المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

جابر رزق الفولي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
جابر رزق الفولي
معلومات شخصية
تاريخ الوفاة يونيو 20, 1988
الحياة العملية
المهنة صحافة  تعديل قيمة خاصية المهنة (P106) في ويكي بيانات
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (يونيو 2008)

الصحفى الداعيه الأستاذ جابر رزق الفولي ولد في 2 أكتوبر 1936م في قرية كرداسة التابعة لمحافظة الجيزة، نشأ في بيئة متواضعة متوسطة الحال، وكان عصامياً في حياته، وله 3 أبناء أيمن، وأشرف، وأحمد.

دراسته[عدل]

وفاته[عدل]

  • توفي يوم الإثنين 6 ذو القعدة 1408 هـ الموافق 20 يونيو 1988م عن عمر يناهز الثانية والخمسين بعد عودته من مؤتمر في إستانبول بتركيا
  • توفى عليه رحمة الله يوم الخميس بولاية فلوريدا بأمريكا وحضر جثمانه عليه رحمة الله يوم الخميس (9 ذو القعدة 1408 هـ) الموافق 23 يونيو 1988 ودفن بعد الصلاة عليه بعد صلاة الجمعة يوم 10 ذو القعدة 1408 الموافق 24 يونيو1988 بمقابر الاخوان بالقطامية بجوار فضيلة عمر التلمسانى عليهم رحمة الله حسب وصيته... وكانت وصيته منذ ان بنيت مقابر الاخوان إذا انتقل إلى رحمة الله في حياة أبيه الحاج رزق جابر فيدفن كما يريد أبيه واذا انتقل إلى رحمة الله بعد وفاة أبيه يدفن بمقابر الاخوان بالقطامية وكان والده عليه رحمة الله قد وفاته المنية قبل سفره إلى تركيا في أوائل ديسمبر 1987 م وسافر في اواخر ديسمبر تركياثم حضوره مريضا إلى القاهرة وسافر إلى لندن بعد ذلك وكان رفيقه في علاجه الدكتور محمود عزت بارك الله في عمره ثم ذهابه إلى أمريكا حتى وفاته المنية هناك (المتحدث ابنه أيمن جابر رزق)

وصلات خارجية[عدل]

Egypt politic personality icon.png
هذه بذرة مقالة عن سياسي من مصر بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.