نقاش المستخدم:Alikz1450

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 4 سنوات من صالح في الموضوع منع دائم

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- Avicenno (نقاش) 15:38، 10 يوليو 2019 (ت ع م)ردّ

منع[عدل]

-- صالح (نقاش) 19:32، 18 يوليو 2019 (ت ع م)ردّ

توضيح الامر[عدل]

أنا لاعب لأجهزة الكونسول وابديت رأيي في مجتمع الألعاب وكتبت بعض التفاصيل ووضع الكثير من الوصلات،فتفاجأت بأحد المستخدمات بسم شيماء قامت بحذف مقالي بالكامل،ووضعت كلمة(صمخ) كلمة مسيئة،لا احترام ولا ادب وبدون أي سبب،فقمت بفعل نفس تصرفها وحذفت عليها مقال واحد ،لانه هي من بدأت بهذا الفعل الخاطيء وقبل قليل وضعتم لي منع أرجو محاسبتها وحماية مقالاتي لاني لا استطيع الاستمرار ووضع مقالات بدون حماية جزئية من التخريب — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Alikz1450 (نقاشمساهمات) 19:41، 18 يوليو 2019 (ت ع م)

راجع مقالي وشاهد بنفسك،كيف انها حذفت كامل ووضعت كلمة مسيئة،أرجو رد اعتباري وشكرا لكم — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Alikz1450 (نقاشمساهمات) 19:44، 18 يوليو 2019 (ت ع م)
للمعلومة قالب صمخ ليس كلمة بذئية كما تعتقد فهو أختصار لكلمة صفحة مستخدم مخالفة وأنصحك حين تعود بعد المنع أن تلتزم الأدب ولا تتهجم على أحد أن كنت تريد أن تساهم معنا M-Camil (نقاش) 19:42، 18 يوليو 2019 (ت ع م)
للاسف هذا المصطلح جديد علي في الويكبيديا ،وسآخذه بعين الاعتبار مع شكري لك لان المصطلح في بلد المملكة يتعبر أساءة انما هذه المستخدمة(شيماء) حذفت مقالي بدون سبب وبدون احترام للجهد،واعتقد أن هذا قد يضر بمصلحة الويكبيديا اكثر من نفعها كان مقال عن مجتمع الالعاب ووضعته مع المصادر وبامكان الجميع الحكم بانفسهم Alikz1450 (نقاش) 19:51، 18 يوليو 2019 (ت ع م)
كما وضح لك الزميل، قالب {{صمخ}} ليس ما بدر لذهنك من مفردة، بل هي اختصار ص (صفحة) م (مستخدم) خ (مخالفة)، أمّا ملعبك، فكان المحتوى الذي فيه مخالفًا، وإزالته كان الإجراء الصحيح المتبع مع كل الملاعب المماثلة وأنا من قمتُ بشطبه كليَّا.
هل أنت على استعداد أن تعتذر للزميلة @Ajwaan: بعد تهجمك الأخير عليها، لرفع المنع عنك؟ وكذلك الأخذ بنصائح زملائك في المحتوى الذي تكتبته، لأنه: ليس من المعقول أن نشطب لك صفحة مخالفة فترد لتخرّب صفحة مقابل صفحتك المشطوبة، بهذا أنت لا تريد أن تتعلم ولا أن تساهم في ويكيبيديا. فكر وقل لي ما هو قرارك. -- صالح (نقاش) 19:58، 18 يوليو 2019 (ت ع م)ردّ

رد[عدل]

ظهر لي انها هي من حذفت مقالي وليس أنت ،وذلك عن طريق اسم المستخدم تحت المقال وكان مقالا بمصادره الصحيحة ،وانت الان تخبرني بأنك شطبت المقال تأكيدا على فعلها التخريبي،وبأي صفة اعتبارية هي حذفت مقالي،قرأت أسس الويكبيديا ولم تنشأ لهذا ،هي محرره مثلي وكل من في الويكبيديا يضع دلوه،لماذا لم تناقش المعلومات ،لانني لم اضع المعلومات الا وانا واثق من صحتها ،كان لدي الكثير من العمل لوضعة ولكن إذا كان التخريب على هذا المستوى،فكيف أستطيع أن أضع جهدا لصالح الويكبيديا وصالح الجميع،لم اكتب في المدونات العربية والعالميه ،انما اخترت الويكبيديا شعرت انها الافضل للاسف هذا فعل غير عادل منك أخ صالح انا مستعد لفعل الشيء الافضل لكن ارجو ان ترفع المنع وتعطيني بعض الحماية لمقالاتي لاني دائما أضع المصادر أمام الجميع وأقوم بالأضافة وتطوير المقالة مع الوقت،بما يخدم الموسوعة أشكر لك حسن تعاونك Alikz1450 (نقاش) 20:16، 18 يوليو 2019 (ت ع م)ردّ

الأخت@Ajwaan: من افضل المحررين بالموسوعة ويجب عليك الإعتذار لها، ولم تشطب مقالتك الا بعدما توفرت شروط الحذف السريع.--بندر (نقاش) 20:21، 18 يوليو 2019 (ت ع م)ردّ

منع دائم[عدل]


-- صالح (نقاش) 20:36، 18 يوليو 2019 (ت ع م)ردّ