نقاش المستخدم:Ali A Hussein

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 4 سنوات من أمين في الموضوع حذف سريع لـ حسان عبد المنان

أدعوك للعودة[عدل]

أخي العزيز عبد الحليم،

لم قررت الإنسحاب، هل كان بسبب الحوار حول المقالة المختارة؟ إذا كان هذا هو السبب أرجو أن تعيد النظر بقرارك. المسجلين في الموسوعة يزيدون عن 100,000 ولكن عدد المشاركين الذين يهتمون في الموسوعة حقيقة قلائل، وأنت منهم. ويؤسفني مغادرتك الموسوعة يهذه السرعة. آراؤك في غاية الأهمية. ولك الحق في إبداء الرأي الذي تريد. وكذلك هذا حق للآخرين. والجميع أبدى رأيه من هذا المنطلق. لم يتخذ أي قرار بعد بشأن هذه السياسة. وأعتقد أنه في هذا المناخ المتسع لأعضاء من جميع أنحاء العالم يظهر هذا التباين في الآراء. أرجو أن يتسع صدرك لمثل هذه النقاشات. وبالرغم مما يبدو أمامك من تناقض في الحوار، فالمقالة التي أثارت النقاش لم يتم اختيارها ولا أعتقد في ضوء النقاش القائم أن تنشر. أعلم أنك تتحدث من منطلق مبدئي وليس من منطلق هذه المقالة فقط، ولكن البداية لإحداث التغيير ليست سهلة. وأتمنى أيضا أن لا يكون قرارك مبني على أساس احتمال أن فكرتك قد لا تقبل. تحياتي واحترامي وكامل تقديري.--نسيب البيطار 00:54، 13 يناير 2008 (UTC)

أخي العزيز عبد الحليم،

أشكرك من أعماق قلبي على رسالتك الرقيقة ذات المعاني العميقة التي أدرك كنهها. كل ما استطيع ان اقول هو أنني سأدعوا لك رب العالمين بأن يكون رفيق دربك، ينير لك الطريق، ويحميك من كل سوء، ويحقق لك كل خير تحلم به. تحياتي، واحترامي وكامل تقديري.--نسيب البيطار 03:12، 15 يناير 2008 (UTC)

  • لا ترفع صور لمنتجات للدلالة على المنتجين. رجاء مراجعة الوصلة على اليسار.--أحب البتراء (نقاش) 05:49، 25 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • أين الصور التي كانت فيها دلالة على المنتجين؟ إلا إذا كان المقصود أن الكتاب (إنتاج صناعي) والمؤلف (منتج) وأن التعريف بالكتب (دلالة على المنتجين أو دعاية تجارية لهم) وليست نشراً للثقافة التي كرّست ويكيبيديا نفسها لها! الصورتان اللتان رفعتهما وتم حذفهما كانتا لأغلفة كتب (بعضها صورتها بكاميرتي الشخصية وفي مكتبتي الخاصة) فهل يدخل ذلك في باب الدلالة على المنتجين؟ شكراً Ali A Hussein (نقاش) 12:40، 25 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

دعوة تصويت![عدل]

مرحبا بك (علي) من جديد؛ يشرفني تصويتك كان بالموافقة أو بالرفض حول ترشيحي لنيل صلاحية إداري في ويكيبيديا، وذلك هنـا... أطيب التحيـات. --شرف الدين () 23:38، 24 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

ملاحظات على المعلومات في المقالات[عدل]

  • تحياتي،
انتبهت إلى إضافتك رأيك في المقالة عن السيليكون. هذه الطريقة غير متبعة في ويكيبيديا: يوجد لكل مقالة صفحة نقاش يمكنك كتابة رأيك فيها، كما توجد مجموعة من قوالب الصيانة، منها {{تدقيق}} و{{مصدر}} وغيرها الكثير، يمكن إضافتها إلى المقالة (بعضها في رأسها وبعضها الآخر في ذيلها، وبعضها في رأس المقطع المقصود). بعض هذه القوالب تحوي شرحاً لطريقة استخدامها وبعضها الآخر غير موثق بما فيه الكفاية.
أما بخصوص إضافتك إلى المقالة الأخرى، أرجو أن تقرأ النص تحت صندوق التحرير مباشرة، فوق أزرار الحفظ والمعاينة، فهو يذكر صراحة أنك بإضافة أي نص توافق بلا رجعة على إصداره تحت رخصة حرة وعلى إعادة استخدامه (وإذا كنت لا توافق على ذلك فلا تضف هذه المادة). لا يجوز التوقيع في نصوص المقالات، وطبعاً لا يجوز المطالبة بحفظ حقوق النشر. حقوق التأليف محفوظة لجميع المساهمين، وهي مسجلة في تاريخ كل صفحة.
--abanima (نقاش) 12:57، 25 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • شكراً على تحياتك وعلى التوضيح.. أنا لا أجيد استخدام كل أدوات ويكيبيديا ولكني أدرج أحياناً بعض ملاحظاتي التي لا أعرف اين أضعها أحياناً، وذلك طمعاً في سعة صدور المحررين الطيبين أمثالكم والذين أثق بأنهم سيضعون تلك التعليقات في مكانها اللائق، وسينفذون المقترحات إذا كانت وجيهة وإن لم يتم ذكرها في مكانها الطبيعي. أما (حقوق الملكية الفكرية) فأنا أعلم اتفاقية الترخيص ولا أمانع من استخدام ما أكتبه في الويكي في اية جهة أخرى حتى دون الإشارة للمصدر، لكني وددت التأكيد على أن (الراي اللغوي) هو جزء من بحث لم يُنشر ويجب أن لا يدّعيه أحد لنفسه تجاوزاً، وإن حصل فأرجو أن يكون من حقي الاستعانة بإدارة الموسوعة كشاهد على الأسبقية. إن قصة انتسابي أساساً الى الموسوعة (بعد أن كنت أكتب فيها كزائر لفترة طويلة) كان للرد أو للدفاع عن جهد بذلته في الموسوعة كان أحدهم قد نشره في موقع إلكتروني على أنه من عمله! فقامت إدارة تحرير الموسوعة بحذف تلك المادة على اعتبار أنها منقولة من ذلك الموقع!! وبعد مداولات ثبت أن كتابتي لتلك المادة هنا كانت سابقة لنشرها هناك. إن مما يجعلني أتردد كثيراً في التحرير في الويكيبيديا هو الخشية من ضياع الجهد والوقت بأن يقوم أحد المخربين بحذف المادة (أو تشويه يؤدي إلى الحذف من قبل الإدارة) كما حصل في مقالتي عن الدكتور صبري القباني قبل أكثر من سنة والتي وجدت أن محرراً ما قد حذفها عمداً ودون مبرر علمي أو أخلاقي، كما وجدت تاريخها محذوفاً أيضاً، ثم قامت الإدارة بإيقافه بعد أن تبيّنت لها ممارساته التخريبية، ولكن المقالة ضاعت على أية حال! شكراً لك ثانية وأرجو أن لا يثنيكم عن رسالتكم عبث العابثين أو جهل الجاهلين باستخدام الأدوات (من أمثالي). Ali A Hussein (نقاش) 13:35، 25 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • ويكيبيديا غير مخصصة لنشر أبحاث لأول مرة. أما بخصوص الملكية الفكرية والأسبقية: بما أنك الآن مستخدم مسجل من المفيد أن تقوم بالاطلاع على الأدوات المتاحة لك. أولها قائمة المراقبة (انظر يسار أعلى الصفحة): إذا أضفت مادة إلى مقالة وتهمك متابعتها يمكنك النقر على لسان «راقب» بين الألسنة في أعلى المقالة، فتضاف هذه المقالة وصفحة نقاشها إلى قائمة مراقبتك، وعند مراجعتك لقائمة مراقبتك ترى فوراً المقالات التي تم تعديلها، كما تستطيع مراجعة التعديلات بالنقر على وصلة تاريخ أو فرق جانب التعديل. كما يمكنك ضمن تفضيلاتك أن تضع علماً في المربع يضيف المقالات التي تقوم بإنشائها آلياً إلى قائمة مراقبتك (يمكن كذلك تشغيل الإضافة الآلية لكل المقالات التي تحررها لكن هذا في رأيي غير محبذ بسبب تراكم مثل هذه المقالات مما سيؤدي إلى اكتظاظ قائمة المراقبة وتشتيت الانتباه).
أما بخصوص المقالة التي تتحدث عنها، والتي «ضاعت»، لا شيء يضيع في ويكيبيديا (باستثناءات نادرة طبعاً). إذا كنت تعرف عنوانها الصحيح يمكنك تقديم طلب استرجاع في قسم إخطار الإداريين ويمكن عادةً استرجاع النص المحذوف كما كان. ولكن ما أعرفه أن النص في المرة الأولى كان يخالف السياسات، ومضمونه مخالف لعنوانه، فقد تحدث عن نسب العائلة وليس عن صبري القباني (انظر ويكيبيديا:عائلات وأنساب)، لذا تعرض للشطب.
قصة اتهامك بخرق حقوق النشر: صادفتني قصة مماثلة حيث ظلمت أحد المستخدمين بتهمة مماثلة. لكنه دخل في نقاش هادئ وقدم دلائل على أن النص في الموقع الذي اكتشفته فيه منشور بعد ظهوره في ويكيبيديا بأشهر طويلة.
--abanima (نقاش) 13:52، 25 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • لا أستطيع مراجعة المقالة عن أوتاوا والحكم على تاريخ تعديلاتها، فهذا يتطلب وقتاً طويلاً. عموماً، عندما تضع أي مادة هنا فهي معرضة للتعديل أو الإضافة أو الحذف حسب آراء المساهمين الذين يأتون بعدك. بصورة عامة، من أسس العمل في ويكيبيديا افتراض النية الحسنة. من المحبذ عدم حذف النصوص إلا إذا كانت لا تناسب المقالة، والأفضل تعديلها إن كان فيها أخطاء إملائية أو أسلوبية، والإضافة عليها، وعدم استبدال نص بآخر بالكامل.
حول استخدام صفحات النقاش: في أغلب الأحيان يتم الرد في صفحة المساهم الآخر (المرسل إليه). بعض المساهمين ينسخون ردودهم في صفحة نقاشهم أيضاً كما فعلت أنت. أنا لا أراقب صفحات نقاش المستخدمين عادةً.
--abanima (نقاش) 15:48، 25 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • أنا كإداري أستطيع مراجعة النسخ المحذوفة. المقالة بهذا العنوان تم إنشاؤها وحذفها مرتين قبل النسخة الحالية، ولم يتم تشويه أي منهما: الأولى ظهرت فوراً بحجم كبير وكانت منسوخة من الإنترنت، والثانية كانت صفحة تجربة لا تحوي كلاماً ذا معنى، وتم شطب الأولى بعد بضعة ساعات من إنشائها والثانية بعد دقيقتين، ولم يساهم في كل واحدة منهما سوى مساهم واحد في كل حالة (عدا إضافة قوالب الشطب). ولا يوجد أي آثار لأي محاولات أخرى. قد يكون السبب أنك لم تعطني العنوان الدقيق (مثلاً إذا كان عنوان المقالة بدون ال التعريف أو مع شدة إلخ.)، ففي هذه الحالة يصعب علي أن أجد آثارها. --abanima (نقاش) 16:29، 25 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

جواب سؤالك![عدل]

 شكرًا أستاذ (علي) على صوتك، وكلمتك الطيبة التي تبعته. من أجل معرفة جواب سؤالك حول آخر صور لك قمت برفعها طالع هنـا. فأنا قد سبقتك في طرحه على من أعلم بوجود الجواب عنده، وقد قام بالرد... خالص احترامي وتقديري. --شرف الدين () 14:53، 25 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

رد: أطباء عراقيون[عدل]

  • تحياتي،
بخصوص صبري القباني لم أفهم ما المشكلة. هل راجعت سجل الحذف؟ في المرة الأولى كان النص خرقاً لحقوق النشر، وهذا يحذف مهما كانت أهمية الموضوع (بالإضافة إلى ذلك، لم تكن تلك النسخة من المقالة تتحدث عن صبري القباني بل عن أنساب وعائلات، أي تخالف سياسة الأنساب). في المرة الثانية كان صفحة تجربة، حيث قام أحد المستخدمين بالنقر على الوصلة ثم تجربة أزرار التحرير ثم حفظ الصفحة، وهذا يحذف أيضاً. في المرة الثالثة تمت كتابة سيرة مقبولة (هنا يبدأ الجواب عن أسئلتك الأخرى) مشروح فيها إنجازات هذا الشخص التي تحقق له الملحوظية، وهي إنشاء أول مجلة عربية طبية واسعة الانتشار. مشكلة هذه المقالة أنها لا تحوي أي مصادر موثوقة أو حتى غير موثوقة.
العقبة الرئيسية (في رأيي) في سير الأشخاص إمكانية توثيق الكلام بمصادر مستقلة موثوقة. قابلية التوثيق لا تعني بالضرورة الملحوظية، ولكن إذا كان شخص ما ملحوظاً فهذا يفترض أن تكون إنجازاته قد نالت اعترافاً وتم توثيقها، أي كُتِب عنها. والسير غير الموثقة من المحتمل جداً أن يتم شطبها إلا إذا كانت الشخصية معروفة على نطاق واسع في العالم العربي، أي ببساطة، حتى أكثر الإداريين جهلاً (من أمثالي) قد سمعوا عنها
أغلب السير يتم حذفها لأنها لا توضح ملحوظية الشخص، أي لماذا هو متميز عن سواه ويستحق الدخول إلى الموسوعة، وهنا الخطأ على منشئ المقالة: مثلاً، لو كتب أحدهم مقالة جمال عبد الناصر (بافتراض أنها غير موجودة) مكتوب فيها اسمه فقط، ولاحظها إداري، فإما يضيف عليها بضعة معلومات فيجعلها بذرة مقبولة، وفي حال تعذر ذلك يشطبها. أما «جمال عبد الناصر (1918-1970) رئيس جمهورية مصر العربية» فيمكن أن تبقى. ثم يأتي السبب الثاني وهو غياب التوثيق. ويكيبيديا لا تقوم بتكريم أشخاص، إنما تقوم بتوثيق ما هو معروف عن بعض الشخصيات.
--abanima (نقاش) 18:56، 28 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • لا يشترط أن تكون المصادر من الإنترنت. أما إذا كان الشخص لم يكتب عنه أحد (أقصد في المصادر الموثوقة)، فهذا يعني أنه لا يحقق الملحوظية في كل الأحوال. لأن العراقيين، وإن كانوا مفصولين عن الإنترنت فترة طويلة، لم يكونوا أميين. أما بشكل عام، هناك قاعدة: إذا لم يكن توثيق معلومات عن موضوع ما (هذا غير محصور بالأشخاص) ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا لا يجب أن يكون فيها مقالة عن هذا الموضوع. --abanima (نقاش) 20:53، 28 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • حول أوتاوا: آمل أن تبقى هنا مشاركاً نشيطاً، إذن، أضفها إلى قائمة مراقبتك وتابع التغييرات عليها. --abanima (نقاش) 20:55، 28 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

أهلا بك سيدي العزيز. عفوا، فقد قمت برفع صورتك الجديدة على ويكيميديا كومنز (كما يمكنك ملاحظة ذلك هنا) مع وضع أنك صاحب تصحيح الصورة. كما هناك مشكلة مع ويكيميديا كومنز في وضع الصورة الحديثة عوض القديمة، وجب إعلام الإداريين في كومنز عنها. شكرا لك.--الـفـيـصـل الـحـكـيـم (راسلـني) 17:27، 8 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

حذف سريع لـ حياتنا الجنسية[عدل]

تم إضافة وسم إلى حياتنا الجنسية يطلب به أن يتم شطب المقالة من ويكيبيديا. وتم ذالك استنادا لبند A7 من معايير الحذف السريع، وذلك لأن المقالة تبدو وأنها عن شخص، منظمة (فريق موسيقي، نادي، مؤسسة، إلخ) أو محتوى وب، ولكن لا يذكر فيها كيف أو لمذا الموضوع مهما أو ملحوظا: أي لمذا ينبغي كتابة مقالة عن هذا الموضوع في موسوعة. وستنادا لسياسة الحذف السريع، يمكن حذف مثل هذه المقالات في أي وقت. رجاء اطلع على المبادئ التوجيهية لما يمكن اعتباره ملحوظا.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. ابو نواف (نقاش) 14:29، 14 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة شهداء المعقل بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، Ali A Hussein! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شهداء المعقل التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة التصانيف قم بمراجعة مساعدة التصنيف. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:46، 19 أبريل 2010 (ت ع م)

مقالة مجلة الشبكة العراقية بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، Ali A Hussein! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مجلة الشبكة العراقية التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة التصانيف قم بمراجعة مساعدة التصنيف. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:33، 19 أبريل 2010 (ت ع م)

مقالة شهداء المعقل هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Ali A Hussein! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شهداء المعقل التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة شهداء المعقل في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:50، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة مجلة الشبكة العراقية هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Ali A Hussein! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مجلة الشبكة العراقية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة مجلة الشبكة العراقية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:35، 16 مايو 2010 (ت ع م)

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Ali A Hussein هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

حذف سريع لـ حسان عبد المنان[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة حسان عبد المنان التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --أمين (نقاش) 17:19، 18 مارس 2020 (ت ع م)ردّ