المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
بعض المعلومات هنا لم تددق، فضلًا ساعد بتدقيقها ودعمها بالمصادر اللازمة.
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

لورانس بيرسون

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (يناير 2009)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
Arwikify.svg
هذه المقالة تحتاج للمزيد من الوصلات للمقالات الأخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (سبتمبر 2015)
Commons-emblem-issue.svg
بعض المعلومات الواردة هنا لم تدقق وقد لا تكون موثوقة بما يكفي، وتحتاج إلى اهتمام من قبل خبير أو مختص. فضلًا ساعد بتدقيق المعلومات ودعمها بالمصادر اللازمة. (فبراير_2009)

لورانس بيرسون (ولد عام 1965) هو كاتب خيال علمي أمريكي، وناقد، ومحرّر مجلةِ سانفرانسيسكو نوفا إكسبريس.

أعماله[عدل]

ظهرت أعماله في مجلات الخيال العلمي (بالإنجليزية: Asimov's Science Fiction) و(بالإنجليزية: Analog) و(بالإنجليزية: Postscripts)، وعدة مختارات أدبية، بضمن ذلك القصّةِ "اختلافات صلبِ" في كتابِ (بالإنجليزية: The Mammoth Book of Extreme Science Fiction) و"اليهودي الأقسى في الغربِ" و هو أيضًا مُؤلفُ المقالة الحرجة "مُلاحظات نحو بيان ما بعد السايبربنك العام" وعضو ورشة كتاب مدينة تركيا. هو أيضًا يُراجع الأفلام على الإنترنت، أحيانًا بالتعاونِ مَع هاواردوالدكوب.

وصلات خارجية[عدل]