رقيق الجنس (فيلم)

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
رقيق الجنس
معلومات عامة
التصنيف
الصنف الفني
المواضيع
تاريخ الصدور
2005
مدة العرض
89 دقيقة
البلد
كندا
الطاقم
المخرج
ريك إستر بينستوك Ric Esther Bienstock
الكاتب
ريك إستر بينستوك Ric Esther Bienstock
السيناريو
الراوي
ريك إستر بينستوك Ric Esther Bienstock
صناعة سينمائية
نسق التوزيع

رقيق الجنس (بالإنجليزية: Sex Slaves)‏؛ هو فيلم وثائقي لعام 2005 لريك إستر بينستوك Ric Esther Bienstock وتم إصداره بالتعاون مع CBC  والقناة 4 وCanal D .[1] يعرض الفيلم رواية مباشرة للإتجار الدولي بالبشر من خلال الذهاب إلي دول متل مولدوفا وأوكرانيا  حيث يتم تعيين الفتيات، ومن ثم يتبعون الطريق إلي مختلف البلدان والمناطق المحلية حيث ينتهي بهم المطاف.

يعرض الفيلم مقابلات مع المتاجرين والخبراء في المجال ونواب الشرطة ومستعبدات للجنس سابقات، بالإضافة إلي لقطات سرية، تقدم لمحة عن هذا الواقع المؤلم ونطاق المشكلة.[2] تم توثيق رحلة زوج اثناء محاولته إنقاذ زوجته الحامل التي باعها أحد التجار وسلمها إلي قواد معروف بالقوة والعنف في تركيا.

فاز الفيلم بالعديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة إيمي لعام 2007  للصحافة الإستقصائية البارزة، وجائزة Edward R. Murrow من نادي الصحافة في أمريكا، وجائزة Gracie من American Women  في الإذاعة والتلفزيون، جائزة البث البريطاني لأفضل فيلم وثائقي، جائزة جمعية التلفزيون الملكي من اللملكة المتحدة، وترشيح BAFTA  من بين عدة أفلام أخرى.

مراجع[عدل]

  1. ^ "Sex Slaves". cinema politica (بالإنجليزية). Archived from the original on 2019-12-15. Retrieved 2018-12-09.
  2. ^ "Sex Slaves aka Sex Slave$ | Conseil canadien pour les réfugiés". ccrweb.ca. مؤرشف من الأصل في 2019-05-11. اطلع عليه بتاريخ 2018-12-09.

وصلات خارجية[عدل]