المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

عائلة إكس

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة جديدة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (نوفمبر 2013)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
عائلة إكس
عائلة اكس.PNG
النوع رسوم متحركة، مغامرات، كوميدي، أكشن
كتابة كارلوس راموس
إخراج ديف مارشال
الدولة  الولايات المتحدة
اللغة العربية, الأنجليزية
عدد المواسم 1
عدد الحلقات 20 حلقة
الإنتاج
مدة العرض 24 دقيقة
الإصدار
القناة نكلوديون
بث لأول مرة في 25 نوفمبر, 2005
بث لآخر مرة في 13 ديسمبر, 2006

عائلة إكس (بالإنجليزية: The X's) هو مسلسل تم إنتاجه في  الولايات المتحدة. بدأ عرضه في سنة 2005 على نكلوديون. كما بلغ عدد حلقاته 20 حلقة، وتبلغ مدة الحلقة الواحدة 24 دقيقة. وهو من إخراج ديف مارشال. تم بث المسلسل لأول مرة بتاريخ 25 نوفمبر, 2005 بينما تم بث آخر حلقة منه بتاريخ 13 ديسمبر, 2006. نكلوديون حذفت موقع " عائلة إكس " من موقعها وقسم الفيديوهات والأشياء المُقيمة, ولكنها بقيت تعرض في المكسيك.

القصة[عدل المصدر]

عائلة جواسيس تعمل على اخفاء هويتها ولو انها تجد صعوبة في ذلك بعض المرات

تعمل العائلة لصالح منظمة سوبيريور السرية.

تتكون الأسرة من الأب "مستر إكس"، والأم "مسيز إكس"، والابنة "تيوزداي إكس" او سوزي إكس، والابن "ترومان إكس" او محسن إكس.، وتواجه دائمًا تهديدًا بالفصل من المنظمة، إذا لم يستطع أفرادها إخفاء هويتهم كجواسيس سريين لمنظمة "سوبيريرو" عن العالم المحيط بهم. تدخل منظمة "سوبيريور" مواجهات شرسة ضد منظمة تجسُّس سرية أخرى تعرف اختصارًا باسم "إس. إن. إيه. إف. يو"، وهي منظمة شريرة تتورط في أنشطة إجرامية عديدة، وتسعى دائمًا إلى توريط العائلة التي تشكل "فريق X" في المشكلات، ويخوض الفريق ضدها مغامرات مثيرة. على الرغم من موهبة الفريق في إحباط مخطّطات المنظمة الشريرة، إلا أن أعضاءه ليسوا موهوبين في التعامل مع ما يقعون فيه من مشكلات يومية.