البناء وخدمات السكك الحديدية الأخرى

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
البناء وخدمات السكك الحديدية الأخرى
الشعار
معلومات عامة
الاختصار
CAF (بالإسبانية) عدل القيمة على Wikidata
البلد
التأسيس
1917 عدل القيمة على Wikidata
النوع
الشكل القانوني
المقر الرئيسي
الجوائز
موقع الويب
caf.net (الإسبانية، ‏البشكنشية، ‏الإنجليزية، ‏الفرنسية، ‏الألمانية) عدل القيمة على Wikidata
المنظومة الاقتصادية
الصناعة
المنتجات
أهم الشخصيات
الموظفون
2٬000 عدل القيمة على Wikidata
الإيرادات والعائدات
البورصة

البناء وخدمات السكك الحديدة الأخري (بالإسبانية: Construcciones y Auxiliar de Ferrocarriles)‏ هي شركة إسبانية مدرجة في البورصة تقوم بتصنيع مركبات ومعدات السكك الحديدية والحافلات من خلال شركة سولاريس للحافلات والمركبات التابعة لها. يقع مقرها في بيسين، منطقة الباسك المتمتعة بالحكم الذاتي، إسبانيا. تشمل المعدات المصنعة من قبل الشركة مركبات السكك الحديدية الخفيفة وقطارات النقل السريع وعربات السكك الحديدية والقاطرات، بالإضافة إلى محاور القياس المتغيرة التي يمكن تركيبها على أي شاحنة أو عربة موجودة.

على مدى 20 عامًا منذ أوائل التسعينيات، استفادت الشركة من ازدهار الاستثمار في السكك الحديدية في سوقها المحلية في إسبانيا لتصبح لاعبًا عالميًا يتمتع بقدرات تقنية واسعة، وقادرة على تصنيع أي نوع من مركبات السكك الحديدية تقريبًا.[2] قامت الشركة بتوريد عربات السكك الحديدية لعدد من مشغلي النقل الحضري الرئيسيين في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة وأمريكا الجنوبية وشرق آسيا والهند وأستراليا وشمال أفريقيا.

مراجع[عدل]

  1. ^ وصلة مرجع: http://fundaciongarciacabrerizo.org/lista-premiados/.
  2. ^ Hondius, Dr Harry. "IN FOCUS: CAF, A versatile enterprise that keeps expanding". Railway Gazette International. 168, No. 4 (April 2012).