انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Mobtada

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 9 سنوات من Ibrahim.ID في الموضوع رد: بخصوص المقالة

مرحبًا Mobtada! أهلاً وسهلاً بك، وشكرًا لانضمامك لنا. لتتعرّف أكثر على ويكيبيديا اطلع على هذه المقدمة. وإليك بعض الروابط التي قد تفيدك:

إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل بزيارة إحدى الصفحات التالية:

أو اضغط هنا لتطلب المساعدة في صفحة نقاشك وسيقوم مُتطوّعٌ بزيارتك للمساعدة. أخيرًا، لا تنسَ توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على زر Insert-signature أو بكتابة ~~~~ التي ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة إلى اسمك والتوقيت.

-- باسمراسلني 09:27، 2 مايو 2015 (ت ع م)ردّ

رد: بخصوص المقالة[عدل]

مرحباً، سبب الحذف مبين على الصفحة ، الموقع لا يستوفي معايير ملحوظية الويب يرجى الإطلاع عليها ، وبشكل عام ويكيبيديا لا يمكن الكتابة فيها عن اي ( شخصية - موقع - شركة - مؤسسة - كتاب .. الخ) إلا التي تستوفي معايير محددة في هذه الصفحة أيضاً وأي مقالة غير ذلك يتم شطبها ، وشكراً لك --إبراهيـمـ (نقاش) 19:05، 12 مايو 2015 (ت ع م)ردّ

رد: بخصوص المقالة[عدل]

مرحباً، قبل الشروع في كتابة المقالة يجب أن تضع في إعتبارك معيار الملحوظية ( وهو أهم معيار في ويكيبيديا) ، حيث يجب ان يكون ( موضوع المقالة) يحظى بشهرة واسعة + أهمية عالية (أن تكون له انجازات - جوائز - تابع لجهة حكومية او دولية - يحظى سمعة عالمية مثل جوجل وفيسبوك - له تأثير على الأحداث) ، وهذه الملحوظية او الشهرة نقوم بقياسها من خلال مدى توفر مصادر موثوقة (مثل وسائل الإعلام والصحف والمجلات والكتب) وكذلك تكون محايدة ليست تابعة لك او لموضوع المقالة ( لا يجوز ان نستشهد من الموقع انفسه او من موقع تابع له) ..

جميع (الشخصيات او المواقع او الشركات او الكتب .. الخ) التي تكون عادية لن يكون لها فائدة في ويكبيديا بل بالعكس ستضرها بشدة ، لأن ويكيبيديا هي موسوعة معرفية ، ومثل هذه المواضيع قد تحولها إلى دليل مواقع أو فهرس شخصيات او ساحة للدعاية والاسبام ،هناك الآف الأشخاص يريدون الكتابة عن مواقعهم وعن شركاتهم وعن أنفسهم ، ولذلك اي مقالة لا تستوفي الشروط يتم حذفها فوراً ..

هذه المقدمة السابقة الغرض منها أن تتفهم سبب قيامنا بحذف هذه المقالات، لذلك إذا وجدت فعلاً ان موقعك يحقق الشروط المذكورة ولديه انجازات ويتوفر عنه مصادر خارجية تتحدث عنه فأهلا بها، غير ذلك لا يمكنني أن اعدك بشيء، لأن المعايير هي الأساس، حتى لو وافقت أو وافق أي شخص أخر، جميع المقالات هنا تخضع للمراجعة دورياً حتى بعد سنوات ، فإذا كانت المقالة مخالفة سيتم وسمها بذلك وستحذف تلقائياً..

لذلك انا شرحت لك كل الجوانب من البداية حتى لا تفاجأ بعد ذلك بحذف المقالة ويضيع معها مجهودك ، وعلى كل حال أنا مستعد للمساعدتك في اي شيء تحتاجه ويمكنك ان تراسلني على صفحة النقاش في أي وقت ، وعذرا للإطالة وشكراً لك --إبراهيـمـ (نقاش) 07:29، 6 يونيو 2015 (ت ع م)ردّ