مارلين إلى الأبد شقراء

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مارلين إلى الأبد شقراء (بالإنجليزية: Marilyn Forever Blonde)‏ هي مسرحية عام 2007 عن مارلين مونرو كتبها جريج طومسون.[1]

الموضوع[عدل]

(مارلين إلى الأبد شقراء.). . . . قصة مارلين مونرو بكلماتها وموسيقاها هي مسرحية امرأة واحدة بالموسيقى من تأليف جريج طومسون وإخراج ستيفاني شاين.[2] يحدث في استوديو مصور، في ما قد يكون اليوم الأخير من حياة مارلين المضطربة. يُسمع المصور والعديد من الشخصيات المحورية في حياة مارلين ولكن لا يُرى.

جولة واستقبال[عدل]

افتتحت المسرحية في فبراير 2007 في مسرح ستيلا أدلر في هوليوود مع الممثلة / المغنية صني طومسون بدور مارلين مونرو. ثم بدأت المسرحية بجولة في المسارح في جميع أنحاء الولايات المتحدة، عبر كندا ونيوزيلندا وإنجلترا لمدة تسعة أسابيع في مسرح ويست إند ليستر سكوير. تلقت المسرحية اشادة من النقاد طوال جولتها وصفته صحيفة بوسطن غلوب بأنه «لالتقاط الأنفاس»، [3] مجلة لوس أنجلوس، «مذهلة!» [4] وصفته صحيفة سان فرانسيسكو كرونيكل على الإنترنت بأنه «أحد أعظم العروض في المسرح الحديث».[5]

الجوائز[عدل]

حازت المسرحية على أكثر من اثنتي عشرة جائزة مسرحية إقليمية، بما في ذلك «أفضل حدث مسرحي لهذا العام» و «أفضل ممثلة» من جوائز دايتون ديلي نيوز «داي توني»، [6] «أفضل عرض سياحي للعام» من كونيتيكت. Critics Circle [7] و Lee Hartgrave "FAME AWARD" عن «أفضل تمثيل».[8]

الأغاني[عدل]

استخدمت المسرحية 17 أغنية متشابكة مع الحوار، والتي تم إنشاؤها بالكامل من اقتباسات موثقة من مارلين مونرو وشخصيات محورية من حياتها الشخصية ومسيرتها المهنية. الأغاني كلها غنتها مونرو في أفلامها وتشمل: "قلبي ملك لأبي"، "أريد أن أحبك"، "رانينغ وايلد"، "ذا أولد بلاك ماجيك" و "دايموندز هي أفضل صديق للفتاة". . "

مراجع[عدل]

  1. ^ Marilyn: Forever Blonde, The British Theatre Guide, Review by Rachel Sheridan, 2009 نسخة محفوظة 2011-11-17 على موقع واي باك مشين.
  2. ^ [1] Seattle Shakespeare Company Staff bios
  3. ^ [2], The Boston Globe, written by Terry Byrne, "Picture Perfect, But Skin Deep", نسخة محفوظة 2016-03-03 على موقع واي باك مشين.
  4. ^ "Forever Blonde" Review نسخة محفوظة 2012-03-09 على موقع واي باك مشين., LA Journal, written by C.J. Johnson
  5. ^ [3] The San Francisco Chronicle Online, written by Lee Hartgrave نسخة محفوظة 2013-10-29 على موقع واي باك مشين.
  6. ^ [4], Dayton Daily News, Written by Terry Morris, "Clarity Is A Key Attribute Of Every 'DDN' Headline", DayTony Awards Listed, نسخة محفوظة 2012-03-03 على موقع واي باك مشين.
  7. ^ [5], Broadway World.com, written by BBW News Desk, نسخة محفوظة 2012-02-29 على موقع واي باك مشين.
  8. ^ [6] The San Francisco Chronicle Online, written by Lee Hartgrave نسخة محفوظة 2013-10-29 على موقع واي باك مشين.

 روابط خارجية[عدل]