نقاش المستخدم:TheFlyingHorse/أرشيف 4

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف 4


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.

وعليكم السلام

وعليكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، عسى أن تكون في خير حال، أعتذر عن التأخر في الرد، المقالة التي ذكرتَ تحتاج لوقت كاف حتى أستكمل قراءتها، وأنا كما تعرف غير متفرغ حاليا، لكني إن شاء الله سأوافيك بالرد في وقت لاحق، لا تقلق، وتقبل خالص تحياتي.--منصـور الواقـدي نقـاش 21:08، 19 مايو 2017 (ت ع م)

حذف سريع لـ أبي إسحاق المرزوي

تم وسم أبي إسحاق المرزوي للحذف السريع وفقا لسياسة الحذف وتم شرح السبب في القالب بالصفحة المذكورة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. JarBot (نقاش) 23:10، 20 مايو 2017 (ت ع م)

دعوة

منع

ليكن بعلمك أنك مُستخدم غير موثوق وثلاثة أرباع ما كتبته سيكون مصيره الشطب قريبًا. أنت غير جدير بِالتواجد في هذه الموسوعة لأنك لا تعرف شيئًا سوى الترويج لِتوجهك العقائدي بشكلٍ ظاهر وباطني. وليكن بِعلمك أن أي زلَّة مهما كانت منك بعد هذا لن أسكت عنها أبدًا. تعال كعادتك في إحدى الدُمى لِأُمدد لك المنع. أنا بانتظارك--باسمراسلني (☎)--: 19:38، 3 يوليو 2017 (ت ع م)

رسالة

أخي @TheFlyingHorse: أنصح حضرتك بالتراجع عن قرار التقاعد، فأنت من المساهمين النشطين، ولا تدع لخلاف بسيط حدث أن يقوم بتضييع مجهوداتك في الموسوعة، وأنصحك بقراءة هذه الصفحة فهي فيها كل ما أريد قوله لك، وأنصحك بتذكر أعمالك ومجهودك الذي قمت به في هذه الموسوعة، فلا تقوم بتركها من أجل سبب بسيط، وقد يحدث مع أي شخص في الموسوعة، تحياتي، وبانتظار عودتك مرة أخرى. أحمد ناجي راسِلني 00:25، 11 يوليو 2017 (ت ع م)

عودة

أهلاً بعودتك ، هل تمتلك أي دُمى غير مُصرح عنها بالموسوعة؟ --علاء راسلني 10:01، 13 نوفمبر 2017 (ت ع م)

شكراً لحضرتك على ذوقك وعلى الاستقبال الجميل. في الحقيقة لم أكن أريد أن أرجع للعمل في الموسوعة من جديد، وقررت منذ فترة قصيرة جداً أن أقوم بإنشاء بعض المقالات من حين لآخر لكن بحساب مختلف في كل مرة، ومع ذلك لم أسلم من المضايقات (ويكيبيديا:تحرش)! والموضوع واضح وسؤال حضرتك إجابته معروفة! على كل حال أنا لا أريد أن أسبب أي مشاكل أو مضايقات لأي شخص هنا في الموسوعة، وأتمنى للجميع التوفيق. لذلك أرجو من حضرتك أن تقوم بحذف صلاحيتي ومنعي منع دائم. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.--TheFlyingHorse (نقاش) 11:13، 13 نوفمبر 2017 (ت ع م)

أهلاً بك @TheFlyingHorse:، ومن قام بالتَحرش بِك؟ وسؤالي إجابته غير معروفة وإلا لما طَرحت السؤال عليك. أنت لا تُسبب أي ضيق في الموسوعة، وقضية سحب الصلاحيات والمنع بشكلٍ دائم مرفوضة من طرفي، يمكنك طلبها من إداري آخر. تحياتي--علاء راسلني 11:21، 13 نوفمبر 2017 (ت ع م)

@علاء: لكي أكون صريح ومباشر مع حضرتك، موضوع التحرش هذا ليس له علاج، وموضوع (الانطلاقة الجديدة) موضوع فاشل أيضاً، والدليل هو رجوعي لحسابي مرة أخرى!. والحل الوحيد هو أن حضرتك تعطيني صلاحيتك! ههههههه من المؤسف حقاً وجود بعض الأشخاص المرضى الذين ليس لهم وظيفة غير تطفيش المستخدمين النشيطين الأكفاء الذين يعملون بدون أي مقابل (لوجه الله!). على العموم هذه هي كل المقالات التي قمت بإنشائها بعد توقفي عن العمل في الموسوعة:

  1. صناعة الجوع: خرافة الندرة
  2. رسائل العز بن عبد السلام في التوحيد
  3. الوهابية تشوه الإسلام
  4. الأسرار العقلية في الكلمات النبوية
  5. عقيدة أهل السنة والجماعة
  6. الشيخ الدكتور جميل حليم الحسيني (حذفها الإداري باسم)

تعدد الحسابات ليس ممنوعاً، وأنا لست مخرّب، وأعتقد إن مجرد إنشاء المقالات لا يعتبر جريمة. شكراً لحضرتك على ذوقك واهتمامك.--TheFlyingHorse (نقاش) 11:41، 13 نوفمبر 2017 (ت ع م)

.

فهمك للتصنيفات خاطئ، هذه ليست هاشتاجات، يجب أن تكون التصنيفات لها علاقة مباشرة بموضوع المقالة، الموضوع ليس بالعند!!، ومراهنتك الفاشلة على قاعدة الثلاث استرجاعات لن تفيدك، فتعديلات خاطئة جملة وتفصيلًا، كف عن العبث يا هذا.

التصنيفات بعضها ألغاها البوت مثل كتب إسلامية، وبعضها ألغيتها أنا لأنه غير متعلقة بموضوع المقالة، فالكتب ليس دراسة إسلامية وكتب الدراسات الإسلامية مختلفة عن الكتب التراثية القديمة، وكذلك الكتب ليس كتب شمولية عن الإسلام ليُضاف إليها تصنيف كتب عن الإسلام بمعني الكتب التي تتحدث عن الإسلام عموما أو تدعو إلى الإسلام أو كتب مستشرقين تتحدث عن الإسلام --Omaislamنقاش 23:09، 9 ديسمبر 2017 (ت ع م)

تحذير: لا تستعمل الأوب لإعادة إضافة تصنيفات والدخول في خلافات مع المحررين. شكرا لتفهمك--Avicenno (نقاش) 11:41، 14 ديسمبر 2017 (ت ع م)

أوب

مرحبا TheFlyingHorse!
تم إضافة اسمك إلى قائمة المسموح لهم باستخدام برنامج الأوتوويكي براوزرر، هذا البرنامج يمكنك من إجراء مساهمات نصف آلية أو مساهمات آلية متتالية إذا كان حسابك بوت. استخدام هذا البرنامج وجميع المساهمات والتغييرات عن طريقه ستكون مسؤوليتك وحدك، كونه برنامج شبه آلي لا يعفيك من المسؤولية، لذلك عليك مراجعة كل المساهمات والتأكد بنفسك قبل الحفظ.

عند وجود عدد ضخم من المهام المتكررة يفضل الاستعانة بحساب بوت لك أو للآخرين حتى لا تتسبب في إزعاج الأخرين أو ملئ صفحة تاريخ الصفحة أو أحدث التغييرات. تجنب التعديلات غير المهمة أو التي لا تضيف شيئاً أو لا معنى لها مثل: التعديلات التجميلية أو إضافة فراغ أو استبدال بعض الحروف أو ما شابه ذلك من التعديلات والتي تستهلك موارد النظام وبالعادة تكون غير مجدية.

يطبق على هذا البرنامج جميع القواعد الإرشادية لويكيبيديا وسياستها والممارسات المعتادة فيها. الاستخدام السيء لهذا البرنامج قد ينتج عنه إزالة اسمك بدون إنذار ومنعك من استخدامه، لذلك كن حريصاً عند استخدامه.

--Avicenno (نقاش) 11:38، 14 ديسمبر 2017 (ت ع م)

طالع الروابط أعلاه وانتبه أن لا تكون إضافاتك للتصانيف والقوالب خلافية لأن الاستخدام السيء لهذا البرنامج قد ينتج عنه إزالة اسمك بدون إنذار ومنعك من استخدامه، لذلك كن حريصاً عند استخدامه.--Avicenno (نقاش) 11:40، 14 ديسمبر 2017 (ت ع م)

حذف التصانيف؟

السلام عليكم. لماذا تحذف [[تصنيف:كتب أهل السنة والجماعة في العقيدة]] من صفحات الكتب؟ --Dr-Taher (نقاش) 00:31، 4 فبراير 2018 (ت ع م)

@Dr-Taher: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أنا حذفت كتب تفسير القرآن من داخل التصنيف، لأن (تصنيف: كتب أهل السنة والجماعة في العقيدة)، خاص فقط بكتب العقيدة. أما كتب التفسير فلها تصنيف خاص وهو: (تصنيف: كتب التفسير).--TheFlyingHorse (نقاش) 02:07، 4 فبراير 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ ملف:المنح القدوسية.jpg

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة ملف:المنح القدوسية.jpg التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 13:24، 13 مارس 2018 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في مشروع 600 ألف مقالة

تهانينا

الأسبوع الـ12 2018

تهانينا لك
TheFlyingHorse
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بإضافة النصوص
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

6:38، 26 مارس 2018 (ت ع م)

شارك خبراتك وآرائك وملاحظاتك معنا بصفتك ويكيميدي في هذا الاستبيان العالمي

WMF Surveys, 18:18، 29 مارس 2018 (ت ع م)

تذكير: يرجى مشاركة آرائك وملاحظاتك في استبيان ويكيميديا هذا

WMF Surveys, 01:16، 13 أبريل 2018 (ت ع م)

آرائكم وملاحظاتكم تهمنا: تذكير أخير للمشاركة في استبيان ويكيميديا العام

WMF Surveys, 00:26، 20 أبريل 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ الكاشف الصغير عن عقائد ابن تيمية

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة الكاشف الصغير عن عقائد ابن تيمية التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 04:30، 9 نوفمبر 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ قائمة أعلام الأشاعرة والماتريدية

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة قائمة أعلام الأشاعرة والماتريدية التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ السبب: مقالة غير موسوعية أو خارج نطاق ويكيبيديا، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --أحمد توفيق (نقاش) 08:43، 11 يناير 2023 (ت ع م)

مخالفة سياسات ويكيبيديا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هناك تحيز واضح منك الى المعتقد الاشعري بحيث انه يوجد الفاظ تفخيم وتعظيم وهذه متكررة اكثر من مرة وهذا ان كان يدل على شيء يدل على انك متعمد ولست يمخطئ غير متعمد وهذا كثير في المقالات التي انشئتها مثل صفحة فتنة الوهابية وصفحة فتاوى ابن تيمية في الميزان كان هناك تحيز واضح جدا منك وهذا مخالف لسياسات ويكيبيديا وسوف يتم التبليغ والتحذير منك وإن تمت اعادتها ستكون العواقب وخيمة. ذو الاسياط (نقاش) 14:36، 27 مايو 2023 (ت ع م)

مخالفة سياسات ويكيبيديا متعمدًا ومتكررة اكثر من مرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في صفحة "سليمان بن عبدالوهاب" وصفحة "الصواعق الإلهية في الرد على الوهابية" و"فتنة الوهابية" كان فيها تحيز واضح جدا منك لمعارضة دعوة محمد بن عبدالوهاب حيث كانت تصدر منك الفاظ تفخيم وتعظيم للذين يعارضونه مثل سليمان بن عبدالوهاب لقبته بالشيخ وفي صفحة الصواعق الالهية في الرد على الوهابية كل من كان يعارض دعوة محمد بن عبدالوهاب كنت تلقبه إما "بالعلامة" او "الشيخ" او "العالم الكبير" وكنت تسفه وتحط من رأي ابن تيمية عبر وصفه بأشنع الالفاظ وذلك للتنفير منه وهذا واضح منك جدا لا يقرأ هذا الكلام احد الا ويفهم منه ذلك الا وهو التحيز لمعارضة دعوة محمد بن عبدالوهاب وتفخيم شأن معارضيه ومعارضة ابن تيمية والرد عليه فسوف تتم محاسبتك على مخالفاتك المستمرة لسياسات واسلوب ويكيبيديا الحيادي عبر التخريب والتفخيم والتعظيم الى الذي تتحيز له ذو الاسياط (نقاش) 15:20، 27 مايو 2023 (ت ع م)

@ذو الاسياط: عُذرًا على التَّدخُّل، ولكنَّ المُستخدمَ لم يُساهم مُنذُ 20 مارس 2018 أي حوالي 5 أعوام. تحيَّاتي وتقديري لك. سيف القوضي راسلني 16:02، 3 يونيو 2023 (ت ع م)

دعوة للمشاركة في مسابقة حرر

شارك في مسابقة حرر التي تنظمها مجموعة ويكيميديا الإمارات من 15 ديسمبر 2023 وحتى 15 يناير 2024.

شاركوا بتسجيل أسمائكم وتعرفوا على شروط المسابقة عبر الرابط