نقاش المستخدمة:Fasila: الفرق بين النسختين

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 6 سنوات من أبو هشام السوعان في الموضوع دعوة للمساهمة في مشروع 600 ألف مقالة
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
لا ملخص تعديل
وسم: تعديل مصدر 2017
RCHVBot (نقاش | مساهمات)
ط روبوت:أرشفة
سطر 15: سطر 15:



== تنبيه بخصوص المقالات الجنسية ==
مرحبا وطاب يومك، الرجاء التوقف عن إزالة الصور من المقالات المتعلقة بعلم الجنس فهذا عمل تخريبي بحت فويكيبيديا هدفها معرفي ليس إلّا ويتضمن ذلك المواضيع الجنسية وغيرها من سائر جوانب وأوجه المعرفة البشرية ووجود الصور هدفه توضيحي. كما أنه يوجد قالب مخصص لإخفاء الصورة مُرعاةً للحيادية والإقدام على هكذا تغييرات منافية للسياسات يعد تخريباً (رجاء مراجعة [[ويكيبيديا:ويكيبيديا ليست#ويكيبيديا ليست مراقبة لحماية القاصرين‎|ويكيبيديا ليست مراقبة لحماية القاصرين‎]])..تحياتي--[[مستخدم:Exmak|Exmak]] ([[نقاش المستخدم:Exmak|نقاش]]) 21:47، 24 مارس 2018 (ت ع م)

إذن أخبر منظمة ويكي أن تعيد النظر في سياساتها بما يتلاءم وآراء الجميع وخلفياتهم الدينية والأخلاقية. تحياتي.


== بِالنسبة للانسحاب ==
== بِالنسبة للانسحاب ==

نسخة 15:46، 4 أبريل 2018

هذه الصفحة تؤرشف تلقائيًا بواسطة بوت؛ بعد مضي 10 أيام على آخر رسالة.

{{{4}}}


مرحبًا ، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا بنسختها العربية. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- إبراهيـمـ (راسلني إذا احتجت المساعدة في أي وقت) 14:51، 22 أكتوبر 2017 (ت ع م)ردّ


بِالنسبة للانسحاب

ردًا على رسالة @علاء: انسحابك من الموسوعة أمرٌ غير مقبول بِالنسبة لنا، فأنتِ إضافة مُهمَّة وضروريَّة لها، وما تقومين به أهم بألف مرَّة مما يقوم به الكثيرين من الناشطين يوميًّا، ومن غالبيَّة الذين يدّعون الحياد وهم لا يعرفون من الكلمة إلَّا حُروفها وما زال بعضهم لا يعرف ضرورة التوفيق بينها وبين ثقافة وذوق جمهور المُتصفحين والقُرَّاء. بِالنسبة لِلصُور الجنسيَّة فمن المُتفق عليه (والمنطقي) أنها لو كانت لِغايةٍ طبيَّة أو علميَّة توضيحيَّة فلا مُشكلة في ذلك (حتَّى شرعًا يُفترض أن لا مُشكلة في ذلك طالما كانت الغاية من الصُورة التفسير فقط). من يتعمَّد إضافة صُور يصدق عليها وصف الإباحيَّة ولا غاية تُرجى منها ويكون قصده فقد الاستفزاز تحت ستار الحياد والسياسات فهذا شخص يتلاعب بالنظام والرد عليه موجود وجاهز، وكثيرًا ما مرَّ علينا مثل هؤلاء، بل إنَّ قسمًا عظيمًا منهم لا يعتبر الموسوعة مُحايدة وعلميَّة إلَّا لو تضمَّنت صُورًا كهذه، ويأتينا ولديه حُكمٌ مُسبق على الموسوعة ومُحرريها ويُثير عشرات المُشكلات خلال وُجوده، فقط لِيُدافع عن ما يعتبره حُريَّة (ويُنكر الدفاع عن أي مُعقدٍ آخر رُغم أنه يقول باحترام كُل الآراء والمشارب). مثل هكذا أشخاص ربط ويربط وُجوده وعدمه في الموسوعة ببضعة مقالات أو صُور لا تُقدِّم ولا تُؤخر، فلا تكوني من هذه الفئة، وصدقيني إنَّ ما تقومين به من تصحيحات إملائيَّة أهم وأكثر إفادة لِلموسوعة والمُتصفحين من الكثير من الأعمال الأُخرى.

بحال صادفت أي صُورة يصدق عليها وصف الإباحيَّة وليست الغاية منها طبيَّة أو توضيحيَّة يُمكنك وضعها في قالب {{إخفاء صورة}}، فيراها من يُريد فقط. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎) 07:51، 27 مارس 2018 (ت ع م)ردّ

شارك خبراتك وآرائك وملاحظاتك معنا بصفتك ويكيميدي في هذا الاستبيان العالمي

WMF Surveys, 18:18، 29 مارس 2018 (ت ع م)ردّ

دعوة للمساهمة في مشروع 600 ألف مقالة