نقاش المستخدم:Ibrahim-saeed/Archive1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


--أحب البتراء 05:51، 7 ديسمبر 2008 (UTC)

رجاء راجع الوصلة. --أحب البتراء 04:23، 9 ديسمبر 2008 (UTC)

فضلا لا أمراً

  • مرحباأخي العزيز ابراهيم , اتمنى مشاركتك في ابقاء بيانات الكلية التقنية بالرياض وذلك لأنه طُلب مننا ذلك من منسقي موقع الكلية التقنية وذلك لرجوع الطلاب إلى هذا الموقع في حالة الصيانة والتعديل لموقع الكلية الرسمي ..ولكم منا خالص الاحترام والتقدير

--مستخدم:Rct

أعيادنا

كل عام وانتم بخير

أنس النور

  • مرحبا أخي إبراهيم، آسف لأنني لم أرد عليك حين إرسالك الرسالة لي هنا ذلك أنني دخلت لتوي فقط إلى الموسوعة العربية. بل أنا الذي أشكرك جزيل الشكر على مساهماتك وسعيك لتحسين محتوى الموسوعة وإنشائك لمقالات جديدة متنوعة. لك مني تحياتي الخالصة وشكرا.--Riadismet اكتب لي رسالة 16:52، 22 ديسمبر 2008 (UTC)

تحية

أود أن أحييك بدوري أخ إبراهيم على تنسيقك للمقالات، أتمنى لك دوام التوفيق والاستمرارية، تحياتي --§ سامي §-- //نقاش// 18:19، 23 ديسمبر 2008 (UTC)

  • مرحبا من المفضل عدم استعمال لمح البصر بكثرة فهناك عدة قوالب ناقصة أي لم تتم ترجمتها بعد. --محمد نبيل برّيري *ناقش 16:08، 25 ديسمبر 2008 (UTC)
  • نظر لتفانيك وحرصك على الموسوعة، يسعدني أن أمنحك جائزة نتيجة عملك المتقن والمتواصل. تقبل أطيب التحيات. --محمد نبيل برّيري *ناقش 22:33، 31 ديسمبر 2008 (UTC)

رسالة الغفران

  • ارجو لا تغضب واريد ان نكون اصدقاء يا اخ ولا نعادي بعض ولا تعتدواان الله لايحب المعتدينارجو ان تعطيني بريدك الاكتروني لنتعرف علي بعض اكثر وشكرا لك لانك اتحت لي الفرصة بكل هدوء فان موسوعتنا تسمي موسوعه اي تسع لكل شئ بشرط ان يكون صحيح وهذا ما افعله هو ان اضيف الي الدين الاسلامي ما يوضحه اكثر واكثر وارجو ان تري صفحتي البهائية (راي الاديان الاخري) وتقول لي رائيك فيه وشكرا--عبد الغني محيي الدين اسلام (نقاش) 15:10، 1 يناير 2009 (UTC)

للاسف يا صديقي لم افه بريدك الالكتروني المكوب لانه غير واضح ارجو ان ترسله مكتوب ومن الواضح انك لا تعرفني جيدا فلن يستطيع احد فعل ماتقول عنه وصفحتي غير معرضة للحذف لن يحذفها احد حتي لو كان اداري لاني قدرت علي اقناعهم ان هذه الصفحة حيادية وانها تحمي صفحة البهائية من التخريب وهذا صحيح بالفعل وارجوا ان تتصفحها ولا يحاول عقلك اللعب بها او تخريبها ارجو مرة اخري ان تبعث لي الرسالة وبها بريدك الالكتروني مكتوب لانه غير واضح شكرا....صديقك عبد الغني--عبد الغني محيي الدين اسلام (نقاش) 15:37، 1 يناير 2009 (UTC) لماذالم ترد علي رسالتي انا اشكرك علي ذلك وهذا هو اميلي2002 elislam[under school_]unitedلوانت تعتبر نزار القباني قمة الشعر فاعتبره انا قمة التخلف وشكر ا صديقي عفوا ما اسمك.صديقك عبد الغني--عبد الغني محيي الدين اسلام (نقاش) 16:28، 1 يناير 2009 (UTC)

  • مرحبا إبراهيم وكيف حالك؟ مقالة الإسكيمو لاتشكل كلها خرقا، يجب القيام بفسخ النص المنسوخ حرفيا فقط، مع أطيب التحيات. --محمد نبيل برّيري *ناقش 13:05، 2 يناير 2009 (UTC)
  • عذرا على التأخير في الرد، لاعليك يا إبراهيم، لقد قمت بإلغاء الطلب. مع جزيل الشكر. --محمد نبيل برّيري *ناقش 16:40، 2 يناير 2009 (UTC)


  • مرحبا إبراهيم. ارجو التكرم برفع الحماية عن مقالة قبيلة العوازم. فهي الان لاتمس أي تجريح.

فأرجو التكرم منك ومن الأداريين عن رفع الحماية عنها وعدم حذفها. ولكم جزيل الشكر.--M7d e3rfny (نقاش) 02:18، 3 يناير 2009 (UTC)

حول الحذف

  • تحياتي يا أخ Ibrahim-saeed،
يسرني نشاطك في ترشيح المقالات للحذف، إلا أن جزءاً منها يحقق معايير الشطب، وهذا أسرع بالنسبة لك وكذلك للمشاركين الآخرين (وأظن أسهل على الإداريين أيضاً) ويزيد تنظيف الموسوعة سرعةً ويسراً. لذا أرجو أن ترشح للشطب مباشرة كل مقالة تحقق معايير الشطب دون طرحها لنقاش (مثلاً الأنساب والقبائل). وشكراً. --abanima (نقاش) 19:09، 4 يناير 2009 (UTC)

ليست مخصصة لنقاش المحتوى؟! إذن لماذا سميت ب«نقاش»! --mahmudmasri (نقاش) 23:16، 4 يناير 2009 (UTC)


الاستاذ ابراهيم شو بهم القارئ يعرف مشاكل عائلة ولا قبيله ونقاط سودة بتاريخ العائلة أو القبيله القارئ بهمه شو أقدمت البشرية جماعات وأفرادمو مين سرق ولا زنا ولا مابعرف شو ولاتنسى أن موضوع الانساب كان أله عامل مهم بتقرير الحكام ونزاعات السلطه أنا ما بهمني وافقت ولا رفضت موضوع قطينه ما عندي مشكلة وأنا بدي أسألك كيف بتعرفوا صحة المقالات الي ما ألها علاقة بالأنساب والقبائل والافراد على كل حال بتمنى المصداقية لما تطلبوا من العرب المساهمه بوكبيديا. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه حسام قطينه (نقاشمساهمات)

البريد الإلكتروني

تحياتي؛ لو سمحت أريد معرفة عنوان بريدك الإلكتروني. --Meno25 (نقاشمساهمات) 06:40، 6 يناير 2009 (UTC)

شكرا. --Meno25 (نقاشمساهمات) 12:21، 6 يناير 2009 (UTC)

حسناً، أتفق معك بخصوص عدم الشطب كونه خطأ شائع. Yamanam (نقاش) 09:34، 6 يناير 2009 (UTC)

يا للعار

هذا المستخدم متطوّع في ويكيبيديا يبغض المعرقلين

الأخ إبراهيم أستميحك عذرا. لأني لم أتعامل معك سابقا يبدوا أنهم أقحموك في صراع لا ناقة لك فيه و لا جملا تحياتي لك و حدك لم أفهم حتى الآن ما ذا يجري في ويكيبيديا العربية...؟

أريد الإجابة على هذه الأسئلة ؟

أهذه هي الطريقة المثلى التي تنفّرون بها مستخدمي ويكيبيديا لكي لا يحرّروا المقالات في الموسوعة...؟ وتبقى لكم وحدكم تحرّفون و تزيفون.حاشى لمن لا يهمهم الأمر ، و تعرقلون سير مقالات الدّول الأخرى ؟ يبدوا لهؤلاء المحسوبين على اللّغة العربية أنّهم هم وحدهم الذين يفهمون محتوى النّص العربي دون غيرهم....؟

يبدوا أنّهم يتكتّلون على المستخدم المسكين الذي يضيّع وقتا في الموسوعة ، فأحدهم يحذف الصّفحة ذات العنوان م ش ج 3 و الثاني يقوم بمناقشة صاحبها على صفحة نقاشه و المؤسف له أنّهم أدرجوا الصّفحة تحت الحذف السريع. دون أن يتركوها للمراجعة و الإكمال.

فيما يخص المقالة قمت بترجمة جملة واحدة فقط من المقالة الانجليزية تحت عنوان 3GPP و يبدوا أنّ العالم الكبير هذا إن لم يكن اثنان اندهش للمحتوى فراح يحذفها فورا و هذا لضعفه في استيعاب محتوى المقالات العلمية و خاصّة المصطلحات التابعة لها....؟

لقد كان التبرير :غير مفهومة إذا بأيّ لغة كتبت حتى لا تفهم ؟ فكيف يا ترى نقول بأنّ مجتمع الموسوعة يحرص على جودة المقالات... ترجمان05 (نقاش) 13:37، 6 يناير 2009 (UTC)

شكرا لك. لقد لاحظت ذلك في مقالات الأفلام التونسية. سأقوم بإصلاحها بواسطة البوت الخاص بي في كافة المقالات التي تستعمل ذلك القالب. شكرا لك سيدي العزيز على الإشارة لذلك.--الـفـيـصـل الـحـكـيـم (راسلـني) 12:20، 7 يناير 2009 (UTC)

  •  تم عدلت البوت لكي يقوم بتعديل القالب (كافة التغييرات: اسم_الفيلم إلى اسم الفيلم، مدة_الفيلم إلى مدة الفيلم، عنوان_الصورة إلى عنوان الصورة...)، كما عدلت تاريخ العرض إلى تاريخ الصدور. والبوت يعدل الآن مقالات الأفلام. شكرا لك.--الـفـيـصـل الـحـكـيـم (راسلـني) 13:14، 7 يناير 2009 (UTC)

لماذا؟؟؟--M7d e3rfny (نقاش) 14:10، 7 يناير 2009 (UTC)


  • في الحقيقة. أقوم بتعديل بعض المعطيات على برنامج الأوتوويكي براوزر (AutoWikiBrowser)، وهي ما أحتاجه من تعديلات (تغيير كلمات مثلا)، ثم أقوم بكتابة اسم القالب ثم انقر على خانة "المقالات التي تستعمله"، فيرفع ذلك البرنامج كافة المقالات التي تستعمل ذلك القالب. يجب التمرن قليلا على العمل بواسطة الأتوويكي براوزر. شكرا لك.--الـفـيـصـل الـحـكـيـم (راسلـني) 14:51، 7 يناير 2009 (UTC)

تحية

مرحبا؛ في الواقع أنا ألاحظ مساهماتك الجيدة منذ فترة؛ وأود أن أحييك عليها. --Meno25 (نقاشمساهمات) 18:50، 7 يناير 2009 (UTC)

بخصوص التعليمات

أعرف منذ أن بدأت في الويكي بوضع الصفحة في تصنيفها الصحيح ويمكنك البحث عن هذا بسهولة

إذا ان فيلم يتم كتابة اسم الفيلم متبوعا بكلمة فيلم بين قوسين

وكذلك المسرحيات والمسلسلات والكتب أمثلة عديدة

http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D8%B3%D8%B1%D8%AD%D9%8A%D8%A9_%D8%A3%D9%86%D8%A7_%D9%88%D8%A3%D8%A8%D9%8A

http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D8%B3%D8%B1%D8%AD%D9%8A%D8%A9_%D8%A3%D9%8A%D8%A7%D9%85_%D9%81%D8%AE%D8%B1_%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%8A%D9%86

http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D8%B3%D8%B1%D8%AD%D9%8A%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A7%D8%B3%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%A7%D8%AF%D8%B3%D8%A9


محمد السماني (نقاش) 19:17، 7 يناير 2009 (UTC)

عزيزي يمكن حدوث هذا ولكن اعتقد أنه من الافضل من الان وضع كلمة الهمجي في تعريفها الصحيح ككلمة عربية يجب تعريفها في الموسوعة كصفة وليست مسرحية وهذا هو هدف الصيغة الثابتة للتصنيفات محمد السماني (نقاش) 19:36، 7 يناير 2009 (UTC)

ابراهيم سعيد

بصراحة،، انت رايق سفسطائي

برجاء تركي اتجول في الموسوعة محمد السماني (نقاش) 19:48، 7 يناير 2009 (UTC)

مشكووور

شكرا لك محمد السماني (نقاش) 19:55، 7 يناير 2009 (UTC)


بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الفاضل إبراهيم المحترم

هل لك أن ترشدني على كيفية تعديل المقالة ؟ ولك مني كل الشكر — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Al Sharif Adel (نقاشمساهمات)

بارك الله فيكم ، اقصد مقالة بعنوان ( السادة الأشراف ال السيد عمر ) — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Al Sharif Adel (نقاشمساهمات)

بشأن مقالة السادة الأشراف آل السيد عمر

بسم الله الرحمن الرحيم

نعم أخي الكريم ولكن المقصد من وراء هذه المقالة هو ذكر شخصيات هذه الأسرة وليس المقصد نسبها ولكن حبذت أن أذكر نسب هذه العائلة في بادئ الأمر ، إذن هل من الممكن ذكر تاريخ شخصية من الشخصيات المذكورة في المقالة على سبيل المثال السيد عمر بن السيد عاصم الحسني رحمه الله كونه كان علامه وفقيه وزحد أصحاب النهضة الثقافية في الكويت وصاحب فكرة أول مدرسة نظامية فيها وكان أول مدير لها ومعلم في نفس الوقت عام ١٩١١م ، واضع أول منهج تعليمي في الكويت ، كان إماما وخطيبا في في مسجد السوق الكبير في الاعوام ١٩١٢ إلى ١٩٤٠م ، كان إماما وخطيبا في أحد مساجد مدينة مانيسا في تركيا من عام ١٨٩٧م إلى عام ١٩٠٢ تقريبا ، أعطى حلقات علم في مكة المكرمة والمدينة المنورة في عامي ١٩٠٧ و عام ١٩٠٨ ، وغيرها من الأمور التاريخية ، فهل لي أن أن أكتب مقالة بهذا الموضوع أعلاه ؟؟

تحياتي ،،، — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Al Sharif Adel (نقاشمساهمات)


معلومات ممثل مي عز الدين

شكراً لك صديقي العزيز على هذه النصيحة، انا جديد حداً على وكبيديا ... اقتراحاتك و مساعدتك هي موضوع ترحيب و امتنان.

يرجى اضافة ضورة الى الموضوع لكوني لا استطيع فهل ذلك لسبب او للاخر.

شكراً مرة ثانية على المجهود amlife180 — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Amlife180 (نقاشمساهمات)

لماذا

أولا نهنئك برضى أبانيما عليك وماكتبه (حول الحذف) في الأعلي يدل على انتعاشه بما تقوم به

لكن اخي..

لماذا تشطب مقالة(قبيلة العوازم) وبعدها (البريكات)...؟؟؟؟

هل انت بسباق شطب وحذف سريع؟؟... هل قرأت انت (مع بعض الأداريين) عن القبيله قبل اتلذذ بالحذف؟ أم انك تتعصب لقبيله..!!

إن منحك درجة إداري ليس معناه أنك وصلت درجة الكمال..!! ان كنت لم تقرأ المقالة او لم تقرأ بعض الكتب التي كتبتها لك بنهاية المقاله. فعليك ان تبحث عن شئ يلهي يدك عن الشطب والحذف السريع.

ويكي عربي ليس لك ولبعض الأداريين الذين يناصرون فئه عن فئه.. ان كنت شجاع وعاقل وحذف المقالات لديك فيه مبررات. فعليك شطب كل المقالات عن (القبائل الأنساب). لأنها بالأخير لاتوفر الملحوظية.. ومقالة قبيلة العوازم ومصادرها على غرار كل القبائل بالموسوعة. هذا إن كنت قد قرأت ما قمت بشطبه

--Duwnt (نقاش) 02:12، 8 يناير 2009 (UTC)

انا اسف

انا اسف لم اكن اقصد وشكرا لتوجيهك لي يا أخ الاسلام والسلام مسك الختام سلام--عبد الغني محيي الدين اسلام (نقاش) 12:11، 8 يناير 2009 (UTC)

أحمد نظيف

عزيزي أنا آسف على هذا الخظأ في الحقيقة أني مستجد و أقع ببعض الأخطاء فأرجو التفهم باعتبار أنه بالإمكان استرجاع النسخة القديمة. في الحقيقة هناك عدة أشخاص دخلوا إلى تلك المقالة و أدخلوا عبارات غير لائقة و خصوصاً في فقرة رئيساً للوزراء و حاولت استرجاع النسخة القديمة قبل التعديل، في الحقيقة إنها محاولتي الأولى فأرجو المعذرة و أنا مستعد أنا أرجع النسخة إلى وضعها على أن تعلمني كيف. ( بالمناسبة سأكون بعيداً على عالم الويكبيديا لعدة ساعات فاعذرني إن تأخرت عليك عند وجود استفسارات أخرى Fungus (نقاش) 13:50، 9 يناير 2009 (UTC).

استخدام خاطئ لقالب الشطب

جهلك بالشيء لا يعني عدم وجوده. اقرأ Санта Клаус (نقاش) 23:11، 9 يناير 2009 (UTC)

افهم سياسة الشطب قبل استخدامه مرة أخرى. Санта Клаус (نقاش) 23:40، 9 يناير 2009 (UTC)

يبدو أنك لا تفهم. Санта Клаус (نقاش) 23:52، 9 يناير 2009 (UTC)

وبجلاء تام أنت لا تفهم لا الشرط الأول ولا السابع. يبدو أن سبب سوء فهمك أنك تفهم "واضح جليا أنه لا يحقق ويكيبيديا:معايير السير الشخصية" على أنها تعني أنه ليس من الواضح ما إذا كان يحقق معايير السير الشخصية. هناك فرق كبير. Санта Клаус (نقاش) 17:21، 11 يناير 2009 (UTC)

القبائل

أخي Ibrahim-saeed/Archive1، السلام عليكم ورحمة الله. قرأت لك رأيا أعجبني حول القواسم، وإذا عرفت عنهم وحربهم ضد الإنجليز والعمانيين، يجب أن تعرف عن بني ياس وآل بو فلاسة وآل بو فلاح، جميع هذه القبائل تحكم الإمارات الآن ولها دور كبير في السياسة العربية ولكن حتى نفهمهم علينا أن نعرف من هم وتاريخهم وحروبهم. القبائل والعشائر الحديثة والأنساب تحذف ما لم يكن لها دور وما لم تكتب بصورة موسوعية، وآل سعود هم من العائلات المالكة، وجرت العادة في الموسوعة أن لا تحذف مقالات العائلات المالكة والحاكمة، والموسوعة باللغات الأخرى تعطي أهمية خاصة لمثل هذه المقالات خصوصا الإنجليزية. والحذف على هذا الأساس يا صديقي يجب أن تحكمه سياسة جديدة والتي يضعها المجتمع. مع تقبل كل الاحترام والشكر على تحملي وسعة صدرك.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 23:52، 9 يناير 2009 (UTC)

يسعدني أنني أتعامل معك، فأجدك إنسان منطقي، بارك الله بك. صديقي فعلا أنا معك يجب مناقشة السياسة ثانية، كما أريد أن أطمئنك، أنا لست من النوع الذي يحكم على الآخرين من نقاشاتهم، فأنا أعتقد بل وأؤمن بحرية الرأي، أنا شاهدت المقال لأني من وحدة الانقاذ. والتي نشأت فلسفتها على البناء وإنقاذ المقالات. وأدعوك لإنضمام لنا، ألف تحية لك.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 00:32، 10 يناير 2009 (UTC)
هذا يشرفنا يا صديقي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 14:22، 10 يناير 2009 (UTC)

الإخلاص لغزة

الرجاء إلقاء نظرة على الإخلاص لغزة مع وافر تحياتي. Yamanam (نقاش) 08:10، 12 يناير 2009 (UTC)

راجع البريد.-- جمال بركات *مناقشة 14:55، 6 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

شكر خاص لك، وأنا سعيد جداً جداً جداً بوجودك معنا هنا. تسطيع القول جمال أو محمد :) شكرا لك يا أخ إبراهيم.-- جمال بركات *مناقشة 16:10، 6 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

أهلا أهلا يا إبراهيم، كيف حالك؟ لقد نورت الموسوعة بوجودك، أرجو أن تكون بخير وصحة جيدة، وقد مررت بالظروف الصعبة التي كانت عائقا في وجود في الموسوعة، تحياتي يا صديقي -- جمال بركات *حوار 20:54، 22 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

السلام عليكم

شكراً على حرصك على جودة الموسوعة. لكن بالنسبة لموضوع الترجمة الآلية : هلا أعطيتنا الفرصة لتنقيح الترجمة قبل الحذف ؟--محمود 81 (نقاش) 22:59، 25 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

  •  تم حل موضوع التكرار بالنسبة لموضوع نقاش الحذف، شكرا لك -- Prof.Sherif (نقاشــــي) 18:00، 30 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

مرحبا إبراهيم صورة إليسا يجب وضعها تحت الشطب لأنها صورة غير حرة لشخصية مشهورة على قيد الحياة، تحياتي:)-- جمال بركات (حوار) 14:50، 3 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

لابأس على الأقل يجب ألا أترك خبرتي تضيع بدون إفادة غيري:) . انظر هنا يا صديقي.---- جمال بركات (حوار) 15:00، 3 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

فقط قم بإضافة قالب الشطب العادي الذي تضعه في المقالات. تحياتي يا صديقي:)-- جمال بركات (حوار) 15:10، 3 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

نسيت شيئاً، لا تقم بإخطار رافع الصورة، عند وضعك لقالب الشطب لأنه لن يعمل بشكل مطلوب، تحياتي.-- جمال بركات (حوار) 15:11، 3 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

شكرا لك، أيضا يا أخي إبراهيم لاتنس التعليم على المقالات التي قمت بمراجعتها كمراجعة، توجه لملف الصفحات الجديدة واختر المقالة التي تريد مراجعتها (وضع قالب شطب، قالب خرق، تنسيق ويكيبيدي...) وعلم عليها كمراجعة بواسطة الزر الذي سيظهر لك في الأسفل على اليمين. وبالتالي سيختفي اللون الأصفر من المقالات التي قمت بمراجعتها، ويعني ذلك بأنها قد روجعت وتظهر في ملف المراجعة على أنها روجعت من قبلك. تحياتي.-- جمال بركات (حوار) 15:18، 3 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)