نقاش المستخدم:Meno25/أرشيف 6

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


سلام محمد، لاحظت أنك وضعت تحذير على هذه الصورة في صفحة نقاش طراونة، أعتقد أن هذه الصورة هي الخلفية الحالية للموسوعة العربية، برجاء مناقشة وضعها مع باقي الأعضاء، ربما ميدو (حيث أنه من يقوم بالتصميم مؤخرا) يعرف ما هو وضعها بالضبط --Shipmaster 10:40, 24 فبراير 2007 (UTC)

الشكل الزخرفي هذا شائع جدا يعني ربما يعود لأيام الأندلس أو قبل على هذا انه بغض النظر عن منشيء الصورة بحد ذاته فهو لا يملك حقوق لهذا التصميم لأنه حكما قديم جدا . اعتقد انها يجب ان توضع تحت الملكية العلمية . --كاوس 10:47, 24 فبراير 2007 (UTC)

سلام؛ هذه الصورة لها وضع خاص بالطبع؛ أنا كنت فقط ألفت انتباه الآخرين لوضعها حتى نقوم بتصحيحه. --Meno25 (نقاشمساهمات) 10:07, 26 فبراير 2007 (UTC)

مشكلة فى أحد قوالب المستخدم

السلام عليكم , محمد أن قالب المستخدم قالب:مستخدم الرجل الوطواط به خلل حيث أن صورة الشعار قد أختفت . فبما أنك مهتم بترخيص الصور فأرجو الأفادة أذا كانت هذة الصورة قد حذفت و أرجو أيجاد حل لتصليح القالب .Tamer 14:36, 25 فبراير 2007 (UTC)

و عليكم السلام؛ لقد حذف طراونه الصورة لأنها كانت بدون مصدر؛ و الحل الآن هو حذف الصورة من القالب. --Meno25 (نقاشمساهمات) 16:09, 25 فبراير 2007 (UTC)

تهنئة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , مبروك على الفوز يا بطل الرجاء أن تسير على الخطا الصحيحة لتصل إلى المنال المطلوب والرجاء أن تراجع مقالاتي وترسل لي رأيك فيها وشكرا --Dr.Assran 10:32, 26 فبراير 2007 (UTC)

شكرا على التهنئة، عموما توجد بعض المشاكل حول ترشيحي، بالنسبة لمساهماتك فهي رائعة، و لكننا نحتاج إلى نقل الأجزاء من الكتب التي كتبتها إلى ويكي مصدر. --Meno25 (نقاشمساهمات) 10:46, 26 فبراير 2007 (UTC)

ليس هناك أي مشاكل من نقلها إلى ويكي مصدر الرجاء أن ترسل إلى إيميلك --Dr.Assran 11:00, 26 فبراير 2007 (UTC)

أهلا يا محمد؛ في حالة لو كنت أنت المساهم الوحيد في الصفحات المذكورة، قم بإنشاء حساب في ويكي مصدر، و نسخ و لصق الصفحات هناك، أما لو لم تكن المساهم الوحيد فالوضع سيكون أكثر تعقيدا بسبب رخصة جنو للوثائق الحرة، إذ أننا سنحتاج في هذه الحالة إلى شخص يمتلك صلاحيات استيراد (و هو نوع من أنواع الصلاحيات غير موجود في ويكيبيديا العربية)، و لكن يوجد (على حد علمي) في ويكاموس الإنجليزي، عموما سنحتاج في هذه الحالة إلى الاتصال بالمختصين في الميتا؛ شكرا لك. --Meno25 (نقاشمساهمات) 23:29, 26 فبراير 2007 (UTC)

مرحبا يا محمد .. ما رأيك في هذه المقالات ؟ هل تصلح للنشر ؟

دور المكتبات المدرسية والمدرسين في التشجيع علي القراءة واقتناء الكتب

مكتبة شخصية

دوافع تكوين المكتبات الشخصية

مصادر المعلومات التقليدية والإلكترونية

محررة هذه المقالات لا تكتفي فقط بنشر محاضراتها الجامعية في الموسوعة بل تصر أيضا على كتابة اسمها أسفل المقالات .. برجاء النظر في ذلك --Mazinker 11:03, 26 فبراير 2007 (UTC)

مرحبا يا مازنكر؛ أنا أهنئك على اكتشافك لهذه المقالات؛ بالفعل هذه المقالات لا تصلح للنشر هنا لأنها ليست موسوعية؛ سأقوم بتنبيه المستخدمة لذلك، و بالنسبة للمقالات فأنا أفضل أن تقوم بطرحهم للتصويت للحذف؛ شكرا لك. --Meno25 (نقاشمساهمات) 23:35, 26 فبراير 2007 (UTC)

مستخدم:Shafei

مرحبا محمد. أود لفت انتباهك إلى أن مستخدم:Shafei هو دمية جورب و قد تم تجميد هذا الحساب بصورة دائمة. فلا داعي لإضاعة الوقت في استخدام صفحة نقاشه. --المصري 00:31, 27 فبراير 2007 (UTC)

هل تمزح؟ شافعي هو أشهر مستخدم هنا! من لا يعرفه؟! لكن المشكلة أنه لا بد من وضع التنبيه في صفحة نقاشه لاستكمال الشكل القانوني. --Meno25 (نقاشمساهمات) 00:34, 27 فبراير 2007 (UTC)

معذرة. لم أستطع فهم الشكل القانوني الذي تحدثت عنه. أرجو التوضيح، أو إرسال وصلة لصفحة هذا القانون. --المصري 00:39, 27 فبراير 2007 (UTC)

لا تتعجب من إضافتي للتنبيهات الخاصة بالصور في صفحة شافعي رغم أنه دمية جورب، لا تفكر في الأمر فقط من وجهة نظر أنه دمية جورب، فهناك احتمال ضئيل جدا أن يدخل شافعي على حسابه في الأيام القادمة و يجد تنبيهات الصور، و في هذه الحالة يمكنه أن يكتب رخص و مصادر الصور في صفحة نقاشه (في حالة منع أي مستخدم من التحرير يمكنه دائما تحرير صفحة نقاشه فقط أثناء المنع)، أنا أعرف أن هذا احتمال مستحيل تقريبا و لكن ينبغي أخذه في الاعتبار؛ هناك احتمال آخر أن يطلب شافعي تصحيح الوضع من خلال قناة الدردشة؛ هناك احتمال ثالث أن يرسل بريدا إلكترونيا لأي فرد هنا و يطلب منه تصحيح الوضع، إن الهدف من تنبيهات الصور ليس هو حذف الصور و لكن تصحيح الوضع القانوني للصور. --Meno25 (نقاشمساهمات) 10:21, 28 فبراير 2007 (UTC)

أود في البداية ان اشكرك على هذه الكلمات واتمنى ان تعذرني لتاخري بالرد الا اني متاكد لو انك تعرف ظروفي لقدرتها بصراحة انا غير قادر على استخدام الانترنت كثيرا خلال الاشهر ال3 اوال4 القادمة الا أن دي بعض الاستفسارات عن الموسوعة وامكانية المشاركة وطريقتها واتمنى ان تتحملني انا طالب هندسة في نكنولوجيا الاغذية في سورية في البداية اريد ان اعرف شيئا عن الجهات المسئولة عن الموسوعة ومدى الوثوقية من المعلومات المعروضة وأقصد بها المعلومات الدقيقة التي ترتبط بالابحاث العلمية لانه وبصاحة المواقع العربية تفتقر الى هذا النوع ونادرا ما نجد موضوع او مقال عن ذلك وبالنسبة لطريقة المشاركة اتمنا ان تمدني ببعض شروطها وقوانينها على الايميل حذف عنوان بريد إلكتروني

مع جزيل الشكر

الباشق11 18:46, 27 فبراير 2007 (UTC)

مرحبا بك يا صديقي؛ للأسف ويكيبيديا لا تضمن موثوقية و صحة المعلومات الموجودة فيها، فأي شخص هنا يمكنه أن يحرر أي مقال تقريبا، و لكن الموسوعة ككل تعتبر دقيقة إلا أنه قد يوجد مقال ما غير دقيق، بالنسبة للبريد الإلكتروني فلا تكتبه هنا فذلك قد يعرض بريدك للسبام، و لكن يمكنك دائما مراسلة أي مستخدم هنا (إذا كان هو قد قام بتفعيل هذه الخاصية) عن طريق الضغط على رابط أرسل رسالة لهذا المستخدم الموجود في كل صفحة مستخدم هنا. --Meno25 (نقاشمساهمات) 10:29, 28 فبراير 2007 (UTC)

مشاكل ترخيص الصور

لاحظت أنك قد قمت بإرسال ملاحظة إلى المستخدم عصام بايزيدي بشأن تصحيح وضع هذه الصورة. و لكني لاحظت أن من قام بتحميل تلك الصورة هو المستخدم May05 وليس الفاضل عصام بايزيدي. كما أني لاحظت أيضا أن تلك الصورة تقبع في مكانها منذ أكثر من سبعة أشهر و ليس سبعة أيام كما يذكر التحذير بأنها ستحذف بعد 7 أيام من إدراج ذلك القالب. ملاحظة أخرى، المستخدم Classic 971 هو من قام بوضع قالب التحذير منذ أكثر من سبعة أشهر، فكنت أتوقع منك أن ترسل له رسالة توضيح لكيفية لفت نظر محمل الصورة من غير ترخيص بعد وضع قالب التحذير في صفحة الصورة! و لكن بدلا من ذلك وجدت...سبحان الله. --المصري 15:05, 28 فبراير 2007 (UTC)

أهلا يا مصري؛ هناك عدة نقاط:

  1. في حالة اكتشافك لخطأ ما من أحد المستخدمين فقم بتصحيحه بنفسك، فويكيبيديا تشجع المستخدمين أن يكونوا إيجابيين، لماذا لم تقم بإرسال الرسالة لكلاسيك بنفسك؟
  2. إرسال التنبيه لعصام خطأ غير مقصود.
  3. الصور بالفعل يجب أن تحذف بعد 7 أيام و لكن نتيجة لانشغال الإداريين بأمور أخرى فيوجد عدد من الصور لم يتم حذفه منذ فترة طويلة.
  4. أنا لم أفهم المقصود من العبارة الأخيرة جيدا، أرجو منك توضيح المقصود من قولك.
  5. أنا أعرف جيدا كيف أفصل بين مشاعري الشخصية و عملي هنا. --Meno25 (نقاشمساهمات) 15:38, 28 فبراير 2007 (UTC)

تمام..لقد رأيت مداخلتك في الميدان أيضاً..هو يضع الطلب في الميدان وبعدها يوسمه خالد بعلم البوت..--Alnokta 19:33, 28 فبراير 2007 (UTC)

ادخل على قناة الدردشة حالا!!!--Alnokta 19:45, 28 فبراير 2007 (UTC)

اهلا مينو, يؤسفني جدا استقالتك, هذه خسارة كبيرة لويكيبيديا اتمني ان تراجع نفسك وتنسي المشكلات --محمد مصطفى 20:17, 28 فبراير 2007 (UTC)

يا صديقي، أنا لا أريد أن أكون السبب في حدوث مشكلات بين المستخدمين. --Meno25 (نقاشمساهمات) 20:21, 28 فبراير 2007 (UTC)

استقالة مرفوضة

أنتم تقودوني للجنون .. استقالة مرفوضة سيد مينو .. لقد حذفت طلبك مجددا من الميتا ... الآن بعد ان أصبح التصويت متفقا عليك تريد الانسحاب أم انت خائف من مساعدة أصدقائك .. لمعلوماتك الصديق عند الضيق فقط . مبروك مينو أغلبية الأًصوات لك --كاوس 21:12, 28 فبراير 2007 (UTC)

your message...

hi, you left a message on my discussion page which i unfortunately don't understand - could you help me out please ? in case it is still relevant - please answer me here thanks - --Mandavi מנדבי?¿disk 15:28, 1 مارس 2007 (UTC) — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Bot-Schafter (نقاشمساهمات)

Dear Mandavi. This was not a message to you. This was a welcome message that is placed in the talk page of every user in the Arabic Wikipedia. I placed it there because it contains a link to the page dedicated to bots in the Arabic Wikipedia so that the owner of every bot knows the place where he should go if he wants to report anything concerning the bot to local bureaucrats. Thank you, sir. --Meno25 (نقاشمساهمات) 21:14, 1 مارس 2007 (UTC)

thanks for your answer... --89.138.182.227 14:56, 2 مارس 2007 (UTC)

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور اخوي محمد على الترحيب والمعلومات والنصائح — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Look (نقاشمساهمات)

Amr Ossama

أنا أسف إن كنت أفعل شئ غير قانونى :D :D :D — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 196.219.112.70 (نقاشمساهمات)

السلام عليكم

اخي العزيز محمد انا لا اقوم بنسخ اي كلام وانا كاتب رياضي وصحفي ولا اقوم سوى بكتابة ما تجول به افكاري وما اقوم بكتابته في ويكييديا هو من قلمي ولكني اكتب الرابط الذي كتبت به اولاً للإشارة والاثبات ان هذه هي من قلمي وكتاباتي

تحياتي — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه عمار علي الصافي (نقاشمساهمات)

السلام عليكم

تذكّرت اشتراكي قبل الآن باسم كنت قد نسيته قبل اشتراكي بشكل فاعلٍ. لذا أحببت أن أزيل هذا الإسم الذي اشتركت به سابقًا دون أية نشاطات وهو 'Abdallåh El Rai'. أرجو المساعدة.

مع الشكر الجزيل Abdallah1983

Abdallah1983 16:26, 11 مارس 2007 (UTC)

أشكرك يا أستاذ محمد

انا مصطفى أرجو من الله أن يساعدنى فى المساهمات المفيدة و أن نكون أصدقاء و لك جزيل الشكر — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه الفلكى المثير (نقاشمساهمات)


أهلا أبو حميد .. يسعدني رؤيتك هنا من جديد .. لنبقى على اتصال --كاوس 14:30, 18 مارس 2007 (UTC)

حمد الله على السلامة يا بطل وحشتنا يا عم . Tamer 15:05, 18 مارس 2007 (UTC)


باسم المجتمع؟

  • أهلا مينو، تسعدني عودتك! خلاف أراء أرجو ألا يفسد للود قضية. رجائي منك ألا تهدد، إن كنت تحب أن ترفع شكوى لمجلس التحكيم فاذهب الآن حالا فورا مباشرة ركضا سريعا شديدا قبل أن تغير رأيك أو تعتزل الموسوعة مرة أخرى (صعب جدا)، لقد مللت من الذين يجعجعون حتى بح صوتهم ولم أسمع إلا همسات ترولات بدون شنبات ولا عضلات. لا أريد أن اسمع كلمة مجلس التحكيم (جرب في مكان آخر إن كنت تحب التكرارراااررااررااااار). لماذا لا تطلب تعيينك قاضيا للمجلس أو حاكما الموسوعة بدل التهديد الفارغ والصوت الناعم؟ وشكرا الأزدي 17:28, 18 مارس 2007 (UTC)

ترشيحك

يسعدني أن أخبرك عزيزي أنك مرشح للإدارة ، أرجوا أن تقبل الترشيح ولا تخذلني..--Alnokta 18:30, 18 مارس 2007 (UTC)


نعم يا محمد (أنت أعلنت اسمك الحقيقي و لذا فسأخاطبك به، عاشت الأسامي يا محمد)، أنا أقبل الترشيح؛ شكرا لك.
بالمناسبة مستخدم:Huzzlet the bot هو بوت يعمل بدون علم، لو سمحت قم بمنعه؛ لقد أرسلت رسالة بالفعل لمالك البوت في الميتا لكي يقدم طلب للحصول على علم؛ و مبروك على تدقيق المستخدم، سلام بقى عندي كلية. --Meno25 (نقاشمساهمات) 05:28, 19 مارس 2007 (UTC)

الاخ العزيز محمد هناك من يبث الروح الطائفية في الموسوعة

السلام عليكم قبل مدة ليست بالقصيرة اضفت مقالا عن احدى الشخصيات السياسية (نائب رئيس الجمهورية) العراقية كاثراء للموسوعة وللمتصفحين لها وبدون ان اتطرق الى اي جانب سياسي طائفي رغبة مني بان تكون سيرة ذاتية موضوعية. وبعد دخول بعض الاخوة الى الموقع (ويكيبيديا) للافادة راسلني بعضهم ان في المقالة طعن في الشخصية السياسية المذكورة وعند دخولي رأيت فعلا ان ثمة شخص عدل على الصفحة باسلوب افقد المقالة مصداقيتها وبكلمات بذيئة وجارحة وبدون ان يترك توقيعه للمناقشة. على العموم اعدت الامور الى نصابها كما وضعتها سابقا. لكن ما هو الاسلوب العملي وضمن قوانين ولوائح الموسوعة الذي يمنع المتطفلين من بث روح التفرقة والطائفية ليبقى اسم الموسوعة الحرة (ويكيبيديا) عاليا بعيدا عن اي روح طائفية. مع التقدير --مراقب عراقي 18:15, 22 مارس 2007 (UTC)

مرحبا بك؛ من الطبيعي أن نواجه خلال عملنا هنا من يقوم باستغلال ويكيبيديا لنشر وجهة نظر معينة، فيمكن للجميع تحرير الموقع؛ في حالة وجود تخريب أو هجوم شخصي في أي صفحة يمكنك استرجاع أي نسخة قديمة من تاريخ الصفحة، و لكن لا تنس كتابة ملخصا للتحرير لتوضيح ما قمت به؛ شكرا لك. --Meno25 (نقاشمساهمات) 23:54, 22 مارس 2007 (UTC)

مرحبا أخ محمد, من المفرح انك عدت للنشاط هنا. بالنسبة لمقالة الشروقيون و شكرا لأتخاذك الاجراء السريع. صراحة بالتحديد لا اعلم ما هو الاجراء الانسب الذي يجب اتخاذه معها لكنها صراحة و انا مطلع على الموضوع بالفعل تحتوي على استنتاجات شخصية و غالبا غير قائمة على حقائق. كما أنه لم ينم تحديد الجمل الموثقة بالمصادر حيث ان المصادر فقط موضوعة أسفل المقالة بدون أي علامات لها داخل النص . لذا فهذا سيجلب الكثير من المخربين . تمنياتي لك بالتوفيق --A z i z 00:03, 23 مارس 2007 (UTC)

شكرا لك؛ المفروض أن تتم إعادة كتابة المقالة بالكامل، أو في حالة بقائها هكذا يتم ترشيحها للتصويت للحذف، بالمناسبة بريدك الإلكتروني غير مفعل في ويكيبيديا العربية، الأفضل أن تقوم بتفعيله لأنه قد يحتاج أي مستخدم لإرسال رسائل خاصة لك خاصة و أنت في طريقك لتصبح إداريا. --Meno25 (نقاشمساهمات) 00:09, 23 مارس 2007 (UTC)

شكرا على النصيحة سافعل الأيميل رغم اني قد أضفته منذ مدة لكنني لم أعلم بوجوب التفعيل . بالمناسبة كيف يمكنني ارسال رسالة لشخص عن طريق بريده الالكتروني المفعل هنا --A z i z 00:35, 23 مارس 2007 (UTC)

توجد لدي مشكلة في التفعيل هنا . حيث ان ايميلي في ويكبيديا الانكليزي مفعل و استقبل عليه رسائل ألا ان ايميل هنا تبين لي انه غير مفعل رغم ضغطي على الوصلة حيث تظهر خربشات في الايميل المرسل لي و عند تغيير Econding لا شئ يتغير سوى الخربشات الى خربشات اخرى و عند ضغطي للوصلة تظهر لي هذه الصفحة [1] هل يمكنك اعلامي ما المطلوب لتفادي هذه المشكلة و لك جزيل الشكر --A z i z 00:46, 23 مارس 2007 (UTC)

يمكنك إرسال رسالة عن طريق Special:Emailuser/Example حيث Example هو اسم المستخدم، و لكن ذلك في حالة فقط ما إذا كان المستخدم الذي سترسل له الرسالة قد قام بتفعيل بريده، نظام التكويد الذي ينبغي عليك استخدامه هو UTF-8؛ أعتقد أنك لو ضغطت على هذه الوصلة فستنتهي المشكلة. --Meno25 (نقاشمساهمات) 01:03, 23 مارس 2007 (UTC)

شكرا جزيلا على تعريفي باستخدام التوقيع,ولكني حاولت ولم اتمكن من جعل الاسم وصلة . . بالمناسبة لاحظت الان وانا ارسل لك الشكر بان بعض الذين يدعون بانهم يعانون من التخريب لاسباب طائفية , ارجو مراجعة مقالاتهم ومداخلاتهم عن المقالاات الاخرى , فانك ستجدها دفاعا طائفيا في المقابل , والسلسلة لاتنتهي. مقال الشروقيون على سبيل المثال , الطائفيون فقط يدعون انه طائفي او عنصري او غير دقيق او يحمل اراء شخصية , والخ من هذا الكلام الذي لايقدم ولا يؤخر , ربما المدعي شروقي متضرر من المقال , ما ادرانا , المهم بالذي يعترض ان يقدم البديل من المصادر الرصينة والحجج الدامغة التي طالب بها الكثيرين من المساهمين ان يقدمها الاخوة المعترضين, ولكن مرت اشهر ولم يقدم اي منهم شيئا. اما ادعاء عدم ورود الصفحات على المتن فكباحثين احيانا وفي المقالات وليس البحوث عندما لانضع الصفحة احيانا نريد الاشارة بان كل المصدر يتضمن معلومات اشتق منها المقال.مشكلتنا في الموسوعة الفلترة لازالت الموسوعة بحاجة الى اجراءات اكثر رصانة للتعبير عن الموضوعية والابتعاد عن الذاتية , للاسف لازالت المداخلات والتعديلات للاراء الشخصية قائمة دون الرجوع الى كاتب المقال او دون تقديم بديل من المصادر ليتمكن المتدخل من التعديل .. وكان الموسوعة تعمل بصيغة الجات للاسف .

مع الاحترام واشكرك مرة ثانية.

الاستاذ الدكتور جلال النعيمي 05:09, 23 مارس 2007 (UTC)jalal_naimi — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Jalal naimi (نقاشمساهمات)

محمد كيف انا مابغي حد يعدل مواضيعي يعني ابيكم تلغون كلمة عدل هذه الصفحة يعني ماحد يقدر يعدل غيري — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه الباحث التاريخي (نقاشمساهمات)

تحياتي

مرحبا مينو. الصورة Image:محرك ستيرلينغ.JPG مرخصة تحت جنو لكني لا أعرف كيف أضيف هذه الرخصة للصورة الآن. أكون شاكر لك لو تكلفت بذلك. الصورة يمكن أن تجدها في المقال الألماني في ويكيبيديا عن محرك ستيرلينغ. قمت بنقلها من هناك مع بعض التعديل و الترجمة إلى العربية. تحياتي مبتدئ 11:51, 26 مارس 2007 (UTC)

أهلا يا سيد مبتدئ؛ إضافة الرخصة تكون عن طريق وضع قالب {{GFDL}} في صفحة الصورة، و لقد أضفت الترخيص بالفعل؛ شكرا لك. --Meno25 (نقاشمساهمات) 04:18, 27 مارس 2007 (UTC)

البوت

إن شاء الله، لم أرى الميدان إلا بعد أن انتهيت تقريبا من العمل، إذا أردت أن أعمل عليه إن شاء الله سوف أجعل المدة بين كل تعديل مدة 20 ثانية، لكن متى سيتم منحي العلم..؟ لأن 20 ثانية، طويلة جدا لأداء الأعمال الطويلة --O S A M A 11:32, 27 مارس 2007 (UTC)

أهلا يا أسامة؛ لا بد من وجود بيروقراط لمنح البوت علما، اترك رسالة لمحمد خليل بهذا الخصوص. --Meno25 (نقاشمساهمات) 11:36, 27 مارس 2007 (UTC)

أهلا سيد مينو

لقد قمت باستبدال جل الصور بنظيراتها من كومونز. كنت في السابق أحمل صور كومونز هنا لأني لم أكن أعرف أنه لا حاجة لتحميل الصور هنا إذا كانت موجودة في كومونز. تحياتي و شكرا مبتدئ 14:01, 27 مارس 2007 (UTC)

الحفاظ على البيئة

سلام مينو. نشاطك الآن واضح في الموسوعة وخاصة في مجال حقوق الصور. هل من المناسب جعل تلك التعديلات طفيفة؟ أرجو منك أيضا النظر في هذه الملاحظة وتصحيح الأخطاء الإملائية قبل ان تستعملها مرة أخرى. وشكرا الأزدي 07:33, 28 مارس 2007 (UTC)

أهلا يا أزدي، لا تستخدم القالب بهذه الطريقة، هذا القالب ليس لعبة، لو كانت به أخطاء إملائية قم بتصحيحها بنفسك، القالب غير محمي، سأحذف التنبيه من صفحة نقاشي، و سأعيد حذفه إذا أعدت وضعه. --Meno25 (نقاشمساهمات) 08:35, 28 مارس 2007 (UTC)

افترض اني العب معك على مبدأ حسن النية (او نقصها)، لكن كيف اكتشفت اني استعملت القالب؟ ولماذا تحذف مشاركتي؟ هل من الممكن ان تشرح الطرق المسموحة لاستخدام القالب؟ أرجو منك ألا تكيل الاتهامات الخاطئة ولا الوعود الفارغة خاصة انك قد تصبح إداريا قريبا. وشكرا الأزدي 08:58, 28 مارس 2007 (UTC)

يا أزدي؛ أنت تضيع وقتك و وقتنا، أنا أحذف القالب لأنه ليس من المفترض أن يكون في صفحة نقاشي، أنا لم أحذف مداخلتك، هذا القالب يوضع في صفحات نقاش المستخدمين فقط في حالة لو قاموا برفع صورة بدون ترخيص، أنا لا أكيل الاتهامات الخاطئة و لا الوعود الفارغة، أنت عمليا قمت بمخالفة كل السياسات الموجودة هنا تقريبا، ما تفعله أنت يعد إزعاجا، أنا هنا لكي أساهم في المشروع و ليس لكي أتناقش معك، توقف عن النقاش معي. --Meno25 (نقاشمساهمات) 09:06, 28 مارس 2007 (UTC)

انظر لمصدر الصفحة لتعلم إن كنت استعملت القالب. ربما إن توقفت عن الاتهامات الباطلة قد أتوقف عن مناقشتك المزعجة. الأزدي 09:24, 28 مارس 2007 (UTC)

ما الذي تريده بالضبط؟ لا توجد أخطاء إملائية في القالب، و لو كانت موجودة قم بتصحيحها بنفسك، القالب غير محمي، قم فقط بوضعه في صفحة نقاشي إذا قمت أنا برفع صورة بدون ترخيص، لا تقم باسترجاع القالب، يمكنني أن أستمر في حذفه إلى ما لا نهاية. --Meno25 (نقاشمساهمات) 09:40, 28 مارس 2007 (UTC)

هل نظرت لمصدر الصفحة أيها الحذيق؟ وعود فارغة واتهامات باطلة. ما رأيك أن تصبح ستيوارد؟ الأزدي 09:58, 28 مارس 2007 (UTC)

حماية الصفحات

هل تتعرض صفحتك الشخصية للتخريب المستمر؟ --أحب البتراء 13:38, 28 مارس 2007 (UTC)

لم تجبني, هل تتعرض صفحتك الشخصية للتخريب المستمر؟ الصفحة محمية و التاريخ محذوف؟ هذا ليس عملا سليما. نعم لك الحق بإفراغ أي مساهمة لا تراها ضرورية في صفحاتك و لكن التاريخ ليس ملكا لك لأن تلك المساهمات أصبحت ملك للجميع (و من ضمن ذلك إفراغ الصفحة ) حسب بنود جنو للتوثيق الحر. ما دخل الى جنو لا يخرج.

بالنسبة لصفحة المستخدم الخاصة بي، فلقد قمت بحمايتها عندما كنت إداريا، لا يوجد ما يمنع من أن يقوم أي مستخدم بحماية صفحته الخاصة أو أن يطلب من أحد الإداريين القيام بذلك، عموما سيتم رفع المنع عن الصفحة و لكن ليس الآن، نعم ما دخل جنو لا يخرج و لكن ليس في كل الأحوال، من حق أي مستخدم أن يطلب حذف أو أن يحذف صفحته الخاصة. --Meno25 (نقاشمساهمات) 07:01, 29 مارس 2007 (UTC)

المهم قالب:تقويم ابريل يحيرني. الوصلات تذهب الى صفحات تحويل مزدوج و لا أعرف كيف أصحح الوضع. --أحب البتراء 06:43, 29 مارس 2007 (UTC)

أنظر الى تاريخ 1 أبريل مثلا في القالب. --أحب البتراء 06:44, 29 مارس 2007 (UTC)

بالنسبة للقالب لست أدري ما مشكلته، لقد كان طراونه يتولى هذا الموضوع، و لكنه غير موجود حاليا، و لقد اشتكى أبو سليمان من هذا، من فضلك راجعي [2] و [3] --Meno25 (نقاشمساهمات) 07:01, 29 مارس 2007 (UTC)