المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.

أوتاكاتا

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر 2018)

نبذه عنه[عدل]

اوتاكاتاهو نينجا هارب من قرية كيريغاكوري (قرية الضباب) وهو أيضا الجينشوريكي ذي الستة أذيل الدودة البزاقة وقد تم استخراج البيجو منه مما أدى إلى موته.

الاسم اوتاكاتا
الجنس ذكر
الحالة جنشيوركي متوفي
الرتبة نينجا هارب
القرية كيريغاكوري
مؤدي الصوت Kenichi SUZUMURA (铃 村 健)

شخصيته[عدل]

اوتاكاتا هو شخص يفضل العزلة وأيضا هو قليل الكلام ولديه نظرة المتحمل بلا عواطف ويكره ان يدرب أي شخص كما حدت مع هوتارو وذلك لما حدت له في الماضي لكنه تغير بعد الالتقاء بناروتو ومهمة الأسلوب المحرم.

قصته[عدل]

الماضي[عدل]

قبل احدات الأسلوب المحرم كان اوتاكاتا يتدرب مع مدربه هاروسام ولكن في نهاية المطاف ظن اوتاكاتا ان مدربه قد خانه من أجل السلطة والقوة ولكن وبعد مدة ووفقا لعضو الانبو من كيريغاكوري في الواقع لم يخنه وانما كان يحاول استخراج الوحش ذو الستة ذيول منه ولكن انتهى الأمر بقتل اوتاكاتا لمدربه لظنه أنه خانه وقد اصيب بخيبة أمل كبيرة عندما عرف الحقيقة.

الحاضر[عدل]

بعد مدة تعرضت فتاة للهجوم اسمها هوتارو وتصادف وجودهم هناك وقد تمكن اوتاكاتا من صدهم وهزيمتهم وفي الحقيقية كان أولائك الأشخاص يبحثون عن اوتاكاتا فذهب اوتاكاتا مع هوتارو لعلاج نفسه والاختباء لبعض الوقت وبعد تماثله للشفاء رجته (طلبت منه راجية ) هوتارو ان يدربها ولكن اوتاكاتا كان يرفض رفضا شديدا وقد كان يحميها وحين اتى ناروتو وفريقه في مهمة لحماية هوتارو بسبب الأسلوب المحرم الذي في جسدها حيث سيطر الأسلوب المحرم على جسد هوتارو وكان سينفجر ويدمر كل شيء ولكن تدخل اوتاكاتا وقمع الانفجار حيت امتصه بقوى البيجو الدي لديه و تمت هزيمة الأعداء أيضا من طرف ناروتو وفريقه.

نهايته[عدل]

بعد نهاية أحدات تلك المهمة خرج اوتاكاتا مع هوتارو في رحلة لتدريب ولكنه أراد الذهاب إلى انبو قريته ليتحدث معهم ولكنه وجدهم مقتولين حيث تقاتل مع بين وفي نهاية الأمر امسك به من طرف بين, وقد ارسل عدد لا يحصى من الفقاعات لهوتارو حتى تم استخراج البيجو منه مما أدى إلى وفاته.

الأشخاص المقربين منه[عدل]

هاروسام[عدل]

الاسم هاروسام
أول ظهور الأنمي :الحلقة 145، المانجا : لم يظهر.
مؤدي الصوت كينجي ياماشي
الانتماء قرية كيريغاكوري

هاروسام هو مدرب اوتاكاتا وقد كان يحاول مساعدة اوتاكاتا بانتزاع الوحش ذو الستة ذيول منه لكن اوتاكاتا ظن انه يخونه فقام بقتله.

هوتارو[عدل]

الاسم هوتارو
أول ظهور الأنمي :الحلقة 144، المانجا : لم تظهر
مؤدية الصوت ميجومي تويوجوشي
الجنس انثى
الانتماء عشيرة تسوشيجيمو

بعد أن قام اوتاكاتا بإنقاذ هوتارو من بعض النينجا فقد أعجبت به وطلبت منه تدريبها ولم يكن يوافق إلى أنها كانت تفعل كل مايقول لكي يدربها.

الجنشوركي الخاص به[عدل]

اسمه الحقيقي Raijuu [الإنجليزية]
الهيئة يرقة
حامله اوتاكاتا
أول ظهور للركوبي أول ظهور للركوبي
الانتماء قرية الضباب

انظر أيضا[عدل]

مراجع[عدل]