فرق لوفتفافه الميدانية

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
فرق لوفتفافه الميدانية
معلومات عامة
صنف فرعي من
البداية
1942 عدل القيمة على Wikidata
الصراعات
الفرع العسكري
البلد
تاريخ الحل أو الإلغاء أو الهدم
1945 عدل القيمة على Wikidata
size designation

كانت فرق لوفتفافه الميدانية (الألمانية: Luftwaffen-Feld-Divisionen أو LwFD) تشكيلات عسكرية ألمانية خلال الحرب العالمية الثانية.

التاريخ[عدل]

محاضرة Obergefreiter من قسم لوفتفافه الميداني في روسيا

تمت الموافقة على التشكيلات في الأصل في أكتوبر 1942، بعد الاقتراحات بأن الجيش الألماني يمكن دعمه عن طريق نقل الأفراد من الخدمات الأخرى. صاغ رئيس لوفتفافه هيرمان غورينغ، خطة بديلة لرفع تشكيلات المشاة الخاصة به تحت قيادة ضباط لوفتفافه. كان هذا على الأقل جزئياً بسبب الخلافات السياسية مع هير. كان غورينغ فخورًا بدرجة من الالتزام السياسي وتلقين رجال القوات الجوية (ذهب إلى حد وصف المظليين في القوات الجوية بـ«الجنود السياسيين») بينما اعتبر الجيش (بالمعايير النازية) أيضًا «محافظًا» (مرتبط بالتقاليد والمثل التي تعود إلى الأيام الإمبراطورية للقيصر). ظلت لوفتفافه الميدانية مبدئيًا تحت قيادة لوفتفافه، ولكن في أواخر عام 1943 تم تسليم تلك التي لم يتم حلها بالفعل إلى هيير (الجيش الألماني) وتمت إعادة تنظيمها كأقسام مشاة قياسية مع ثلاثة أفواج من كتيبتين بنادق (مع الاحتفاظ بترقيمها، ولكن مع لوفتفافه المرفقة لتمييزهم عن التشكيلات ذات الأرقام المماثلة الموجودة بالفعل في هير) وضباط الجيش.

حتى تم الاستيلاء عليها من قبل هير (وفي كثير من الحالات لبعض الوقت بعد ذلك)، تم إصدار هذه الوحدات بزي Luftwaffe feldblau القياسي، وقيل إن التعرف عليها بسهولة غالبًا ما يتم تمييزه من قبل قوى معاكسة. كانت سمعتهم كقوات قتالية سيئة، على الرغم من المستوى العالي لمجندي لوفتفافه، على الأقل جزئياً من كونهم مطالبين بأداء أدوار (الحرب البرية) التي لم يتلقوا تدريبًا طيارًا عليها. كانت تُستخدم بشكل متكرر في واجبات المستوى الخلفي لتحرير قوات الخط الأمامي.

الفرق[عدل]

ملازم أول من فرق لوفتفافه الميدانية في روسيا، مارس 1942

فيالق لوفتفافه الميدانية[عدل]

انظر أيضا[عدل]

المراجع[عدل]

  1. ^ Glantz, Battle for Belorussia, pp. 39-41
  2. ^ Kevin Conley Ruffner, Luftwaffe Field Divisions 1941-45, Osprey Publishing Ltd., Oxford, UK, 1990, pp. 10-12, 16