نقاش المستخدم:HannaK

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبا بك يا HannaK في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هذه بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد في طرح الأسئلة عند الحاجة، يمكنك وضع {{أحتاج مساعدة|السؤال}} في هذه الصفحة لطرح سؤال، يمكنك أيضا استخدام صفحات النقاش لذلك. ولا تنس التوقيع بعد ترك رسائلك بكتابة ~~~~.

--Chaos 10:19, 2 يناير 2006 (UTC)

فكرة الدليل ممتازة ..أهلا بك مساهما جديدا --Chaos 10:19, 2 يناير 2006 (UTC)

قمت باقتراح دمج هذا المقال مع حماس... لقد قمت بتحرير هذا المقال قبل مدة إن كان يهمك يمكنك مناقشة الموضوع في صفحة النقاش. --Histolo2 16:45، 14 يونيو 2007 (UTC)

لقد قمت بترشيح دليل المصادر الحرة و المفتوحة ليتم حذفها، وهي مقالة قمت أنت بإنشائها. لا أعتقد أن هذه المقالة تستوفي معايير ويكيبيديا ليتم إدراجها، وقد قمت بشرح الأسباب في ويكيبيديا:نقاش الحذف/دليل المصادر الحرة و المفتوحة. رأيك بشأن هذا الموضوع مرحب به في صفحة نقاش الحذف، وأيضا، نرحب بتعديلك للمقالة لمعالجة هذه المشكلة.شكرا لك.
رجاء اترك رسالة في نقاشي إذا كنت غير متأكد لماذا استلمت هذه الرسالة. Orango تكلم! 21:24، 3 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

يتيمة مرحبا، HannaK! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جماعة مستخدمي لينكس الفلسطينية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جماعة مستخدمي لينكس الفلسطينية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:16، 14 مايو 2010 (ت ع م)