عمران العرادي

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
عمران العرادي
معلومات شخصية
الحياة العملية
المهنة فنان كوميدي  تعديل قيمة خاصية (P106) في ويكي بيانات

عمران العرادي كوميدي ودي جي بحريني من أصل باكستاني.[1] مشهور في المقام الأول لكونه شخصية إذاعية في إذاعة البحرين. أدى أسلوبه الكوميدي ومهارات الاستضافة في أن يطلق عليه لقب أطرف رجل في البحرين.

السيرة[عدل]

درس عمران في مدرسة النسيم الدولية في أواخر عقد 1990 حيث حصل على دبلوم المدارس الثانوية الأمريكية. حصل في وقت لاحق على شهادة بكالوريوس العلوم إدارة الأعمال من جامعة أما الدولية البحرين. كان يعمل مدير تسويق منتجات لشركة صغيرة وبعد ذلك مستشار تكنولوجيا معلومات لشركة بتلكو حتى عام 2008. في يوليو 2006 بدأ عمله في إذاعة البحرين كمقدم برنامج إذاعي حتى اليوم.

السيرة الكوميدية[عدل]

في عام 2008 دخل عمران مجال ستاند أب كوميدي وقام بالترويج لحسابه الخاص. مثل البحرين في مهرجان عمان للكوميديا في الأردن في ديسمبر 2008. انضم عمران إلى جولة الكوميديا الإقليمية كوميديا العربية في دبي في عام 2009. استضاف العديد من الكوميديين من البحرين والسعودية بما في ذلك ماز جبراني في أبريل 2010. يشرف عمران على برامج إبراز المواهب الكوميدية المسرحية لتعزيز المواهب المحلية في البلاد وآخرها ليالي مجمع 338 المفتوحة. صرح بأن أعظم إنجاز له كان المحافظة على لقمة العيش بصفته فنان. يؤدي عمران حاليا أنجح عرض كوميدي في البحرين تحت اسم ناجتس الدجاج.

مصادر[عدل]