ويكيبيديا:الميدان/اقتراحات/أرشيف/2007/يونيو

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

قالب الترحيب[عدل]

لست مقتنع كثيرا بقالب الترحيب فهو يحتوي على الكثير من الكلام (و خير الكلام ما قل و دل) ولا يحتوي على أي صورة و لا أعتقد أن الجميع يقرأه . بصراحة أعجبت كثير بقالب الترحيب الإسباني es:Plantilla:Bienvenido usuario Omar86 14:39، 25 يونيو 2007 (UTC)

عيد ميلاد لويكيبيديا العربية.. هل تتحمسون لذلك معي؟[عدل]

كل سنة يمر بنا اليوم الذي انطلقت فيه ويكيبيديا العربية, كما يمر بنا اليوم الذي انطلق فيه هذا المشروع...

كل عام و أنتم بخير ما رأيكم بأن نحول هذا اليوم إلى "عيد ميلاد" للموسوعة, يقوم فيه الويكيبيديون بتعريف أصحابهم وذويهم وغيرهم من أفراد المجتمع الذي يعيشون فيه بهذه الموسوعة, وكذلك يقومون بالكتابة عنها في وسائل النشر المحلية وفي غيرها من وسائل النشر الورقية والإلكترونية ...

طباعة البروشورات والبطاقات التعريفية, تحرير كتيبات صغيرة الحجم إلخ... كلها أشياء قد تعود على ويكيبيديا ومشاريعها الشقيقة بالنفع العميم.

إذا كان هذا الاقتراح جيد من وجهة نظركم أرجو أن يأخذه الإداريون الأفاضل بعين الاعتبار وأن يقوموا بحملة دعائية لهذه الفكرة.

من المؤسف أنني لا أعرف بالضبط تاريخ اليوم الذي انطلقت فيه الموسوعة لا النسخة العربية ولا حتى النسخة الإنجليزية.

شكرا للجميع — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 77.64.75.118 (نقاشمساهمات)

قالب الترحيب[عدل]

هذا مقترح لقالب الترحيب حاولت ترجمته ونقله للموسوعة العربية : مستخدم:musaed 07/أهلا وسهلا وهذا رابط لقوالب الترحيب في الموسوعة الإنجليزية w:Wikipedia:Welcoming committee/Welcome templates/Table ممكن الاستفادة منها. وقوالب الترحيب هنا هي قالب:ترحيب و قالب:ترحيب1 مع تحياتي وتقديري --Musaed 07 T 03:05، 12 يوليو 2007 (UTC)