المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى فتح الوصلات الداخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المُناسبة.

جيم إديتور

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
N write.svg
هذه مقالة جديدة غير مُراجعة. ينبغي أن يُزال هذا القالب بعد أن يُراجعها محررٌ ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المُناسبة. (سبتمبر 2012)
Commons-emblem-copyedit.svg
هذه المقالة ليس بها أي وصلات لمقالاتٍ أخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (ديسمبر 2013)

جيم إديتور عبارة عن محرر لعبة لتأليف ألعاب 2D. وهو يدعم التنمية المتعددة منصة للأيفون، آي باد، ماك OS X و Windows (95-يندوز 7)، لينكس، ويندوز القائم على الهواتف الذكية، وأجهزة الكمبيوتر GP2X الجيب، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. يذكر التوافق مع هذه المنصات على اكتشاف لعبة، [1] موقع للمطورين لعبة شعبية من بين برامج أخرى مثل Gamemaker 3D، Darkbasic، وصانع لعبة. تم إنشاء اللعبة من قبل محرر رودريغز Makslane، الذي تم تطويره منذ عام 2002. الإصدار الحالي هو 1.4.0. لا يزال يعتبر أن يكون التقدم في العمل.و من ابطالها المغربي charaf ddinechergui