نقاش المستخدم:نزار المكرمي

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل شهر واحد من أبو آسر في الموضوع حذف سريع لـ تاريخ الوهابية

مرحبًا نزار المكرمي، وأهلاً وسهلاً بك في ويكيبيديا. هذه بعض الروابط التي قد تكون مفيدة لك:



إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل إلى قاعة الشاي. وأخيراً، لا تنس توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على Insert-signature حيث ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة إلى اسم المستخدم والتاريخ.

-- زياد ( ملفينقاشيراسلني ) 10:19، 10 أكتوبر 2014 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ الأخضر (كلية دارتموث)[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة الأخضر (كلية دارتموث) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 03:30، 7 أغسطس 2018 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ أخوية ألفا جاما سيجما[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة أخوية ألفا جاما سيجما التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 23:12، 13 مارس 2020 (ت ع م)ردّ

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ42 2020

تهانينا لك
نزار المكرمي
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الرابع
بعدد إنشاء المقالات لحديثي التسجيل
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:05، 19 أكتوبر 2020 (ت ع م)

حذف سريع لـ عين اللوي[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة عين اللوي التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --FPP نــــاقــــشــــهُ 10:06، 27 أكتوبر 2020 (ت ع م)ردّ

المقالة غير مخالفة ، لماذا تم حذفها؟ "نزار الجمالي" 11:42، 27 أكتوبر 2020 (ت ع م)

تذكير: مسابقة الأحساء واحة العطاء[عدل]

مرحبًا!

تبقّت 3 أيام على انتهاء مسابقة الأحساء واحة العطاء، وآخر موعدٍ لقبول المشاركات هو نهاية يوم 23 نوفمبر بإذن الله ولن تُقبل أي مشاركات بعد هذا التاريخ، علمًا بأنه تُعتمد المقالات التي سجلها المشارك في تقرير مشاركته، ولا تعتمد أي مشاركات أخرى حتى لو وافقت الشروط.

تذكّر أنه يجب تقديم تقرير المُشاركة بحد أقصى ثلاثة أيام من انتهاء المُسابقة، وسيُعتبر من لم يُنشئ تقرير مشاركته بنهاية يوم 26 نوفمبر مُنسحبًا من المسابقة.. تحياتي لك نيابةً عن لجنة تحكيم المسابقة، وتمنياتنا لك بالتوفيق! --شبيب..ناقشني 00:51، 20 نوفمبر 2020 (ت ع م)ردّ

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ47 2020

تهانينا لك
نزار المكرمي
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد إنشاء المقالات لحديثي التسجيل
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:05، 23 نوفمبر 2020 (ت ع م)

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ48 2020

تهانينا لك
نزار المكرمي
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الرابع
بعدد إنشاء المقالات لحديثي التسجيل
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:04، 30 نوفمبر 2020 (ت ع م)

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ51 2020

تهانينا لك
نزار المكرمي
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بعدد إنشاء المقالات لحديثي التسجيل
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:05، 21 ديسمبر 2020 (ت ع م)

مشروع المعرفة[عدل]

السلام عليكم ومرحبًا أخي نزار. أتمنى أن تكون بخير. أرغب بالتنويه إلى أن هذه المقالة لم تكتمل بعد. أرجو منك العمل على إنهائها حتى تحسب نقاطها بالكامل لك. مع جزيل الشكر وأطيب التحيات. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 09:09، 24 ديسمبر 2020 (ت ع م)ردّ

وعليكم السلام ، تم تعديل الصفحة وتطويرها ولك خالص الشكر "نزار الجمالي" 11:11، 24 ديسمبر 2020 (ت ع م)

مرحبًا أخي، أشكرك على التجاوب. هذه المقالة أيضًا لم تنته وبقي لها القليل. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 12:07، 26 ديسمبر 2020 (ت ع م)ردّ

مشروع المعرفة[عدل]

مشروع المعرفة - نهاية الدورة الأولى[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله، وكل عام وأنت بخير. شكرًا جزيلًا لك على المشاركة معنا في مسابقة مشروع المعرفة. هذه رسالة لإعلامك بانتهاء الدورة الأولى. يمكنك إنشاء تقريرك الذي يتضمن أسماء المقالات التي عملت عليها خلال 48 ساعة تنتهي مع نهاية يوم 2 يناير بحسب التوقيت العالمي المنسق. نرغب بالتنويه بضرورة إضافة المقالات إلى تقريرك في هذه المدة، وأي مقالة غير موجودة في التقرير لن تحتسب للمشارك.

بخصوص التحكيم، سيبدأ مباشرة بعد تسلّم التقارير ويستمر حتى 14 يناير كحد أقصى. إعلان الفائزين سيكون مباشرة بعد استلام النتائج من لجنة التحكيم.

أخيرًا، تشرفنا مشاركتك أيضًا في الدورة الثانية من المسابقة المنطلقة حاليًا.

  • للتعرف على كيفية إنشاء تقرير، تفضل بمشاهدة هذا الفيديو.
  • للمشاركة في الدورة الثانية، تفضل بتسجيل اسمك هُنا.
  • للتعرف على آلية المشاركة بالتفصيل، تفضل بقراءة هذه الصفحة.
  • في حال كان لديك أي استفسار أو سؤال، تفضل بطرحه هُنا.

مع جزيل الشكر وأطيب التحيات. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 03:03، 1 يناير 2021 (ت ع م)ردّ

تنويه مهم - مسابقة مشروع المعرفة[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله، وشكرًا لك على المشاركة معنا في مسابقة مشروع المعرفة.

من باب الحرص على جهود المشاركين الكرام والخروج بأفضل نتائج للمسابقة، ترغب لجنتا التنظيم والتحكيم بالتأكيد على ضرورة الاهتمام بالجودة للمقالات المشاركة وليس فقط الحجم، وضرورة تجنب الترجمة الآلية في كل جزئيات المقالة، بالإضافة إلى اتباع دليل الأسلوب عند الكتابة.

وجود جملة ركيكة في أي مقالة مهما كان حجمها قد يعرضها للاستبعاد من المنافسة، لذلك نرجو منكم الاهتمام بهذه الجزئية جدًا.

أرجو منكم إعلامي في حال احتجتم إلى مساعدة.

مع جزيل الشكر لجهودكم ومشاركتكم، وأطيب التحيات.حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 22:23، 6 يناير 2021 (ت ع م)ردّ

إعلان نتائج الدورة الأولى وتنويه مهم - مشروع المعرفة[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله. تم بفضل الله الإعلان عن نتائج الدورة الأولى من مسابقة مشروع المعرفة، بإمكانكم الإطلاع عليها هُنا. ألف مبارك للفائزين، وحظًا أوفر لمن لم بحالفه الحظ في هذه الدورة.

كما نتقدم بالشكر الجزيل إلى جميع مشاركينا الكرام على مشاركاتهم ومساهماتهم الرائعة. بالنسبة إلينا، انضمامكم وانخراطكم معنا في ويكيبيديا العربية ومسابقة مشروع المعرفة هو بمثابة الجائزة الكبرى ومكسب كبير جدًا لنا.

أخيرًا، نؤكد على ما أوردناه لكم في رسالة سابقة بعنوان «تنويه مهم»:

  • ضرورة العناية بجودة الكتابة. الجودة وفقط الجودة هي الأساس الأول الذي يتم على أساسه رفض أو قبول أي مقالة. للأسف، رُفِض عدد معتبرٌ من المقالات بسبب وجود جمل ركيكة وآثار ترجمة آلية واضحة.
  • الانتباه إلى عدم خرق حقوق التأليف والنشر. يمنع منعًا باتًا نسخ النصوص من المواقع والمصادر ذات الحقوق المحفوظة. يجب إعادة صياغة الفقرات وإعادة ترتيبها. للأسف، جرى كذلك رفض عدد من المقالات المحتوية على خروقات واضحة.
  • بدءًا من الأسبوع القادم، سيتم إرسال رسالة دورية لجميع المشاركين تحوي أبرز الملاحظات والنصائح التي يجب أخذها بعين الاعتبار أو تجنبها لزيادة جودة النص والتنسيق، وستكون استنادًا إلى ملاحظات لجنتي التحكيم والتنظيم.
  • في حال كان لديكم أي استفسار، تفضلوا بطرحه في قسم النقاش الخاص بالمشروع هُنا، أو مراسلتي عبر صفحة نقاشي.

ألف مبارك للفائزين، وشكرًا لكم جميعًا مجددًا. تمنياتنا لكم جميعًا بكل التوفيق، وأطيب التحيات. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 10:10، 20 يناير 2021 (ت ع م)ردّ

مشروع المعرفة - الرسالة الدورية الأولى[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله. شكرًا لكم على المشاركة معنا في مسابقة مشروع المعرفة.

من باب حرص إدارة المشروع على تطوير قدرات المشاركين، سيجري إرسال رسالة دورية أسبوعية تحوي أبرز الملاحظات والنصائح من لجنتي التنظيم والتحكيم، والتي كُتبت استنادًا إلى متابعة حثيثة للمساهمات ضمن المسابقة. هذه هي الرسالة الدورية الأولى.

ملاحظات وتعقيبات نرجو منكم أخذها بعين الاعتبار:

  • ضرورة الاهتمام بجودة الكتابة والمحتوى والابتعاد كليًا عن الكتابة بجودة ضعيفة والترجمات الركيكة. لن تُقبل أي مساهمة ركيكة مهما كان حجمها. لذلك ننوه بضرورة قراءة هذه الصفحة التي تحوي أبرز الملاحظات اللغوية.
  • تجنب استخدام الكلمات غير العربية بشكل مفرط. لاحظت اللجنة وجود عدد مُعتبر من المصطلحات والأسماء مكتوبة بالإنجليزية وغيرها، وكان يمكن تجنب ذلك وكتابتها بالعربية. إن ذلك نوع من الركاكة وقد يعرض المساهمة للرفض. بإمكانكم قراءة هذه الصفحة التي تحوي أسماء معاجم وأطالس وقواميس متخصصة ضمن عدة مجالات بإمكانكم الرجوع إليها.
  • تجنب خرق حقوق النشر والتأليف. لا يجوز أبدًا النسخ الحرفي من المصادر ذات الحقوق المحفوظة، بل يجب إعادة صياغة وترتيب الفقرات. أي مساهمة من هذا النوع تعتبر تخريبًا وقد تعرض حساب من يقوم بها للمنع.
  • لن يتم احتساب أي تعديلات تخريبية غير صحيحة مهما تكررت.
  • ملاحظات تنسيقية:
    • تجنب استخدام الوصلات الداخلية الزرقاء بشكل مفرط. وتجنب إضافة غير الضروري منها مثل (ماء، أرض).
    • تُكتب عناوين الاقسام بخط عادي غير غليظ. لاحظت اللجنة وجود عدد من المشاركين يكتبون العناوين الرئيسية والفرعية بخط غليظ، وهذا يؤثر على تنسيق المقالة ويؤدي إلى خصم في النقاط.
    • يجب ترجمة تعليقات الصور التي تُنقل من اللغات الأخرى (مثل ويكيبيديا الإنجليزية).
    • يجب إضافة المراجع في حال الترجمة من اللغات الأخرى، وعدم إضافتها قد يؤدي إلى حذف المساهمة وضياع جهد المشارك.
  • ملاحظات خاصة بنظام المسابقة:
    • يجب حجز المقالة في القوائم قبل العمل عليها. في حال كانت المقالة محجوزة لمشارك آخر فلا تعمل عليها لأن مساهماتك لن تؤخذ بعين الاعتبار. (للتعرف على كيفية حجز المقالة هُنا).
    • في حال كانت المقالة محجوزة ولم يعمل عليها حاجزها لمدة 3 أيام من تاريخ الحجز يمكنك مراسلة مدير المشروع في صفحة نقاشه هُنا وإعلامه بذلك حتى يسحب الحجز.

في النهاية، تؤكد إدارة المشروع على أن المسابقة ليست إلا نقطة في محيط ويكيبيديا العربية الغني بالمستخدمين المتطوعين. في حال نبهكم أحد أفراد المجتمع لخطأ قد ارتكبتموه تجنبوا التهجم، وناقشوا بروية، وتجنبوا تكرار الخطأ. تذكروا دائمًا أن الجميع هنا متطوعون، وكلنا نعمل بجد في سبيل إثراء محتوى لغتنا العربية في ويكيبيديا طبقًا للسياسات المعتمدة.

في حال كان لديكم أي استفسار أو سؤال، تفضلوا بطرحه في «قسم المساعدة» الخاص بالمشروع أو مراسلتي. تمنياتي لكم بكل التوفيق، وأطيب التحيات. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 09:32، 23 يناير 2021 (ت ع م)ردّ

مشروع المعرفة - نهاية الدورة الثالثة والأخيرة ودعوة للمشاركة في استبيان تقييم المشروع[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله، شكرًا جزيلًا لك على المشاركة معنا في مسابقة مشروع المعرفة. هذه رسالة لإعلامك بانتهاء الدورة الثالثة والأخيرة يوم أمس. يمكنك إنشاء تقريرك الذي يتضمن أسماء المقالات التي عملت عليها في الدورة (شهر فبراير فقط) حتى نهاية يوم 2 مارس بحسب التوقيت العالمي المنسق. نرغب بالتنويه بضرورة إضافة المقالات إلى تقريرك في هذه المدة، وأي مقالة غير موجودة في التقرير لن تحتسب للمشارك.

بإمكانك إنشاء تقريرك في هذه الصفحة، وبإمكانك التعرف على كيفية ذلك من خلال هذا الفيديو الذي يوضح الأمر بشكل مبسط.

بخصوص عملية التحكيم، فستبدأ مباشرة بعد تسلّم التقارير وتستمر حتى 20 مارس كحد أقصى. إعلان الفائزين سيكون مباشرة بعد استلام النتائج من لجنة التحكيم.

أخيرًا، تشرفنا ويهمنا جدًا مشاركتك في هذا الاستبيان الخاص بالمشروع، والذي أعد لأخذ آراء المشاركين لتطوير النسخة القادمة بناء عليها.

مع جزيل الشكر وأطيب التحيات. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 13:50، 1 مارس 2021 (ت ع م)ردّ

مشروع المعرفة - نتائج الدورة الثالثة وتنويه مهم[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله. تم بفضل الله الإعلان عن نتائج الدورة الثالثة من مسابقة مشروع المعرفة، بإمكانكم الإطلاع عليها هُنا. ألف مبارك للفائزين، وحظًا أوفر لمن لم يحالفه الحظ في هذه الدورة.

كما نتقدم بالشكر الجزيل إلى جميع مشاركينا الكرام على مشاركاتهم ومساهماتهم الرائعة. بالنسبة إلينا، انضمامكم وانخراطكم معنا في ويكيبيديا العربية ومسابقة مشروع المعرفة هو بمثابة الجائزة الكبرى ومكسب كبير جدًا لنا.

أخيرًا، ندعوكم إلى المشاركة معنا في هذا الاستبيان التقييمي للمشروع وطرح آرائكم هنا حتى نأخذها بعين الاعتبار ونحسن من جودة المشروع والمسابقة في حال أطلقنا نسخة ثانية.

ألف مبارك للفائزين، وشكرًا لكم جميعًا مجددًا. تمنياتنا لكم جميعًا بكل التوفيق، وأطيب التحيات. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 07:37، 28 مارس 2021 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ أفرينفست للاستثمارات[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة أفرينفست للاستثمارات التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة قالب {{نسخ:تمهل}} وأي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 17:39، 9 أبريل 2021 (ت ع م)ردّ

مشروع المعرفة - الجوائز التراكمية والتقرير النهائي[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله، ومرحبًا مجددًا.

بعد مشاورات ودراسة نتائج الدورات الثلاث من لجنة تنظيم المشروع، يسرّنا إعلان نتائج الجوائز التراكمية لكم، تجدونها هنا. وكذلك التقرير الختامي للمشروع الذي يتضمن الإحصائيات الشاملة وأبرز المشاكل والتحديات والتوصيات التي ننصح بأخذها بعين الاعتبار عند إطلاق مسابقة في ويكيبيديا مستقبلًا، هُنا.

أطيب التحيات، وجزيل الشكر. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 18:02، 18 مايو 2021 (ت ع م)ردّ

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ52 2021

تهانينا لك
نزار المكرمي
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الرابع
بعدد إنشاء المقالات للمستخدمين الواعدين
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:05، 3 يناير 2022 (ت ع م)

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ2 2022

تهانينا لك
نزار المكرمي
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بعدد إنشاء المقالات للمستخدمين الواعدين
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:05، 17 يناير 2022 (ت ع م)

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ3 2022

تهانينا لك
نزار المكرمي
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بعدد إنشاء المقالات للمستخدمين الواعدين
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:04، 24 يناير 2022 (ت ع م)

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ4 2022

تهانينا لك
نزار المكرمي
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد إنشاء المقالات للمستخدمين الواعدين
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:04، 31 يناير 2022 (ت ع م)

حذف سريع لـ الحسين أحمد محمد زكريا[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة الحسين أحمد محمد زكريا التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Nimo143 (نقاش) 20:53، 4 فبراير 2022 (ت ع م)ردّ

طيب ليه والحذف بامكانك دمج الصفحتين نزار المكرمي 23:02، 4 فبراير 2022 (ت ع م)ردّ

مُلاحظة هامَّة[عدل]

مرحبًا. لاحظت أنك تُزيل الوصلات إلى المقالات الأصليَّة في ويكي بيانات وتستبدلها بوصلات مقالاتٍ أُخرى من إنشاءك وهي تكرارٌ للمقالات الموجودة، كما فعلت بمقالة أبي عبد الله الشيعي. هذا تصرُّفٌ غير مقبول ويدخل ضمن نطاق التخريب. فالرجاء ألَّا تُكرره مُجددًا، ولو رغبت بإضافة معلومات أو إعادة كتابة مقالة ما، فعليك بتعديل المقالة القائمة. تحيَّاتي-- باسمراسلني (☎) 22:33، 4 فبراير 2022 (ت ع م)ردّ

نعم كلامك صحيح لكن بامكاننا دمج الصفحتين ليه والحذف؟ نزار المكرمي 23:03، 4 فبراير 2022 (ت ع م)ردّ

ترجمة آلية[عدل]

مرحبًا شكرًا لجهودك لترجمة المقالات، لكن لاحظت أنك أنشأت مقالة الشيخ هادي روحاني وفيها ترجمة آلية ونصوص لم تُترجم بعد (الصندوق لم يترجم) وانطلقت لإنشاء مقالات أخرى، أرجو أن تُصلح المقالات المنشأة قبل إنشاء أخرى تحياتي –عادل امبارك راسلني 02:08، 5 فبراير 2022 (ت ع م)ردّ

تم معالجة ذلك وجاري العمل على الصحات الأخرى نزار المكرمي 02:29، 5 فبراير 2022 (ت ع م)ردّ

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ5 2022

تهانينا لك
نزار المكرمي
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:02، 7 فبراير 2022 (ت ع م)

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ5 2022

تهانينا لك
نزار المكرمي
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد إنشاء المقالات للمستخدمين الواعدين
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:04، 7 فبراير 2022 (ت ع م)

حذف سريع لـ القوانين واللوائح الخاصة بالدفع الالكتروني في موريشيوس[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة القوانين واللوائح الخاصة بالدفع الالكتروني في موريشيوس التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --عُمر (نقاش) 20:44، 7 فبراير 2022 (ت ع م)ردّ

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ8 2022

تهانينا لك
نزار المكرمي
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد إنشاء المقالات للمستخدمين الواعدين
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:04، 28 فبراير 2022 (ت ع م)

حذف سريع لـ إيفان ميخايلوفيتش دزيوبا[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة إيفان ميخايلوفيتش دزيوبا التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --عُمر (نقاش) 17:41، 4 مارس 2022 (ت ع م) ردّ

--عُمر (نقاش) 17:46، 4 مارس 2022 (ت ع م)ردّ

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ9 2022

تهانينا لك
نزار المكرمي
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:02، 7 مارس 2022 (ت ع م)

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ9 2022

تهانينا لك
نزار المكرمي
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد إنشاء المقالات للمستخدمين الواعدين
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:04، 7 مارس 2022 (ت ع م)

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ10 2022

تهانينا لك
نزار المكرمي
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد إنشاء المقالات للمستخدمين الواعدين
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:04، 14 مارس 2022 (ت ع م)

حذف سريع لـ بارابون نانولابس[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة بارابون نانولابس التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Ala Ef (نقاش) 15:18، 15 مارس 2022 (ت ع م)ردّ

ملاحظات[عدل]

مرحبًا نزار.

راجعتُ مقالتك حول قائمة الأشخاص الذين أعدموا في الولايات المتحدة في عام 2022. ترجمتك ممتازة مثلما هي أغلبُ ترجماتك للمقالات القصيرة لكنّ ترجمتك للمقالات الطويلة بها بعضُ المشاكل وركيكة إلى حدٍ ما للأسف.

أرجو بدايةً أن تُركّز على ترجمة وتطوير المقالات القصيرة فهي أسهل لك وللمراجعين وأن تهتمَّ لجودة الترجمة، وللأسلوب المتبع في ويكيبيديا، فمثلًا علامات الترقيم لا يسبقها فراغ كما أنَّ فقرة «انظر أيضًا» يجبُ أن تكون بوصلات وليست فارغة، وحتى الجداول يجبُ إصلاحها حتى لا تُشوّه شكل المقالة وملاحظات أخرى من هذا القبيل. تحيّاتي لك وسعيدٌ بمساهماتك المميّزة في ويكيبيديا --Ala Ef (نقاش) 15:22، 15 مارس 2022 (ت ع م)ردّ

أحذف حسابي مرة وحده وشكرا لك على عملك في طرد المتطوعين . نزار المكرمي 11:15، 18 مارس 2022 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ طيران سيتروس[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة طيران سيتروس التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Ala Ef (نقاش) 15:23، 15 مارس 2022 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ معادلة بيث سالبيتر[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة معادلة بيث سالبيتر التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Ala Ef (نقاش) 15:24، 15 مارس 2022 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ البرانيون[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة البرانيون التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Ala Ef (نقاش) 15:25، 15 مارس 2022 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ تسهيلات تمويل الأوراق التجارية[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة تسهيلات تمويل الأوراق التجارية التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Ala Ef (نقاش) 15:28، 15 مارس 2022 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ توضيح الشهادة[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة توضيح الشهادة التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Ala Ef (نقاش) 15:29، 15 مارس 2022 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ صندوق ماسوش[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة صندوق ماسوش التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Ala Ef (نقاش) 15:29، 15 مارس 2022 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ كتاب حصاد الحزن[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة كتاب حصاد الحزن التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Ala Ef (نقاش) 15:30، 15 مارس 2022 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما الأوكرانية[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما الأوكرانية التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Ala Ef (نقاش) 15:30، 15 مارس 2022 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ محاضرة نويثر[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة محاضرة نويثر التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Ala Ef (نقاش) 15:46، 15 مارس 2022 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ الضرائب في زامبيا[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة الضرائب في زامبيا التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Ala Ef (نقاش) 15:59، 15 مارس 2022 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ تحصيل الضرائب[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة تحصيل الضرائب التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Ala Ef (نقاش) 16:00، 15 مارس 2022 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ فيكتوريا جريس[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة فيكتوريا جريس التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Ala Ef (نقاش) 16:00، 15 مارس 2022 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ كييف نوكفيلم[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة كييف نوكفيلم التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Ala Ef (نقاش) 16:02، 15 مارس 2022 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ قائمة شركات النشر في أوكرانيا[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة قائمة شركات النشر في أوكرانيا التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Ala Ef (نقاش) 16:05، 15 مارس 2022 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ الجامعة البلغارية الجديدة[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة الجامعة البلغارية الجديدة التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Ala Ef (نقاش) 16:09، 15 مارس 2022 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ إدارة سينما الصور الأوكرانية بالكامل[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة إدارة سينما الصور الأوكرانية بالكامل التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Ala Ef (نقاش) 16:09، 15 مارس 2022 (ت ع م)ردّ

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ15 2022

تهانينا لك
نزار المكرمي
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد إنشاء المقالات للمستخدمين الواعدين
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:05، 18 أبريل 2022 (ت ع م)

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ17 2022

تهانينا لك
نزار المكرمي
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد إنشاء المقالات للمستخدمين الواعدين
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:04، 2 مايو 2022 (ت ع م)

قبول تسجيل مُسابقة ويكي تغير المُناخ التحريرية[عدل]

مرحبًا نزار المكرمي، يُسعدنا إبلاغك بقبول تسجيلك في مُسابقة ويكي تغير المُناخ عام 2022.

إن كان لديك أي استفسار لا تتردد بطرحه في صفحة نقاش المُسابقة.
كما يُمكنك إضافة صندوق المستخدم {{مستخدم مشارك في ويكي تغير المناخ}} في صفحتك الخاصة. مع تمنياتنا الحارة بالتوفيق للجميع.

إذا كنت مُستخدمًا جديدًا، فيُمكنك مُطالعة فيديوهات المُساعدة في تحرير المقالات على ويكيبيديا العربية:

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ18 2022

تهانينا لك
نزار المكرمي
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد إنشاء المقالات للمستخدمين الواعدين
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:05، 9 مايو 2022 (ت ع م)

حذف سريع لـ ديكاميثيل سيكلوبنتاسيلوكسان[عدل]

مرحبًا. رُشِحَت الصفحة ديكاميثيل سيكلوبنتاسيلوكسان التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة قالب {{نسخ:تمهل}} في المقالة، وأي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفَت من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 20:09، 15 مايو 2022 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ألفا - سداسي كلور حلقي الهكسان[عدل]

مرحبًا. رُشِحَت الصفحة ألفا - سداسي كلور حلقي الهكسان التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة قالب {{نسخ:تمهل}} في المقالة، وأي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفَت من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 20:34، 15 مايو 2022 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ أوكتاميثيل سيكلوتيتراسيلوكسان[عدل]

مرحبًا. رُشِحَت الصفحة أوكتاميثيل سيكلوتيتراسيلوكسان التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة قالب {{نسخ:تمهل}} في المقالة، وأي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفَت من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 21:00، 15 مايو 2022 (ت ع م)ردّ

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ19 2022

تهانينا لك
نزار المكرمي
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الرابع
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:02، 16 مايو 2022 (ت ع م)

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ19 2022

تهانينا لك
نزار المكرمي
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد إنشاء المقالات للمستخدمين الواعدين
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:04، 16 مايو 2022 (ت ع م)

حذف سريع لـ فهرس مواد المبيدات[عدل]

مرحبًا. رُشِحَت الصفحة فهرس مواد المبيدات التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة قالب {{نسخ:تمهل}} في المقالة، وأي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفَت من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 15:26، 16 مايو 2022 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ 4،1-ثنائي ميثيل النفثالين[عدل]

مرحبًا. رُشِحَت الصفحة 4،1-ثنائي ميثيل النفثالين التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة قالب {{نسخ:تمهل}} في المقالة، وأي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفَت من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 20:58، 16 مايو 2022 (ت ع م)ردّ

ترجمة آلية للمقالات[عدل]

مرحبا @نزار المكرمي: راجع إداري مقالات ويكي تغير المناخ التحريرية وحذف بعض المقالات المكتوبة بشكل غير موسوعي وغير دقيق، ومنهم مقالات من عملك. إن كنت ترغب بإعادة كتابة المقالات التي حذفت لك من المسابقة نرجو منك التقدم بطلب استرجاع لهم، وإعادة العمل عليهم وترجمتهم مراعياً الدقة والنواحي العلمية في الكتابة. --مودتي. ساندرا (ناقشني) 23:18، 16 مايو 2022 (ت ع م)ردّ

المسابقة العربية المشتركة - ويكي تغير المناخ[عدل]

المسابقة العربية المشتركة - ويكي تغير المناخ

مرحبًا نزار المكرمي
بقي يوم واحد على انتهاء المسابقة العربية المشتركة - ويكي تغير المناخ. ننتهز الفرص لشكركم على المشاركة. كما تنص قوانين المسابقة، يرجى إنهاء وتقديم تقرير المُشاركة بحد أقصى 48 ساعة من انتهاء المُسابقة، أي سيكون تاريخ 2 يونيو/حزيران الموعد النهائي لاعتماد تقارير المشاركة، يمكنك الاطلاع على هذه الصفحة لمزيد من التوضيح حول التقارير. يرجى العلم بأنه تعتمد المقالات المسجلة في تقرير المشاركة فقط، ولا تعتمد أي مشاركات أخرى حتى لو وافقت الشروط. كما لن تُعتمد أية إضافات على المقالات المسجلة بعد تاريخ 31 مايو. سنوافيكم بتفاصيل أوفى حول عملية التقييم وموعد إعلان النتائج لاحقاً. مع خالص تحياتنا وأمنياتنا باستمرار مشاركتكم في تعزيز المحتوى المميز في موسوعتنا. --عادل امبارك راسلني 20:57، 30 مايو 2022 (ت ع م)
ردّ

تذكير بموعد جلسات ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر[عدل]

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك معنا في ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر. بناءً على رغبتكم بحضور جلسة القوالب-مستوى متوسط فهذا تذكير بأن الجلسة ستكون غدًا الساعة 9 مساءً بتوقيت القدس.

رابط الجلسة على منصة Zoom هُنا. مع تحيّات فريق العمل.-- Ajwaan راسلني 20:29، 17 يونيو 2022 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ تصفيات دوري كرة القدم الأمريكية 2021–22[عدل]

مرحبًا. رُشِحَت الصفحة تصفيات دوري كرة القدم الأمريكية 2021–22 التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة قالب {{نسخ:تمهل}} في المقالة، وأي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفَت من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 22:30، 15 نوفمبر 2022 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ الأخويات[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة الأخويات التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. ----A A 8 0 0 (نِقاش) 13:41، 15 ديسمبر 2022 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ كريستيان رينالدو[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة كريستيان رينالدو التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: مقالة مترجمة آلياً ذات محتوى ركيك، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Osama Eid (راسلني) 00:05، 5 يناير 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ فهرس بالمقالات المتعلقة بالسعودية[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة فهرس بالمقالات المتعلقة بالسعودية التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: مقالة غير موسوعية أو خارج نطاق ويكيبيديا، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Osama Eid (راسلني) 19:20، 9 يناير 2024 (ت ع م)ردّ

دعوة للمشاركة في استبيان يوم ويكيبيديا العربية[عدل]

مرحبًا جميعًا.

يحتفل مجتمعنا العربي في الشهر السابع من هذا العام بالذكرى العشرين لانطلاق نسخة الموسوعة باللغة العربية، ومن أجل أن يكون حدثًا مميزاً يليق بالمناسبة، تقوم مجموعة من المتطوعين حاليًا (محمد من فلسطين ولُمى من العراق ودُنيا من مصر) بإجراء هذا الاستبيان لجمع آرائكم ومقترحاتكم لهذا الحدث بهدف تعزيز التفاعل والمشاركة في تحسين المحتوى العربي.

يهدف هذا الاستبيانِ إلى التعرّف على أبرز الأمور والمشكلات التي يُعاني منها المجتمعُ الويكيميدي العربيّ، واقتراحاته حول الحلول الممكنة لها تمهيدًا لوضع خارطة طريق تُمكن من تنظيمِ أنشطةٍ تُحقق أكبر قدرٍ من التعاون واستغلال الخبرات الموجودة.

شكرًا لكم سلفًا

رابط الاستبيان (رابط خارجي)

حذف سريع لـ يوم الميزانية[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة يوم الميزانية التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: مقالة مترجمة آلياً ذات محتوى ركيك، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Osama Eid (راسلني) 20:10، 17 يناير 2024 (ت ع م)ردّ

لماذا تم ترشيحها للحذف، تم ترجمتها بعناية ! نزار المكرمي 21:44، 17 يناير 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ بورصة نيو في كندا[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة بورصة نيو في كندا التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: مقالة مترجمة آلياً ذات محتوى ركيك، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Osama Eid (راسلني) 16:06، 25 يناير 2024 (ت ع م)ردّ

ترشيح حذف مقالة الشيخ محمد سرور[عدل]

لقد تم ترشيح صفحة الشيخ محمد سرور ليتم حذفها، وهي مقالة قمت أنت بإنشائها. لقد تم شرح الأسباب للحذف في ويكيبيديا:نقاش الحذف/الشيخ محمد سرور. رأيك بشأن هذا الموضوع مرحب به في صفحة نقاش الحذف، وأيضا، نرحب بتعديلك للمقالة لمعالجة هذه المشكلة. شكرًا لك. -- --البربوشيے (راسلني) 13:19، 2 فبراير 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ جيونجسي[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة جيونجسي التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: كتاب غير مستوفي لمعايير ملحوظية الكتب، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

البربوشيے (راسلني) 01:11، 10 فبراير 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ تاريخ الوهابية[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة تاريخ الوهابية التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: مقالة مترجمة آلياً ذات محتوى ركيك، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

أبُو آسِر 💬 16:26، 11 أبريل 2024 (ت ع م)ردّ