المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
بعض المعلومات هنا لم تدقق، فضلًا ساعد بتدقيقها ودعمها بالمصادر اللازمة.

سبورت توداي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
Commons-emblem-issue.svg
بعض المعلومات الواردة هنا لم تدقق وقد لا تكون موثوقة بما يكفي، وتحتاج إلى اهتمام من قبل خبير أو مختص. فضلًا ساعد بتدقيق المعلومات ودعمها بالمصادر اللازمة. (يوليو 2016)

سبورت توداي جريدة رياضية عراقية صدرت في 25 حزيران يونيو من عام 2003 .. بدأت بصفة أسبوعية ثم زادت إصدارها إلى يومين في الأسبوع ثم تحولت إلى الصدور ثلاث مرات. كان رئيس مجلس إدارتها علي طالب الملا ورئيس تحريرها علي رياح ومدير تحريرها عدنان لفتة ومدير إدارتها حسين سلمان. ضمت الجريدة كتاب عراقيين متخصصين في الشأن الرياضي داخل العراق وخارجه.

واكبت الصحيفة خلال مدة إصدارها عددا من الأحداث الرياضية العراقية والعربية والعالمية سواء بالتغطية المباشرة من قبل كادرها التحريري أو من خلال مراسليها. وكان لها الأثر المهم في تنفيذ عدد من المبادرات ومنها جائزة رياضي العام وجائزة لاعب القرن فضلاً عن الأحتفاء بشيخ المدربين العراقيين والعرب عمو بابا في عيد ميلاده.

اضطرت إلى التوقف عن الصدور مرتين بسبب الظروف التي مر بها العراق في حينها. تخرج من مدرستهاالعديد من الاعلاميين والصحفيين العاملين حاليا وبنجاح في المؤسسات العربية والعراقية، وكان التوقف الثاني بتاريخ 19 أيار / مايو 2005 ..

Midori Extension.svg
هذه بذرة مقالة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.