نقاش المستخدم:Abdo daboul

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 3 سنوات من أفرام في الموضوع سالومة

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- محمدنقاش 08:57، 6 يونيو 2020 (ت ع م)ردّ

سالومة[عدل]

مرحبًا Abdo daboul، شكرًا على مساهمتمك في مقالة سالومة، لكني لاحظت قيامك بحذف أجزاء من المقالة بدون مبرر، فألغيت التعديلات، لذا أرجو أن تعيد إضافة النصوص بدون محو أي شيء من النص القديم. انتبه أيضًا إلى موضوع الاستشهاد بمصادر، فمن الضروري أن تضيف مراجع أو مصادر لتعديلاتك لكي تُنشر. نُقطة أخرى، وهي تغيير "سالومة" إلى "سالومي"، فسالومي هيَ أميرة ابنة هيرودس، بينما سالومة هيَ اسم لأخت العذراء، لقد طالعت مُختلف نسخ الكتاب المقدس (على اختلاف الطوائف) لأتأكد من كتابتها وكانت النتيجة واحدة وهي "سالومة"، لذا أرجو إيضاح مببراتك لهذا النقل. تحياتي ومرحباً بك--أفرام راسلني 08:55، 28 يونيو 2020 (ت ع م)ردّ