يرجى فتح الوصلات الداخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يفتقر محتوى هذه المقالة إلى مصادر موثوقة
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

فريق مهام الأمم المتحدة للامدادات خلال جائحة فيروس كورونا

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر مغاير للذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. يمكن أيضاً تقديم طلب لمراجعة المقالة في الصفحة المُخصصة لذلك. (أبريل 2020)
Question book-new.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (أبريل 2020)
Commons-emblem-copyedit.svg
هذه المقالة ليس بها أي وصلات لمقالاتٍ أخرى للمساعدة في ترابط مقالات ويكيبيديا. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (أبريل 2020)

فريق مهام الأمم المتحدة  للأمدادات خلال جائحة فيروس كورونا هو فريق مهام  تم انشاؤه من قبل الولايات المتحدة لتنظيم وتوزيع معدات الحماية الشخصية والأختبارات التشخيصية والاكسجين إلى البدان ذات الأنظمة الصحية المنهكة .هذه المبادرة ستديرها منظمة الصحة العالمية وبرنامج الأغذية العالمي إلى جانب عدد من الشركاء من الولايات المتحدة .بحيث ان مراكز نظام سلسلة التزويد ستتمركز في الصين وبلجيكا وإثيوبيا وبنما وماليزيا وغانا وجنوب إفريقيا والإمارات العربية المتحدة. و من الممكن ان تحتاج سلسلة الامداد إلى تغطية أكثر من 30% من احتياجات العالم في المرحلة الخطيرة من الوباء وفقا لمنظمة الصحة العالمية واعلنت ان برنامج الأغذية العالمي سيحتاج إلى إرسال ثمانية طائرات بوينغ747 وثمانية طائرات شحن متوسطة الحجم وثمانية طائرات شحن متوسطة الحجم والعديد من طائرات الركاب الصغيرة لنقل المعدات والموظفين .

المراجع[عدل]

"1. WHO Director-General's opening remarks at the media briefing on COVID-19 - 10 April 2020". www.who.int

"2. COVID-19: WHO inaugurates supply chain task force". Healthwise. 9 April 2020. Retrieved 12 April 2020

SARS-CoV-2 (CDC-23312).png
هذه بذرة مقالة عن كوفيد-19 بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.