هذه المقالة أو بعض مقاطعها بحاجة لزيادة وتحسين المصادر.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.

بوراك هاكي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
تحتاج هذه المقالة أو المقطع إلى مصادر إضافية لتحسين وثوقيتها. الرجاء المساعدة في تطوير هذه المقالة بإضافة استشهادات من مصادر موثوقة. المعلومات غير المنسوبة إلى مصدر يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر 2017)
بوراك هاكي
معلومات شخصية
الميلاد 23 مايو 1972 (العمر 46 سنة)
إسطنبول
مواطنة Flag of Turkey.svg تركيا  تعديل قيمة خاصية بلد المواطنة (P27) في ويكي بيانات
الديانة مسلم
الحياة العملية
المدرسة الأم جامعة اسطنبول  تعديل قيمة خاصية تعلم في (P69) في ويكي بيانات
المهنة ممثل،  وعارض  تعديل قيمة خاصية المهنة (P106) في ويكي بيانات
المواقع
IMDB صفحته على IMDB  تعديل قيمة خاصية معرف قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (P345) في ويكي بيانات

ولد الممثّل التركي بوراك هاكي في مدينة إسطنبول في 23 مايو/أيار 1972، وهو حاصل على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الاقتصاد بجامعة إسطنبول.[1][2] بدأ بوراك في مجال عرض الأزياء ويعمل ك model منذ 10 سنوات. كما حصل على لقب أفضل موديل في تركيا عام 1994. مثّل بوراك بلاده في العديد من المسابقات، وفاز بالمركز الرابع في مسابقة دولية لاختيار ملك جمال الرجال في أستراليا، وحصل على لقب أفضل موديل. عمل بين العام 1995 و2003 مع وكالات رائدة ومصممين أزياء من إيطاليا وأستراليا وألمانيا وفرنسا والنمسا وسويسرا، وبعد ذلك انتقل إلى العمل في مجال التمثيل في العام 2000، حيث شارك في عدد من المسلسلات والأفلام. سطع نجمه في العالم العربي بعد مشاركته في مسلسل "وتمضي الأيام" حيث جسّد دور "علي".

مراجع[عدل]

  1. ^ "İşte Burak Hakkı'nın yeni dizisi". turkiyegazetesi.com.tr (باللغة التركية). تمت أرشفته من الأصل في 09 أغسطس 2017. اطلع عليه بتاريخ 17 مارس 2016. 
  2. ^ Le site turc www.diziler.com: « 1994 Best model of Turkey yarışması'nda 1.seçildi. 1995 Manhunt International (Avustralya) yarışmasında 4. ve en iyi fotomodel seçildi » نسخة محفوظة 31 يناير 2010 على موقع واي باك مشين.
Turkishflag.png
هذه بذرة مقالة عن شخصية تركية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.