرأت الرسالة لتوي، حسنا ولا يهمك أخي الكريم مبتدىء. شكرا لك مرة أخرى--Riadismet اكتب لي رسالة 21:33، 16 أبريل 2008 (UTC)

Enttäuschung[عدل]

ich bin enttäuschet wallahi, ok lieber bruder ich werde dich nicht besuchen. ich wollte eigentlich euch( du und khaled und rami) nur sehen für eipaar stunden und dann wieder zurück nach NRW, aber macht nicht.--ـRiadismet اكتب لي رسالة 21:50، 16 أبريل 2008 (UTC)

danke dir mobtadi, eigentlich ich wohne nicht in deutschland sondern in algerien, ich werde nur nach deutschland ende Februar inscha allah fahren. aber sicher bevor wir treffen werde ich dir auch bescheid sagen , das muss ja sein .also genau in niedekassel. kennst du die stadt? sie liegt 6 km weit aus Köln wie haben mir das gesagt natürlich--ـRiadismet اكتب لي رسالة 22:11، 16 أبريل 2008 (UTC)

letzte Frage und vielen dank.[عدل]

Sag mir ,Aus welchem Land kommst Du? wie habe ich dir eben erzhält ich komme aus algerien. und du? vielleicht ja aus Ägypten oder?--ـRiadismet اكتب لي رسالة 22:24، 16 أبريل 2008 (UTC)

ich akzeptiere Deine Meinung freund. ok wenn wir uns mal sehen denn wirdst du mir etwas von dir erzhälen ;-) schönnen abend noch und bis bald--ـRiadismet اكتب لي رسالة 22:38، 16 أبريل 2008 (UTC)

Prima, hast du wohl recht .[عدل]

bevor ich jetzt ins bett gehen möchte ich dir was sagen ganz ehrlich. ich geb dir wallahi recht, weisst du was ? in deutschland hatte ich kein freund aus arabischen ländern, weil die araber ( lass mich die sagen einige araber ) sind heuschler und machen sie nur mist, lügen klauen und so weiter. ich war nur mit deutschen und zum glück keiner wusste das ich ein araber bin deswegen keiner hat mich geärgert, ich ich Empfehle dir lieber bruder, pass auf dich auf von die araber. ok ich bin araber auch mensch aber ich wollte dir nur für einpaar stunden mit dir sitzen oder vielleicht nur eine Stunden. ok ich wünsche dir jetzt eine gute nacht und bis bald wieder --ـRiadismet اكتب لي رسالة 22:48، 16 أبريل 2008 (UTC)

شكرا على التعليق الجميل[عدل]

وأرجو أن أرى مساهماتك الفعالة معنا ومشاركاتك. فالتخصص الذي تملكه نادر لذلك ارجو ان تطرح ماعندك بمقال جديد.. وشكرا لك أخي مرة اخرى.. --Muhends 06:38، 17 أبريل 2008 (UTC)

na mensch, wer bist du[عدل]

  • هلا مبتدىء، إلى الآن لم أهنأ ولم يهدأ لي بال ولن يهدأ حتى أعرف من أنت، تقاريري المخابراتية مبدئيا تقول أنك من الخليج، لكنك تعرف ولا ريب أن الجواسيس أحيانا بيكونو خايبين ومابيعملو شغل كويس، لذلك فلست متأكد بالشكل الكافي من صحة هذه التقارير، كنت أود أن أقلع عن التدخين منذ 3أيام، لكنني لم أقدر وأنت السبب، كل ما أود أن أقلع عن التدخين أتذكر الموضوع وبالتالي أشعل سيجارة كي أستطيع التركيز والتفكير أو دعني أقل ( كي أستطيع التحليل )، حسنا إلى ذلك الوقت أتمنى لك وقتاً طيبا وإلى اللقاء مع تحيات ريــــــــــــــــــــــــــــــاض--Riadismet اكتب لي رسالة 17:57، 18 أبريل 2008 (UTC)

Hallo und guten abend, ich wollte dich nur begrüßen--ـRiadismet اكتب لي رسالة 23:39، 28 أبريل 2008 (UTC)

عزيزي مبتدئ، مضى زمن لم نتصل ببعض، كيف حالك؟ أرجو أن تطلع على مقال تاريخ الإمارات العربية المتحدة فهو مرشح للمقال المختار، وأتمنى إن كان لديك الوقت أن تصوت. مع تحياتي واحترامي.--نسيب البيطار (نقاش) 23:54، 28 أبريل 2008 (UTC)

السلام عليكم ورحمة الله مبتدئ، رأيتك تذكر حادثة منعك 5 مرات مؤخرا. أظنك تتفهم أن الجو في تلك الأيام كان مشحونا بما فيه الكافية، الكل يتهجم ويلقي بالسباب والاتهامات، حتى كدنا نخسر أفضل محررينا (كنتَ واحدا منهم). المنع ليوم واحد لم يكن بالطبع يحمل طابع الغيض، أو الرغبة في إخراجك عن دائرة النقاش، أو أخذ ثأر سابق. ما كنت لأفعل هذا مستخدما صلاحياتي الإدارية التي منحتني الثقة في تصويت ترشيحي. قد أكون مخطئا في "منع الأربع والعشرين ساعة"، لكني لا أتصور أني يعني هذا الخطأ شيئا بين مئات إجراءات المنع إلى حد اللحظة تصنف كصحيحة. سأكون سعيدا بإحصاء قائمة بالخطأ الإدارية التي سبق أن قمت بها، حتى لا تتكر. بريدي مفعل بالمناسبة :).--OsamaK أرسل لي رسالة! 02:39، 29 أبريل 2008 (UTC)
لسبب بسيط، عدد من الإداريين لا يتدخل في هذه المشاكل الحساسة. وعدد آخر لا يقوم أصلا باستخدام أدواته الإدارية (راجع سجل نكتة وميدو اللذين تتحدث عنهما). دمية جورب ليست اتهاما سهلا، الأمر نفسه يتطبق على "ترول". النقاشات في صفحة عزل الباحث كانت عقيمة، مستحيلة الحل. في نقاش ترشيح رياض الأمور بدأ تهدأ، لا حاجة أن نزيد الطين بلة. إذا كنت مازلت تعتقد أن منع رامي (وغيره) مفترض، قدم طلبا في صفحة إخطار الإداريين.--OsamaK أرسل لي رسالة! 01:53، 30 أبريل 2008 (UTC)
عزيزي مبتدئ أشكرك على رأيك المشجع، الموضوع الذي اقترحته جميل، سأفعل بإذن الله. أرجو أن نبقى على اتصال، وفقك الله وتحياتي.--نسيب البيطار (نقاش) 10:34، 30 أبريل 2008 (UTC)
راجع سياسة ويكيبيديا حول الهجوم الشخصي "في العادة الويكيبيديون يزيلون الهجمات الشخصية على الطرف الآخر فور لمحها." السياسة ليست قرآنا، إذا كنت تعتقد أن السياسة فاسدة تستطيع النقاش حول ذلك، على سبيل المثال: في ويكيبيديا الإنجليزية لا تحذف التهجمات إذا كانت في نقاشات عامة "Removing unquestionable personal attacks from your own user talk page is rarely a matter of concern. On other talk pages, especially where such text is directed against you, removal should typically be limited.". بالمناسبة، لا أذكر أنني تهجمت عليك ونعتك ب"الترول"، إذا كان حصل ذلك فعذرا مقدما، لا يجب أن أمنع نفسي، يوجد 14 إداري آخر ممكن يقومون بذلك إذا أخطرتهم. شكرا لك.--OsamaK أرسل لي رسالة! 01:51، 1 مايو 2008 (UTC)

أذكر قراءة قصة عن شخص اتهم بالزنا في منام شخص آخر، كان الحل المقترح جلد ظله المسألة تنظيمية، فلكل مقام مقال، هل نتناقش في صفحات المقالات؟ أنت إداري سابق وأظنك تعرف أنه حتى لو تعرضت للهجوم الشخصي فالالتزام بالأدب وإخطار الإداريين أفضل من الزوابع الفارغة. بالمناسبة تستطيع أيضا الكتابة لجيمبو ويلز، رجاء لا تهدد هنا بل افعل ما تراه مناسبا دون تحذيرات فلا فائدة من نقاش العصابة. عندما تهدأ الأمور حاول تزريق الوصلات الحمراء في صفحتك. Санта Клаус 22:12، 8 مايو 2008 (UTC)

نعم الأمور تختلط علي أحيانا. Санта Клаус 22:28، 8 مايو 2008 (UTC)

يا عزيزي اقرأ عنوان الصفحة رجاء وهذه المعاملة لك وله. إذا كتب ضدك هناك امسح كلامه رجاء وتناقشوا في مكان آخر. Санта Клаус 22:31، 8 مايو 2008 (UTC)

نسيت أن أدعوك لمشروع التوصيل. ما رأيك؟ Санта Клаус 22:32، 8 مايو 2008 (UTC)

خذ راحتك في الكتابة في صفحتي الفارغة أو صفحة نقاشي. Санта Клаус 22:38، 8 مايو 2008 (UTC)

الخنزير ليس رجلا. مقصدي أنك لن تأخذ كلام طفل بجدية إن هددك. لو كان يستطيع لتصرف بدل الصياح. وأخيرا المشروع هنا صغير، ليذهب ويجرب اللعب في مشروع آخر. Санта Клаус 16:45، 9 مايو 2008 (UTC)

هل تسمح لي أن أشرح لك في قناة الدردشة أو برسالة خاصة؟ Санта Клаус 22:09، 9 مايو 2008 (UTC)

الآن في غرفة الدردشة. أفترض أنك تسمح لي بمراسلتك إن لم أشاهدك قريبا Санта Клаус

أنا الذي نظر الأعمى إلى أدبي ;)[عدل]

تستطيع أن تقول أني جيد في الأمر العملية سيء في التنظير (لذلك أفلح في البرمجة وأفشل في الرياضيات)، أما عن بسمارك فهذه مثلها مثل أبيات المتنبي التي كانت موضوعة قبلها؛ سخرية غير مباشرة من أناس يصفوني بصفات أراها مضحكة (واحد ظل يصفني بأني مغرور ويسجل عشرات الحسابات كل أسبوع ليشتمني، فوضعت له أكثر أبيات الشعر غرورا، والمثل جملة "الحديد والدم" هذه. أحاجي من أحاجي الهكرة). --صوتك معي لموسوعة أرقى -- خالد حسني 12:52، 13 مايو 2008 (UTC)

  • أرجو الإطلاع على مقالة بوينغ 787 وتبدي رأيك فيها, فقد رشحتها كمقالة مختارة.. --Muhends 16:24، 25 مايو 2008 (UTC)

لوتز، جاسوس الشمبانيا[عدل]

  • مرحبا مبتدئ، وأنا أتصفح المواقع في محرك البحث غوغل صادفتني مقالة لوتز وهنا تذكرتك، هل تتذكر هذه المقالة؟ قلت آنذاك أنه لا توجد مصادر وفعلا آنذاك لم يكن هناك ما يكفي لإثبات المقالة ذلك أنها كانت موجودة بكثرة في المنتديات فقط، الآن وجدت المقالة بالصدفة في موقع BBC auf arabisch ومدعومة بصوره لما كان جاسوسا في مصر وأثناء محاكمته في مصر أيضا، هنا تجد المقالة--Riadismet اكتب لي رسالة 22:48، 29 مايو 2008 (UTC)

Wolfgang Lotz Geheimagent - العميل السري فولفغانغ لوتز[عدل]

  • الأخ مبتدئ مرحبا وبعد: أراسلك الآن بخصوص مقالة لوتز، كنت قد قلت فيما مضى أنك لم تجده في كامل غوغل وأنه غير معروف وأنه مجرد كلام منتديات، حسنا إليك هذا المقال وبالألمانية أيضا اضغط هنا من فضلك عدا اللغة الألمانية توجد المقالة بتسع لغات أخرى، أعتقد هذا العدد يكفي يا صديقي. تحياتي لك--Riadismet اكتب لي رسالة 02:29، 8 يونيو 2008 (UTC)
  • لاشيء مطلوب مبتدئ، وددت فقط أن أطلعك عليها، ذلك أن المقالة بقيت في بالي إلى الآن.--Riadismet اكتب لي رسالة 19:24، 8 يونيو 2008 (UTC)
  • ساحاول الإجابة على النقطة المذكورة في صفحة نقاش:بلازما (فيزياء) حسب ما احاول أن اجده بالنسبة للفيزياء التقليدية ولكن حاول أن تساعدني فيها لأني لست بتلك القوة في هذا المجال كما قلت لك سابقا. خبرتي بمجال هندسة الطيران والإيروديناميك , اما مقال البلازما فأنا ناقل بالحرف من الإنجليزية. والصورة فأعتقد (اعتقد ولست متأكدا) بأن البلازما تكون بأقصى الطرف العلوي من واجهة الغاز حيث المكعب يبدأ من الصلب ثم السائل فالغاز حيث التعامل طردي مع درجات الحرارة فما وراء الغاز هو بالتأكيد البلازما.
النقطة الأخرى هي الإحداثيات: فما تقصد بتلك الكلمة؟ هل تعني GPS أو VOR أو ILS الخ الخ وغيرها كثير, فأرجو التحديد وباللغة الإنجليزية حيث للأسف لاتوجد ترجمة رسمية للمصطلحات في هندسة الطيران.. تحياتي ودمتم --Muhends 14:53، 8 يونيو 2008 (UTC)

شكرا[عدل]

شكرا جزيلا على كلامك المشجع من فضلك ساهم بأكبر عدد ممكن من المقالات من أجل إنجاح حملة 70000 مقال قبل يوليو --Mahmoud Farahat 15:18، 8 يونيو 2008 (UTC)

  • شاركنا النقاش هنا --Muhends 23:02، 8 يونيو 2008 (UTC)
السلام عليك مبتدئ. دعني أراك في قناة الدردشة من فضلك. شكرا!--OsamaK أرسل لي رسالة! 07:58، 21 يونيو 2008 (UTC)
لا مشكلة شكرا. بالمناسبة، أنا لا أعمل هنا بالدوام الكامل، من النادر التواجد في منتصف الليل --OsamaK أرسل لي رسالة! 06:31، 22 يونيو 2008 (UTC)

السلام عليكم. لايوجد نظام بالإسم الذي ذكرته ولكن اعتقد انك تقصد FMC. فهو كمبيوتر يجمع اغراض متعددة بالطائرة: يتعامل مع الطيار الآلي و توجيه الرحلة و المسافة والخ.. --Muhends 19:18، 22 يونيو 2008 (UTC)

تستطيع توجيه النصائح عبر البريد الإلكتروني أو قناة الدردشة. يكفيني أني أعرف كيف أفعل ذلك :-)--OsamaK أرسل لي رسالة! 16:58، 28 يونيو 2008 (UTC)
أنت محق، عموما ويكيبيديا لا تستحق أن تعكر مزاجك لأجلها.. مساهمتك سابقا مازالت محفوظة. إذا اعتقد أن زيارتك لويكيبيديا تشكل خطر على روقانك، لا أعتقد أنه من الأجدى بك زيارتها. شكرا للنصيحة--OsamaK أرسل لي رسالة! 17:09، 28 يونيو 2008 (UTC)

العفو، أنا الذي أحييك على إنشائك لمقالات لا يعرفها كثير من الناس --محمد عودة (ناقش !) 08:49، 29 يونيو 2008 (UTC)

السلام عيكم، ارجو ان تعطيني نقد بناء وبدون مديح للمقالة بلازما (فيزياء) التي رشحتها كمختارة.. Muhends 21:13، 29 يونيو 2008 (UTC)

شكراً لك على رسالتك، بالحقيقة أحاول الآن تنسيق المقالات الكيميائية على العموم بدون تخصيص من أجل معرفة من أين يجب أن أبدأ.--سامي 10:27، 13 يوليو 2008 (UTC)

مشروع المقالات المقرؤة[عدل]

مرحبا مبتدئ، أنشئت مشروع المقالات المقرؤة وأتمنى أن تشارك به --محمد عودة (ناقش !) 10:59، 14 يوليو 2008 (UTC)

مساء الخير مبتدئ. أثناء مراجعتي لصفحات النقاش المنشأة حديثا لحظت هذه الصفحة التي أنشأتها مؤخرا. لست متأكدا من القيمة التي ستضيفها لتطوير المقال، لا تنس بأن نطاق النقاش محكوم بالموسوعية كما هو حال نطاق المقالات. أنتظر سماع رأيك.--OsamaK أرسل لي رسالة! 23:02، 21 يوليو 2008 (UTC)

Guten abend. ich werde binnen Drei tagen eine Elektronische email zu dir schicken. Tschüss--ـRiadismet اكتب لي رسالة 18:29، 22 يوليو 2008 (UTC)

لول، لا أعرف مالذي يحدث لك مبتدئ :)--OsamaK أرسل لي رسالة! 19:00، 22 يوليو 2008 (UTC)
في الحقيقة أنا لا أهتم بمدى مودتك لي. عموما لازلت أجهل السبب.--OsamaK أرسل لي رسالة! 20:07، 22 يوليو 2008 (UTC)
أسأل؟ أين؟ أنا لم أطلب منك تعليلا في آخر 3 ردود. "لازلت أجهل السبب" لا تعني بالضرورة "أخبرني يا مبتدئ بالسبب".--OsamaK أرسل لي رسالة! 21:50، 23 يوليو 2008 (UTC)

صدقت، وأنا احسست بذلك ولكن لي العذر فأحدهما هو استلامي مهام الإدارة هنا والذي خفف من التحرير بعض الشيء. والآخر هو محاولة التحضير لتقديم الماجستير في بريطانيا. حيث طلبوا مني بعض التراخيص للطيران حتى أستطيع استيفاء جميع الطلبات التقديم وهذا يأخذ مني بعض الوقت.. عموما تحضير الماجستير ليس بالأمر المهم عندي حيث لا يوجد جامعة بالوطن العربي بها تخصص ديناميكية التحريك أو الديناميكية الهواء أو حيثما تسمى باللغة العربية (Aerodynamics) لكي أُدرِّس بها :). لكن حاليا محتار مابين السونار و المروحية بأيهما سأبدأ أولا؟ وشكرا لك أخي مبتدئ على اهتمامك وسأعدك بأني سأتفرغ لتلك المقالات انشاء الله تعالى. Muhends 20:15، 24 يوليو 2008 (UTC)

العجيب هو أن جميع ماكتبته هو من أساسيات الطيران وقد درستها بالثمانينات من القرن الماضي، وهي مواد بسيطة جدا لمن هو ملم بعلوم الطيران. أما الذي سأحضَِر له فهو يقترب أكثر من فيزياء التحريك منه من علوم الطيران. وهذه هي الصعوبة عندي (فأنا غير ملم جدا بالفيزياء). والله المستعان فنحن نكافح لأجل أن نتعلم. Muhends 23:38، 24 يوليو 2008 (UTC)
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لقد أرسلت لك رسالة إلى بريدك الإلكتروني، لكنني لم أتلقى الرد بعد من عندك--Riadismet اكتب لي رسالة 22:26، 25 يوليو 2008 (UTC)

حسنا سأرسلها لك باللغة الألمانية--Riadismet اكتب لي رسالة 22:33، 25 يوليو 2008 (UTC)

  • أهلا صديقي، آسف لأنني لم أعد إرسال الرسالة للمرة الثانية، ذلك أنني ارتأيت أن أرسلها لك في وقتها المحدد. تحياتي--Riadismet اكتب لي رسالة 16:42، 28 يوليو 2008 (UTC)

دعوة[عدل]

hallo anfänger, wie geht's dir? sag, wirst du nach dem Ramadan immer noch in deutschland sein inscha allah? bist du in der nähe von Köln oder weitweg? Gruss Riad.--ـRiadismet اكتب لي رسالة 18:48، 14 أغسطس 2008 (UTC)

  • أهلا مبتدىء، فعلا مشاغل الحياة لا تنتهي، بعد رمضان وعيد الفطر المبارك إن شاء الله سأرسل لك عن طريق البريد الالكتروني رقم هاتفي الخاص الذي أستعمله عند كل زيارة لي إلى ألمانيا كي تستطيع الاتصال بي وترتيب لقاء بإذن الله تعالى.--Riadismet اكتب لي رسالة 16:03، 22 أغسطس 2008 (UTC)

تعليقات على المقالات[عدل]

مرحباً. أود أن أولاً أن أشكرك على المناقشات التي تضيفها على المقالات العلمية، فهي بشكل أو بآخر تحفزني على تطوير المقال لمعرفتي أن هناك من مهتم به. كما أتطلع أن أرى إضافاتك على المقالات وليس النقاش فقط، يبدو أن لديك معرفة علمية جيدة في المجالات التقنية. أطيب تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 07:46، 4 سبتمبر 2008 (UTC)

بالألمانية[عدل]

السلام عليكم ... أخبرتني صفحتك الخاصة أنك تجيد الألمانية ، هلا ساعدتني في إثراء هذه المقالة يوليوس فايسباخ حيث تزخر المقالة الألمانية ببعض المعلومات ! --Alexknight12 16:15، 4 سبتمبر 2008 (UTC)

  • أخي مبتدىء أنا لست ضد هذا التصنيف، فقط التصنيف كُتب بطريقة خاطئة، تحياتي لك.--Riadismet اكتب لي رسالة 02:11، 5 سبتمبر 2008 (UTC)


مبتديء أنت هنا ...كيف الحال عزيزي --كاوس 08:54، 6 سبتمبر 2008 (UTC)


الله أكرم .. تقبل الله من الجميع ... بالمناسبة هناك نقاش جيد في آلة إنغما أرجو ان تشارك به ... سأرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني --كاوس 15:32، 6 سبتمبر 2008 (UTC)

مقالة جامعة شتوتغارت بالصوت[عدل]

  • تحياتي، هل أنت مشترك في جمايل؟ ربما لذلك رسائلي تصلك مشفرة كما ذكرت لي وغير مفهومة.--Riadismet اكتب لي رسالة 23:46، 9 سبتمبر 2008 (UTC)

سيدي؛ نحن نحاول الاقتصار على التعليقات المتعلقة بالترشيح فقط؛ شكرا لك. --Meno25 (نقاشمساهمات) 21:40، 10 سبتمبر 2008 (UTC)

  • مرحبا مبتدئ، في الحقيقة لا أفهم سبب محي تعليقك من طرف مينو 25 رغم أنه كان تعليق عادي والذي عبرت فيه عن وجهة نظرك الشخصية، إذا كان سيتم تضخيم الأمور لأجل كلمة حق قلتها فهذه كارثة وعلى العموم لايوجد لدي أي إشكالية، إذا أرادو طردي فأهلا وسهلا.--Riadismet اكتب لي رسالة 22:04، 10 سبتمبر 2008 (UTC)
كي لا أضيع المزيد من وقتي ووقتك؛ لو سمحت لا تكتب أي تعليقات تحتوي على هجوم شخصي على المستخدمين الآخرين بالموسوعة؛ مثل هذه التعليقات ستمسح فورا. --Meno25 (نقاشمساهمات) 01:31، 11 سبتمبر 2008 (UTC)
  • لتوي اتصلت هاتفيا بصديق لي في ألمانيا فقال لي بالفعل كيمنيس الآن لا أفهم، أحد يقول كذا والآخر كذا، عموما لابأس، لن نختلف إن شاء الله لأجل اسم مقالة.--Riadismet اكتب لي رسالة 22:09، 11 سبتمبر 2008 (UTC)
  • بحرية حربية إذا تمت ترجمة حرفية لكل مقطع على حدة، كنت سأكتبها كذلك لكني آثرت قوات بحرية؛ على العموم هذا مصطلح خاص بفترة الحرب هنا ، لك كامل الحرية بالتعديل كان اجتهاد شخصي مني، تحياتي --§ سامي §-- 23:15، 11 سبتمبر 2008 (UTC)
لم أقل شيئاً ولم أدعي امتلاك الحقيقة المطلقة وعندما قلت أن بإمكانك التعديل لا يعني بالضرورة أنني منزعج. --§ سامي §-- 23:30، 11 سبتمبر 2008 (UTC)

grüss dich, kannst du morgen inscha allah um 20 uhr welt zeit nach hier kommen? ich werde dort sein.--ـRiadismet اكتب لي رسالة 21:57، 13 سبتمبر 2008 (UTC)

ok, ich komme gleich.--ـRiadismet اكتب لي رسالة 22:45، 13 سبتمبر 2008 (UTC)

moment mal bitte, ich kann nicht mehr Rein kommen , warte mal bitte.--ـRiadismet اكتب لي رسالة 00:22، 14 سبتمبر 2008 (UTC)

es tut mir leid, ich kann nicht mehr rein kommen, Die seite geht nicht mehr auf, war schön mit dir zu reden, ich wünsche dir alles gute und bis zum nächsten mal.--ـRiadismet اكتب لي رسالة 00:38، 14 سبتمبر 2008 (UTC)

  • بمناسبة عيد الفطر المبارك أتقدم إليك بأحر التهاني وأطيب الأمنيات، راجيا من الله عز وجل أن يعيده عليك بالخير والعافية والسعادة. أخوك رياض.--Riadismet اكتب لي رسالة 23:33، 29 سبتمبر 2008 (UTC)

عيد سعيد[عدل]

شكرا مبتدئ، ولك بمثل. كل عام وأنت بخير.--OsamaK أرسل لي رسالة! 04:08، 30 سبتمبر 2008 (UTC)
أنت لا تحتاج لأي إذن في أي شيء أصنعه أو أكتبه هنا. تحت أمرك.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 04:14، 30 سبتمبر 2008 (UTC)
كل عام وأنت بخير. تحياتي. --MK 05:13، 30 سبتمبر 2008 (UTC)

عيد سعيد[عدل]

بمناسبة عيد الفطر المبارك، أن أتقدم لكم بأحر التهاني وأزكى الأماني بالصحة والعافية، وكل عام وأنتم بألف خير.-- م ض (اكتب لي رسالة) 10:59، 30 سبتمبر 2008 (UTC)

شكرا لك يا سيدي. --Meno25 (نقاشمساهمات) 12:10، 30 سبتمبر 2008 (UTC)
  • مرحبا مبتدئ، كانت لدي بعض المشاغل في الأيام الماضية، سأكون موجودا إن شاء الله اليوم في القناة. تحياتي.--Riadismet اكتب لي رسالة 17:49، 30 سبتمبر 2008 (UTC)
  • مرحبا، لقد انتظرتك في القناة لبعض الوقت لكنك لم تأتي، تحياتي لك.--Riadismet اكتب لي رسالة 02:54، 1 أكتوبر 2008 (UTC)

aid moubarak moubtadee --كاوس 10:23، 1 أكتوبر 2008 (UTC)

و أنت بألف خير. --Tarawneh 14:25، 1 أكتوبر 2008 (UTC)

اشكرك على الرسالة[عدل]

وكل عام وأنت بخير، تقبل الله منا ومنكم، عيد مبارك :-) --Bassemنقاش 15:55، 1 أكتوبر 2008 (UTC)

عيد سعيد[عدل]

أتمنى لك ولأسرتك عيد سعيد بمناسبة عيد الفطر .Ghaly 22:24، 1 أكتوبر 2008 (UTC)

عيد مبارك[عدل]

عيد مبارك لك ولكافة العائلة. كل عام وأنتم بخير. --الـفـيـصـل الـحـكـيـم (راسلـني) 15:50، 2 أكتوبر 2008 (UTC)

أخي مبتدئ، أرجو أن تطالع ثانية مقال قروي وقروي بعد أن قمت بتعديله وتثبيت المعلومات فيه بالمصادر. هنا صفحة نقاش الحذف، فإن اقتنعت، أرجو إبداء رأيك. الذي شجعني على إعادة صياغة المقال نقطتان الأولى حين ذكرت شركة إندمول والثانية برنامج ستار أكاديمي المغاربي. تحياتي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 16:44، 12 أكتوبر 2008 (UTC)

أشكرك أخي الكريم على مداخلتك الأخيرة في نقاش حذف مقال قروي قروي وعدم ممانعتك على الابقاء عليه. في واقع الأمر بالنسبة لشركة إندمول أنا أؤيدك 100% على سخافة إنتاجها. بل أكاد أكون ضدها، فنحن ما زلنا بحاجة إلى المعادلة الكاملة للتلفزيون وهي التوازن بين الإعلام والتعليم والترفيه. وهذا أحد اسباب اتخاذي قرار أن أستقل للعمل بنفسي. ولكن لا تخفى عنك حقيقة أن المعرفة مهمة وبناء مواقفك على المعرفة أقوى بكثير من بنائها على افتراضات. ومن هذا المنطلق أنقذ مثل هذه المقالات.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 21:21، 14 أكتوبر 2008 (UTC)

bar[عدل]

مبتدئ Lieber

?kannst du bitte mir zeigen wo ich bar geschrieben habe, um das zu korriegieren

...Sonst, hast du Recht mit der Einheitsgeschichte

Die SI-Einheit für Druck ist N/m2

--§ سامي §-- (نقاش & مساهمات) 08:56، 15 أكتوبر 2008 (UTC)

آي ار سي[عدل]

هل تستطيع القدوم إلى الدردشة. --Link12 02:49، 22 أكتوبر 2008 (UTC)

لا بأس، سأحاول الدخول إلى غرف الدردشة متى استطعت لعلني ألقاك. --Link12 22:28، 24 أكتوبر 2008 (UTC)

حقيقة لم أعمل في حياتي بأي هيلوكبتر، ولكن أجمع مع ماعندي من معلومات عن الطائرات مع الترجمة عن الهليكوبتر فأضعها هنا. عموما سأكتب كل ماعندي من معلومات مع الترجمة بالمقال. وقد افتح مقالات أخرى عن نفس الموضوع إنشاء الله قريبا.. تحياتي Muhends 23:50، 28 أكتوبر 2008 (UTC)

قد يفيدك هذا الموضوع.. Muhends 00:56، 29 أكتوبر 2008 (UTC)

كلمة ساتل[عدل]

أهلا بك. أنا بصدد البحث عن كلمة ساتل في المخطوطات العربية. وقد وجدت فعل سَتَلَ في معظم القواميس العربية القديمة. شكرا. --الـفـيـصـل الـحـكـيـم (راسلـني) 21:44، 7 نوفمبر 2008 (UTC)

  • ملاحظة قيمة أشكرك على ذلك ...سأحاول البحث عن مصدر معجم واوافيك قريبا بالنتائج ...أرجو المعذرة تاخرت عليك في الرد حيث لم افتح الأنترنيت منذ ثلاث أيام..مع تحياتي.--أسامة سعد 04:05، 9 نوفمبر 2008 (UTC)

سبب الحذف[عدل]

مرحبا مبتدئ، لاحظت وضعك كسبب للحذف في مقالة الرجل المعجزة 'أنظر المقال مبتدئ 01:25، 8 نوفمبر 2008 (UTC)'، فهذا لايعتبر سبب للحذف فأي إداري سينظر في المقالة ويتأكد بدون تنبيه من أحد، أرجو منك أن تغير السبب وتجعله يتمحور في المقالة. تحياتي.محمد نبيل برّيري *ناقش 01:31، 8 نوفمبر 2008 (UTC)

تصويت[عدل]

تحياتي القلبية لك، هل لك أن تصوت هنا--Aboalbiss ( نقاش) 10:40، 10 نوفمبر 2008 (UTC)

  • مرحبا مبتدئ، لو سمحت ممكن 5 دقائق فقط من وقتك في القناة؟ شكرا لك.--Riadismet اكتب لي رسالة 19:01، 10 نوفمبر 2008 (UTC)
  • مرحبا، وجدت موقع الصيدلية هنا، عموما لو على رأيئ أن تحذف أحسن، لكن لا أعرف ربما بالإمكان تطويرها، وربما يوجد من يهتم بها، على شاكلتها الحالية لا أهمية فيها.--Riadismet اكتب لي رسالة 03:45، 12 نوفمبر 2008 (UTC)

du hast wohl Recht, auf jeden fall ich werde gleich ins bett, muss ich um 7:30 uhr wieder aufstehen, kannst du mich dich mal sehen lassen heute abend dort?.--ـRiadismet اكتب لي رسالة 03:57، 12 نوفمبر 2008 (UTC)

wenn Gott will, gute nacht.--ـRiadismet اكتب لي رسالة 04:08، 12 نوفمبر 2008 (UTC)

ويكيبيديا الألمانية[عدل]

شكراً لك على الشرح والصورة (مع أنني لا أفهم الألمانية، لكنني بعد ذلك وجدت بعض التفاصيل بلغة أفهمها). وبالمناسبة، هل يمكن أن تتحقق من صحة المعلومة في الفقرة الأخيرة من المقالة عن ويكيبيديا الألمانية؟ أقصد الاطلاع على المصدر الذي تستند إليه والتحقق من موثوقيته وما إذا كان يذكر فعلاً ما في المقالة. وإن لم يكن، أن تصححها أو تحذفها. شكراً مرة أخرى. --abanima 20:30، 16 نوفمبر 2008 (UTC)

  • وبالمناسبة، وجدت في كومونز صورة لنفس النص بدون إطار البراوزر، وفيها ترجمته إلى الإنكليزية. --abanima 20:36، 16 نوفمبر 2008 (UTC)
آسف، الحق علي، فقد خلطت بين موضوعين في فقرة واحدة. كان سؤالي عن محتوى المصدر رقم 3 الذي تستشهد به هذه الفقرة من المقالة عن ويكيبيديا الألمانية (وقد تركت وصلة إليها) عندنا هنا. فقد قمت بتوسيعها منذ أيام، لكن الادعاء بأن ويكيبيديا الألمانية مصدر موثوق رسمياً يبدو too good to be true. --abanima 22:17، 16 نوفمبر 2008 (UTC)
شكراً على مطالعتك. لقد حذفت هذه الفقرة من المقالة. بالمناسبة، بما أن المقالة في رأيي لم تعد بذرة وصارت شتلة ما رأيك بأن تضيف معلومات عن الحادثة إلى المقالة مباشرةً بالإضافة إلى الميدان؟ يوجد فقرة حول هذا الموضوع في ويكيبيديا الإنكليزية على الأقل، وبالتأكيد في غيرها أيضاً. --abanima 12:14، 17 نوفمبر 2008 (UTC)

مقالة بني ياس[عدل]

عزيزي مبتدئ آسف فقد استرجعت مقال بني ياس إلى صفحة كنت قد ساهمت فيها أنت سابقا تطلب مصادر، أعتذر لأنك قد اضفت قالب الشطب ولن عند الاسترجاع أزيل القالب، وإزالته ليست من حقي، ولكن حصل على الصفحة تخريب أزال المصدر الذي أضفته أنا منذ فترة، بإمكانك أن ترجعه إذا أردت ولكن أليس الأفضل أن يتم نقاش الحذف، لأنها صفحة أساسية في تاريخ الإمارات، وهي ليست أنساب. ألف تحية لك، وأعتذر ثانية.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 17:42، 18 نوفمبر 2008 (UTC)

ملاحظة: جرى حول موضوع هذا المقال حوار كبير في ترشيح مقال تاريخ الإمارات العربية المتحدة هنا، وفي صفحة نقاش المقال وكان لابد من تعزيز هذا المقال في حينه، المصدر المضاف مهم. -- بروديوسر (حوار مساهمات) 17:54، 18 نوفمبر 2008 (UTC)

  • أشكرك يا صديقي مبتدئ، أنا أعتبرك من أعمدة الموسوعة العمالقة. تحياتي واحترامي الدائمين لك.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 19:35، 18 نوفمبر 2008 (UTC)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته[عدل]

اهلا بك.. لم افهم ما كتبته عفوا لكني بالتأكيد لا أكرهك وتحياتي و تقديري و احتراماتي العميقين لك ايضا يا صديقي!! --زلطة 01:23، 20 نوفمبر 2008 (UTC)

  • أخي العزيز مبتدئ، لماذا تقوم بوضع اسمك وتوقيعك في قالب الشطب؟ تحياتي. محمد نبيل برّيري *ناقش 17:42، 20 نوفمبر 2008 (UTC)
  • أبدا ذلك غير ممنوع، ولكن أي إداري سيلجأ عاجلا أم آجلا إلى تاريخ الصفحة ليعرف من قام بتخريبها... وفر من جهدك. تحياتي. محمد نبيل برّيري *ناقش 17:56، 20 نوفمبر 2008 (UTC)

أهلا Санта Клаус 18:05، 20 نوفمبر 2008 (UTC)

  • شكرا لرسالتك واسف على التاخر في الرد. --زلطة 23:00، 26 نوفمبر 2008 (UTC)