انتقل إلى المحتوى

حداد داود (شخصية خيالية)

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
حداد داود
Demirci Davud
معلومات شخصية
العرق أتراك الأوغوز
الديانة الإسلام
الحياة العملية
شخصية
أول ظهور المؤسس عثمان الموسم الثاني الحلقة 28
آخر ظهور المؤسس عثمان الموسم الثالث
تأليف محمد بوزداغ
الممثل أحمد ينيلماز

حداد داود (بالتركية: Demirci Davud) هي شخصية خيالية ظهرت في المسلسل التركي المؤسس عثمان. لعب الممثل أحمد ينيلماز دور حداد داود.[1]

شخصية[عدل]

شخصية الحداد داود شخصية جميلة جداً وفخورة. انها قاسية جدا ضد العدو. عندما يعمل حدادًا كل يوم، فإنه يتفرغ للعمل حتى يتمكن من صنع سيف حاد جدًا للجنود والمحاربين. في كل مرة يضرب الحداد داود الحديد، يشعر أن جباله ستضرب العدو بالسيف الذي أعده. يُرى في الغالب مع جوملكجي إدريس.

الحداد داود ، أحد الفنانين الذين يحترمهم السيد أرطغرل بشدة، ظهر أكثر من الحلقات الأولى للموسم الثاني. بعد كل شيء، ما حدث استمع من خلال عينيه. في كل مرة تقع حادثة، على سبيل المثال، عندما يصبح السيد أرطغرل بطيئًا أو يكون هناك قتال بين السيد سافجي والسيد عثمان، ينظر الحداد داود إلى إدريس ويسأله عما حدث.

بالا خاتون تضع طاولة للسيد أرطغرل في الحلقات الأولى. كان على السيد أرطغرل أن يأكل بمفرده على هذه الطاولة الكبيرة. ولكن هذا لا يمكن أن يكون. لم يتمكن السيد أرطغرل من تناول هذا القدر من الطعام بمفرده. وأيضًا، في حفل الأوغوز، عندما أكل الرجل بمفرده، حدثت له أشياء سيئة. ولهذا دعا بالا خاتون فنانين: إدريس وحداد داود. "لماذا هذا؟" عندما يسأل أرطغرل غازي، تجيب بالا خاتون: "الخزاف إدريس يفهم حالة النساء اللاتي يحملن الأطباق. ويفهم حداد داود حالة الرجال الأقوياء الذين يحملون السيوف". وبهذا يأكل السيد أرطغرل أفضل وجبة له مع الخزاف والحداد.

المهنة عزيزة عليه جداً يحب وظيفته كثيرا. ولهذا فهو يقوم بعمله بشكل جيد. ولهذا فإن نيرانه مشتعلة بشكل جيد ومقاتلوه يقاتلون بشكل جيد. فهو دائمًا يثير حقده ونيرانه على الأعداء.

تحظى شخصية حداد داود بالإعجاب والحب أكثر في كل مرة يظهر فيها أمام الجمهور في الحلقات التالية.

الحداد داود يرد ويتفاعل مع العديد من الأحداث مع صديقه إدريس. العديد من الأحداث في قبيلة كايي لا تحبه على الإطلاق. ولهذا السبب، يتقاتل أيضًا مع صديقه الخزاف من وقت لآخر. وعندما قال الخزاف إدريس إن دماء أخيه ستسفك، أنكر داود الحداد ذلك وتشاجر مع صديقه، ربما للمرة الأولى.

مراجع[عدل]

  1. ^ "Kuruluş Osman Demirci Davud kimdir? Ahmet Yenilmez hangi dizilerde oynadı? - Son Dakika Magazin Haberleri". CNN TÜRK (بالتركية). Archived from the original on 2023-03-29. Retrieved 2024-06-23.