نقاش المستخدم:Elph/Archive33

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل سنة واحدة من Mohammed Qita في الموضوع التراجع عن حذف مقالة
→ [[../أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».|أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».]] |
أرشيف String Module Error: Match not found
| [[../أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».|أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».]] ←


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.

فكر قليلا

أهلا عباس، فكر قليلا قبل أن يكون لك مانع أو لا و فكر في النتيجة النهائية و الخسائر و المنافع. و إثبات قدرتي على المساهمة في الأيام الثلاثة الماضية ظاهر لا ماحالة.تحياتي kalvenn نقاش📞 21:31، 16 أكتوبر 2017 (ت ع م)

الفارسية

ربما لا تفرق بين العربية و الفارسية، التسرع لا جدوى منه فالأسماء تبقى بلغة أصحابها ولو الدول تحتل أعطيك مثل المغرب بالتركية يتلق عليه فاس لا يمكننا أن يغيره أو إقناعهم بأنها إسم مدينة في المغرب و ليس المغرب. الانحياز للغة على لغة مرض و إضاعة وقت و العاقل يميز هذا --Inssane (نقاش) 04:20، 18 يونيو 2017 (ت ع م)

Inssane انا افرقها. هناك سياسات ولايمكنك تجاوزها. أي تعديل خلافي دون نقاش بهذا الشأن سيتم تطبيق السياسات عليه.--عباس 19:43، 18 يونيو 2017 (ت ع م)

هل أنت فارسي, ممكن شرح السياسات التي قصدت، شيء التالي أنصحك أن تتعلم اللغة الغربية أولا ثم تطرق إلى المقالات باللغة العربية, يوجد مستخدمين عرب ملمين بالعربية أولى بلغتهم --Inssane (نقاش) 23:19، 18 يونيو 2017 (ت ع م)

أكون عربيا أو أعجميا هذا ليس من شأنك. لايحق لك نقل المقالات لأسماءأخري خلافية دون أن تطرح الموضوع في صفحات النقاش--عباس 14:05، 20 يونيو 2017 (ت ع م)

حذف صورة

مرحبا، بخصوص صورة نمر النمر تمّ تحميل الصورة ضمن سياسة وب:استعمال عادل لشخصية متوفي ألا يمكن تحميلها ضمن هذا الإطار؟ وشکرا--محمد (نقاش) 13:13، 22 أبريل 2017 (ت ع م)

سلام عليكم. هناك صور أخرى لهولاء الأشخاص يمكن استخدامها. لايمكن رفع أي صورة نجدها في الإنترنت بحجة أو لغرض الإستخدام العادل.--عباس 13:18، 22 أبريل 2017 (ت ع م)
وعليكم السلام. أي صورة تفضّلها حضرتكم لأرفعها في صفحة هذا الشخص؟--محمد (نقاش) 13:34، 22 أبريل 2017 (ت ع م)
الصور المستخدمة في ويكي الإنجليزية--عباس 13:35، 22 أبريل 2017 (ت ع م)
 تم لكن ما فهمت حجة استدلالك لحذف الصورة بأنه لايمكن رفع أي صورة نجدها في الإنترنت بحجة أو لغرض الإستخدام العادل، لأن سياسات وب:استعمال عادل لا تشير إلی نوع الصورة أو حالة الشخص في الصورة التي ترفع لشخصية متوفية. فما هو الفرق بين هذه الصورة وتلك؟ وشكرا.--محمد (نقاش) 13:47، 22 أبريل 2017 (ت ع م)

شكرا لك


وسام يمنح للويكيبيديين الرواد والأوائل عرفانا منا لهم بالجميل، وشكرا لهم على مساهمتهم في تأسيس وبناء الويكيبيديا العربية.

Elph
منحت هذا الوسام لأنك تستحقه بجدارة!
عليك ألف ألف سلام من أخ صديق لك --Azzoug lyes (نقاش)

عفوا عزيزي--عباس 13:33، 22 أبريل 2017 (ت ع م)

اخي elph اتمنى منك ان تقوم بدمج الحسابين الاول فجر الحق و الثاني Azzoug lyes باسم Azzoug lyes حتي يبقى عملي محتفظا به في حسابي الاصلي و جزاك الله خيرا.عزوق لياس الزواوي (نقاش) 13:36، 22 أبريل 2017 (ت ع م)

مع الأسف دمج الحسابات لايمكن. تقنيا.--عباس 14:16، 22 أبريل 2017 (ت ع م)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي elph بارك الله فيك يمكنك الآن حذف الحساب الذي فتحته مؤقتاً بإسم فجر الحق و جزاك الله خيرا. عزوق لياس الزواوي (نقاش) 19:04، 23 أبريل 2017 (ت ع م)
@Azzoug lyes: سأقوم بمنع الحساب بشكل دائم أو قم بوضع تصريح فيه أنهُ تابع لحسابك هذا، تحياتي--علاء راسلني 18:32، 24 أبريل 2017 (ت ع م)
@علاء: السلام عليكم أخي علاء لقد قمت بما طلبت و لكن إن كان فيه نصيحة منك بهذا الشأن فلا تبخل علينا و شكرا.عزوق لياس الزواوي (نقاش) 22:17، 24 أبريل 2017 (ت ع م)

احصائيات مطلوبة للأهمية

مرحباً عباس، نحتاج بشكل ضروري احصائيتين:

  1. إحصائية للمقالات الأقل زيارة في ويكيبيديا العربية.
  2. إحصائية بعدد المستخدمين الذي قاموا بعمل تعديل واحد على الأقل في ويكيبيديا العربية

في الانتظار، وشكراً لك --إبراهيـمـ (نقاش) 02:37، 24 أبريل 2017 (ت ع م)

مرحبا أخي @Ibrahim.ID: يمكنك أن ترى هنا ما طلبته حول المستخدمين الذي قاموا بعمل تعديل واحد على الأقل. لكن مع الأسف لايمكنني الرد على الطلب الأول. سأحاول أن اجد حلا وسأخبرك عندما أنجح.--عباس 17:12، 30 أبريل 2017 (ت ع م)
@Elph: شكرًا عباس، هل هناك كود لاستبعاد البوتات من الاحصائية الثانية؟ --إبراهيـمـ (نقاش) 17:16، 30 أبريل 2017 (ت ع م)
عفوا يا أخي. ما تظهر من أسماء بوتات في القائمة هي في الواقع البوتات التي تم سحب علم البوت منها. لك يمكن تجاوز هذه المشكلة عبر تجاهل ويكيبيديا:بوتات غير نشطة باستخدام الإستعلام التالي--عباس 19:15، 30 أبريل 2017 (ت ع م)

USE arwiki_p;

SELECT user_name,user_editcount FROM user WHERE user_editcount > 0 AND user_name NOT IN

(SELECT user_name FROM user_groups INNER JOIN user ON user_id = ug_user WHERE ug_group = 'bot')

AND user_name NOT IN

(SELECT REPLACE(pl_title, '_', ' ') FROM pagelinks WHERE pl_from = 3002292 )

ORDER BY user_editcount DESC;

كيف من الممكن أن أبدل الوصلات في عدة مقالات

كيف من الممكن أن أبدل الوصلات في عدة مقالات مثلأ أريد تلوين كل المقالات التي تحمل اسم مدينة ما ؛ فلنفرض مثلا أني كتبت عن المدينة سوالمدينة س تتكرر في عدة مقالات في ويكيبيديا بدل من أن ألون كل موضع و أربطه أريد بوت معين يربط لي كل المقالات التي تحوي اسم المدينةس هيثم الصعب (نقاش) 08:18، 5 مايو 2017 (ت ع م)

The Wikipedia Library Global Coordinators Meeting

The Wikipedia Library – Global Coordinators Meeting

May 31st at 4:00 PM (UTC) (9:00 AM (PST)) – You’re invited!
  • The Wikipedia Library coordinators meeting is an opportunity for TWL branch coordinators to talk about various ideas, programs, problems, and events about TWL. We will have an agenda to cover at first, followed by an unconference-style discussion.
  • This meeting is a chance for all global coordinators to have an open discussion, provide updates, share information and learnings from their branches, work on issues, and discuss successes, progress, goals, do’s and don'ts, and anything else!
  • Members from the TWL team at WMF will be there to help facilitate and answer questions. We are interested in hearing from you about what you’re working on and what’s working!

PS: The meeting happens on IRC, in the channel #wikipedia-library on Freenode. KiwiIRC reveals your IP address. Please read this meta page and apply for a cloak in advance (preferably at least a week before) if this is an issue.

For any questions or suggestions, please contact avasanth [at] wikimedia [dot] org. Thank you, AVasanth (WMF), via MediaWiki message delivery (نقاش) 21:16، 17 مايو 2017 (ت ع م)

This message was delivered via the Global Mass Message tool to The Wikipedia Library global coordinators list.

دعوة

機械人權限撤銷預告/ Notification of pending suspension of bot permissions due to inactivity

Information icon

根據中文維基百科機械人方針,任何機械人及其操作者如超過兩年沒有活動,經機械人權限覆核並向操作者發出通知就會除權。如欲保留機械人權限,請於一週通知期內至此告知。如欲恢復機械人權限,歡迎再次申請。最後謹此感謝以往良多貢獻。
According the Bot Policy of Chinese Wikipedia, bot accounts that have had no edits for two years, where the listed operator has also had no edits for two years, will be deauthorized. Prior to deauthorization, the bot will be nominated for review and a one-week notification will be issued. If you wish to have these permissions retained, please post to this page within a week. Re-application of the permissions is needed if you remain inactive for the notice period. Thank you for your past efforts.—J.Wong07:17، 13 يونيو 2017 (ت ع م)

مشكله في البوت

مرحبا، بوتك يضيف قالب {زاك إيفرون} في أماكن غير معتاده وغير صحيحه مالسبب؟ --محمد(موجاك)الجطيلي [راسلني] 11:11، 16 يوليو 2017 (ت ع م)

The Wikipedia Library Global Coordinators Meeting

The Wikipedia Library – Global Coordinators Meeting

July 31st at 4:00 PM (UTC) (9:00 AM (PST)) – You’re invited!
  • The Wikipedia Library Global Coordinators Meeting is a bi-monthly meeting held to improve communication and collaboration amongst all global coordinators and the TWL team.
  • In this meeting it'd be great if you can present us with what happened in your branches in the past two months. That'll be our first agenda. And then we'll follow the set agenda like the previous meeting which will be shared with you during the session.
  • As always members from the TWL team at WMF will be there to help facilitate and answer questions. We are interested in hearing from you about what you’re working on and what’s working!

PS: The meeting happens on IRC, in the channel #wikipedia-library on Freenode. KiwiIRC reveals your IP address. Please read this meta page and apply for a cloak in advance (preferably at least a week before) if this is an issue.

For any questions or suggestions, please contact avasanth [at] wikimedia [dot] org. Thank you, AVasanth (WMF), via MediaWiki message delivery (نقاش) 02:47، 21 يوليو 2017 (ت ع م)

This message was delivered via the Global Mass Message tool to The Wikipedia Library global coordinators list.

إحصائيات يوم ويكيبيديا العربية الثالث عشر

مرحبا عباس

هل يمكن تحديد عدد المشاركين في يوم ويكيبيديا العربية خاصة:

  • أكثر 10 مستخدمين انشاء للمقالات
  • أكثر 10 مستخدمين تعديل

حيث سنقوم برسالة شكر في صفحة الفيسبوك لأفضل المشاركين، هل يوجد query يمكننا من ذالك ألفة يعقوبي (نقاش) 20:11، 25 يوليو 2017 (ت ع م)

مرحبا ألفة يعقوبي. اليك قائمة المستخدمين حسب انشاء المقالات وقائمة المستخدمين حسب عدد التعديلات. أود أن ألفت إنتباهك بأن الإحصاءات تتعلق بيوم 26 يوليو فقط أي من 2017.07.26.00.00.00 إلى 2017.07.26.23.59.59. لاتترددي بمراسلتي إن إحتجت المساعدة.--عباس 23:03، 26 يوليو 2017 (ت ع م)
مرحبا شكراً أخي عباس --ألفة يعقوبي (نقاش) 13:26، 27 يوليو 2017 (ت ع م)

مدقق

مرحباً عباس، شُكراً لإغلاقك لطلب حصولي على صَلاحية مُدقق مُستخدم. حقيقةً لقد قدمت طلب على الميتا بسبب وجود خَلل في اتفاقية الخُصوصية الطلب قيد الانتظار لحين تعامل أحد العاملين في قسم الأمان مع الأمر، ولقد تحدثت مع أحدهم قبل دقائق هُنا في الهاكثون ويعملون على حل الإشكال في الوقت الحالي. طابت أوقاتك --علاء راسلني 17:44، 9 أغسطس 2017 (ت ع م)

مشروع ويكي طب

مرحباً عباس، أرجو أن تكون بِخير، هل بإمكانك استخراج قائمة بأكثر 500 مقالة زيارةً ضمن مشروع ويكي طب (بمعنى آخر التي تحتوي على بوابة طب)، بحيث تحتوي الإحصاءات على اسم المقالة وعدد الزيارات؟ تحياتي--علاء راسلني 13:39، 10 أغسطس 2017 (ت ع م)

قوماط

ماذا تقصد بالبعض في مقالة قوماط، لازلت تقوم بنقل إسم قوماط باستمرار إلى اللغة الفارسية كأن العالم يوجد فيه لغة واحدة وهي الفارسية، ليكن في علمك أن لغة العربية مستقلة عن جميع اللغات المتلقي لا يحتاج إلى لغة أخرى كي يفهم المعلومة

--Inssane (نقاش) 20:55، 20 أغسطس 2017 (ت ع م)
من الأفضل أن نناقش الموضوع في صفحة نقاش المقالة.--عباس 14:02، 21 أغسطس 2017 (ت ع م)

حذف سريع لـ قالب:Infobox Solar eclipse/شرح

تم وسم قالب:Infobox Solar eclipse/شرح للحذف السريع وفقا لسياسة الحذف وتم شرح السبب في القالب بالصفحة المذكورة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. JarBot (نقاش) 21:20، 2 سبتمبر 2017 (ت ع م)

دعوة

السلام يا Elph. لقد دعيت إلى نقاش في ويكيبيديا:الميدان/سياسات#ماذا لو توقف أحد البوتات النشطة؟.
لك أن تحذف هذا البلاغ متى تشاء وذلك بإزالة قالب {{دعوة}} من صفحتك.

--علاء راسلني 20:08، 6 نوفمبر 2017 (ت ع م)

رسالة

السلام عليكم أخي؛ تركت رسالة لك على الخاص في فيسبوك؛ تحياتي. --Meno25 (نقاش) 10:47، 18 نوفمبر 2017 (ت ع م)

استقالتك

مرحبًا عباس، تُحزنني استقالتك حَقًا، وخصوصًا أنَّ الاستقالة جاءت فجأة ومن جميع الصَلاحيات، ولكن لعل الدافع خير بإذن الله. بالتَوفيق -- عَلاء راسِلني 21:26، 9 ديسمبر 2017 (ت ع م)

مرحبا Elph!
تم منحك صلاحية مسترجع. بهذه الصلاحية يمكنك استرجاع أي مساهمة بنقرة واحدة، وتستخدم هذه الخاصية فقط في:
  1. استرجاع المساهمات التخريبية أو التجريبية.
  2. تعديلاتك ومساهماتك الشخصية.
  3. تعديلات البوتات إذا كانت خاطئة.

لا تستخدم الصلاحية في حالة الحروب التحريرية أو نزاع حول محتوى أنت طرف فيه، ولا تسترجع أي مساهمة لا تحتوي علي تخريب واضح. إساءة استغلال الصلاحية قد يؤدي إلى سحبها منك. يمكنك الآن استخدام برنامج هغل، ويمكنك أيضا إضافة قالب {{مستخدم مسترجع}} لصفحتك الشخصية.

--Avicenno (نقاش) 15:22، 10 ديسمبر 2017 (ت ع م)

شكرا على جهودك أخي عباس. أتمنى لك التوفيق حيثما أنت ولقد سبقني @فيصل: إلى منحك صلاحية مسترجع لتكون عونا لك في المساهمة هنا. أعذرني على التأخر فلقد كنت عند جدي في المشفى. تحياتي--Avicenno (نقاش) 15:22، 10 ديسمبر 2017 (ت ع م)

أهلًا بعودتك

أهلًا بعودتك عباس -- عَلاء راسِلني 08:59، 15 ديسمبر 2017 (ت ع م)

Request for permission to use AWB

Hi Elph. A favour to ask. Would you be so kind to grant me the permission to use AWB on site; got some xwiki link replacements to help someone out. I tried to request this at نقاش ويكيبيديا:AutoWikiBrowser/CheckPage, however, that page seems to be protected to prevent requests. <shrug> Thanks if you are willing to do it. Billinghurst (نقاش) 01:39، 17 ديسمبر 2017 (ت ع م)
Hello dear Billinghurst. Done--عباس 14:44، 17 ديسمبر 2017 (ت ع م)

إخطار للإداريين

مرحبًا، حسب الإعلان الذي وضعَ في الميدان بتاريخ 11 ديسمبر 2017، فإنهُ سيتم اعتماد سياسة إزالة الصلاحيات الإدارية الجديدة، بحيث يتم العَمل بها ابتداءًا من 1 يناير 2018 (أي بداية العام القادم). مع التحية -- عَلاء راسِلني 21:21، 20 ديسمبر 2017 (ت ع م)

وسام!

وسام التعاون
خالص شكري وتقديري لك عباس.. دمت بخير لا روسا راسلني! 03:16، 30 يناير 2018 (ت ع م)
لا شكر على واجب يا أختي ولاء . انا دايما بالخدمة.--عباس 10:27، 30 يناير 2018 (ت ع م)

أخي

أخي عباس؛ كيف حالك؟ أنا مسرور جدا بعودتك. --Meno25 (نقاشمساهمات) 19:49، 19 فبراير 2018 (ت ع م)

سلام عليكم يا اخي. انا مسرور ايضا.سلوكك هذا هو ما يميزك عن غيرك. الله يحفظك لي ولايحرمني منك.--عباس 07:20، 20 فبراير 2018 (ت ع م)

The Wikipedia Library Global Coordinators Meeting

The Wikipedia Library – Global Coordinators Meeting

March 7th at 4:00 PM (UTC) (9:00 AM (PST)) – You’re invited!
  • The Wikipedia Library Global Coordinators Meeting is a bi-monthly meeting held to improve communication and collaboration amongst all global coordinators and the TWL team.
  • In this meeting it'd be great if you can present us with what happened in your branches in the past two to four months. That'll be our first agenda. And then we'll follow the set agenda like the previous meeting which will be shared with you during the session.
  • As always members from the TWL team at WMF will be there to help facilitate and answer questions. We are interested in hearing from you about what you’re working on and what’s working!

PS: The publicly-logged meeting happens on IRC, in the channel #wikipedia-library on Freenode. KiwiIRC reveals your IP address. Please read this meta page and apply for a cloak in advance (preferably at least a week before) if this is an issue.

For any questions or suggestions, please contact avasanth [at] wikimedia [dot] org. Thank you, AVasanth (WMF), via --MediaWiki message delivery (نقاش) 15:04، 28 فبراير 2018 (ت ع م)

This message was delivered via the Global Mass Message tool to The Wikipedia Library global coordinators list.

دعوة للمساهمة في مشروع 600 ألف مقالة

شارك خبراتك وآرائك وملاحظاتك معنا بصفتك ويكيميدي في هذا الاستبيان العالمي

WMF Surveys, 18:17، 29 مارس 2018 (ت ع م)

مراجعة مقالة ايران (صحيفة)

السلام عليكم أخي عباس، أرجو منك مراجعة مقالة ايران (صحيفة) حيث أن بها تعديلات معلقة تعتمد على مصادر باللغة الفارسية ولذلك لم أتمكن من مراجعتها. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 11:42، 4 أبريل 2018 (ت ع م)

مرحبا أخي @Dr-Taher: في الأول أود أهنئك مسبقا للثقة التي حملك اياها المجتمع وأنا واثق بأنك مكسب كبير لنا وإضافة مباركة لطاقم الإدارة. عدم تصويتي في صفحة الترشيح هو مجرد إجراء بيروقراطي بحت. عادة انا لاأصوت في الترشيحات كي أتمكن من ترقية الإدارى الناجح لكن قلبي وصوتي ومحبتي وودي كله لك ومعاك. بالنسبة لمقالة صحيفة إيران فأنا مسافر الأن في مدينة فيينا العاصمة النمساوية. اسمح لي أرجع من السفر بعد 3 أيام وأراجع المقالة. تحياتي ودمت بألف خير.--عباس 19:13، 4 أبريل 2018 (ت ع م)
شكرا لك أخي عباس، وأسأل الله أن أكون أهلا لهذه الثقة الغالية التي حَمَّلَني إياها المجتمع، وأن يُعينني للقيام بتلك الأمانة. ولا عليك بخصوص التصويت، فأنا أُقَدِّر حساسية موقع البيروقراط، وشكرا لمشاعرك الطيبة. أما بخصوص المقالة فلا بأس سأنتظر حتى عودتك بالسلامة. أكرر شكري لك، ودائما ألقاكم على الخير. دمتم في أمان الله. --Dr-Taher (نقاش) 19:38، 4 أبريل 2018 (ت ع م)

تذكير: يرجى مشاركة آرائك وملاحظاتك في استبيان ويكيميديا هذا

WMF Surveys, 01:15، 13 أبريل 2018 (ت ع م)

#1Lib1Ref from The Wikipedia Library

The Wikipedia Library – #1Lib1Ref

#1Lib1Ref is happening again in May!

#1Lib1Ref, the annual campaign where librarians add references to improve Wikipedia, is coming back again this year, running from May 15th to June 5th, 2018.

  • Why twice? We heard from you a desire to run it again out of excitement, because May is not summer vacation for the southern hemisphere, and because Spanish Wikipedia's birthday also falls in May. This is a great expansion of the event and it means that there is another opportunity to make Wikipedia more factual and verifiable by leveraging the expertise of librarians around the world.
  • How does this relate to the main campaign in January? We encourage librarians, community members, and affiliates to make 1Lib1Ref their own. So whether we call this 1Lib1Ref May, 1Lib1Ref for the Southern Hemisphere, or 1Lib1Ref Strikes Back, the point is the excitement is building again, and we'd like you to be a part of it.
  • If I participated in January, do I have to do it again in May? It's entirely up to you, this is just another chance if you want to do more, or if you couldn't get around to January activities. This is a pilot for us, too, so we'll see how it goes and discuss what we learned after the May campaign.
  • How can you get involved?

Sincerely,

On behalf of The Wikipedia Library Team --MediaWiki message delivery (نقاش) 08:40، 16 أبريل 2018 (ت ع م)

For any questions or suggestions, please contact wikipedialibrary [at] wikimedia [dot] org.

This message was delivered via the Global Mass Message tool to The Wikipedia Library global coordinators list.

آرائكم وملاحظاتكم تهمنا: تذكير أخير للمشاركة في استبيان ويكيميديا العام

WMF Surveys, 00:25، 20 أبريل 2018 (ت ع م)

قالب

السلام عليكم عباس. وجدت هذان القالبان هنا وهنا غير مستعملان، وأريد ترشيحهم للحذف السريع، هل هما غير مكتملين بعد (يرجى التوضيح). عبد الله (نقاش) 19:05، 21 أبريل 2018 (ت ع م)

The Wikipedia Library Global Coordinators Meeting

The Wikipedia Library – Global Coordinators Meeting

May 2nd at 4:00 PM (UTC) (9:00 AM (PST)) – You’re invited!

  • The Wikipedia Library Global Coordinators Meeting is a bi-monthly meeting held to improve communication and collaboration amongst all global coordinators and the TWL team.
  • In this meeting it'd be great if you can present us with what happened in your branches in the past two to four months. That'll be our first agenda. And then we'll follow the set agenda like the previous meeting which will be shared with you during the session.
  • As always members from the TWL team at WMF will be there to help facilitate and answer questions. We are interested in hearing from you about what you’re working on and what’s working!

PS: The publicly-logged meeting happens on IRC, in the channel #wikipedia-library on Freenode. KiwiIRC reveals your IP address. Please read this meta page and apply for a cloak in advance (preferably at least a week before) if this is an issue.

For any questions or suggestions, please contact avasanth [at] wikimedia [dot] org. Thank you, AVasanth (WMF), via --MediaWiki message delivery (نقاش) 15:27، 27 أبريل 2018 (ت ع م)

This message was delivered via the Global Mass Message tool to The Wikipedia Library global coordinators list.

دعوة للمساهمة في المهمة 36 لفريق المهام الخاصة

--Dr-Taher (نقاش) 00:14، 28 أبريل 2018 (ت ع م)

الرجوع

سلام علیک، لماذا راجعت عدلي في خلاف سني شيعي؟ -- سجادلاتعتمد في حياتک بأحد إلا الله 18:15، 8 يونيو 2018 (ت ع م)

علیکم السلام. لعدم أضافة مصدر.--عباس 16:50، 9 يونيو 2018 (ت ع م)

بخصوص منع

السلام عليكم يا عباس، بخصوص المنع المتعلق بتعديلات الخليج العربي. أرجو أن تخبرني عن وجه التخريب في هذه التعديلات؟--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 09:10، 10 يونيو 2018 (ت ع م)

تم الرد في صفحة نقاش المستخدم الممنوع--عباس 09:33، 10 يونيو 2018 (ت ع م)
طيب، هذا المنع تم بدون تنبيه بالمنع حول هذه القضية الخلافية. كما أن المستخدم أضاف اسم الخليج الفارسي في قالب المعلومات ولم يحذف اسم الخليج العربي في أجزاء أخرى في القالب والمقدمة نفسها. لماذا يُمنع بدون تنبيه؟--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 10:03، 10 يونيو 2018 (ت ع م)

The Wikipedia Library Global Coordinators Meeting

The Wikipedia Library – Global Coordinators Meeting

June 28th at 2:00 PM (UTC) (10:00 PM Beijing (CT), 7:30 PM (IST), 7:00 AM (PDT), more time zones) – You’re invited!

  • The Wikipedia Library Global Coordinators Meeting is a bi-monthly meeting held to improve communication and collaboration amongst all global coordinators and the TWL team.
  • In this meeting it'd be great if you can present us with what happened in your branches in the past two months. That'll be our first agenda. And then we'll follow the set agenda like the previous meeting which will be shared with you during the session.
  • As always members from the TWL team at WMF will be there to help facilitate and answer questions. We are interested in hearing from you about what you’re working on and what’s working!

PS: The publicly-logged meeting happens on IRC, in the channel #wikipedia-library on Freenode. KiwiIRC reveals your IP address. Please read this meta page and apply for a cloak in advance (preferably at least a week before) if this is an issue.

For any questions or suggestions, please contact avasanth [at] wikimedia [dot] org. Thank you, Aaron, via --MediaWiki message delivery (نقاش) 15:53، 22 يونيو 2018 (ت ع م)

This message was delivered via the Global Mass Message tool to The Wikipedia Library global coordinators list.

ElphiBot

مرحبًا، حسبَ سياسة البوت، يتم سحب صلاحية بوت من أي بوت غير نشيط منذ 6 أشهر، ويتم ذلك عبر تنبيه صاحب البوت قبل 3 أيام، وبالتالي وفي حال عدم عودة البُوت للنشاط، ستُسحب منه الصلاحية يوم 2 أغسطس 2018. وشُكرًا -- عَلاء راسِلني 13:26، 30 يوليو 2018 (ت ع م)

إزالة الصلاحيات الإدارية

مرحبًا، حسب سياسة إزالة الصلاحيات الإدارية، يتم إزالة الصلاحية الإدارية (إداري وبيروقراط) من المُستخدم في حال ثبوت عدم قيامه بأكثر من 30 مهمة مُنوعة على فترات متقطعة خلال 6 شهور، لذلك وحسب عداد تعديلات الإداريين، فأنت لم تقم سوى ب18 مُهمة إدارية خلال الفترة بين 30 يناير 2018 حتى 30 يوليو 2018. لذلك وحسب السياسة سيتم سحب صلاحية إداري منك في حالة عدم الاستجابة خلال أسبوع (7 أيام) من تاريخ اليوم؛ أي في 6 أغسطس 2018. مع التحية.--فيصل (راسلني) 13:37، 30 يوليو 2018 (ت ع م)

مرحبا. تم الرد عبر الایمیل. شکرا--عباس 16:37، 30 يوليو 2018 (ت ع م)
لم يصلني شيء على الايميل. لكن شُكرًا للعودة للنشاط. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 17:24، 30 يوليو 2018 (ت ع م)

توزيعات معتمدة على دبيان

مرحيا، هذه المقالة اين يمكن ايجادها.--Khaled (نقاش) 21:56، 2 أغسطس 2018 (ت ع م)

تنبيه إزالة الصلاحيات

مرحبًا عباس، أرجو أن تكون بأفضل حال. حَسب سياسة إزالة الصلاحيات الإدارية تسحب الصلاحية من الإداري إذا ثبت عدم قيامه بأكثر من 30 مُهمة مُنوعة على فترات متقطعة خلال 6 شهور، وفي حال عدم الاستجابة خلال 7 أيام يتم تقديم طلب في الميتا، وحَسب عداد الأعمال الإدارية فإنَّ السياسة تنطبق عليك، وحسب السياسة فإنَّ الأمر نفسه ينطبق على صلاحية بيروقراط. أَرجو نشاطك بالأعمال الإدارية لضمان استمراريتك معنّا. تحياتي -- عَلاء راسِلني 08:17، 17 أغسطس 2018 (ت ع م)

مرحبا عزيزي علاء. شكرا للتنبيه ويسعدني أن استمر في خدمة الموسوعة. الغريب في الأمر هو أنني تلقيت نفس التنبيه قبل شهر من زميل أخر. تحياتي--عباس 09:39، 20 أغسطس 2018 (ت ع م)
أهلًا عزيزي عباس وشُكرًا للرد ، لا غريب بتاتًا فالأمر يعتمد على العداد كما تعلم، وعند حساب فترة 6 شهور كل شهر تختلف عن الشهر الذي سَبقه كما تعلم. تحياتي -- عَلاء راسِلني 10:21، 20 أغسطس 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ قالب:إحصاءات 24ساعة الماضية/1

تم وسم قالب:إحصاءات 24ساعة الماضية/1 لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة هي عبارة عن قالب ليس له استخدام مفيد، وقد يكون تم إنشاؤه بطريق الخطأ. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار. Abdellah SADIQUI (راسِلنـــــــي) 12:39، 13 أكتوبر 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ قالب:إحصاءات 24ساعة الماضية/2

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة قالب:إحصاءات 24ساعة الماضية/2 التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 12:42، 13 أكتوبر 2018 (ت ع م)

استبيان ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر

مرحبًا، استبيان جارٍ من قِبل فريق ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر، يهدف إلى تنظيم وتصميم ورشات تتماشى مع المجتمع العربي من حيث توقيت تنظيمها، والمحتوى المرجوّ. تُقدّر مدة الإجابة على الاستبيان ما بين 5 إلى 10 دقائق، وهو متاح حتى 1 مايو 2022. للمشاركة في الاستبيان: «اضغط هنا». ننتظر مشاركتك، مع خالص التحيات.-- Ajwaan راسلني 19:02، 16 أبريل 2022 (ت ع م)

مرحبًا بعودتك

مرحبا عباس، نسعد بعودتك من جديد. - أسامة راسلني 15:44، 24 مايو 2022 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ21 2022

تهانينا لك
Elph
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد الأعمال الإدارية
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية
1:10، 30 مايو 2022 (ت ع م)

إليك وساما!

الوسام الخاص
أهلًا بعودتك وتحياتي لك. Mr.Karhi (نقاش) 15:31، 5 يونيو 2022 (ت ع م)

حذف سريع لـ مستخدم:محمد بوعلام عصامي«Md.Boualam»/ملعب

مرحبًا. رُشِحَت الصفحة مستخدم:محمد بوعلام عصامي«Md.Boualam»/ملعب التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة قالب {{نسخ:تمهل}} في المقالة، وأي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفَت من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 11:51، 16 أغسطس 2022 (ت ع م)

حذف سريع لـ مستخدم:محمد بوعلام عصامي«Md.Boualam»/كتب/مداخلات في العدالة و السلام

مرحبًا. رُشِحَت الصفحة مستخدم:محمد بوعلام عصامي«Md.Boualam»/كتب/مداخلات في العدالة و السلام التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة قالب {{نسخ:تمهل}} في المقالة، وأي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفَت من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 11:51، 16 أغسطس 2022 (ت ع م)

مرحبا استاذ لماذا حذف مقال ريفان

مرحبا لماذا حذف مقال ريفان عادل التميمي علما انه له مصادر كثيرة Revanali1 (نقاش) 13:42، 27 أغسطس 2022 (ت ع م)

محمود قلندر

تم حذف مقالة عن الصحافي والاكاديمي محمود قلندر ، الذي كان رئيسا لتحرير صحيفة القوات المسلحة عشية الانقلاب الذي وقع في السودان عام 1989 وظل رئيسا للتحرير خلال اكثر اوقات السودان حساسية واثارة للجدل وكتب اثناءها مقالا شهيرا بعنوان ( هل هؤلاء الرجال جبهة ) وما زال هذا المقال يثير صدى في الاوساط السياسية السودانية حين تذكر تلك المرحلة ، ثم انه اكاديمي مرموق ، الف 12 كتابا في الصحافة والسياسة وبعضها يدرس في جامعات عربية واجنبية وحاصل على شهادات الماجستير والدكتوراه من جامعات امريكية معروفة ، وعمل استاذا للصحافة في جامعات اجنبية وعربية ، كل هذه السيرة لها مراجع معروفة، لقد اطلعت بعناية على معايير السير في ويكيبيديا واجد ان هذه السيرة تتطابق مع تلك المعايير المكتوبة ، اما ان كانت هناك معايير غير مكتوبة فذلك شأن آخر ، اتمنى استرجاع هذه الصفحة ولكم كل التقدير والاحترامOmer Babekir Osman (نقاش) 15:08، 27 أغسطس 2022 (ت ع م)

حماية مقالة عز الدين لولو

صديقنا العزيز نرجو منك تقبل طلب التراجع عن حماية وحذف مقالة (عز الدين لولو) Mohammed Qita (نقاش) 19:12، 27 أغسطس 2022 (ت ع م)

التراجع عن حذف مقالة

(عز الدين لولو) هذه السيرة لها مراجع معروفة وموثوقة، لقد اطلعت بعناية على معايير السير في ويكيبيديا واجد ان هذه السيرة تتطابق مع تلك المعايير المكتوبة ، اما ان كانت هناك معايير غير مكتوبة فذلك شأن آخر ، اتمنى استرجاع هذه الصفحة ولكم كل التقدير. Mohammed Qita (نقاش) 19:16، 27 أغسطس 2022 (ت ع م)