المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

سايرن 2 (لعبة فيديو)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة جديدة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (أبريل 2012)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
سايرن 2
2 Siren
فوربدن سايرن 2.jpg
غلاف النسخة الأوروبية لنظام بلاي ستيشن 2

المطور بروجكت سايرن (جابان ستوديو)
الناشر سوني كمبيوتر إنترتنمنت
الموسيقى Kuniaki Haishima   تعديل قيمة خاصية الملحن (P86) في ويكي بيانات
سلسلة اللعبة سايرن
النظام بلاي ستيشن 3
تاریخ الإصدار 2006
نوع اللعبة رعب نفسي
النمط لعب فردي
الوسائط دي في دي
التقييم
PEGI:
لعمر 18
USK:
لعمر 16

لعبة سايرن 2 (بالإنجليزية:Forbidden Siren 2)، هي الجزء الثاني من سلسلة العاب الرعب أنتجت سوني كمبيوتر انترتنمنت في اليابان سنة 2006 م، وهذه اللعبة تطورت بشكل أفضل من الجزء الأول.

قصة[عدل]

هذه اللعبة تتحدث عن عدة شخصيات لأول مرة وقد وقعوا في الفخ، فهؤلاء أبطال اللعبة من خمس شخصيات مكثوا في جزيرة ياميجيما، وهي جزيرة كبيرة تقع عند سواحل اليابان الرئيسية، وتلك الجزيرة بنيت فيها الحياة، ولكن عندما انقطع الكهرباء بتاريخ 3 أغسطس 1976 م تحولت إلى جزيرة مهجورة، ولكن بعد 29 عاما، وبالتحديد سنة 2005 م، قرر رئيس تحرير مجلة مامورو إتسوكي بزيارة الجزيرة المهجورة مع فريق العمل إلا ان لعنة الدم وظهور الأشباح، اغرقتهم، فكان على فريق العمل الخروج من هذا المأزق.

مميزات اللعبة[عدل]

تتميز اللعبة بأنها شبه واقعية ومخيفة، وتشويق القصة، وطريقة الخروج من الجزيرة المهجورة والتي يسكن فيها الوحوش، بالإضافة إلى أن اللاعب يستطيع ان يلقط اشياء مهمة أو غير مهمة كعلبة الطعام أو الملعقة أو اللعب بالفيديو الكلاسيكية وغيرها.

بعض شخصيات اللعبة[عدل]

صحفي لمجلة العلوم "اتلانتيس" (بالإنجليزية:Atlantis)، سافر إلى جزيرة ياميجيما للبحث وكتابة المقال بعد انقلاب القارب هو واصحابة بعد موجة لعنة الدم، ويرجو انه يخرج من الجزيرة بأمان، وهو الناجي الرئيسي لختام اللعبة.

  • يوريتو ناغي (باليابانية:永井 頼人) (بالإنجليزية:Yorito Nagai)

جندي ياباني تابع لقوات الدفاع الذاتي اليابانية، تحسر يوريتو لموت زميله العزيز قبل أن يتحول إلى وحش بشري، وكان مهمته التحقق في المنطقة المشبوهة لجزيرة ياميجيما.

  • تاكياكي ميساوا (باليابانية:三沢 岳明) (بالإنجليزية:Takeaki Misawa)

تاكياكي ضابط عسكري برتبة رائد، يعمل مسؤولا لقوات الدفاع الذاتي الياباني، كان يساعد الجندي يوريتو كيفية حمل السلاح والخروج من المأزق، ولكنه وللأسف تحول إلى وحش، فقتل على يد يوريتو ناغي.

وصلات خارجية[عدل]