يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.

شعر مستعار

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Icon Translate to Arabic.png
هذه المقالة بها ترجمة آلية يجب تحسينها أو إزالتها لأنها تخالف سياسات الموسوعة.

شعر مستعار

شعر مستعار هو غطاء الرأس المصنوعة من الشعر البشري ، وبر ، أو الألياف الاصطناعية .

شعر مستعار كلمة قصيرة ل الباروكة وظهر لأول مرة باللغة الإنجليزية Wig في جميع أنحاء 1675. بعض الناس يرتدي شعر مستعار لإخفاء الصلع. يمكن استخدام شعر مستعار كبديل أقل تدخلا وأقل تكلفة ل العلاجات الطبية لاستعادة الشعر .

A hime cut wig.

التاريخ[عدل]

أنواع الباروكات شعرة الإنسان[عدل]

هناك نوعان من أنواع أساسية من الشعر المستعار الشعر: إن آلة خياطة التقليدية شعر مستعار لحمة وجهة مرتبطة شعر مستعار الدانتيل . وآلة خياطة الشعر المستعار لا تزال ترتديه على نطاق واسع الباروكات اليوم. هو مخيط الشعر على مادة لحمة تمتد، وتأتي مع الأشرطة العودة للتكيف مع مختلف الأحجام الرأس. هذه الباروكات وعادة ما تكون مرحلة ما قبل نصب وتفتقر إلى أي نوع من توقعات واقعية.

الرباط الباروكات سرعان ما تصبح واحدة من أكثر المناطق المرغوبة الباروكات بين مرتديها شعر مستعار. وهم من نمو الشعر من فروة الرأس هي السمة التي تجعل من هذا باروكة أفضل من أفضل عندما يتعلق الأمر ارتداء الشعر وهمية. وتتكون هذه الباروكات مع قاعدة المواد الدانتيل الفرنسي أو السويسري. وهي مصنوعة باعتباره الدانتيل الكامل أو الجزئي الدانتيل الجبهة مع الظهر تمتد لحمة. هو مخيط كل ضفيرة الشعر بشكل فردي إلى مادة الدانتيل التي تخلق مظهرا طبيعيا من الشعر في القاعدة. هذا هو المكان "ربط اليد" على المدى ينشأ.

نوع الشعر هو العامل المميز في الباروكات شعرة الإنسان. وتستخدم أربعة أنواع رئيسية من الشعر في التصنيع: الصينية أو "الماليزية"، الهندية، الإندونيسية أو "البرازيلي"، وقوقازي أو "الأوروبي". وتتكون غالبية الباروكات شعرة الإنسان الشعر الصيني أو الهندي، في حين يعتبر الشعر الأوروبي أغلى ونادرة، حيث أن معظم الجهات المانحة من روسيا أو شمال أوروبا، حيث يوجد جزء أصغر من المانحين الشعر إلى السوق.

يعتبر ريمي شعرة الإنسان أن تكون أفضل نوعية من الشعر البشري ليتم الاحتفاظ البشرة سليمة وليس تجريد بعيدا. يتم محاذاة البشرة الحفاظ أيضا على نحو أحادي الاتجاه، مما يقلل صراعا وحصيرة. [19] تم فصلها بعناية وبعد جمع من الجهات المانحة الشعر لضمان جميع البشرة هي من نفس الطول.

القرن الثامن عشر[عدل]

القرون التاسع عشر و العشرون[عدل]

الاشكال[عدل]

أنظر ايضا[عدل]

Midori Extension.svg
هذه بذرة مقالة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.