انتقل إلى المحتوى

عز الرجال الطلاميسي

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يفتقر محتوى هذه المقالة إلى مصادر موثوقة.
يرجى فتح الوصلات الداخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى إضافة قالب معلومات متعلّقة بموضوع المقالة.
هذه الصفحة لم تصنف بعد. أضف تصنيفًا لها لكي تظهر في قائمة الصفحات المتعلقة بها.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

السيرة الشخصية

عز الرجال جمال الطلاميسي (مواليد 2/8/1998) هو لاعب كرة سلة محترف من محافظة البحيرة مركز المحمودية ، يلعب في مركز ارتكاز c. يشتهر عز بمهاراته الاستثنائية وقدرته على تحقيق النجاح في الملاعب الدولية.

ولد عز في المحمودية ، وعلى الرغم من وجود اهتمام شديد منذ صغره بالرياضة، إلا أنه لم يتلقى التدريب الرسمي حتى سنة 2015. بدأت موهبته الاستثنائية في الكشف عن نفسها عندما شارك في بطولة محلية للشباب ولفتت مهاراته الانتباه.

الحياة المهنية

بفضل قدراته المتميزة و طوله الفارغ (طوله 210 سم) ، تمت دعوة عز للانضمام إلى شباب فريق نادي العاب دمنهور ، وكانت هذه الخطوة الأولى نحو بناء مستقبله المهني في عالم كرة السلة. لقد بزل عز الرجال جهودًا كبيرة لتطوير مهاراته وتعزيز لياقته البدنية من خلال التدريب القاسي والانضباط الذاتي.

لاعب نادي العاب دمنهور 2021-2018 لاعب نادي هيئه قناة السويس.2021-2022وحقق معهم المركز العاشر بالدوري المصري الممتاز.انتقل لنادي طلائع الجيش خلال العام 2023 وهو احد أندية القمه بالدوري المصري الممتاز.لاعب مع الوحده صنعاء خلال الدوري التصنيفي العام لكرة السله 2023 أثبت عز نفسه كأحد أبرز اللاعبين في هذه الفرق وشكل جزءًا أساسيًا من النجاحات التي حققتها هذه الفرق

الاسهامات

تألق عز في الملاعب الدولية أيضًا، حيث شارك في الدوري اليمني مع فريق وحدة صنعاء وحقق معهم بطولة الدوري التصنيفي  . بفضل مهاراته الاستثنائية وإسهاماته الحاسمة، ساهم عز في تحقيق العديد من الانتصارات الهامة وتحقيق النجاحات على المستوى الدولي.

جانب الحياة الاخر

بجانب مسيرته الرياضية، يتميز عز بالتواضع والتفاني في خدمة المجتمع. قدم مساهمات لعدة حملات إنسانية وأعمال خيرية، مما يبرهن على الروح الرياضية العالية التي يتمتع بها.