هذه المقالة اختصاصية وهي بحاجة لمراجعة خبير في مجالها

سبورت توداي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
Ambox glass question.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.هذه المقالة بحاجة لمراجعة خبير مختص في مجالها. يرجى من المختصين في مجالها مراجعتها وتطويرها. (يوليو 2016)

سبورت توداي جريدة رياضية عراقية صدرت في 25 حزيران يونيو من عام 2003 .. بدأت بصفة أسبوعية ثم زادت إصدارها إلى يومين في الأسبوع ثم تحولت إلى الصدور ثلاث مرات. كان رئيس مجلس إدارتها علي طالب الملا ورئيس تحريرها علي رياح ومدير تحريرها عدنان لفتة ومدير إدارتها حسين سلمان. ضمت الجريدة كتاب عراقيين متخصصين في الشأن الرياضي داخل العراق وخارجه.

واكبت الصحيفة خلال مدة إصدارها عددا من الأحداث الرياضية العراقية والعربية والعالمية سواء بالتغطية المباشرة من قبل كادرها التحريري أو من خلال مراسليها. وكان لها الأثر المهم في تنفيذ عدد من المبادرات ومنها جائزة رياضي العام وجائزة لاعب القرن فضلاً عن الأحتفاء بشيخ المدربين العراقيين والعرب عمو بابا في عيد ميلاده.

اضطرت إلى التوقف عن الصدور مرتين بسبب الظروف التي مر بها العراق في حينها. تخرج من مدرستها العديد من الاعلاميين والصحفيين العاملين حاليا وبنجاح في المؤسسات العربية والعراقية، وكان التوقف الثاني بتاريخ 19 أيار / مايو 2005 ..

News-ar.svg
هذه بذرة مقالة عن موضوع عن جريدة عراقية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.