هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

ماريو باور تنس

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (يوليو 2009)

ماريو باور تنس (بالإنجليزية: Mario Power Tennis) هي لعبة فيديو سوبر ماريو رياضية على النينتندو جيم كيوب.[1][2][3] تجتمع في هذه اللعبة 14 شخصية معروفة في ألعاب ماريو ماريو وهي تتمتع بميزات خاصة. لدى كل شخصية قدرتان خارقتان، يمكنها استخدام القدرة الأولى في حالة الهجوم والأخرى في حالة الدفاع أي عند مواجهتها لمواقف صعبة وكلما تقدم اللاعب في مراحل اللعبة كلما ازدادت صعوبة هذه المواقف. يضفي اللعب بقبضات المحاورة التفاعلية على اللعبة كثيراً من الإثارة والمرح والمتعة. تتيح اللعبة إمكانات كثيرة ومتعددة للاعب في استقبال الكرات وإرسالها وهي تحتوى على عدة مستويات للعب لتتناسب مع إمكانية كل لاعب ومهارته، كما تتيح له فرصة اختيار طبيعة أرض الملعب ومكانه بين الأماكن المختلفة التي تقترحها ألعاب الـ نينتندو. توجد بالإضافة إلى المباريات الرسمية ألعاب ثانوية لممتعة ومثيرة. يمكن اللعب بهذه اللعبة مع الأصدقاء مما يضمن تمضية وقت مليء بالمرح والتسلية والإثارة.

مراجع[عدل]

  1. ^ "Mario Power Tennis for GameCube - Reviews". G4TV. 2009-01-28. تمت أرشفته من الأصل في May 25, 2012. اطلع عليه بتاريخ 10 مايو 2010. 
  2. ^ "Nintendo GameCube Japanese ranking". Japan Game Charts. تمت أرشفته من الأصل في March 8, 2008. اطلع عليه بتاريخ 07 يوليو 2008. 
  3. ^ IGN staff (July 26, 2004). "Mario Tennis Update". IGN. اطلع عليه بتاريخ January 20, 2015. 

وصلات خارجية[عدل]


Gamepad.svg
هذه بذرة مقالة عن ألعاب الفيديو وما يتعلق بها بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.