نقاش المستخدم:Fitzcarmalan

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 8 سنوات من Fadesga في الموضوع Vicepresidents of Uruguay
Fitzcarmalan، مرحبا بك في ويكيبيديا
ويكيبيديا هي دائرة معارف يكتب فيها الجميع ليقرأها الجميع. لمعرفة المزيد عن موسوعة ويكيبيديا، انظر فهرست المواد. لتغيير مظهر الصفحات وطريقة العمل، انظر التفضيلات. للإجابة عن مختلف الأسئلة، انظر صفحة الأسئلة المتكررة. للتدرب على الكتابة في الموسوعة، انظر ملعب ويكيبيديا.
فيديو التعريف »


قواعد

يحسن بك معرفة السياسات المتبعة في الموسوعة قبل الشروع في التحرير. اكتب عما هو معروف، وذلك بعدم التطرق لمواضيع لم يسبق ذكرها في مكان آخر أو ليست ذات شأن. اعتدل في الرأي، وذلك بعدم إظهار تفضيل لشيء على آخر أو نزعة إلى طائفة من الناس دون غيرها. استشهد بمراجع، وذلك كي تكون كتاباتك ذات مصداقية. احترم حقوق النشر، وذلك بعدم نسخ النصوص من مواقع أخرى، المقالات التي تطابق موادها نصوصا من مواقع أخرى سوف تحذف.

الركائز الخمس »


صفحتك

هناك صفحة خاصة بك حيث يمكنك التعريف بنفسك، أما هذه الصفحة فتصل إليها الرسائل التي أرسلها لك المستخدمون الآخرون. لا تضع في صفحتك الشخصية أشياء لا صلة لها بما في الموسوعة. عند إرسال رسالة لمستخدم آخر لا تنس تذييل الرسالة بتوقيع وذلك بكتابة علامة --~~~~ أو بالضغط على إيقونة الموجودة في شريط صندوق التحرير ووضع عنوان للرسالة إن شئت.

قواعد النقاش »


المشاركة

تكون الخطوة الأولى للشروع في الكتابة عن موضوع ما، باختيار عنوان وكتابته في الخانة أدناه ثم النقر على زر إنشاء مقالة. إذا لم تكن الصفحة موجودة فبعد نقر زر البداية ستظهر بها بعض من علامات التنسيق المعمول به في الموسوعة، وإن كانت موجودة فباستطاعتك تحسينها وتوسيعها بإضافة معلومات أخرى إليها. قبل الكتابة تيقن من أن ما ستكتب عنه لا يوجد سابقا في صفحة من الصفحات أو في قسم من أقسامها، وذلك بالبحث في مختلف العناوين المترادفة
بوسعك تعلم بعض رموز الكتابة المستعملة في الموسوعة.


إنشاء مقالة » « سؤال

--  أسامة الساعدي  ناقش        12:45، 18 يوليو 2013 (ت ع م)

رد: مظاهرات 30 يونيو 2013 في مصر[عدل]

السلام عليك، إن صفحة نقاش مقالة مظاهرات 30 يونيو 2013 في مصر محمية ليحررها فقط من يحملون علم المحرر، وأنت لا تحمل هذا العلم بعد. لا حاجة لوضع الأمر في ميدان التقنية؛ ففيه تناقش الاقتراحات التقنية وليس طلبات إزالة الحماية، مع أني أن الحماية يجب أن تبقى لمنع التخريب. أطلب منك رجاءً إزالة القسم من ميدان التقنية بنفسك. مع التحية.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 08:20، 15 فبراير 2014 (ت ع م)

 تم Fitzcarmalan (نقاش) 11:09، 15 فبراير 2014 (ت ع م)
  • يُفترض إن يتاح النقاش للجميع ولكن للأسف فإن النقاشات سرعان ما تتحول في هكذا أمور الى جدلية تشتت الموسوعة؛ بما أنك مستخدم جديد فأُرحب بك مرة أُخرى وأدعوك للمساهمة في مقالات توسع المعرفة في مجتمعنا العربي، بعد ذلك متى حققت الشروط وحصلت على صلاحية "مراجع تلقائياً" فستتمكن من تعديل العديد من الصفحات المحمية حيث يفترض أن تكون قد أطلعت على الجو العام للموسوعة، شكراً لتفهمك --بدارين 09:56، 25 فبراير 2014 (ت ع م)
اعتقد أن الأفضل تقديم طلب لينظر به غيري، شكراً لتفهمك --بدارين 14:05، 25 فبراير 2014 (ت ع م)
محمد الفلسطيني - أقدم نفس الطلب مرة أخرى؟ Fitzcarmalan (نقاش) 14:45، 25 فبراير 2014 (ت ع م)
نعم، شخصياً قللت مستوى الحماية ليقتصر على المؤكدين تلقائياً، لدي قناعة أن فتح مجال النقاش للجميع سيحوله الى منتدى ودردشة كما حدث في عدد من الحالات سابقاً، لذا قدّم طلباً فربما للآخرين رأي مختلف --بدارين 15:00، 25 فبراير 2014 (ت ع م)

صلاحية محرر[عدل]

مرحبا؛ منحتك صلاحية "محرر"، وذلك حتى تصبح تعديلاتك مراجعة تلقائيا. --Meno25 (نقاش) 16:18، 22 يوليو 2014 (ت ع م)

استرجاعات صفحة النقاش[عدل]

بخصوص حذفك [1] لجزء من نقاش مقالة مظاهرات 30 يونيو 2013 في مصر وتعليلك لذلك بأن تلك النقاشات غير مناسبة لهذا المكان. فإن النقاش والجدال كان حول (التسمية)، فالبعض يريدها (مظاهرات) والبعض الآخر يريدها (انقلاب) وهنا يقدم كل مستخدم رأيه مدعما بالدليل. لذلك أرى ضرورة إبقائها كما كانت وعدم حذف أى جزء من ذلك النقاش، وذلك ليكون مرشدا لمن يريد تفجير هذا الجدال مرة أخرى. لأن قراءته لرأى من سبقوه ربما تجيب على أسئلة يريد إعادة طرحها بدون داعٍ. شكرا لتفهمك. --Dr-Taher (نقاش) 03:55، 27 يوليو 2014 (ت ع م)

شكرا أخي على رسالتك، و لكن يرجى الملاحظة أن تم حماية تلك الصفحة من قبل بسبب هذا النوع من النقاش العام الغير مدعم بمصادر و الذي سرعان ما يتحول إلي منتدى حواري لبعض المستخدمين من الIP، مما يشتت عملية النقاش في ويكيبيديا. Fitzcarmalan (نقاش) 11:11، 28 يوليو 2014 (ت ع م)

تهنئة بعيد الفطر.[عدل]

كل عام وأنتم بخير. كل عام وجميع الأمة الإسلامية بخير. كل عام وكل العالم فى أمن وسلام. Dr-Taher (نقاش) 21:14، 27 يوليو 2014 (ت ع م)

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Fitzcarmalan،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

رد:ملف[عدل]

لا أعلم ولكن أنا وضعت ترخيص لقطة شاشة حاول أن ترفع الصورة وضع TV-copyright.--ربيع ملاحراسلني! 21:52، 20 فبراير 2015 (ت ع م)

للأسف ليس لدي أدنى فكرة عن كيفية فعل ذلك. شكراّ على أي حال. Fitzcarmalan (نقاش) 16:07، 21 فبراير 2015 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ قالب:مستخدم ملحد٣[عدل]

تم وسم قالب:مستخدم ملحد٣ للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. إيسوب (نقاش) 21:30، 20 أغسطس 2015 (ت ع م)ردّ

دعوة للمشاركة في مسابقة ويكيميديا مصر[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص.
ساهم في الكتابة في أي موضوع على ويكيبيديا وشارك في مسابقة ويكيميديا مصر.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Mohamed Ouda (ن) وAhmed Mohi El din (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

Vicepresidents of Uruguay[عدل]

Hi Fitzcarmalan. Hope you are doing fine. I am a Wikipedian from Uruguay. I am just reading through some important articles from Uruguayan politicians. There is one in Arabic, dedicated to Rodolfo Nin Novoa, he was our Vicepresident from 2005 till 2010. (رودولفو نين نوفوا) I would be very pleased if you could give a helping hand and translate another relevant article into Arabic: en:Alberto Abdala. That person was, so far, the only Lebanese-Uruguayan politician who acceded such a high rank in my country. Thank you very much in advance for your help. Regards, --Fadesga (نقاش) 18:25، 12 أبريل 2016 (ت ع م)ردّ

إزالة صلاحية/Removal of access[عدل]

إزالة صلاحية - Removal of access

مرحباً، تم فتح نقاش في 26 أبريل حولَ سَحب الصلاحيات من المُستخدمين الذين لا تنطبق عليهم شُروط الصلاحيات، وبالتالي وحسب الخُلاصة التي توصل إليها المُجتمع العربي تقرر سَحب الصَلاحيات من أي شخص حاصل على صلاحية مراجع تلقائي ولا يَملك 50 تعديل على الأقل في نطاق المقالات، ومن أي شخص حاصل على صلاحية مُحرر ولا يملك 150 تعديل على الأقل في نطاق المقالات، ولكن في حال كانت الصلاحية ضرورية للمستخدم لنقل الملفات عبر المشاريع أو مكافحة التخريب أو غيرها من الأمور يُرجى توضيح الأمر من خلال ترك رِسالة في صفحة نقاشي.

مُلاحظة: عملية سحب الصلاحية ستتم بعد أسبوع من هذا الإخطار.

Hi. There was a discussion on April 26 about the removing of access from users who do not fit the conditions and terms of obtaining them. Thus, and according to the conclusion the Arabic Wikipedia community have reached, it has been decided to remove accesses from all users who have obtained the Autopatrolled user right, and did not contributed in 50 edits at least in article filed, as well as anyone who has obtained the Editor user right and has not participated in 150 edits at least in article filed. But, if you see that this user right or access is necessary for intro wiki files transport or in fighting vandalism, please let me know in my discussion

--علاء راسلني

دعوة للمشاركة في انتخابات مجلس أمناء "مجموعة مستخدمي ويكيميديا في مصر" 2024[عدل]

السلام عليكم. يُرجى مُطالعة صفحة انتخابات مجلس أمناء "مجموعة مستخدمي ويكيميديا في مصر" على الميتا. ومُراجعة شروط الترشح والتصويت، والمشاركة لإثراء المجموعة. شكرا لكم. (عن لجنة المراقبة Dr-Taher (نقاشي)).