يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

رسالة مفتوحة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (نوفمبر 2018)

الـرسالة الـمفتوحة عبارة عن نص، وهي موجهة إلى شخص واحد أو عدة أشخاص على وجه الخصوص، يظهر علنا أن تقرأ من قبل مجموعة أوسع.[1][2][3] للقيام بذلك، بل هو في كثير من الأحيان الصحافة ، التي تستخدم وسائل الإعلام، لكن الرسالة المفتوحة قد تأخذ أيضاً شكل منشورات كاملة ، ملصق ، أغنية (الهارب)، المسالك أو في الآونة الأخيرة أن يكون وضعت على الانترنت على شبكة الإنترنت...

على الرغم من أن هذا ليس بلازم ، نسخة من هذا النص يمكن أيضا أن ترسله في الخاص من قبل النظام البريدي ، مثل البريد كالعادة. الفائدة من هذه الشحنة ، ومع ذلك ، لا تزال محدودة ، والهدف من رسالة مفتوحة كونها الأقل الحصول على رد من المستفيد من انتشار آرائه أمام الجمهور إخطار. في الواقع ، فإن اللهجة عموما مثيرة للجدل ، الرسالة المفتوحة هو أكثر مماثلة إلى مادة التعاقد، التحرير ، أو كتيب، التقليدية الرسالة. ونحن نحصل على بعيداً عن ذلك حتى عند المتلقين لا يدعى ، ولكن التي حددتها صيغة من نوع " إلى كل أولئك الذين... ". رسالة مفتوحة ويمكن أيضا أن توقيع مثل الإلتماس.

المستفيدين غالبا ما تكون مسؤولة السياسات ، ولكن يمكنك العثور على رسائل مفتوحة في مناطق أخرى ، على سبيل المثال في المجلات العلمية على مسائل الأخلاق.

إن خطابات براءات الاختراع هو شكل رسالة مفتوحة : هذا هو وثيقة رسمية، بالإضافة إلى إرسالها من قبل الحكومة إلى واحدة من مكوناته ، كما يمكن قراءتها من قبل أي شخص مهتم.

رسالة مفتوحة كتبها البابا تسمى الرسالة الرسولية.

مـراجع[عدل]

  1. ^ "معلومات عن رسالة مفتوحة على موقع id.loc.gov". id.loc.gov. مؤرشف من الأصل في 25 يناير 2020. 
  2. ^ "معلومات عن رسالة مفتوحة على موقع ne.se". ne.se. مؤرشف من الأصل في 10 يناير 2020. 
  3. ^ "معلومات عن رسالة مفتوحة على موقع jstor.org". jstor.org. مؤرشف من الأصل في 12 مارس 2020. 
Media icon 2.png
هذه بذرة مقالة عن الإعلام بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.