جيمي لويد (شخصية خيالية)

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
جيمي لويد (شخصية خيالية)
Jamie Lloyd (بالإنجليزية) عدل القيمة على Wikidata
معلومات عامة
أول ظهور
آخر ظهور
ظهر في
المبتكر
آلان بي ماكلروي
أدى دوره
دانييل هاريس (هالوين 4 و 5 (جسدي)، لعنة (أرشيف))
جي سي براندي (الهالوين: لعنة مايكل مايرز)
معلومات عن البيئة
الجنس
العائلة
لوري سترود (والدتها المتوفاة)
الأب غير معروف (غير معروف)
الأم
الأعداء
الجنسية
Status
متوفية

جيمي لويد هو شخصية خيالية وأحد الأبطال الرئيسيين في سلسلة أفلام الهالوين. ظهر لأول مرة في فيلم الهالوين 4: عودة مايكل مايرز باعتباره بطل المسلسل الجديد بعد رفض جيمي لي كيرتس العودة بدور لوري سترود، وظهرت الشخصية أيضًا في فيلم الهالوين 5: انتقام مايكل مايرز وهالوين: لعنة مايكل مايرز. أنشأ آلان بي ماكيلروي شخصية جيمي وجسدتها الممثلة الطفلة دانييل هاريس في الجزئين الرابع والخامس من السلسلة، وجاي س. براندي في الفيلم السادس من السلسلة. في الأصل، تم تسمية الشخصية باسم بريتاني "بريتي" لويد، قبل أن يتم تغيير اسمها إلى جيمي، تكريمًا لجيمي لي كيرتس.[1]

ظهرت جيمي في الأفلام، بصفتها ابنة لوري سترود، والتي توفيت في حادث سيارة في الفترة ما بين عيد الهالوين الثاني والرابع . على هذا النحو، فهي أيضًا ابنة أخت الغريم الرئيسي للمسلسل، مايكل مايرز، وأصبحت الهدف الأساسي الجديد لعمها بعد أن علم بوفاة لوري. نجح مايكل في النهاية في قتل جيمي في سن الخامسة عشر في لعنة مايكل مايرز، ولكن تبين أنها أنجبت طفلاً سيصبح فيما بعد هدف مايكل التالي.[2][3][4]

المراجع[عدل]

  1. ^ Little, Dwight (Director) and Allan McElroy (Writer) (1988). هالوين 4: عودة مايكل مايرز (دي في دي). United States: Galaxy International Releasing.
  2. ^ Grabowsky، Nicholas (أكتوبر 1988). Halloween IV. Critics Choice Paperbacks/Lorevan Publishing. ISBN:1555472923.
  3. ^ Othenin-Girard, Dominique (Director), Michael Jacobs, Dominique Othenin-Girard, and Shem Bitterman (Writers) (1989). هالوين 5: انتقام مايكل مايرز (دي في دي). United States: Galaxy International Releasing.
  4. ^ Dee، Jake (26 يوليو 2021). "Every Final Girl In The Halloween Franchise, Ranked Worst To Best". Screen Rant. مؤرشف من الأصل في 2023-05-31.