المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

فوجيتورا

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (سبتمبر 2015)
إيشو
شخصية ون بيس
الملف الشخصي
العمر غير معروف
تاريخ الميلاد 10 اغسطس
الألقاب النمر الأرجواني
الأسماء المستعارة فوجيتورا
إحصائيات
الظهور الأول الفصل 701 من المانغا
الحلقة 630 من الانمي
ممثلين
صوت ياباني باليابانية : إيكويوا سواكاي

إيشو أحد شخصيات انمي ومانغا ون بيس , و هو إدميرال القوات البحرية و يستخدم أسم بفوجيتورا , و هو يعتبر خصم ثانوي في أحداث دريسروزا , و قد تم تعينه إدميرال من قبل إدميرال الاسطول أكاينو , و هو قوي جدا.

مظهره[عدل]

إيشو رجل اعمى مع بياض ظاهر في عينيه وعاده مانراه بأعين مغلقه , كما لديه ندبه في الجهه اليمنى من جبهته تمتد لعينه اليمنى و اليسرى شعره اسود قصير وشارب خفيف ولحيه , كما انه طويل فهي سمه مشتركه مع باقي الأدمرالات , فإيشو لا يرتدي الملابس الإعتياديه للأدميرالات كـالبدله وربطه العنق , بل يلبس الياكوتا مع حزام بنفسجي غامق , ويمسك بـ شيكميزو ويرتدي صندل , و ايضا انه يرتدي ضمادات بيضاء حول ساعديه و حاميه يد على يديه .

شخصيته[عدل]

هناك امور مروعه في هذا العالم لا تريد رؤيتها

ايشو يظهر أنه شخص يتحمل المسؤوليه كما انه شخص يثق بالناس , فقد رأينا ذالك عندما قيل له بأنه خسر في الروليت وعندما اخبره لوفي بأنه تم خداعه فقد وثق به ورد بلا رحمه على من خدعه , وقد رأينا تحمله لتكاليف الأضرار التي وقعت بالمحل هع كما انه يمتلك افكاره الخاصه ولا يتبع منطق العداله المطلقه , ومع ذالك فهو يتبع النظام وهو على عكس ساكازوكي فهو يهتم , بسلامه المدنين عِوضَاً عن اعتقال أحد المجرمين , كما انه يبدو متواضع فهو لم يرد على تعليقات دوفلامينجو

هل الحكومة العالمية من الرب؟

على الرغم من كونه أدميرال فإيشو يحتقر الحكومة بسبب افعالهم السيئة تجاه المواطنين الذي كانوا يطلبون النجدة. فوجيتورا لا يخاق من دوفلامينجو ولكن راينا انه لم يرد قتاله فقط لرغبة مجهولة والا لكان قتل دوفلامينجو فور وصوله للمدينة التي يملكها

قوته و قدراته[عدل]

ايشو كأي ادميرال لديه قوه كافيه ليكون في المرتبه الثانيه في البحريه , كما لديه القوه لإستخدام الباستر كول وكأي ادميرال لديه القدره لسحب لقب الشيبوكاي , من حيث القوه القتاليه فهو يمتلك القوه الكافيه , لجعل ساكازوكي يطلب منه التعامل مع لوفي و لاو ورغم انه اعمى الا انه اثبت بأنه يستطيع التعامل مع المعارك كما انه يمتلك , قدره عاليه في الدفاع كما رأينا عندما استدعى النيزك و استطاع بتوقيت جيد ان يتفاداه , كما ان ايشو يعتبر كالوحش في مشاه البحريه كما يحظى بإحترامهم , وقد اعجب لوفي بقوته وعندما هاجمه دوفلامنجو تصدى له بسهوله ,كما انه يمتلك حده سمع و إحساس بالجاذبيه.

فاكهة الشيطان[عدل]

لم يتم الكشف عن نوع الفاكهه التي يستخدمها ولاكنها بشكل اكيد متعلقه بالجاذبيه , فقد رأيناه في هجومه على لاو استدعى نيزك كما رأينا هجومه زورو بتركيزه الجاذبيه , على منطقه معينه ليمنعه من الحركه , كما ان فاكته مشابهه لفاكهة الأسد الذهبي شيكي ولكن ايشو لا يحتاج لمس الأشياء ليتحكم بها كما يمكن ان تؤثر الفاكهه على الجماد و المخلوقات الحيه , و إيشو يمتلك تقنية قوية جدا تسمى بسيف الجاذبية حيث يمكنه توجيه الجاذبية بواسطة سيفه.

الهاكي[عدل]

يمتلك إيشو أو فوجيتورا الهاكي , فجميع الإدميرالات يمتلكون الهاكي و ربما قد يمتلك الهاكي الملكي.

هوامش[عدل]

فوجيتورا مثل بقية الإدميرالات لديه أسم مستعار مشتق منه لقبه
هو الوحيد من جميع الإدميرالات الذي فاكهته من نوع الباراميسيا و ليس اللوجيا
في أستطلاع اليابان الخامس لأكثر شخصية شعبية في ون بيس , حصل فوجيتورا على المركز 35 مما يجعله أكثر إدميرال (الحالي) شعبية بسبب ان الإدميرال كوزان استقال من منصبه
فوجيتورا هو أول إدميرال تم تعينه من قبل إدميرال الاسطول ساكازوكي.