المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

الشحرورة (مسلسل)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
الشحرورة
النوع سيرة ذاتية
تأليف فداء الشندويلي
إخراج أحمد شفيق
بطولة كارول سماحة
نادين نجيم
دارين حمزة
عدد الحلقات 30
شارة البداية كارول سماحة
شارة النهاية صباح
القناة روتانا خليجية، تلفزيون المستقبل، اي ار تي مسلسلات، الحياة، الحياة مسلسلات، الحياة 2
بث لأول مرة في 1 أغسطس 2011
السينما.كوم صفحة العمل

الشحرورة هو مسلسل لبناني يحاكي قصة الفنانة اللبنانية الشهيرة صباح التي تلقب الشحرورة وتمثل الممثلة كارول سماحة دور الشحرورة كما تشارك الممثلة نادين ويلسون نجيم في دور بنت الشحرورة. عرض في رمضان 2011 حيث عرض على عدد من القنوات منها روتانا خليجية وقناة المستقبل كما عرض في قنوات مصرية عدة منها الحياة 2، واي ار تي مسلسلات، والحياة، والحياة مسلسلات والنهار دارما.

عن المسلسل[عدل]

يروي المسلسل قصة حياة الفنانة صباح (الشحرورة) علي الصعيدين الفني والشخصي من سن السابعة عشر إلى الآن..ونهايته هي مفاجاة لان صباح لا تزال علي قيد الحياة،على عكس كل السير الذاتية.ويغوص الفيلم في حياة جانيت قغالي (الاسم الفني: صباح) التي لقبت بالشحرورة نظرا لصوتها الجميل وطلتها المحببة. تفصيليا المسلسل لا يعد صباح إنسانه ليس لها سلبيات بل يكشف عن كل ما هو ايجابي وسلبي في حياتها في أن واحد. ويعالج المشاكل التي تعرضت لها في مراهقتها في لبنان، وتبينها في مصر وأولادها وازواجها الذين تعدوا السبعة، بالإضافة الي عائلتها، والكثير من الامور المتأزمة، والمفرحة علي حد سواء

الممثلين[عدل]

مصادر[عدل]

HD Television.svg
هذه بذرة مقالة عن موضوع ذي علاقة بالتلفاز بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.