هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

بن تن ضد الكون ( فيلم 2020 )

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
بن تن ضد الكون
النوع فيلم أكشن،  وكوميديا  تعديل قيمة خاصية (P136) في ويكي بيانات
مبني على بن 10 by Man Of Action
قصة A.J. Marchisello
Marcus Rinehart
Tanner Marchisello
كتابة Benjamin Lane
Chelsea McAlarney
Johnny Vu
André LaMilza
John Martinez
Josh Kim
Sarah Visel
Benjamin P. Carow
Kelly Turnbull
إخراج Henrique Jardim
John McIntyre
بطولة تارا سترونغ
Montserrat Hernandez
ديفيد كاي
جريج سيبس
يوري لوينثال
جون ديماغيو
روجر كريغ سميث
داريل صبارة
تود هابركورن
دي برادلي بيكر
توم كيني
جوش كيتون
التأليف الموسيقي Kevin Manthei
البلد United States
لغة العمل English
الإنتاج
المنتج المنفذ
  • John Fang
  • برايان ميلر  [لغات أخرى]
  • Jennifer Pelphrey
  • Rob Sorcher
  • Tramm Wigzell
  • For Man Of Action:Joe Casey
  • Joe Kelly
  • Duncan Rouleau
  • Steven T. Seagle
مدة العرض 72 minutes
منتج Shareena Carlson
Will Patrick
شركة الإنتاج كرتون نتورك ستوديوز
كرتون نتورك
الموزع كرتون نتورك
تلفزيون وارنر بروس
القناة كرتون نتورك
بث لأول مرة في 10 أكتوبر 2020 (2020-10-10)
IMDb.com صفحة البرنامج  تعديل قيمة خاصية (P345) في ويكي بيانات

بن 10 ضد الكون : الفيلم هو فيلم أمريكي كرتوني خيالي من إنتاج سنة 2020 مبني على البطل بن تن الدي بستطيع التحول إلى مخلوقات فضائية خارقة عن طريق ساعته الفضائية . الفيلم من إخراج هنريك جارديم وجون مسينتير وبطولة تارا سترونغ ومونتسرات هرناندز وآخرون . في هذا الفيلم يسافر بن تن في الفضاء لايقاف تهديد جديد الذي سيضع كوكب الأرض في دمار شامل . تم الإعلان رسميًا عن فيلم Ben 10 الجديد من قبل كرتون نتوورك في فبراير 2020.

القصة[عدل]

بعد إحباط خطة ستيم سميث لتدمير صناعة الهاتف، يشعر بن تنيسون أن كل ما يفعله يتكرر ويشعر أنه لم يتبق أحد ليواجهه. عندما بدأت ابنة عمه جوين والجد ماكس في تشجيع بن على عدم التخلي عن حذره عندما تكون هناك تهديدات جديدة قادمة، تلقوا فجأة مكالمة عاجلة من صديقهم فيل، وسرعان ما يسافرون إلى منزله. بعد الوصول إلى هناك ودخول مختبره السري في مرآبه، أظهر لهم فيل نيزكًا متجهًا نحو الأرض يهدد بتدمير كل أشكال الحياة على هذا الكوكب. إذا لم يكن لديه أي خيارات أخرى، قرر بن تدمير النيزك مع أحد فضائيه، ولكن قبل أن يفعل ذلك، أخبر فيل بن أن المفتاح المستخدم لإلغاء تأمين درع «أومني-كيكس» الخاص به هو في الواقع في الاتجاه المعاكس ويحوله إلى مكانه الصحيح. يمكن أن يفتح القفل الترقيات السرية الأخرى لـلاومنتريكس . بعد إعادة المفتاح إلى مكانه الصحيح في الاومنيتريكس، يتحول بن إلى جيتراي، ثم يلف الاونيتريكس مرتين، مما يمنحه ترقية جديدة وبدلة تسمى "Omni-naut Armor". بعد إجراء عدد من الاختبارات التجريبية، يكون بن جاهزًا للطيران في الفضاء وتدمير النيزك.

يطير بن إلى الفضاء الخارجي بينما تراقب جوين، والجد ماكس، وفيل بن بينما يشعر بالقلق أيضًا وهو يحاول إيقاف النيزك. عندما يصل بن إلى النيزك، يغير اتجاهه فجأة ويطير إلى بوابة مجرة أخرى بينما يستمر النيزك في التوجه نحو الأرض. نظرًا لأن عائلة تنيسون وفيل حزينون يئن على اختفاء بن ويستعدون للتصادم النيزكي، يهبط النيزك ولكن تم الكشف عنه في الواقع على أنه عدو بن اللدود فيلغاكس الذي هرب من سجنه في Null Void في خاتمة الموسم الثاني ويريد الانتقام من الأرض وبن تينيسون.

في هذه الأثناء، بعد خروجه من البوابة، يجد بن نفسه عالقًا في الفضاء، وعندما ينقضي الوقت، تعطيه الاومنتريكس بدلة فضاء لمساعدته على البقاء في أعماق الفضاء بينما يتم اختطافه أيضًا من قبل الانكريشنز ( الضفادع الفضائية التي تظهر في بن تن اولتيميت الين والين فورس واومنيفرس ) ، الذين يعتقدون أنه فيلجاكس. يحاول بن الهروب باستخدام اومني نوت هيومونجوسور، لكنه وقت التحول انقضى، وتغلب عليه الانكريشنز وأحضروه إلى القائد الاعلى لمواجهة العدالة ضد الكون بأسره.

في هذه الأثناء على الأرض، يحاول كل من عائلة تينيسون وفيل العثور على إشارة طاقة بن الصادرة من الاومنيتريكس، لكن بدلاً من ذلك وجدوا منافس بن كيفين، الذي يختبئ في كهف بينما يكون الانتيتريكس الخاص به معطلاً، تمامًا كما فعلت اومنيتريكس بن في نهاية الموسم الأول. بعد إقناع كيفن أنهم يمكن أن يساعدوه في إصلاح الانتيتريكس، وافق على حماية العالم في غياب بن. بعد مغادرتهم، تسمع الشرطة تقريرًا عن أحد المشاة في مدينة قريبة، لكن تبين أنه فيلجاكس هو الذي يبحث عن شيء يخصه ويدمر أي شيء يعترض طريقه.

أثناء وجوده في الفضاء، يحاول بن إقناع الجميع في Galactic Court بأنه ليس فيلغاكس ، لكنهم لا يصدقونه بعد وصول تيتراكس بأدلة زائفة تدعي أن بن هو فيلغاكس ، وتم نفيه إلى Null Void. بينما يحاول Ben إيجاد طريقة للخروج من Null Void ، سرعان ما واجه أجانب مجرمين عالقين أيضًا في Null Void الذين يحاولون أخذ الاومنيتريكس الخاصة به أثناء سماعهم شائعات عن الجهاز. عندما يستعد الأجانب لأخذ أومنيتريكس، أوقفهم فجأة ازمث الجالفين مبدع الاومنيتركس . بعد مغادرة الفضائيين، يحاول بن محاربته، معتقدًا أنه يعمل لصالح فيلجاكس ، لكن ازمث يأخذ الاومنيتريكس من بن عن طريق التخاطب ويخبره عن طريق الخطأ أنه يعرف فيلجاكس . يحاول بن أن يجعل ازمث يخبره بكل ما يعرفه عن فيلغاكس من خلال سؤاله باستمرار، يوافق ازمث في النهاية على القيام بذلك من أجل إقناع بن بالتوقف عن الحديث.

أخبر بن أنه عندما كان مخترعًا شابًا، لم يكن يهتم بعواقب قراراته أو الاختراعات التي صنعها. لقد ابتكر أومنيتريكس سرًا لتغيير المعلومات الجينية للشخص والسماح لمن يرتديها أن يشعر بما يشبه أن يكون في حذاء من أنواع مختلفة، وخطط لاستخدامه كرمز للسلام حول الكون. التقى لاحقًا بشاب فيلجاكس أراد معرفة المزيد عن عمله، لذلك قرر أزموث تعليمه كمتدرب في إمكانيات العلم. لكن فيلجاكس أصبح متعطشًا للسلطة وأراد استخدام قوة أومنيتريكس للسيطرة على الكون، لذلك في حالة اليأس، استخدم Azmuth قوة Omnitrix لاحتجاز نصف الحمض النووي لـ Vilgax لإنقاذ الكون وأرسل نفسه في منفى فرضه على نفسه إلى Null Void out بالذنب لجرائم فيلجاكس.

بعد الانتهاء من قصته، يحاول بن إقناع Azmuth بإعادته إلى Omnitrix حتى يتمكن من إنقاذ كوكبه، لكن Azmuth ما زال يرفض القيام بذلك حتى يخبره بن أنه على استعداد لإنقاذ كوكبه حتى بدون Omnitrix. هذا الخطاب يجعل Azmuth مهتمًا قليلاً ويوافق على إعادته إليه طالما اجتاز تجربة واحدة أولاً، والتي يقبلها Ben.

في هذه الأثناء على الأرض، هزم كيفن للتو Solar and Polar في منزل Phil عندما وصل Vilgax لأخذ Antitrix الذي أرسل المخططات إلى Kevin في أحلامه واستخدمه لبناء الجهاز. عندما يطلب فيلجاكس من كيفن أن يعطيه Antitrix ، يرفض ويحدث قتال بين الاثنين. في البداية، فاز كيفن، لكنه خسر Antitrix لصالح Vilgax ، الذي يستخدمه ليصبح مزيجًا من جميع مخلوقات Kevin الفضائية المعروفة باسم Anti Vilgax. بينما يحاول كل من Tennysons و Phil الهروب مع Kevin اللاواعي، أوقف Vilgaxهم وحاول قتلهم حتى يستيقظ Kevin ويحاول استخدام Glitch لإيقافه، ولكن عندما يفشل ذلك ويسحق Vilgax شكل Glitch rustbuggy ، يستدير Glitch في بدلة من الدروع يرتديها كيفن ويقاتل فيلجاكس، الذي أصبح مرهقًا واستخدم حمضه النووي الجالفاني ميكامورف لتحويل الأرض إلى «كوكب فيلجاكس»

في هذه الأثناء في Null Void ، يكشف Azmuth عن محاكمته لـ Ben ، يجب أن يمر عبر أنبوب كبير به الفخاخ قبل نفاد عداد الوقت في Omnitrix. بعد فشل العديد من المحاولات، بدأ بن يفقد الأمل حتى يطلب من Azmuth تلميحًا أو نصيحة، والتي تقدمها Azmuth إلى Ben من أجل إبقاء الأمور ممتعة. أخبر بن أن كل حيله المعتادة مع أومنيتريكس تمنعه من فتح إمكاناتها الحقيقية. بينما يحاول Ben معرفة ما هي نصيحة Azmuth ، يهاجمه اثنان من المجرمين الفضائيين ويحاولون أخذ Omnitrix لأنفسهم. أثناء القتال، ينفتح شقاق ويبدأ في امتصاص أحد المجرمين بينما يتخلى الآخر عن رفيقه.

عندما يرى بن المجرم في ورطة، فإنه يحاول استخدام Omnitrix لإنقاذه ولكن لا أحد من فضائيه يستطيع إنقاذه حتى يكتشف كيفية تبديل أقراص DNA في Omnitrix ويتحول إلى كائن فضائي لزج يُدعى Goop (على الرغم من أنه يشار إليه باسم «الرجل booger»). يستخدم Ben Goop لإنقاذ الفضائي لكنه يفشل في إنهاء المحاكمة.

في هذه الأثناء على الأرض، يواصل فيلجاكس إصلاح الأرض بينما يحاول كيفن التغلب على فيلجاكس دون جدوى. في Null Void ، يحزن بن أنه فشل في المحاكمة، لكن Azmuth يمنح بن مزيدًا من الوقت بعد رؤيته ينقذ المجرم الفضائي بشكل بطولي من البوابة. مع استعادة ثقته، يحاول Ben إيجاد طريقة للخروج ولكن لدى Azmuth بالفعل واحدًا له، ويظهر لـ Ben جهازًا يفتح بوابة للخارج، ويهرب Ben بعد استخدام Omni-Naut Shock Rock لشحنه بشكل أكبر. قبل أن يغادر بن، سأل Azmuth لماذا لم يهرب من Null Void في المقام الأول، أجاب Azmuth بالقول إنه يعتقد أنه يستحق أن يكون هنا بسبب ما فعله، لكن Ben أخبره أن الناس يمكن أن يتغيروا ويهرب. الفراغ الفارغ.

بعد الهروب بنجاح، رأى أن سفينة إنكورشيس الرئيسية يتم امتصاصها في بوابة Null Void ، لذلك يساعد بن في نقلهم إلى بر الأمان ولكنه يفقد وعيه بعد أن يستخدم الكثير من قوته. يستيقظ في السفينة الرئيسية حيث يخبر الإنكورسيون بن أنهم أنقذوه عندما اكتشفوا أنه أنقذ سفينتهم، وهو أمر لن يفعله فيلجاكس أبدًا. يشكر Grand Magistrate Ben على بطولته ويحاول مساعدة Ben للعودة إلى المنزل باستخدام الرائد، لكن المحركات تعطلت عندما كانوا يحاولون الهروب من Null Void. لكن أولاً، يحاولون العثور على Tetrax الذي على وشك الهروب. يقبض عليه بن، لكنه يتركه على أساس أن أزموث وظفته.

بعد عودته إلى الأرض، وجد بن فيلجاكس وكيفين يقاتلان ويساعد كيفن في محاربة فيلجاكس مع Omni-Kix Four Arms. لكن قوى فيلجاكس العديدة تجعله قادرًا على هزيمة بن وكيفن وتدمير خلل. بعد عجزهم، قام بسرقة مفتاح Omni-Kix ووضعه في Antitrix. قام كيفن بإزالة Antitrix ، لكن فيلجاكس قام بالفعل بتوجيه نفسه إلى كيان كوني يُدعى Alien V. بينما يحاول Ben و Kevin هزيمة Alien V الفائق القوة، فإن قدراته المشحونة جدًا تجعله قويًا جدًا بالنسبة لهم ويتعرض Kevin للكثير من الصدمات على بعد أقدام. بدأ بن يفقد إيمانه مرة أخرى حتى قام Azmuth ، الذي هرب من Null Void ، بالاتصال به باستخدام Omnitrix ويذكر Ben بما تعلمه أثناء محاكمته في Null Void. مع استعادة إيمانه، يضيف بن كائنًا فضائيًا جديدًا إلى ترسانته، وهو كائن فضائي عملاق يُطلق عليه اسم Way Big. بعد معركة متوترة، هزم بن فيلجاكس.

يصل Azmuth و Incurseans حيث يأخذ Azmuth Omnitrix بعيدًا عن Ben لاستخدام وظيفة إصلاح الحمض النووي الخاصة به لإعادة Vilgax إلى طبيعته الذاتية وإصلاح الأرض، ثم إعادتها إلى Ben ، وتطلب منه الحفاظ عليها آمنة له. يأخذ Incurseans Vilgax إلى الحجز. تحاول عائلة Tennyson العثور على Kevin ، الذي اختفى بعد القتال، بينما يستعيد Phil بقايا Glitch على أمل إعادة بنائه. يتوجه آل تينيسون إلى نبراسكا لقضاء عطلة أخرى.

الادوار الاساسية[عدل]

  • تارا سترونج مثل بن ، خلل، راديو الشرطة، سمسار عقارات
  • مونتسيرات هيرنانديز بدور جوين
  • ديفيد كاي كما الجد ماكس، Humungousaur ، Azmuth ، الصياد، Piscciss Volann سجين، صدمة روك، Incursean # 2
  • جون ديماجيو في دور فور أرمز، فيل، سجين لوبوان
  • جريج سايبس مثل كيفن 11 (أيضًا مثل Bashmouth و Crystalfist و Rush و Hot Shot و Dark Matter و Quad Smack و Bootleg)
  • يوري لوينثال مثل Vilgax ، Alien V ، AntiVilgax (غير معتمد) ، Ectonurite Prisoner
  • روجر كريج سميث في دور الإمبراطور ميلوس، واي بيغ، ستيم سميث، الكمبيوتر، الشرطي 2 ، دايموندهيد
  • داريل سابارا في دور Heatblast ، Vulpimancer Prisoner
  • تود هابركورن مثل Slapback ، Tetrax Shard ، Solar Twain ، Man # 1 ، Cop ، Incursean
  • دي برادلي بيكر كما Jetray اللواء Glorff، الشرطي رقم 1، السجين Opticoid، راث، المادة اللزجة
  • توم كيني في دور بولار توين
  • جوش كيتون في دور XLR8

إنتاج[عدل]

في فبراير 2020 ، أعلنت كرتون نتورك رسمياً أن فيلماً جديداً لـ Ben 10 سيكون قيد الإنتاج.[1] [2]

إطلاق سراح[عدل]

تلفزيون[عدل]

Ben 10 Versus the Universe: تم عرض الفيلم لأول مرة على قنوات كرتون نتورك حول العالم في 10 أكتوبر 2020.[3] [4]

وسائل الإعلام الرئيسية[عدل]

تم إصدار Ben 10 Versus the Universe: The Movie أيضًا رقميًا في 11 أكتوبر 2020 ، بعد يوم واحد من العرض الأول للفيلم رسميًا، وتم إصداره أيضًا على DVD في 27 أكتوبر 2020 بواسطة Warner Bros. الترفيه المنزلي.[5]

مسرحي[عدل]

كما حصل على عرض مسرحي في دولة الإمارات العربية المتحدة.[6]

استقبال[عدل]

تم عرض الفيلم بشكل مسرحي في دولة الإمارات العربية المتحدة. اعتبارًا من 26 نوفمبر 2020 (2020-11-26) ، فقد حققت 50743 دولارًا.[7]

تسجيل صوتي[عدل]

Ben 10 Versus the Universe: تم تأليف الموسيقى التصويرية للفيلم بواسطة Kevin Manthei وتم إصدارها أيضًا على SoundCloud.[8]

مراجع[عدل]

  1. ^ ""Ben 10 vs. The Universe" Blasts Off Globally This Fall on Cartoon Network"، The Futon Critic، 19 فبراير 2020.
  2. ^ "Cartoon Network on Twitter: "Ben 10 is ready to take on the universe in his most epic adventure yet. Ben 10 vs. the Universe: The Movie premieres this fall on #CartoonNetwork!""، 19 فبراير 2020، مؤرشف من الأصل في 13 أكتوبر 2020، اطلع عليه بتاريخ 15 سبتمبر 2020.
  3. ^ Bishop, Rollin (2 سبتمبر 2020)، "Ben 10 vs. The Universe: The Movie Release Date Announced"، Comic Book، مؤرشف من الأصل في 08 أبريل 2021، اطلع عليه بتاريخ 15 سبتمبر 2020.
  4. ^ Miligan, Mercedes (2 سبتمبر 2020)، "'Ben 10 vs. The Universe: The Movie' Blasts Off Worldwide Oct. 10"، Animation Magazine، مؤرشف من الأصل في 22 يناير 2021، اطلع عليه بتاريخ 1 أكتوبر 2020.
  5. ^ Ul-Haq, Farid (27 أغسطس 2020)، ""Ben 10 vs The Universe: The Movie" Releasing This October!"، The Geekiary، مؤرشف من الأصل في 19 ديسمبر 2020، اطلع عليه بتاريخ 15 سبتمبر 2020.
  6. ^ Krishna Kumar, Shyama (14 أكتوبر 2020)، "'Ben 10 vs The Universe: The Movie': All you need to know"، غلف نيوز، مؤرشف من الأصل في 28 أكتوبر 2020، اطلع عليه بتاريخ 30 أكتوبر 2020.
  7. ^ "Ben 10 Versus the Universe: The Movie Box Office"، بوكس أوفيس موجو، مؤرشف من الأصل في 25 نوفمبر 2020، اطلع عليه بتاريخ 26 نوفمبر 2020.
  8. ^ "Ben 10 Versus the Universe: The Movie by Kevin Manthei"، Soundcloud، مؤرشف من الأصل في 25 نوفمبر 2020، اطلع عليه بتاريخ 10 أكتوبر 2020.