انتقل إلى المحتوى

ستيفان بيرغر (سياسي)

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
ستيفان بيرغر
(بالألمانية: Stefan Berger)‏  تعديل قيمة خاصية (P1559) في ويكي بيانات
 

معلومات شخصية
الميلاد 15 سبتمبر 1969 (55 سنة)  تعديل قيمة خاصية (P569) في ويكي بيانات
مونشنغلادباخ  تعديل قيمة خاصية (P19) في ويكي بيانات
مواطنة ألمانيا  تعديل قيمة خاصية (P27) في ويكي بيانات
مناصب
عضو في البرلمان الأوروبي[4]   تعديل قيمة خاصية (P39) في ويكي بيانات
عضو منذ
2 يوليو 2019 
انتخب في انتخابات البرلمان الأوروبي 2019 
الدائرة الإنتخابية ألمانيا (دائرة انتخابية للبرلمان الأوروبي) 
فترة برلمانية الدورة التاسعة للبرلمان الأوروبي 
الحياة العملية
المدرسة الأم جامعة ماينتس  تعديل قيمة خاصية (P69) في ويكي بيانات
المهنة سياسي  تعديل قيمة خاصية (P106) في ويكي بيانات
الحزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي  تعديل قيمة خاصية (P102) في ويكي بيانات
اللغة الأم الألمانية  تعديل قيمة خاصية (P103) في ويكي بيانات
اللغات الألمانية  تعديل قيمة خاصية (P1412) في ويكي بيانات

ستيفان بيرغر هو سياسي ألماني، ولد في 15 سبتمبر 1969 في مونشنغلادباخ في ألمانيا.[5][6][7] نشط حزبياً في الاتحاد الديمقراطي المسيحي. في انتخابات البرلمان الأوروبي 2019، انتخب عضو في البرلمان الأوروبي عن دائرة ألمانيا لترشحه ضمن قائمة الاتحاد الديمقراطي المسيحي، وقد انضم خلال فترته النيابية (2 يوليو 2019 – ) للكتلة البرلمانية كتلة حزب الشعب الأوروبي وانتخب عضو في البرلمان الأوروبي وانتخب عضو مجلس الشورى الموحد شمال الراين وستفاليا ‏ وقد انضم خلال فترته النيابية ‏ للكتلة البرلمانية الاتحاد الديمقراطي المسيحي.

مراجع[عدل]

  1. ^ https://www.landtag.nrw.de/portal/WWW/Webmaster/GB_I/I.1/Abgeordnete/Ehemalige_Abgeordnete/suche.jsp?suche_nach_vorname=&suche_nach_fraktion=alle&suche_nach_wahlkreis=&suche_nach_wahlperiode=Wahlperiode+15&aktuelleWP=17&suche_lebende_abgeordnete=alle&suchen=. {{استشهاد ويب}}: |url= بحاجة لعنوان (مساعدة) والوسيط |title= غير موجود أو فارغ (من ويكي بيانات) (مساعدة)
  2. ^ https://www.landtag.nrw.de/portal/WWW/Webmaster/GB_I/I.1/Abgeordnete/Ehemalige_Abgeordnete/suche.jsp?suche_nach_vorname=&suche_nach_fraktion=alle&suche_nach_wahlkreis=&suche_nach_wahlperiode=Wahlperiode+14&aktuelleWP=17&suche_lebende_abgeordnete=alle&suchen=. {{استشهاد ويب}}: |url= بحاجة لعنوان (مساعدة) والوسيط |title= غير موجود أو فارغ (من ويكي بيانات) (مساعدة)
  3. ^ https://www.landtag.nrw.de/portal/WWW/Webmaster/GB_I/I.1/Abgeordnete/Ehemalige_Abgeordnete/suche.jsp?suche_nach_vorname=&suche_nach_fraktion=alle&suche_nach_wahlkreis=&suche_nach_wahlperiode=Wahlperiode+13&aktuelleWP=17&suche_lebende_abgeordnete=alle&suchen=. {{استشهاد ويب}}: |url= بحاجة لعنوان (مساعدة) والوسيط |title= غير موجود أو فارغ (من ويكي بيانات) (مساعدة)
  4. ^ http://www.europarl.europa.eu/meps/en/197410. {{استشهاد ويب}}: |url= بحاجة لعنوان (مساعدة) والوسيط |title= غير موجود أو فارغ (من ويكي بيانات) (مساعدة)
  5. ^ 14. Bundesversammlung 2010 Accessed on 16th July 2018. نسخة محفوظة 10 يونيو 2020 على موقع واي باك مشين.
  6. ^ Landtag Nordrhein-Westfalen. "Landtag NRW: Abgeordneter Dr. Stefan Berger" (بالإنجليزية). Archived from the original on 2019-01-28.
  7. ^ "Lebenslauf - Stefan Berger". CDU/CSU-Gruppe in der EVP-Fraktion im Europäischen Parlament. مؤرشف من الأصل في 2020-09-22.