نقاش المستخدم:Cyb3r/أرشيف1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

أهلاً بك في موسوعة ويكيبيديا. بالأصالة عن نفسي، وبالنيابة عن باقي الزملاء، أرحب بك في الموسوعة. أنا أحد المساهمين هنا. إذا شعرت أنك بحاجة إلى أية مساعدة يمكنك التوجه إلى صفحة ويكيبيديا:الميدان/مساعدة، كما يوجد في القائمة الجانبية عدة وصلات للتحرك ضمن الموسوعة من ضمنها وصلة ويكيبيديا:مساعدة. النقاط في الأعلى هي قواعد أساسية عندنا يرجى منك قراءتها قبل البدء في المساهمة بصورة جدية.

حقوق النسخ من الأمور المهمة هنا, لا تنسخ من الإنترنت. سطر واحد من كتابتك مدعوماً بمصادر وإثباتات أفضل من 100 صفحة منسوخة. أي موضوع يوضع هنا يخضع لترخيص جنو للوثائق الحرة، وهو يعني أن أي شخص يمكنه نسخ ما هو مكتوب لدينا، و بيعه إذا أراد. وعليه لا يمكننا القبول بوضع مقالات لم تكتبها أنت بل قمت بنسخها من شخص آخر لم يقر بوجودها هنا.

ما ينطبق على نسخ النصوص ينطبق على الصور. إن لم تصور الصورة بنفسك لا ترفعها الى الموسوعة. هنالك ثلاثة إستثناءات و هي

  1. صورة شخص توفي
  2. صورة عمل فني
  3. صورة حدث تاريخي.

يجب أن تضع إسم مالك هذه الصور. المالك لا يعني مثلا المنتدى الذي يضع الصورة، بل الشخص الذي إلتقط الصورة أو الشخص الذي يجوز له قانونيا بيعها. إن لم تعرفه لا ترفع الصورة.

ويكيبيديا ليست ألبوم صور؛ لا تقم بتحميل صور بهدف مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك؛ ستمسح فورا. تفاصيل أكثر لرفع الصور في صفحة رفع الصور.

لا تكتب عن نفسك إلا في صفحتك. إذا كنت شخصاً مهماً سيكتب شخص ما عنك مقالة هنا يوماً ما. ولا تكتب عن عائلتك أو عشيرتك و ذلك لضمان الموضوعية و الحياد. هنالك القليل من الأمور لا يحبذ وجودها ضمن صفحات الموسوعة.

أي معلومة تضيفها يجب أن ألا تكون متحيزة. إذا لم تجد صفحة لموضوع ترغب بالكتابة عنه, أنشئ صفحة عنه. سيساعدك الآخرون إذا تعثرت في نقطة معينة.

تذكر أن الجميع يعمل بشكل تطوعي؛ لا داعٍ لتكون قاسياً على أحد. عند الاختلاف حول فكرة ما في إحدى المقالات هنالك صفحة نقاش للمقالة وهنالك مجال لعرض جميع الآراء. اختلاف الآراء يتيح لمن يقرأ المقالة أن يرى جميع الآراء.

لا تكن متعنتا، ما تكتبه ليس ملك لك وحدك و يمكن لأي شخص أن يعدله, و إسمح لغيرك أن يخالفك. هنالك من يقول أن العشيرة الفلانية هي أهم عشائر التاريخ وهنالك من يقول أن الكاتب الفلاني هو أفضل من كتب... إلخ. هذه المساهمات لا دور لها إلا دفع المساهمين إلى الخلاف. يوجد جمل وعبارات يمكن أن يتفق عليها الجميع. إذا لم تستطع الوصول لهذه العبارات فبكل بساطة ضع عبارات أخرى مثل ويعتقد آخرون بأن واكتب ما تراه صحيحاً مع ذكر المصدر الذي يؤكد ما تقوله.

عند الكتابة عن أي شخص تأكد أنه يحقق الحد الأدنى من الشروط المطلوبة، وتأكد من أن تضع وصلات للمصادر التي تثبت كلامك. عند حدوث خلاف بين طرفين حول صحة نقطة معينة سيبقى فقط الجزء المدعوم بوصلات لجهات ومصادر يمكن الوثوق بأخبارها مثل الجزيرة نت وما شابه ذلك. لا تحاول وضع منتديات أو مدونات عادية كمصدر للأخبار، ستضعف حجتك بدلاً من تقويتها.

مع احترامي الشديد وترحيبي الحار. --محمد مصطفى 18:54, 12 أبريل 2007 (UTC)

امرؤ القيس[عدل]

مرحبا أخي وشكرا لمساهماتك لكن هل هذا ما تبحث عنه http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9:Epitaph_Imru-l-Qays_Louvre_AO4083.jpg يبدو اني قد وضعته في المقالة الخطأ حيث أني قد وضعته في مقالة الشاعر امرؤ القيس. تحياتي --A z i z 00:07، 26 مايو 2007 (UTC)

شكراً أخي لاطرائك الجميل. في الواقع الصورة وجدتها بمحض الصدفة منذ مدة في ويكيبديا كومنز لكني مررت على ردك في أحدث التغييرات مع الأخت بتراء حول الصورة فتذكرت ان هناك صورة مشابهة قد تنفع. و بالنسبة لوجود الصور المشابهة فلا أعلم عن أي صور مشابهة تقصد هل تقصد صور لها علاقة بالغساسنة أو المناذرة أم تقصد صور أقدم مثل السبأيين أو دول الجزيرة العربية القديمة أنا أعلم أن النت فقير بالمعلومات عن كِلا الموضوعين لكن أحياناً أجد صور مفيدة بالصدفة --A z i z 13:41، 26 مايو 2007 (UTC)

هل يمكنك شرح سبب إصرارك على وضع صور مسروقة[عدل]

هل يمكنك شرح سبب إصرارك على وضع صور مسروقة و غير متوافقة مع تعليمات المؤسسة و تتعارض مع قوانين ويكيبديا؟ --أحب البتراء 00:13، 8 يوليو 2007 (UTC)

حسنا أفهم من هذا أنك مع سرقة الصور بحجة تحسين المقالات؟ --أحب البتراء 00:31، 8 يوليو 2007 (UTC)

سأشرح مرة أخرى للمرة المليون. هذا المشروع هو مشروع حر بالمعنى القانوني لكلمة حر و ليس بمعنى أن ننسخ بحرية كما نشاء.الصور يجب أن تكون حرة. حرة بالمعنى القانوني، لا أحد يمكل أن يقول أن الصورة حرة سوى من قام بتصويرها. لا صاحب الموقع و لا مؤلف الكتاب. فقط من قام بتصوير الصورة. و في بعض الأحيان من قام بشراء كافة حقوق الصورة. بغير هذا لا ينفع.أما أن تقوم أنت بالسفر الى مكان ما لتلتقط صورة فهذا غير ضروري، يوما ما سيقوم شخصا ما بإالتقاط هذه الصورة و وضعها هنا. الى ان يأتي هذا اليوم لا يمكن تحميل هذه الصور هنا. هذا ليس رأيي أنا بل هذا هو النظام الخاص بويكيميديا.

فقط حتى تدرك ما معنى حرة، أي شخص يمكنه تعديل الصورة بشكل يتنافى مع قناعاتك سيكون له الحرية بذلك. تخيل شخصا ما قام برسم صورة مخلة بالأدب فوق صورة المنبر. هل توافق على ذلك؟ هذا مسموح به مع الصور الحرة، و لذلك أنصحك بالتريث قبل أن تحمل أي صورة هنا. لا يوجد حقوق معنوية للصورة، بالإمكان إستعمال الصورة للإهانة. هذه هي الصور الحرة. ويكيبديا ليست المكان لرفع صور حرة للمواقع الإسلامية أو المقدسة. أو التراثية المهمة إلا إذا كان محمل الصور يدرك معنى أن يضع صورة هنا. الى أن تدرك هذا الكلام توقف عن توزيع الإتهامات. --أحب البتراء 01:00، 8 يوليو 2007 (UTC)

مرة أخرى لماذا تصر على وضع صورة غير حرة. هذا مخالف لتعليمات ويكيميديا. إقرأ التعليمات عند التحميل. هذه الصورة ليست إستعمال عادلا و حتى لو كانت كذلك ( و هي ليست كذلك) فهي ممنوعة من قبل مؤسسة ويكيميديا.القضية ليست مسلية. إذا كان هدفك اللعب إذهب الى مكان أخر. --أحب البتراء 01:35، 8 يوليو 2007 (UTC)

إذا قمت بالإسترجاع سأطلب منعك لمدة 24 ساعة --أحب البتراء 01:41، 8 يوليو 2007 (UTC)

مرحبا! شكرا لمشاركتك في نقاش المستخدم:صوت للبتراء؛ لكن من المهم في النقاشات احترام وجهة الطرف الآخر واجتناب الهجوم الشخصي. الهجوم الشخصي قد يؤدي إلى تداعيات كبيرة. أتمنى منك أن تتفهم القضية وأن النقاش حول المستخدم:صوت للبتراء لا حول المناقشين! شكرا لك. المصري 01:59، 8 يوليو 2007 (UTC)

إذا أردت بقاء هذه الصوؤة يجب عليك أن تعلن أنها إما ضمن النطاق العام أو أنها تحت الترخيص CC-by-sa-2.5

بغير هذا ستكون الصورة غير حرة و يجب أن تمسح من هنا. --أحب البتراء 19:20، 8 يوليو 2007 (UTC)

موافقة الناشر على وضعها هنا[عدل]

لا يهم ما تقوله من أن الناشر أعطاك موافقه بوضع أي صورة هنا. المهم هو أن تنشر الصورة كصورة حرة. لو أرسل الناشر رسالة الينا يقول بها أنه لا يمانع من وضع الصورة لن يكفي. يجب أن يقبل نشر الصورة تحت ترخيص حر. هذا يعني أن أي جهة (و ليس ويكيبيديا فقط ) يمكنها أخذ هذه الصورة و بيعها و الترزق من خيرها بدون أن دفع فلس واحد للناشر. و أنه يتخلى عن حقوقه كاملة بالصورة (إلا إذا أراد حق ذكر إسمه). أحصل على ذلك بصورة رسمية من ناشر الصورة ثم حمل الصورة. أما أن تقول أنك لا تريد أن تبقى المقال بدون صورة فهذا ليس من عمل ويكيبيديا. ويكيبيديا تعمل تحت ترخيص حر، لا يسمح بوضع أي مادة غير حرة. أما عن إسم المستخدم الخاص بي فهو لا يخرق أي قانون في ويكيبيديا العربية. --أحب البتراء 19:52، 8 يوليو 2007 (UTC)

هذه المشربية ليست ضمن عمل إسلامي[عدل]

هذه ليست مشربية إسلامية

قرأت نص الرسالة في OTRS 2007070910003535 و هذا أمر رائع. و لكنك إرتكبت خطأ و هو أن الصورة من Hearst Castle و ليست من Morro Bay. و عليه هي ليست نموذج للأعمال الإسلامية كما تتدعي أنت. قلعة هايرست هي مجمع ضخم ليس لمالكيه أي علاقة بالإسلام. إذا وجت مصدرا يثبت أن هذه الشرفة هي من طراز إسلامي فضعه و إلا فيجب إما مسح الصورة أو تعديل النص. ملاحظة ليس على أي كان أن يطلب إذنك بالتعديل. هذه ويكي مرخصة تحت جنو و ليست منتدى. --أحب البتراء 01:49، 11 يوليو 2007 (UTC)


بدون مصدر يثبت أنها من أصل إسلامي لا تبقى الصورة أو يتم تعديل النص. --أحب البتراء 03:15، 11 يوليو 2007 (UTC)

لا يوجد شيء إسمه بديهية في ويكيبيديا، ويكيبيديا مصدر معلومات ثانوي. أين المصدر الذي يقول أنها مشربية من الأساس؟ إرجع الى صفحة الترحيب التي قدمت لك. عند حدوث خلاف، لا تقبل أي نقطة غير مدعومة بمصادر. أنت تفترض أنها مشربية و تفترض أنها من مصر و أنها من أصل إسلامي, هذا لا ينفع في ويكيبيديا --أحب البتراء 04:05، 11 يوليو 2007 (UTC)

لا بدون مصدر هذه مجرد واجهة تشبه المشربية. رأيك الشخصي لا يهم أحد. بدون مصدر يقول أن هذه الشكل في قلعة هايرست هو مشربية فلا معنى لرأيك الشخصي. --أحب البتراء 04:30، 11 يوليو 2007 (UTC)


هذه مجرد منتديات وبلوغز. و ليست مرجعية عليمة محايدة تتكلم عن الموضوع. إقرأ رسالة الترحيب مرة أخرى. فحسب رسالة الارحيب أنت تضعف حجتك. --أحب البتراء 04:48، 11 يوليو 2007 (UTC)

أنت تضيع وقتك و قتي بالجدال العقيم بموضوع محسوم من الأساس، بدون مصدر، لا معنى لكلامك. أنا لا أطلب المستحيل، إنت تقول أن هذا الشكل في قلعة في كاليفورنيا هو مشربية، و لا تريد إحضار أي دليل على كلامك. من بين مئات الصور الحرة للمشربيات أخترت أنت أن تضع هذه الصورة. إماأن تحضر مصدرا لكلامك أو سيمسح. سأمسح الصورة غدا إذا لم تحضر مصدرا. و يمكنك أن تعيدها بعد أن تحضر المصدر. --أحب البتراء 05:05، 11 يوليو 2007 (UTC)

لا وقت عندي لاضيعه معك أكثر من هذا, أحضر ما يثبت كلامك، حتى ذلك الوقت لا تتكلم معي بهذا النقطة. --أحب البتراء 05:16، 11 يوليو 2007 (UTC)

كما طلب منك في كومنز[عدل]

لا تنقل حربك مع البتراء الى صفحات أخرى. هنالك خط رفيع بين العمل الجيد و التخريب. لا تقطع هذه الخط. --صانع القوالب 13:21، 12 يوليو 2007 (UTC)

مرحبا Cyb3r . صفحة التحميل صحيحة 100%. تعديلك بها كان خطأ و تعليقك كان سيئا. يمكننا أن نعمل معا بصورة أفضل و بروح أفضل. هدفنا هو التنمية و ليس كيل اللكمات. --صانع القوالب 13:31، 12 يوليو 2007 (UTC)

أدرك سلامة نيتك و أيضا سلامة نية البتراء. المشكلة أن البداية بينكما كانت سيئة. هي فقط تعتقد أن الجميع عباقرة في حقوق الصور، أو ربما تتمنى ذلك . رأيت مساهماتك، عملك رائع جدا و مميز. صحيح، يجب أن تعدل صفحة الصورة في كومنز. حيث تكلمت مع مالكة الصور و طلبت أن يتم وضع إسمها مما يعني أن الترخيص CC-BY و ليس PD. شكرا مرة أخرى لعملك الرائع. --صانع القوالب 13:56، 12 يوليو 2007 (UTC)

لماذا تضع صور غير حرة لتمثال الطفل المجنح. هذه الصورة يجب أن تحذف. أرجو منك التوقف عن إعادة وضع هذه الصور و شكرا. --صانع القوالب 03:31، 20 يوليو 2007 (UTC)

مرحبا! شكرا لمساهمتك في مقال عمرو بن المنذر. أود أن ألفت نظرك إلى أن ويكيبيديا لا تسمح بالنسخ الحرفي إلا إذا كان النص منشورا تحت رخصة جنو للوثائق الحرة، شكرا لك.


أين المعلومات المهمة؟؟ أسماء أصدقاء علي بن ابي طالب اشياء مهمة؟؟ بوش ايضا لديه أصدقاء حتى كلينتون لديه اصدقاء لا بل صديقات هل هذا مهم ان يكتب عنه هل من داعي لكتابة الاسماء؟؟ الرسول لديه أصدقاء من في العالم لا يملك الاصدقاء؟؟ اما ان يكتب في التراجم اسماء أصدقاءه فهذا مالم نعرفه من قبل لربما كان هنالك داعي لا اعلمه وأريدك ان تطلعني عليه الباحث 02:45، 13 سبتمبر 2007 (UTC)

أيضا مارئيك ان نضيف فقره عن أعدائه والذين يكرهم هذا شيء مهم جدا والذي أصطلح معهم والذي كانوا زملائة أشياء مهمة جدا الباحث

انا حذفت فقرات عديده!! سامحك الله فقط الجملة المدسوسة وهي ان ابن ملجم ربيب علي بن ابي طالب ولا يوجد لها مصدر وان وجد أحضره لنا لو تكرمت وعموما لا تهمني كثير... انا أتكلم عن قائمة الاسماء ولا توجد بالأنجليزية قائمة كذلك على الرغم اننا غير ملزومين أبدا بالتباعهم لكن هل تريد إثراء المقالات بالحشو؟؟ هناك الكثير من الامور الاهمية تكتب عن علي لكن ارجوك لا تضف قائمة أصدقائة ما كتبت في التراجم قط وكتب التاريخ أصدقاء فلان وعلان الباحث 03:00، 13 سبتمبر 2007 (UTC)

رسالة من كومنز[عدل]

رجاء لا تقم بإعادة تحميل الصور مع إدعاء ملكيتها. سيتم منعك من العمل هنالك إذا أعدت ذلك. --TARBOT 03:16، 13 سبتمبر 2007 (UTC)

على هذا لنكمل العمل على كتابتة اصدقاء عثمان وعمر و الحسين وهارون الرشيد وكل ترجمه نضيف من هم أصدقائة ومن هم عدائة مارأيك؟؟ الباحث 03:19، 13 سبتمبر 2007 (UTC)

كيف أصبحوا أصحابة من دون البقية؟؟ ومن صنفهم هكذا؟؟ وعلى أي اساس وإن كان ذلك فيوضع بصفحتة الفقة الشيعي ولا تقحم أراء الشيعة وتضع نفر محددين أصحابة والاخرين تخرجهم من الدائره ماهكذا كان الحياد النقاش هنا لا ينفع تعال لقناة الدردشة الباحث 03:41، 13 سبتمبر 2007 (UTC)

أسبابي وضعتها عند أول تعديل (الذي استرجعته أنت)، "ويكيبيديا ليست شجرة أنساب"، لماذا تصر على وضع قائمة بأسماء أحفاده وأحفاده، فلنكتب أسماء نسله لليوم، لا معنى لأضافة كل هذه الأسماء، أصلا إضافة أسماء أبنائه من الأصل ليست بذات قيمة كبيرة، كان الأولى بك الحديث عن دوره في الإسلام؛ في الهجره، مع النبي، مع أبي بكر، في خلافة عمر، موقفه من عثمان، خلافته، خلافه مع معاوية، الخوارج الخ... لكن ما الفائدة الموسوعية من ذكر أسماء أحفاده؟. أما الصورة فلا معنى له ولا تمت للمقال بصلة، صورة من فيلم سيء الإخراج من مجرّد النظر للصورة (فالمخرج لا يعرف شيئا عن أزياء العرب في صدر الإسلام ولا تسليحهم، ولا يعرف شيئا عن ذو الفقار حتى). أما صورة العملة فحذفت خطأ وأسعيدها. --خالد حسني 23:59، 20 سبتمبر 2007 (UTC)

حتى صورة العملة لا دليل على أنها من عصر علي، فلم يضرب الخلفاء الراشدون نقودا خاصة بهم، بل استعملوا الدنانير الرومية والدراهم الفارسية كما هي بنقوشها غير العربية. والخط يبدو لي متقنا على عكس المتوقع في هذا العصر (لم يكن الخط الموفي قد تطور إلى هذه الدرجة) لكن هذا محض تخمين وقد أكون متوهما فياحبذا لو دعمت الصورة -في صفحتها- بما يثبت تاريخها، كما أن الوصف يقول "درهم فضي" وما علمت الفضة صفراء. وشكرا لك. --خالد حسني 00:05، 21 سبتمبر 2007 (UTC)
بالنسبة لصورة السيف فالصورة لا تحمل أيا من الصحة، فسيف ذو الفقار إنما سمي كذلك لحزوز بظهره كفقرات الظهر، بحث سريعا على الإنترنت فوجدت هذا في سبب تسمية السيف، ولو رجعت لأمهات الكتب لوجدت الكثير لكن لي وقت لدي الآن. وحتى لو افترضنا أن صورة السيف صحيحة (وليست كذلك) فلا مكان لها في المقال لأن هذه مقالة عن علي وليس السيف وثانيا لأن الصورة لا تعرض السيف إلا في جزء منها، أيضا ترخيص الصورة مضلل فهذا عمل سينيمائي فمن أصدرها تحت رخصة جنو للوثائق؟ أما عن الدرهم في الوصلة التي أوردتها ليست سوى خبر لا يمكن الجزم بصحته من عدمه وليس مصدرا أكاديميا موثوقا، فالمعروف أن أيا من الخلفاء الراشدين لم يضرب نقودا في عهده ولا صدر عهد الأمويين حتى، وأي شخص له معرفة بتطور الكتابة العربية يكاد يجزم باستحالة أن يكون هذا الدرهم ضرب في سنة ٤٠ هجرية. أما عن تعديلاتك المقالة فافعل ما بدى لك لكن ما زلت على رأيي في أن إضافة الأنساب وشجر العائلة غث لا فائدة منه. --خالد حسني 02:13، 21 سبتمبر 2007 (UTC)

لماذا تقوم بالأسترجاع؟؟ ثم لماذا تدخل امور ليست ذات علاقة بالمقال مالذي تريده بالضبط؟؟ ماعلاقة احفادة بالمقال افهم ان يذكر ابناءة لكن أحفادة يكفي ان نضع الا؛فد في صفحة الابناء كما مافائدة اسماء الاصدقاء؟؟ هل تشرح لي المسئلة وضه الجواب هنا في صفحتك لو تكرمت الباحث 01:41، 23 سبتمبر 2007 (UTC)

لا حاجة أن أخبرك ان المقال سيء جدا جدا لا يجشع أحدا ان يقرءه قلت لربما نحسنه قليلا ونعيد له الحياة أشك ان كان احد قرءة بالاساس مقال قبيح الباحث 01:43، 23 سبتمبر 2007 (UTC)

أنا معك تماما في أن المقال قبيح وليس هذا المقال فقط بل حتى مقال النبي محمد وفاطمة الزهراء وكل مقالات الشخصيات الإسلامية أما تحسينها فيتم بالإضافة لا بالحذف انظر إلى اقسام "حياته", "خلافته" خالية تقريبا فبدل الإضافة وإثرائها نحذف ونحذف كما قلت للأخ خالد حسني أصدقاء الإمام علي لهم أهمية خاصة عند الشيعة يسمونهم الحواريين وقد تم ذكر اسمائهم في الويكي الانجليزية وبلغات اخرى, أما ابنائه فيتم ذكرهم واستغرب من أي رأي يستبعدهم من المقال فمن أهم الأمور لأي شخصية ابنائه خصوصا لو كان لهم مستقبل سياسي متصل بمستقبل ابوهم "الإمام الحسن والحسين", اما الاحفاد فهو تفصيل يمكن التغاضي عن ذكره وانا حاليا اطور المقال وقريبا يكون اكثر شمولية بإذن الله--Cyb3r 01:56، 23 سبتمبر 2007 (UTC)

تعال إلى قناة الدردشة هناك أسرع الباحث 01:57، 23 سبتمبر 2007 (UTC)

الا تأتي؟؟ الباحث

اعطني العنوان الخاص بالدردشة --Cyb3r 02:12، 23 سبتمبر 2007 (UTC)

ويكيبيديا:قناة الدردشة

أمور مطلوب أنجازها في مقالة علي بن ابي طالب[عدل]

هذه امور اللي تم الأتفاق عليها كمرحلة أولى من تنقيح المقالة لما انخلص منها ننتقل للخطوات القادمة

  1. حذف فقرة الأحفاد يمكن أضافتها في المقالات الخاصة بالأبناء
  2. دمج فقرة الأزواج مع الأبناء بالطريقة التي تراها مناسبة مع اني أفضل ذكر كل زوجة ومعها أولادها حيث لا داعي لتكرار المعلومات
  3. دمج فقرة النسب مع الحياة عن طريق شرح ذلك بفقرة متكاملة مثلا نقول ولد في قريش لبني هاشم ولجدة عبد المطلب وتزوج كذا وكان كذا الخ
  4. حذف الحاديث كلها التي بالمقال فقط أستخلاص الفضائل وشرحها ويمكن وضع الحديث بالهامش كمصدر للمعلومة
  5. ألقابة يجب دمجها في الموضوع بطريقة ما عط طريق وضع بعضها بالفقرات المختلفة(سو اللي تقدر علية وانا أضبط بعدك كل شي)

عموما المقال يحتاج إعادة صياغة جذرية انت سو اللي تقدر علية وانا بعدك ابنسق الموضوع يمكن بعدها يصير الموضوع أفضل من شكلة الحالي وبالتوفيق الباحث 06:00، 23 سبتمبر 2007 (UTC)

مقالة مرشحة كمقالة جيدة[عدل]

سيدي المحترم، لقد رشحت مقالة حضارة قبصية كمقالة جيدة، إذ هي تفي بكل معايير الجودة على ويكيبيديا، وهي تضم كل المعلومات المتوفرة عالميا عن هذه الحضارة. بها صور شاملة وكاملة توضح جل محاور المقالة. وهي إن أصبحت مقالة جيدة، تتفوق على مثيلاتها الإنكليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والسويدية والفنلندية، فيكون لنا السبق في ذلك. أرجو مساهمتكم في ترشيح هذه المقالة. شكرا لكم. DrFO.Tn 22:48، 5 ديسمبر 2007 (UTC)

يعني ماباركت لنا :) الباحث 16:25، 11 ديسمبر 2007 (UTC)

عدل لا تسترجع!!! الباحث 08:02، 22 ديسمبر 2007 (UTC)

معا من أجل 50.000 مقالة قبل نهاية عام 2007[عدل]

السلام عليكم، أود التنويه على أنه يجب أن تتضافر الجهود حتى نتخطى حاجز 50.000 ألف مقالة قبل نهاية عام 2007. فإن قام كل منا بكتابة 5 مقالات جديدة على الأقل كل يوم، سوف يتحقق ذلك. فقط علينا كتابة مقالات جديدة على شكل بذرة، على أن نطورها بعد نهاية عام 2007... فلنوفر الجهود في هذا المنهج (كفى تعديلات لمدة 8 أيام حتى نهاية العام الحالي)... شكرا لكم على الدعم... --DrFO.Tn 21:25، 22 ديسمبر 2007 (UTC)

ياخي اهدى اشوي الباحث 00:49، 23 يناير 2008 (UTC)

هل يمكنك أن تشرح لي لماذا عدت عن تعديلي. --Tarawneh 02:04، 23 يناير 2008 (UTC)

لقد تم تنبيهك بعدم التعديل بتلك الصفحة على اعتبار وجود توافق على بعض الصيغ بعدد كبير من المحررين فضلا ان تعديلاتك تتعلق بأرائك فقط تحاول الأصرار على ادخالها بالمقال الباحث 13:08، 27 يناير 2008 (UTC)


الباحث 13:11، 27 يناير 2008 (UTC)


الصلاة على النبي[عدل]

هذه هي الصفحة. جرّب حظّك لكن لا تتوقع الكثير. -- Slacker 07:30، 6 فبراير 2008 (UTC)

وانظر الدورة الثانية من النقاشات هنا -- Slacker 07:32، 6 فبراير 2008 (UTC)