المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

دورية مكغيل الطبية

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Arwikify.svg
هذه المقالة تحتاج للمزيد من الوصلات للمقالات الأخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (أبريل 2016)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (أبريل 2007)

تعتبر دورية مكغيل الطبية حاليا الدورية العالمية الوحيدة في مجال الطب الحيوي التي تدار بشكل كامل من قبل طلبة الطب. أعضاء الدورية التنفيذيين معظمهم من طلبة السنة الثانية بكلية الطب التابعة لجامعة مكغيل الكندية. يشكل طلبة الطب الحيوي والباحثين المتدربين من مختلف أنحاء العالم أعضاء دورية مكغيل الطبية MJM. الدورية تصدر مرتان سنويا، وتتنوع مجالات البحث المنشورة منOriginal Articles المقالات الأصلية، Case Reports تقرير عن حالة، Reviews المقالات النقدية و Crossroads اتجاهات فرعية. ميزة تتميز بها الدورية مع التأكيد على الربط بين العلوم الطبحيوية والعلوم الإنسانية. في كل عدد من أعداد دورية مكغيل الطبية يوجد قسم يدعى "البؤرة" وهو عبارة عن منتدى يقوم المختصين البارزين في مجال معين بمشاركة آراءهم ومعرفتهم.

وصلات خارجية[عدل]

Star of life.svg
هذه بذرة مقالة عن العلوم الطبية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.