انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Hisoka1718

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 21 ساعة من Salema younus في الموضوع دعوة

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- -- أحمد ناجي راسلني 17:42، 22 أبريل 2023 (ت ع م)ردّ

تنبيه 1[عدل]

السلام عليك اختي الفاضلة
شكرا على تنبيهك و أود فقط ان اشرح لك ان ما وقع في مقالة الطرب الغرناطي كان تجاوزا مني لنقص في معلوماتي حول أسلوب الكتابة في ويكيبيديا، و أعتذر عنه.
أما بخصوص مقالة محنشة فإنني لاحظت أنه قد تم تخريب المقال مسبقا و تم تحريف الحقائق التي هي في الأصل موثقة بمصادر،يمكنك التحقق من ذلك بنفسك.
ما قمت به لم يكن تخريب للمقال من وجهت نظري،و ارجوا من المحررين و الإداريين الإسهام في ايصال المعلومة الصحيحة عبر منصة ويكيبيديا التي تعد مرجعا.
شكرا جزيلا على رسالك و أتمنى لك التوفيق و اذا سمحت أن تشاركيني تجربتك القيمة لأستفيد من خبرتك في قادم الأيام إن شاء الله Hisoka1718 (نقاش) 00:18، 8 سبتمبر 2023 (ت ع م)ردّ
مرحبا @Hisoka1718:، أولا إذا لم تشر إلى اسمي فلن يصلني إشعار بالنقاش للرد عليك، ثانيا وقبل أي نقاش وهذا ليس سؤالا بل تحذير!! إذا كان هذا الحساب (Zxrvyni) ملك لك أو أي حسابات أخرى فلا تستخدمها مرة أخرى مطلقا واكتفي بحساب واحد فقط وأي استعمال لحسابات متعددة سيجري منعك نهائيا من التحرير في كل الموسوعات اللغوية بمجرد استشعار التخريب، ثالثا يمكنك تعديل أية مقالة تشاء شرط وجود مصادر موثوقة وانتبه أن أي محرر قد يتعارض مع مصادرك ويناقشك فيها في صفحة نقاش المقالة إذا رأى عدم صحتها أو خروجها عن موضوع المقالة، أخيرا لازلت لم أراجع كل مساهماتك لكني سوف أفعل ذلك لا محالة وسوف أنبهك إذا رأيت أي مخالفات لحسن حظك أني متسامحة نوعا ما. --Aelita14 (نقاش) 00:28، 13 سبتمبر 2023 (ت ع م)ردّ
اسعد الله صباحك @Aelita14
اشكرك على تجاوبك مع رسالتي، اولا بالنسبة للحساب الذي أشرت اليه ليس ملكًا لي ، ثانيا أود أن أوضح لك أنني لا أسعى إلى تخريب أي مقال.
أنا فقط أحاول المشاركة في الموسوعة و اكتساب الخبرة منكم.
ملاحظة:
اذا كنت من المغرب أود أن أستشيرك في موضوع بخصوص ويكيبيديا، اذا لم يكن هناك مشكل
و شكرا جزيلا لعظيم أخلاقك 196.81.49.104 (نقاش) 09:38، 13 سبتمبر 2023 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ عيد الأضحى في المغرب[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة عيد الأضحى في المغرب التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: مقالة مكررة عن مقالة أخرى ولا تقبل التحويل، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Kitrsjlhf (راسلني) 08:17، 2 نوفمبر 2023 (ت ع م)ردّ

دعوة[عدل]

Salema younus (نقاش) 08:51، 10 يونيو 2024 (ت ع م)ردّ