نقاش المستخدم:M7d e3rfny

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 10 سنوات من Bo hessin في الموضوع دعوة

مع احترامي الشديد وترحيبي الحار Meno25 (نقاشمساهمات) 03:26, 26 سبتمبر 2007 (UTC).


  • السلام عليكم ، يعطيك العافية أخوي ، أشكر لك مساهمتك في المواضيع المتعلقة بالكويت و أدعوك بالنيابة عن زملائي للمشاركة في بوابة:الكويت و النقاش فيها حول تطوير المقالات المتعلقة بالكويت و كتابة مقالات جديدة ، مرحباً بك أخي العزيز و حياك الله . wqn177070 14:17، 25 ديسمبر 2008 (UTC)

يمكنك أن تقوم بتصحيح المقال قبل شطبه. كما يمكنك كتابة مقال جديد إذا تم شطبه قبل أن تتمكن من تصحيحه، الشطب لا يمنع من كتابة المقال مرة أخرى بصورة أفضل. يمكن مراجعة صفحة الحذف السريع حتى لا تتعرض لهذا الانزعاج مرة أخرى. إذا وجدت أنه يمكنك تعديل المقال ولكن الشطب أضاع عملا يصعب عليك إعادته يمكنك طلب إعادة المقال في هذه الصفحة ضمن قسم طلبات الاسترجاع.


مرحبا، M7d e3rfny! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. أود تنبيهك إلى أن صفحتك الشخصية أنشئت بواسطة مستخدم آخر. تستخدم الصفحة الشخصية عادة من المستخدم للتعريف بذاته، هذا يتضمن اللغات التي تتكلمها، ومن أي بلد أنت، وما هي محاور اهتمامك. في حال أنك لست ذلك المستخدم الذي أنشأ الصفحة، من فضلك، ضع "{{شطب|صفحة شخصية}}" في أعلى هذه الصفحة. تستطيع تجاهل هذا الإخطار إذا كنت منشئ الصفحة أو توافق على ما ورد فيها من تعريف.--OKBot (علّة؟) 03:27، 24 يناير 2009 (UTC)

جزاك الله خير ماتقصر --عزيز (نقاش) 03:49، 24 يناير 2009 (UTC)

عنوان المقال شنو؟ --عزيز (نقاش) 03:11، 25 يناير 2009 (UTC)

قولي العنوان وماعليك --عزيز (نقاش) 03:16، 25 يناير 2009 (UTC)

 تم ويكيبيديا:دروس --عزيز (نقاش) 03:22، 25 يناير 2009 (UTC)

لا ماعليك :) --عزيز (نقاش) 02:04، 28 يناير 2009 (UTC)

ترى مسئلة الصبية مسئلة ضعيفة جدا ولم تذكر دلائل عليها هي تقريبا في مقام الاساطير --عزيز (نقاش) 02:11، 28 يناير 2009 (UTC)

الوهابية[عدل]

مرحبا، شكرا على تعليقك، عندي عدة نقاط

  • المقالة ليست "مقالتي" انا فقط اشارك فيها مثلك و مثل أي شخص بويكيبيديا
  • انا فقط اصلحت قالب اضافه مستخدم مجهول الي قالب حقيقة
  • لا يجب ان تنزعج من قالب حقيقة و تحاول تبريره، مهمتنا هنا توثيق ما نكتب، و القالب فقط يلفت النظر ان المعلومة بحاجة لمصدر حتى يأتي مستخدم اخر و يراه فيضيفه. لن اقوم شخصيا بمسح اي معلومة تبدو صحيحة حتى و لم يكن لها مصدر.
  • كن جريئا في التحرير ما لم تمسح ما هو موثق بمصادر.يمكن دائما مناقشة ما تكتب. لذا لا تخف من الاضافة طالما في قالب قواعد الموسوعة

تحياتي --Shipmaster (نقاش) 02:52، 28 يناير 2009 (UTC)

تسئل عنك العافية يا عمري انا تمام :) --عزيز (نقاش) 13:19، 6 فبراير 2009 (UTC)

قووة [1] لي ثلاث ايام متمشكل في هالصفحة --عزيز (نقاش) 20:29، 26 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)

لا ويهمك وعسالله يقويك دوم --عزيز (نقاش) 00:35، 11 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

مرحبا مجددا حقيقة لا أدري بداية لم أسمع حول هذا المصطلح من قبل ...لكن هذه موسوعة حرة اذا توفرت مصادر موثوقة وغير منحازة ما لايدفع للتشكيك بها حول أي موضوع يحقق الملحوظية فأهلا!...لكن هذا لا يعني أن يأتي محرر في المستقبل ليطرح نفس سؤالك السابق ...!--Elmondo21st (نقاش) 00:23، 12 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

المقال كله على بعضه اضحوكه خل الناس تمر و تضحك عليه انا ماني معدل فيه حرف واحد ابيه جذي معاق --عزيز (نقاش) 00:30، 12 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

بامكانك وضع قالب دمج حول المقالات التي ترى بأنه من الأولى أن تدمج...وفي النقاش بامكانك ذكر المزيد حول أسباب الدمج.--Elmondo21st (نقاش) 00:53، 12 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

ما هي المشكلة ؟؟؟ --محمد عودة(ناقش !) 15:43، 15 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

اسف للتأخير و لكن حاسوبي معطل، اذا اردت مراسلتي استخدم وصلة "إرسال رسالة لهذا المستخدم" بالقائمة --Shipmaster (نقاش) 22:57، 20 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

بوابة الكويت[عدل]

السلام عليكم، كيف الحال؟ بوابة:الكويت كانت تجمعنا على تطوير المقالات التي تهم الكويت، ولكن من فترة طويلة توقف العمل في البوابة، أعتقد أنه يجب إعادة العمل في بوابة الكويت حتى تصبح مقالاتنا أفضل وحتى نعيد العمل بتطوير المقالات التي تهتم بالكويت، ومن خلال فترة توقفنا لاحظت زيادة في عدد المقالات الجديدة التي تهم الكويت، ولكننا للأسف فاقدين للتنظيم، أنا هنا لا أريد بأن نقوم بتوجيه إهتمامات الجميع نحو موضوع واحد أو مواضيع محددة، فقد يكون بيننا من هو مهتم بالسياسة الكويتية وجميع المواضيع التي حولها، وقد يكون بيننا من هو مهتم بالحركة الفنية في الكويت ويحب الكتابة عن المسلسلات والفنانين الكويتيين، وقد يكون بيننا من هو مهتم بالرياضة وهكذا. لذا أود بأن أرى إذا ما كنت تريد العمل معي لتوحيد الجهود وخصوصا وأن جل إهتمامنا يكون منصب على المواضيع التي تهتم بالكويت فأعتقد بأننا إذا وحدنا الجهود سنحصل على ناتج أكبر وستكون نوعية المقالات أفضل وخصوصا بأننا سنناقش الأمور التي نلاقي صعوبة فيها مع بعضنا البعض كما كنا نعمل في السابق، إذا كنت تريد الإنضمام إلينا فأرجو أن تقوم بالتأكيد على هذا الأمر في نقاش البوابة مع وضع المواضيع التي تهتم بها حتى نستطيع أن نقسم العمل ولما لا أن نشكل فرق للعمل. تحياتي. --قدساوي (نقاش) 11:09، 30 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

مقالة المحتسب بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، M7d e3rfny! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة المحتسب التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة التصانيف قم بمراجعة مساعدة التصنيف. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:31، 19 أبريل 2010 (ت ع م)

مقالة المحتسب هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، M7d e3rfny! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة المحتسب التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة المحتسب في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:16، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة دار الشجرة هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، M7d e3rfny! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دار الشجرة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة دار الشجرة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:02، 15 مايو 2010 (ت ع م)

دسوق[عدل]

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك M7d e3rfny هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [2]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

--[عدل]

قمت بترشيح هذه المقالة لتكون جيدة , أدعوك للتصويت--ن.ح (نقاش) 22:32، 27 مايو 2011 (ت ع م)

حذف سريع لـ مساعد العازمي[عدل]

تم وسم مساعد العازمي للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 23:16، 29 يونيو 2012 (ت ع م)

دعوة[عدل]

السلام عليكم، أهلا بكم في مشروع ويكي الكويت, إحدى مشاريع ويكي المتعددة, حيث يمكنم المشاركة بمختلف المواضيع المتعلقة بدولة الكويت! يهدف المشروع لتجميع المستخدمين المهتمين بالكويت لتطوير وزيادة المواضيع عن الكويت من جميع النواحي والمتابعة والتصنيف والتنسيق وغيرها.

نحن نرحب بمشاركتك معنا في المشروع، "العمل في ويكيبيديا عمل جماعي فالمساهمة مفتوحة للجميع".

--بو حسين (راسلني) 13:19، 14 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً M7d e3rfny،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia