بوني إم

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
بوني إم
اعضاء الفرقة

البلد هولندا  تعديل قيمة خاصية (P17) في ويكي بيانات
بداية 1975  تعديل قيمة خاصية (P571) في ويكي بيانات
الحياة الفنية
النوع بوب ' ديسكو
شركة الإنتاج تسجيلات أتلانتيك،  وأريولا  [لغات أخرى]‏  تعديل قيمة خاصية (P264) في ويكي بيانات
الأعضاء
الحاليون ليز ميتشيل
مارسيا باريت
مايزي وليامز
بوبي فاريل
ريجي تيسبو
سنوات النشاط 1975-1985
1986- وتوقف في بداية الالفية الثالثة
الجوائز
الموقع الرسمي الموقع الرسمي  تعديل قيمة خاصية (P856) في ويكي بيانات

بوني إم فرقة بوب وديسكو تم إنشاؤها من قبل المنتج الألماني فرانك فاريان.[1][2][3]

تألفت الفرقة من الأعضاء الأصليين: ليز ميتشيل، مارسيا باريت (من جامايكامايزي وليامز (من مونتسراتبوبي فاريل (من أروبا) وريجي تيسبو

The Albums Take the Heat Off Me

وأطلق سراح بوني M ألبوم الأول، خذ الحرارة قبالة لي، في عام 1976. يرد ذلك المسارات التي مارسيا باريت سجلت بالفعل مع Farian، بما في ذلك المسار عنوان و"Lovin' or Leavin'" "، وكلاهما لم تسجل سابقا في ألمانيا من قبل فعل آخر Farian، بينيتو بيليجريني. كما لا يعتبر صوت Maizie يليامز مناسبة لأغراض التسجيل عن طريق Farian، ومحاولة Farian التدريجي مع بوبي فاريل المنفذ "لا امرأة لا البكاء" لا العمل، قرر ألا يستخدموا سوى ليز ميتشل ومارسيا باريت جنبا إلى جنب مع بلده استوديو صوت محسنة لإنشاء الصوت M. بوني.

وادعى أن ليز ميتشل إلا أنها وFarian كان سونغ في التسجيلات ضرب، ولكن ذلك لم فاريل، ومع ذلك، يعيش في أداء بعض من التجسيد في وقت لاحق بجولة في مختلف 'M بوني" [1].

وكان أداء الألبوم التجارية فاترة في البداية. ومع ذلك، فإن المجموعة بجولة بصرامة المراقص والنوادي وحتى المعارض القطرية لكسب سمعة لأنفسهم. وجاء خروج الفريق كبيرة عندما، في نهاية صيف 1976، Leckebusch 'مايك' الألماني مايكل التلفزيون المنتج (راديو بريمن) وطلبت هذه المجموعة لMusikladen برنامجه. يبدو بوني M. على العرض الموسيقى الحية في 18 سبتمبر 1976، بعد 10 مساء وبزاتهم في المرحلة جرأة، حيث أدوا أغنية «بابا كول». الأغنية ذهبت بسرعة إلى NO.1 في ألمانيا، مع الألبوم بعد نجاح واحد. وقدم آخر واحد، «صني» (غطاء للأغنية 1966 هب بوبي) المجموعة إصابتهم NO.1 الثانية. وكان شعبية الحركة نمت أيضا في جميع أنحاء أوروبا، مع «بابا كول» التوصل NO.1 في سويسرا والسويد والنرويج والنمسا. وكانت كل من الفردي أيضا أعلى 10 يضرب في المملكة المتحدة التي من شأنها أن تصبح واحدة من أكبر أسواق بهم.

Love For Sale في عام 1977، أصدرت بوني M. ألبومهم الثاني، Love for Sale ، التي تضمنت أغنية "Ma Baker" and "Belfast".وقد شرعت المجموعة في أول جولات موسيقية كبيرة مع فرقة موسيقية حية من الموسيقيين تسمى 'أسود السيرك الجميلة«ليعطى اسمهم بعدا 'أول فرقة» ويليامز Maizie جميلة الشعب السوداء '). على الرغم من أن تبدأ بطيئة، والحب للبيع أدلى الأعلى في المملكة المتحدة 20 وكانت معتمدة الذهب بعد عام من صدوره. وصلت على حد سواء في الفردي من الألبوم no.1 في ألمانيا والمملكة المتحدة أعلى 10. قبل هذا الوقت، كان أيضا زيادة مبيعات ببطء لألبومهم الأول الذي كان قد بلغ ذروته في no.40 فقط في المملكة المتحدة ولكن كانت معتمدة الآن الفضية.

أشهر الاغاني[عدل]

  • دادي كول الاب الهاديء (1976)
  • سني (1976)
  • ما بايكر (1977)
  • ريفرس اوف بابيلون. أنهار بابل (1978)
  • راسبوتين. جريجوري راسبوتين (1978)
  • هوراي! هوراي! اتس اهولي هوليداي (1979)

روابط خارجية[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ "Certified Awards Search". صناعة التسجيلات البريطانية. مؤرشف من الأصل في 24 September 2009. اطلع عليه بتاريخ 2012-01-10.
  2. ^ "The Truth Herzl: Despair and Joy: 24 Hours Around Jerusalem". 14 سبتمبر 2010. مؤرشف من الأصل في 2010-09-14. اطلع عليه بتاريخ 2016-12-30.
  3. ^ YouTube – Cheerful Political Reform(Korean), from the official media outlet of Roh Moo-hyun نسخة محفوظة 7 July 2015 على موقع واي باك مشين.