نقاش المستخدم:MoulayZineddine

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل يومين من أبو هشام في الموضوع منع لمدة ثلاثة أيام

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بصورة أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- -- باسمراسلني 23:40، 21 فبراير 2024 (ت ع م)ردّ

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ9 2024

تهانينا لك
MoulayZineddine
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد التعديلات لحديثي التسجيل
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

LokasBot (نقاش) 02:16، 4 مارس 2024 (ت ع م)ردّ

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ10 2024

تهانينا لك
MoulayZineddine
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد التعديلات لحديثي التسجيل
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

LokasBot (نقاش) 02:09، 11 مارس 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ سليمان بن سيد[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة سليمان بن سيد التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: مقالة لا تستوفي معايير ملحوظية الأشخاص، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

BroXadal (نقاش) 12:14، 12 مارس 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ سليمان بن محمد البوشيخي[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة سليمان بن محمد البوشيخي التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: مقالة لا تستوفي معايير ملحوظية الأشخاص، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

BroXadal (نقاش) 19:09، 13 مارس 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ سليمان بن محمد القرشي[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة سليمان بن محمد القرشي التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: مقالة لا تستوفي معايير ملحوظية الأشخاص، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

محمد سمير (نقاش) 19:59، 15 مارس 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ سليمان بن محمد البوشيخي[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة سليمان بن محمد البوشيخي التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: إعادة إنشاء صفحة قد حذفت من قبل، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

BroXadal (نقاش) 07:24، 16 مارس 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ سليمان بن محمد (توضيح)[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة سليمان بن محمد (توضيح) التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: إعادة إنشاء صفحة قد حذفت من قبل، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

BroXadal (نقاش) 15:54، 16 مارس 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ سليمان بن محمد الجزائري[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة سليمان بن محمد الجزائري التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: إعادة إنشاء صفحة قد حذفت من قبل، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

BroXadal (نقاش) 16:31، 16 مارس 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ سليمان بن سيد[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة سليمان بن سيد التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: إعادة إنشاء صفحة قد حذفت من قبل، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

BroXadal (نقاش) 11:52، 25 مارس 2024 (ت ع م)ردّ

إدريس الثاني[عدل]

مرحبًا، إن نقلك لمقالة إدريس الثاني إلى "إدريس الأزهر الثاني" ودون إجماع، عبارة عن تخريب كون هذا لقب وعُرف أكثر بإدريس الثاني وهو الشَّائع له، وإن كنت مُصممًا على ذلك، يُرجى وضع اقتراحك في طلبات النقل حتى يتفق الجميع عليها بدلًا من نقلها، تحياتي. BroXadal (نقاش) 12:54، 13 أبريل 2024 (ت ع م)ردّ

يُرجى إعادة مقالة إدريس بن عبد الله إلى عنوانه بدلًا من "إدريس الأكبر الأول" فهذا أيضًا إجراء دون إجماع BroXadal (نقاش) 12:57، 13 أبريل 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ عائلة بن سيد[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة عائلة بن سيد التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: مقالة مخالفة لسياسة العائلات والأنساب، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

BroXadal (نقاش) 12:05، 27 أبريل 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ عائلة بن سيد[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة عائلة بن سيد التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: مقالة مخالفة لسياسة العائلات والأنساب، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

BroXadal (نقاش) 14:00، 27 أبريل 2024 (ت ع م)ردّ

توقف عن إنشاء مقالات غير ملحوظة[عدل]

مرحبًا @MoulayZineddine، إن مقالة عائلة بن سيد، وسليمان بن سيد، هي مقالات لا تملك ملحوظيَّة، فضلًا عن عدم وجود مصادر موثوقة تُؤيد المحتوى الذي تضعه، وقد أعدت إنشائهم كثيرًا ويتم حذفها من قبل الإداريين، فضلًا توقف عن إعادة إنشائهم لأن هذا بات تخريبًا. BroXadal (نقاش) 14:13، 27 أبريل 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ عائلة بن سيد بوشيخي[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة عائلة بن سيد بوشيخي التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: إعادة إنشاء صفحة قد حذفت من قبل، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

BroXadal (نقاش) 15:54، 27 أبريل 2024 (ت ع م)ردّ

تنبيه أخير[عدل]

مرحبا زين الدين: هذا تنبيه أخير بخصوص المقالات غير الملحوظة التي تُنشأها، يُرجى التوقف عن إنشائها ويمكنك تقديم طلب لاسترجاعها إن كنت ترى أنها تستحق البقاء في الموسوعة، أما إعادة إنشائها بصورة متكررة وبعناوين مختلفة فهذا قد يُعرض حسابك للمنع، شكرا لك. أبو هشام 16:08، 27 أبريل 2024 (ت ع م)ردّ

منع لمدة ثلاثة أيام[عدل]

أبو هشام 20:32، 27 أبريل 2024 (ت ع م)ردّ