نقاش المستخدم:محمد الغزالي20

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل شهر واحد من محمد الغزالي20 في الموضوع تنبيه

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- باسمراسلني 06:35، 26 سبتمبر 2022 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ نظارة مؤسسية[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة نظارة مؤسسية التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. ---- فاطمة الزهراء راسلني 16:46، 1 فبراير 2023 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ الأوقاف التنموية[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة الأوقاف التنموية التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ السبب: مقالة غير موسوعية أو خارج نطاق ويكيبيديا، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --— Osama Eid (راسلني) 20:47، 25 فبراير 2023 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ الاعجاز البلاغي في القرآن[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة الاعجاز البلاغي في القرآن التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ السبب: مقالة غير موسوعية أو خارج نطاق ويكيبيديا، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. ----كريم نقاش 19:06، 10 مايو 2023 (ت ع م)ردّ

تهانينا[عدل]

مرحبًا محمد الغزالي20!

منحت هذا الوسام من مجتمعِ ويكيبيديا، تقديرًا لجهودك وعملك الدؤوب ووصولك إِلى 500 تعديل. شكرًا لك ونرجو منك الاِستمرار بالمساهمة والعطاء.-- -- فاطمة الزهراء راسلني 8:19، 9 يونيو 2023 (ت ع م)


تنبيه خرق في مقالة آداب تلاوة القرآن[عدل]

--أيـوب ناقشني بشأن ويكيبيديا ✉️ 19:08، 17 يونيو 2023 (ت ع م)ردّ

تنبيه[عدل]

مرحباً ◀ محمد الغزالي20 ارجو منك عدم تكرار الطلبات في هنا لانه يعتبر تخريباً وربما يعرضك للمنع، تحياتي -أبـو جــاد (✉️) 05:37، 6 يوليو 2023 (ت ع م)ردّ

بداية: شكراً جزيلا أخي أبو جاد علي تنبيهك وأسلوبك الراقي من أمثالكم نتعلم، حفظكم الله
المعذرة : أعتقدت أن الطلبات السابقة إنتهت طالما تم الرد عليها، اكرر شكري لحضرتك. محمد الغزالي20 (نقاش) 11:08، 6 يوليو 2023 (ت ع م)ردّ

وسام 1000 تعديل![عدل]

مرحبًا محمد الغزالي20!

منحت هذا الوسام من مجتمعِ ويكيبيديا، تقديرًا لجهودك وعملك الدؤوب ووصولك إِلى 1٬000 تعديل. شكرًا لك ونرجو منك الاِستمرار بالمساهمة والعطاء.-- --أيـــوب ناقشني بشأن ويكيبيديا ✉️ 3:20، 10 يوليو 2023 (ت ع م)


ملاحظة هامة[عدل]

مرحباً، من الواضح أن لديك فكرة خاطئة عن ويكيبيديا أو عدم إلمام بقواعدها، وللأسف أي مقالة مخالفة نقوم بشطبها مهما كان حجم محتواها أو المجهود المبذول بها لأنه ما بني على باطل فهو باطل.

ويكيبيديا هي موسوعة معرفية وليست منصة نشر والفرق كبير، مخصصة فقط لنشر المعلومات المباشرة والأحداث والحقائق، وليست مخصصة لنشر أبحاث أو مقالات أو إجتهادات أو تحليلات أو دروس دينية وغيره، فمثلاً عندما يقوم شخص (أي كان صفته) بالاجتهاد وقيامه بعمل بحث في مسألة تتعلق بالقرأن أو وضع نظريات وتفسيرها هذا يصلح للمواقع الدينية المخصصة لذلك ولا يصلح لويكيبيديا، هي ليست منتدى أو مدونة أو صحيفة، كذلك إذا قيام شخص ما بعمل تجميع لمعلومات من أجل استنتاج أفكار ونظريات جديدة (في أي مجال) هذا أيضاً محتوى غير موسوعي لا يصلح لويكيبيديا.

لذا أرجو منك التوقف عن نشر تلك المقالات حول القرأن وغيره لأنها مخالفة تماماً خاصة وأن أغلبها منسوخ من مواقع أخرى وهذه مخالفة أخرى، إذا كنت وجدت مقالات مشابهة فربما هي مقالات مخالفة وقد يتم حذفها قريباً لا تحذو حذوها، نحن أيضاً مسلمين ومتمسكين بديننا الحنيف ولكن هذه المقالات بالفعل لا تصلح لأن تنشر في ويكيبيديا لأنها لا تصلح لذلك، لأنه على جانب أخر ويكيبيديا موسوعة مفتوحة ويحررها أي شخص وربما قد يضيف معلومات خاطئة أو تحريفات قد تسيء للمحتوى ولذلك (درء المفاسد أولى من جلب المصالح)، وشكراً لك. إبراهيـمـ (نقاش) 07:03، 17 يوليو 2023 (ت ع م)ردّ

الاخ الكريم أ.إبراهيم ،،
أشكرك كثيراً علي ردك ولطفك، لربما نحن في بداية المشوار ولم نصل للإحترافية التي تنشدونها، وعلى العموم،، إسمح لي أن أوضح بعض الملاحظات حول ما كتبته:
أولاً : هناك خلط بين أحكام و آداب و مبادي علمية شرعية و بين آراء شخصية ، ما نشرته في الموسوعة هي معلومات  وأحكام من مصادر موثوقة تتعلق بعلوم القرآن، فهي ليس كما ذكرت آراء شخصية و كأنني نقلتها من مدونات شخصية، فهذا غير صحيح تماماً.
ثم قولك (التوقف عن نشر المقالات عن القرآن) لإنها مخالفة، لا أدري ما المخالفة لكتابة مقالات علمية شرعية عن علوم القرآن وهو تصنيف موجود في الويكيبيديا.
إذا كان هذا رأي حضرتك الشخصي فآمل عرضه على المجتمع لإقراره.
كون بعض العبارات منسوخة من بعض المواقع خطأ يمكن تصحيحه، فترميم البيت خير من هدمه بالكلية، ( وأأكد لك أنه لا يوجد مقالات منسوخة من المواقع عدا جزء من مقالة أداب تلاوة القرآن(حذفت)، مع أني أشرت أن بعض الفقرات أخذت من الموقع في المراجع، وعندما تنبهت أن لهذا الخطأ عملت على تصحيحه ولكن كان الحذف أسرع الي المقالة مني) وبالتالي ( قولك: أن أغلبها منسوخة من مواقع ) فيه ظلم كبير وهضم للجهود.
تصوير المقالات الدينية العلمية الشرعية بأنها مجرد مواعظ غير صحيح، ما كتبته من مقالة قمت بحذفها يوجد فيها حقائق و معلومات و مراجع موثقة، لا يمكن الطعن بها.
ارجوا أن لا يفهم من كلامي تطاولاً أو إسائة، ولكنها جهود كبيرة هضمت، ومعلومات قيمة حذفت، ولو تركت مع الملاحظة عليها لعدلت.
قبل قرار الحذف: تذكر،، كم أخذ هذا المقال من جهد من صاحبة، وهل الخطأ أو المخالفة الموجودة يرقى أو يستحق الحذف،،
أكرر شكري،، محمد الغزالي20 (نقاش) 17:19، 17 يوليو 2023 (ت ع م)ردّ

دعوة لحضور الجلسة الثانية من ورشة المحتوى المتميز[عدل]


دعوة لحضور الجلسة الثالثة من ورشة المحتوى المتميز[عدل]


دعوة لحضور الجلسة الرَّابعة من ورشة المحتوى المتميز[عدل]


دعوة لحضور الجلسة الخامسة من ورشة المحتوى المتميز[عدل]


دعوة لحضور الجلسة السادسة من ورشة المحتوى المتميز[عدل]


دعوة لحضور الجلسة السابعة من ورشة المحتوى المتميز[عدل]


طلب إسترجاع صفحة[عدل]

الرجاء منكم الموافقة علي إسترجاع مقالة محمد دراجي علي الموسوعة 197.1.201.145 (نقاش) 16:16، 5 أكتوبر 2023 (ت ع م)ردّ

دعوة لحضور الجلسة الثامنة من ورشة المحتوى المتميز[عدل]


دعوة لحضور الجلسة التاسعة من ورشة المحتوى المتميز[عدل]


حذف سريع لـ الترست (وقف)[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة الترست (وقف) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ السبب: مقالة مكررة عن مقالة أخرى ولا تقبل التحويل، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Mohammed Qays (نقاش) 11:18، 21 أكتوبر 2023 (ت ع م)ردّ

دعوة لحضور الجلسة العاشرة والأخيرة من ورشة المحتوى المتميز[عدل]


حذف سريع لـ فاعل خير (محسن)[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة فاعل خير (محسن) التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Cyclone605 (نقاش) 16:52، 1 نوفمبر 2023 (ت ع م)ردّ

موضوع المقال: تم ترجمته من الويكي الإنجليزية، عبارة عن بذرة، وسوف أعمل علي اثرائها وترتيبها، محمد الغزالي20 (نقاش) 17:07، 1 نوفمبر 2023 (ت ع م)ردّ

مراجع تلقائي جديد[عدل]

مرحبا محمد الغزالي20!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى مستخدم مراجَع تلقائيًّا وذلك نظرًا لمساهماتك الموسوعية وبذلك ستُصبح مساهماتك ومقالاتك القادمة مفحوصة تلقائيًّا، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

تغيير اسم الصفحات. تعديل الصفحات المحمية جزئيًّا. الصفحات التي تُنشئها لن تظهر مُعلَّمةً باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيًّا بصفتها مُراجَعة.

ملحوظة: نتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائيا}} في صفحتك الشخصية. بالتوفيق!

مرحبًا أخ محمد، مُبارك حصولك على صلاحية مراجع تلقائي في ويكيبيديا، مساهماتك في الفترة الأخيرة أصبحت جيدة جدًا التي تؤهلك للحصول على الصلاحية، آمل منك الاستمرار على نفس المنوال. كل التوفيق لك.-- فيصل (راسلني) 09:52، 7 نوفمبر 2023 (ت ع م)ردّ

جزاك الله خيرا ، أخي الكريم
بإذن الله تعالي محمد الغزالي20 (نقاش) 10:17، 7 نوفمبر 2023 (ت ع م)ردّ

وسام 2000 تعديل![عدل]

مرحبًا محمد الغزالي20!

منحت هذا الوسام من مجتمعِ ويكيبيديا، تقديرًا لجهودك وعملك الدؤوب ووصولك إِلى 2٬000 تعديل. شكرًا لك ونرجو منك الاِستمرار بالمساهمة والعطاء.-- --Ajwaan نقاش 3:24، 25 ديسمبر 2023 (ت ع م)


دعوة للمشاركة في استبيان يوم ويكيبيديا العربية[عدل]

مرحبًا جميعًا.

يحتفل مجتمعنا العربي في الشهر السابع من هذا العام بالذكرى العشرين لانطلاق نسخة الموسوعة باللغة العربية، ومن أجل أن يكون حدثًا مميزاً يليق بالمناسبة، تقوم مجموعة من المتطوعين حاليًا (محمد من فلسطين ولُمى من العراق ودُنيا من مصر) بإجراء هذا الاستبيان لجمع آرائكم ومقترحاتكم لهذا الحدث بهدف تعزيز التفاعل والمشاركة في تحسين المحتوى العربي.

يهدف هذا الاستبيانِ إلى التعرّف على أبرز الأمور والمشكلات التي يُعاني منها المجتمعُ الويكيميدي العربيّ، واقتراحاته حول الحلول الممكنة لها تمهيدًا لوضع خارطة طريق تُمكن من تنظيمِ أنشطةٍ تُحقق أكبر قدرٍ من التعاون واستغلال الخبرات الموجودة.

شكرًا لكم سلفًا

رابط الاستبيان (رابط خارجي)

حذف سريع لـ الترغيب في القرآن[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة الترغيب في القرآن التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: مقالة غير موسوعية أو خارج نطاق ويكيبيديا، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

كريم رائد نقاش 06:06، 26 فبراير 2024 (ت ع م)ردّ

أخي الكريم : كريم
سلمك الله ،،
سبق وأن تم حذف هذه المقالة وطلبت استعادتها، وتم استعادتها فعلاً وطلب مني تهذيب المقالة، وجاري تهذيب المقالة واعادة صياغتها، وضعت قالب تطوير المقالة في بدايتها لاني أعمل عليها في هذه الأيام، امل تكرماً حذف ترشيح المقالة للحذف السريع والتمهل لحيث استكمال تهذيبها.
والله يرعاكم ويسدد خطاكم محمد الغزالي20 (نقاش) 07:07، 26 فبراير 2024 (ت ع م)ردّ
@محمد الغزالي20 أنت محق، لم أكن على علم باسترجاعها. تراجعت عن الترشيح. كريم رائد نقاش 07:31، 26 فبراير 2024 (ت ع م)ردّ
@محمد الغزالي20 أتنوي إنشاء الترهيب في القرآن أيضًا. استغرب من استرجاع المقالة. كريم رائد نقاش 07:42، 26 فبراير 2024 (ت ع م)ردّ
اشكرك علي تفهمك
سلمك الله وعافاك وكتب أجرك محمد الغزالي20 (نقاش) 07:58، 26 فبراير 2024 (ت ع م)ردّ

تنبيه[عدل]

لا تضف تصنيف:علوم القرآن مجددا إلى الترغيب في القرآن؛ هذه الإضافة خطأ مبين، علوم القرآن هي دراسات للقرآن مثل علم التأويل وعلم النزول وعلم جمع القرآن وتدوينه، أما المقالة تتحدث عن مواضع الترغيب في آيات القرآن، لا نقل علم الترغيب القرآني! فهذه ليست من علوم القرآن. كريم رائد 💬 18:18 (+2)، - آذار 16:18، 6 مارس 2024 (ت ع م)ردّ

أحسنت بارك الله فيك
شكراً علي التنويه محمد الغزالي20 (نقاش) 16:25، 6 مارس 2024 (ت ع م)ردّ